انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

افرضي لو!!!!!؟؟؟؟؟........

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    في حب الله نلتق's صورة
    في حب الله نلتق غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الامارات
    الردود
    3,638
    الجنس
    أنثى

    افرضي لو!!!!!؟؟؟؟؟........

    حبيباتي وخواتي في المنتدى امبارح اجاني شعور او خيال افرضي انو ابنك يجي شكله مختلف عنك وععن زوجك يعني انتي بيضة وزوجي لونه عادي وهو يجي اسمر غامق او شكله ما بشبهكم يعني مو حلو شو بكون شعورك ومدى تقبلك لطفك وهواكيد غريزة الامومة بتغطي على الكل يعني رح تتقبليه بس شو مدى تقبلك لطفلك والله يقوم الجميع بالسلامة ويطعم كل وحدة بدها حمل
    مشكورين

  2. #2
    ~lulu~'s صورة
    ~lulu~ غير متواجد عضو نادر
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    الكــــQ8ـــويت
    الردود
    10,286
    الجنس
    أنثى
    لو شنو شكله لو شنو لونه احبه قبل لا يجي للدنيا وقبل حتى لا اشوفه
    كافي انه مني ومن زوجي حبيبي وكافي انه عطية الرحمن وابدا مايلي هالشعور
    لان حبي لعيالي يبدي من اللحظه الي اعرف النتيجه اني حامل فيهم مو لمه اشوفهم
    والحب لايعرف لون وشكل

  3. #3
    في حب الله نلتق's صورة
    في حب الله نلتق غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الامارات
    الردود
    3,638
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة ~lulu~ عرض الرد
    لو شنو شكله لو شنو لونه احبه قبل لا يجي للدنيا وقبل حتى لا اشوفه
    كافي انه مني ومن زوجي حبيبي وكافي انه عطية الرحمن وابدا مايلي هالشعور
    لان حبي لعيالي يبدي من اللحظه الي اعرف النتيجه اني حامل فيهم مو لمه اشوفهم
    والحب لايعرف لون وشكل
    الله يخليلك اولادك يا رب وزوجك ويدم المحبة بينكم مشكورة على الرد

  4. #4
    chowchow 81's صورة
    chowchow 81 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    الكويت
    الردود
    2,994
    الجنس
    أنثى
    أنا مع كلام لولو ... أنا متعلقه فيه من الحين

  5. #5
    Reno's صورة
    Reno غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    الأردن- عمان
    الردود
    693
    الجنس
    أنثى
    ضحكتيني لاني تذكرت نكته تشبه افتراضك
    انه في واحد صيني متزوج صينية، جاه ولد أسود وشكله غريب ما يشبه الصواينة أبدا، سماه (سم تنغ وونغ)
    هاهاها

  6. #6
    ام ياسـ مريوم ـر's صورة
    ام ياسـ مريوم ـر غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    USA في قلــــــــ زوجي وابنائي ـــــــب
    الردود
    14,510
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)
    ههههههههههههههههههههه


    ايش الافتراض هذا هههههههه
    لتكون شي وحدة بتتوحم خخخخخخخخخخخخخخخ

    و اكيد كلام لولو صح 100%

    ربي يرزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاه
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين


  7. #7
    في حب الله نلتق's صورة
    في حب الله نلتق غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الامارات
    الردود
    3,638
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة chowchow 81 عرض الرد
    أنا مع كلام لولو ... أنا متعلقه فيه من الحين
    معاكي حق ومشكورة على الرد

  8. #8
    في حب الله نلتق's صورة
    في حب الله نلتق غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الامارات
    الردود
    3,638
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة Reno عرض الرد
    ضحكتيني لاني تذكرت نكته تشبه افتراضك
    انه في واحد صيني متزوج صينية، جاه ولد أسود وشكله غريب ما يشبه الصواينة أبدا، سماه (سم تنغ وونغ)
    هاهاها
    هههههههههههههههههههههههههههههههه عنجد ضحكت بس شو بدي اعمل طول الحمل وانا اتخيل بشكل ابني والخيال والفضاوة بتعمل بلاوي مشكورة على الرد

  9. #9
    في حب الله نلتق's صورة
    في حب الله نلتق غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الامارات
    الردود
    3,638
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة ريحانة القدس عرض الرد
    ههههههههههههههههههههه


    ايش الافتراض هذا هههههههه
    لتكون شي وحدة بتتوحم خخخخخخخخخخخخخخخ

    و اكيد كلام لولو صح 100%

    ربي يرزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاه
    يارب يا ريحانة الله يرزقك الذرية الصالحة عن قريب والله التفكير بالطفل بصير تفكيروا الواحد يشت مشكورة على الرد

  10. #10
    eamo73 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    115
    الجنس
    الله يرزق الجميع بالذرية الصالحة

    المثل الشعبى قال

    القلب حبه قبل ما العين تشوفه

    وهيه دى الحقيقة

مواضيع مشابهه

  1. افرضي هالشي صار لا سمح الله !!!
    بواسطة Taktek Mido في نافذة إجتماعية
    الردود: 58
    اخر موضوع: 22-11-2009, 03:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96