انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: حابه اتعرف عليكم وتساعدوني بإسم لبنوتي

الردود
    123

حابه اتعرف عليكم وتساعدوني بإسم لبنوتي

هاي يا احلا امهات بالدنيا كيفكم انشالله مناح والحمل مو مغلبكم انا sweety من فلسطين عمري 20 سنه لساتني عم بدرس بالجامعه وكمان حامل بالشهر السادس الحمل الاول طبعا تاريخ ولادتي رح يكون في 16/11/2007 انا فرحانه كتير بحملي واكيد بعد ماعرفت انها بنوته يعني دلوعة امها عالطريئ هلأ انا لسا ما جهزت للبيبي يا ريت تساعدوني شو رح يلزمني كمان الموضوع ياللي شاغلني اكتر هو اسم البيبي لاني كتير محتاره يا ريت اللي عندها اسم حلو وغريب ويكون عربي الاصل تساعدني رح اكون مبسوطه كتير ازا تعرفت ع حوامل حلوين متلي ويا ريت اشوف ردودكم مرسي كتير لالكم رح غلبكم معي

الردود
    10,286
    الف مبروك عليج البنوته وعسى ربي يجعلها من مواليد السعاده

الاسماء

ليان
    رزان
    مزوون
    لمار
    دانه
    دلال
    ديما
    داليا
    غاليه

الردود
    465
    مبروك يا قمر على البنوته وعقبال ما اباركلك على سلامتها لما تيجى وتنورك بصى بالنسبه للطلب الأول مقدرش افيدك لانى لسه محملتش لكن بالنسبه للأسامى فخدى عندك روان ,ملك,وعد ,حبيبه,تسنيم,بانسيه,ترتيل,غرام,جنه وكل اما يجى فى بالى اسم هبقى اقوللك وادعى لى انى ربنا يرزقنى بالذريه الصالحه

الردود
    123
    تعقيب كتبت بواسطة dondon_6_8 عرض الرد
    مبروك يا قمر على البنوته وعقبال ما اباركلك على سلامتها لما تيجى وتنورك بصى بالنسبه للطلب الأول مقدرش افيدك لانى لسه محملتش لكن بالنسبه للأسامى فخدى عندك روان ,ملك,وعد ,حبيبه,تسنيم,بانسيه,ترتيل,غرام,جنه وكل اما يجى فى بالى اسم هبقى اقوللك وادعى لى انى ربنا يرزقنى بالذريه الصالحه
    مرسي كتير لالك لكن هالاسماء كلها مرت علي انا حابه ازا عندك اسم مميز شوي وربي يعطيكي وينولك اللي في بالك

الردود
    123
    تعقيب كتبت بواسطة dondon_6_8 عرض الرد
    مرسي لإلك كمان على فكره انا حاطه ببالي اسم ماسه بس حاسه انو مو جديد ازا عندك اسماء مميزه يا ريت تبعتيلي ومرسي مره تانيه

الردود
    1,159
    مبروك عليك الحمل والله يتمملك على خير بالنسبة للاسم فعلا لسة كنت بدي اقولك اسم ماسه وكمان اسم غنى عاجبني كتير سمته بنت عمتي لبنتها وكتير في اسماء حلوة بس مش في بالي هلأ وبالنسبة لطلبك التاني في كتييييير مواضيع بالصفحات اللي قبل في المنتدى بتلائي فيها طلبك ان شاء الله كمان انا لسة ما جهزت مع اني قبلك بأسبوع موعد ولادتي بس انا لسة ما عرفت شو نوع البيبي
    Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr

الردود
    123
    تعقيب كتبت بواسطة nnoooonah عرض الرد
    مبروك عليك الحمل والله يتمملك على خير بالنسبة للاسم فعلا لسة كنت بدي اقولك اسم ماسه وكمان اسم غنى عاجبني كتير سمته بنت عمتي لبنتها وكتير في اسماء حلوة بس مش في بالي هلأ وبالنسبة لطلبك التاني في كتييييير مواضيع بالصفحات اللي قبل في المنتدى بتلائي فيها طلبك ان شاء الله كمان انا لسة ما جهزت مع اني قبلك بأسبوع موعد ولادتي بس انا لسة ما عرفت شو نوع البيبي
    Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr
    الف مبروك حملك انتي كمان بس هلأ احنا بالشهر السادس وما حكولك شو اللي فيكي انا عرفت من الشهر التالت يا ستي الله يعطيكي اللي في بالك يا رب

الردود
    123
    تعقيب كتبت بواسطة nnoooonah عرض الرد
    الف مبروك حملك انتي كمان بس لهلأ ما عرفتي شو لبيبي؟ انا كنت عارفه من الشهر التالت حكالي الدكتور عروسه يلا ما تستعجلي والله يعطيكي اللي في بالك

الردود
    1,159
    تعقيب كتبت بواسطة lolola عرض الرد
    الف مبروك حملك انتي كمان بس لهلأ ما عرفتي شو لبيبي؟ انا كنت عارفه من الشهر التالت حكالي الدكتور عروسه يلا ما تستعجلي والله يعطيكي اللي في بالك
    تسلمي حبيبتي انا ما عرفت البيبي شو لانه اخر زيارة حاول الدكتور يعرف بس البيبي مسكر اجريه بالعمدا ما قدر الدكتور يعرف بكره ان شاء الله بلكي لانه عندي مراجعة
    انا عندي بنتين 5 و3 سنين واللي بجيبه ربنا حلو وعلى قلبي زي العسل انا وجوزي

الردود
    1,346
    الله يتمم لج على خير ان شاء الله وهذا الرابط لموقع الاسماء ومعانيها ..

www.alyaum.com/services/names.php

مواضيع مشابهه

1. حابه اتعرف على صديقات
    بواسطة remo f في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 27-10-2010, 09:25 AM
  2. حابه اتعرف على الشامخه 2008
    بواسطة بنت مكه 1100 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-12-2008, 06:16 PM
  3. بالله عليكم تردوا عليا وتساعدوني
    بواسطة القلب الذي بكى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 23-04-2008, 12:18 PM
  4. حابه اتعرف على هذا البرامج ممكن مساعده
    بواسطة غيوض"* في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 06-12-2007, 05:03 PM
  5. حابه اتعرف عليكم اكثر......
    بواسطة الفتاةالطويله في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 03-12-2004, 02:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ