انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: عندي كم سؤال

الردود
    6
    عندي كم سؤال

انا اول مره اكتب في المنتدى اتمنى تساعدوني لأن عندي كذا استفسار :
    1. اللي جربو الولاده بمجمع الملك فهد الطبي العسكري اللي بالظهران كيف العنايه عندهم وقت الولاده واش نوع الخياطه اللي يسوونها عاديه ولا تجميليه لأن هذا الحمل الأول لي وما افهم في هالشغلات.
    2. هل العلاقه الزوجيه ضاره في الشهر التاسع ولا عادي ؟
    3. كيف طريقة استخدام المشد الأندونيسي وما فائدته واش الفرق بينه وبين المشد العادي ؟
    4. كيف اعرف ان موعد ولادتي اقترب وصار خلال كم يوم (العلامات اللي تظهر في اخر ايام الحمل يعني )؟
    معليش طولت عليكم وازعجتكم بس ادري بالكم طويل وبتتحملوني وبتردون علي بسرعه ان شاالله لأني بالشهر التاسع وما عندي وقت للانتظار

الردود
    6
    افا والله وانا كنت شاده الظهر فيكم ولا وحده ردت كلكم تقرون وتطلعون يعني كلكم ما حملتو ولا ولدتوا
    عموما ما قصرتو والله يعطيكم العافيه تعبتكم معاي

الردود
    203
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يسهل عليك إنشاء الله
    بالنسبه للمستشفى أني ماجربته
    وبالنسبه للعلاقه الزوجيه في الشهر التاسع إذا كنت لاتعاني من أي مشاكل
    فأعتقد بالنسبه لخبرتي البسيطه عادي بيكون مافي أي مشكله
    موفقه

الردود
    1,416
    رمرم ياعمري ليش الزعل حبيبتي البنات اللي دخلوا اكيد ماعندهم فكره ولا كانوا جاوبوا اصبري وراح تلقين الاجوبه

انا ماقد حملت ولا ولدت الله يرزقني ان شاء الله بس ماعندي فكره عن اسئلتك وانا بالرياض ماني بالظهران فمااعرف عن مستشفى العسكري اللي عندكم

ان شاء الله البنات بيفيدونك وحاولي تسوين بحث بقوقل يمكن تلقين اجوبه

الله يسهل عليك ولادتك يارب

الردود
    1,156

beatheart

والله أنا بنت مش متزوجه بس من هواه المنتدى ده لاني خلاص قربت اتزوج و بموووووت انا و خطيبي بالأطفال ربنا يرزقنا و كل محرومه عاجلا غير أجلا

ثانيا نا من مصر فا معرفش أي معلومه عن المجمع

ثالثا العلاقه الزوجيه بتبقى على حسب استشاره الطبيب لانه يعرف حالتك و خطر ولا لا....

رابعا اللي قريته عن المشد الاندونيسي انك لو ربنا ان شاء الله يسرلك وولدتي طبيعي بتستخدميه بعد الولاده على طووووووول زيه زي المشدات العاديه بس انا لا اعرف الفرق بينهم....وطبعا لو ولدتي قيصري ممنووووووووووووع المشدات

خامسا بيقولو و الله اعلم انك بتعرفي ان موعد الولاده قرب او خلال يوم او يومين.....لما تلاقي خطوط بها دم نزلت و هي اللي بتسد عنق الرحم خلال أشهر الحمل و ده طبعا مصطلح عام و ممكن يمون فيها دم او لا و ممكن تنزل قبل الولاده بساعات او بكم يوم او في وقت الولاده مباشره....و بيقولوا فيه الالام بتاعه ثقل الحوض و احساس بنزول البيبي تحت عن الطبيعي بتاعه و اكيد تعرفي الميه بتاعه البيبي من أخطر العلامات لانك اول ماتشوفيها لازم تجري على المستشفى.....
    وطبعا بتكوني متابعه كل كام يوم بتعملي قياسات عند الدكتوره عشان تطمني على نفسك و على البيبي.....و هاتلاقي في المنتدي الجميييل ده مواضيع كثيره عن علامات الولاده......

ولا أزعجتينا ولا حاجه.......
    ان شاء الله ربنا يرزقك ولاده يسره و يقر عينك انتي و زوجك بالولد الصالح انتي و كل مسلمه......
    ويرزق كل حامل في المنتدى الولاده السهله و كل محرومه الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا.......

ولازم تبقى تطمنينا بقصه ولادتك
    آخر مرة عدل بواسطة mshmsha_88 : 03-09-2007 في 03:19 AM

مواضيع مشابهه

1. عندى سوال
    بواسطة حره فوق رأس حر في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 20-08-2009, 08:26 AM
  2. عندي سؤال ؟؟؟؟
    بواسطة sweetmam في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 3
    اخر موضوع: 16-05-2007, 12:26 PM
  3. عندى سؤال ؟
    بواسطة asfaroat في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-10-2005, 08:26 PM
  4. عندي سؤال
    بواسطة ساره الشامي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 17-11-2001, 01:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ