انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: ما هي قصص الولادة التي ترغبين في سماعها

المصوتون
20. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • فقط الولادات الميسرة

2 10.00%
  • لا بأس من سماع قصص الولادات المتعسرة

10 50.00%
  • فقط أخذ نصائح من الولادات المتعسرة دون التفاصيل

8 40.00%
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: أتمنى ألقى آذان صاغية....

الردود
    222

أتمنى ألقى آذان صاغية....

السلام عليكم حبيباتي بصراحة أنا كتبت هذا الموضوع لأني ملاحظته كثيييرر وهو

دائماً بصراحة بقرأ عن قصص الولادات لكن ما بقرأ أكثر شئ إلا عن الولادات المتعسرة يعني كل وحده بتحكي قصتها ومعاناتها بالتفصيل وبصراحة هذا الشئ يولد خووووووووووف كبير ورهبة من الولادة عند النساء اللي ما جربوها ولسى بأول حمل لهم وأنا بقول لهم والله حرام عليكم تكونوا سبب في إدخال الرعب في نفوس الحوامل يعني أنا وغيري من الحوامل وش الفائدة اللي نطلع بها بعد قرائتنا لهذي القصص المخيفة ولو قلنا أن اللي كتبت قصتها تبغى تفيد الغير أنا بقول ممكن تفيدنا بذكر نقاط معينة فقط يعني بتكتب مثلاً أنه حاولي تمشي كثير قبل الولادة .... كلي رطب حتى تتسهل لك الولادة... اذكري و استغفري الله ..........هذا الشئ اللي يساعدنا مو تقول والله تعذبت وتجننت وما طع البيبي إلا بعد ما طلعت روحي والله بصراحة أنا أشوف أنه شئ ما له داعي أنه ينعرف وأتمنى من الإدارة أنه الوحدة لما تنزل فيلم رعب للحوامل أنهم يحذفوه
    وأتمنى تسامحوني لكن هذه وجهة نظري وأتمنى التفاعل من الجميع

الردود
    734
    مرحيا اختي كويكر

بصراحه اتعارض معاكِ بهالنقطه..

بالنسبه لي ..ولله الحمد

عندي قناعة داخليه ...ان ليس كل ما اسمعه عن معاناه معينه قد يحصل لي لا قدر الله ...لأنه بالمقابل هناك ولادات ميسره ماشاء الله ...

نساء تلد بعد معاناه يومين و3
    ونساء على العكس تماماً في غضون 5 دقائق ما شاء الله تتيسر الامور...

يعني القاعد مختلفه الميازين...

سبحان الله وكل وحده وقدرة تحملها المعطاه من رب العالمين ...

يعني احب اسمع الحاوى سواءً تجارب جيده ام لا ...لاكتساب الخبرات

شكراً لكِ اختِ

الردود
    3,848
    بصراحة يا اختي وجهة نظرك نحترمها ونقدرها ولكي منا كل الاحترام
    ولكن من وجهة نظري انا ان هذا مكان اخوي وتجمع لا مثيل له يعني الوحدة بتقول بهالمنتدى ياللي ما بتقوله لاي حدا تاني حتى الاقرباء منها وانا اولهم عشان هيك لما الوحدة بتحكي شو صار معها مش قصدها تدخل الرعب وتخوف الحوامل ولا حتى انها تنزل فيلم رعب مثل ما قلتي لكن قصدها الفضفضة وكمان تحكي شو صار معاها لان الصراحة تعم المنتدى بكل اركانه وعالعموم هذا رأيك وانا بحترمه وانا حسيت انك عمتكتبي الموضوع عشان انتي خفتي وانا بقولك ربي يسهل ولادتك ان شاء الله يارب وما يتعسر معاكي شيء وخلي يقينك بالله كبير لانه اصلا مافي ولادة سهلة وولادة صعبة كله متل بعض وربي يهون عالكل

واتمنى من كل قلبي لا تزعلي مني ابدا بالعكس انتي اخت وعزيزة وانا متل ما قلتلك هذا منتدى الصراحة الاخوية

الردود
    5,679
    انا والله عكسك تماما وهادي وجهة نظرك انا بالنسبة لي بحب اسمع كل قصة ولادة مرت باخت من الاخوات وكل وحدة الله شو كتبلها عشان لما نروح نولد مانتوقع يكون كل شيء سهل لا وكمان ادا كانت ولدتنا سهلى الوحدة تشكر ربنا كتير وانا عن نفسي اخالفك الراي تماما وانتي حبيبتي خليها على الله بس باين عليكي خوافة كبيرة يا كركورة هههههههههههههههههههههههههههههه الله يسهل ولادتك يارب ويقومك بالف سلامة

الردود
    4,431
    لا بالعكس الوحده لما تكتب قصة ولادتها تبغى تشارك اخواتها بالمنتدى وشو صارلها وكيف ربي رزقها بالبيبي ..

لانك التساهيل او التعب بالولادة كلها من ربي .. وكله باجره ان شاء الله ..

انا لما كنت حامل كانت مانعتني الدكتورة من المشي والطلعه والسفر .. وكانوا الناس يكلموني يقولون لي مو زين لك كثر القعدة بتسمنين وبتتعذبين وقت ولادتك لان ماعندك لياقه وأكيد بتولدين قيصري والله يعينك على نفسك (وتحسبين ان هذا الشي اثر على نفسيتي بالعكس كنت اقول لهم ربي لو كاتب لي شي بيصير سواء كنت اسوي رياضة كل يوم ولا منسدحه بالسرير وما اتحرك) .. سبحان الله ما زدت الا 9 كيلو (يعني كيلو لكل شهر تقريبا) ولو انك قارية قصة ولادتي فالحمدلله والشكر احس اني ما تعبت كثير ..

فكلام الناس ماله دخل كيف بتصير ولادتك .. ولا تخلينها ابدا تأثر على نفسيتك .. بالعكس الواحد يقرى ويسمع عشان يتثقف والشي اللي ما يعجبك طلعيه من الاذن الثانية ..

الردود
    6,858
    كل انسان ليه وجهة نظر ويجب احترامها لاكن بصراحة افضل ان تعرض كل القصص بخيرها و بشرها ونحن القراء غير مجبرين ان نقراكلللل شيئ وبصراحة نقدر نقرا اللي نحبه ونهتم فييه ونسيب اللي مانتحملش قراءته او تؤتر فيا ولا نقدر نمنع غيرنا من قراءتها ارجو تقبل مشاركتي برحابة صدرونحن كلنا اخوات

الردود
    7,122
    عزيزتي
    كل وحدة منا الها قصة ولادة مختلفة ، ولازم نيقن انه الولادة بتختلف من شخص لاخر
    و ما لازم انه يخافو الصبايا ، لانه الي كاتبه ربنا بيصير ،و كتير من القصص فيها فائدة
    و نصيحة .....
    شكرا جزيلا على موضوعك و مشاعرك مع الحوامل ، لكن وكليها لربنا الامور بتمشي
    و بعدين هذا منتدى مفتوح للحوامل ، يعني يمكن وحدة حابه تفضفض مع اخواتها و بس.
    و جزاك الله الف خير
    و كلنا نحترم وجهة نظرك يا عسل......
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

barbie_souz's صورة
    barbie_souz غير متواجد متميزة صيف 29-1430 هـ - زمردة أركان الجمال والاناقة-
    الردود
    5,325
    وأنا كمان عكس وجهة نظرك وأكيد بحترمها لكن لما وحدة تجي تكتب معاناتها بيكون كلها عشم فينا إنو نواسيها وندعيلها لأنها تعتبرنا أخواتها وما إلها محل تاني تفضفض في وليه لا تخافي كل وحدة وإلها ظروفها الصحية والجسدية المختلفة عن التانية وإلإتكال على رب العالمين

الردود
    93
    heart2

مشاءالله اغلب اللي داشين حوامل اقوياء
    انا اتفق معاكم و ماعندي اي مشكله اني اقرا اي قصة ولادة لان مثل ما قلتو التساهيل من عند رب العالمين و الحمدلله على كل حال
    و الله يسهل على كل الحوامل .

الردود
    1,106
    اما انا فرأيي من رأيك اخت كويكر فأنا على وشك الولادة الان واخاف موووووت من قصص الولادات المتعسرة ونفسى كل الناس تقولى ان ولادتها كانت سهلة وميسرة لان هذا يرفع معنوياتى كتيير

مواضيع مشابهه

1. سؤال أتمنى ألقى إجابته عندكن
    بواسطة *أمامة* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 16-03-2009, 09:49 PM
  2. أتمنى أن اجد أذن صاغية و قلبا حيا
    بواسطة "أم الجويرية" في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-03-2008, 11:36 PM
  3. أتمنى ألقى الترحيب..
    بواسطة *pRiNcEsS* في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 13
    اخر موضوع: 28-09-2006, 10:06 PM
  4. أتمنى إني ألقى منكم ترحيب سبايسي
    بواسطة MiSs MrMr في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 14-03-2004, 10:47 PM
  5. صديقة جديده لأحلى منتدى أتمنى أن ألقى الترحيب منكم
    بواسطة melody في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 07-03-2004, 12:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ