انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 54 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 535

الموضوع: ~ ملتقى الحوامل اللواتي يتوقع ولادتهن في ديسمبر ، يناير ، فبراير ~

الردود
    741
    صبااااااااااااااح الخير بنات شخباركم ان شاء الله مرتاحين الحمدالله انا بخير وعافيه والله يتمم علينا جميع على خير وسوري انقطعت عنكم يومين كان عندنا عرس ( أول مره مو رشيقه )

hana" توقيعي مو حلو ؟؟؟؟ بالعكس بريئات البنات هههههههههه

الردود
    1,646
    تعقيب كتبت بواسطة دينه عرض الرد
    اهلا وسهلا فيكي نور عينيه والله يتمم الحمل عليكي وديري بالك على حالك وريحي حالك
    أهلا دينة اخبارك اية انهاردة طمنينى عليكى البيبى وسنفور عاملين اية يارب تكونو بخير جميعا

الردود
    5,679
    امارات والله لو تشوفيني اول ماطلعولي يا ماما صار جسمي كلوا بيرجف بتعرفي لانهم طلعولي اربعة بس وكبار كنت مفكرة هيك التوقيع لما هربت ورجعت لقيتهم صغار كتيرررررررررررررررر خفت اكتر

الردود
    12,219
    التكريم
    (أوسمة)
    الحمدلله انا منيحه بس البيبي الي يومين مو حاسه بحركته وكنت حس فيها مره او مرتين باليوم الله يستر وانت شواخبارك لسه ماجله موضوع الحمل انا بنصحك ماتاجلي بشان سيف بشان مايصير فرق كتير بيناتهم

الردود
    12,219
    التكريم
    (أوسمة)
    هنو كيفك كيفه البيبي روق عالبحر واكل بوراك على فكره نهن عنا كتير شوب وماعبقدر اطلع عالبحر انتوا كيف الجو عنكم

الردود
    741

byebye

السلام عليكم صبايااااااااااااااااااااا كيفكم ان شاء الله مرتاحين وكيف البيبييييات ان شاء الله مو متعبينكم انا اليوم عندي مراجعه و أدعولي انه كل شي يكون بخير

الردود
    12,219
    التكريم
    (أوسمة)
    وعليكم السلام هلا وغلا بامارات الغلا انشاءالله يكون البيبي بخير وتسمعي دقات قلبه الحلوه طمنينا بس ترجعي

الردود
    5,679
    higdk كندونة الله يعينكم على الحر احنا الجو ولا اروع لاني انا بسكن جنب البحر
    والبارح كانوا عندي ضيوف والله سهرنا قاعدين قدام البحر حتى الساعة 2 بالليل وضحكت ضحك روعة بس ما اكلت بوراك بتعرفي ليه لاني مش طايقة اسمع اسموا خالص خالصصصصصصصصصصصصصصصصصص
    دندونة انا كنت بحس بحركة البيبي بس الي اسبوع او اكتر ماعم احس فيها عايشة في رعب والله كنت بحس بيها كتير واضحة خفيفة هل شيء عادي حتى للخامس يبدا يتحرك كتير ولا شو

الردود
    12,219
    التكريم
    (أوسمة)
    الحمدلله ياهنو انه فيه مكيف وكل الاماكن مكيفه بالامارات واغلب المشاوير بالسياره وكلها شهر او اكتر شوي الجو بيتحسن انشاءالله وبروح عالبحر وبجاكرك هههههههههههه
    ماشاءالله الله يخليلي هالضحكه وانشاءالله مابتفارقك ابدا وكتير حلوه ماشاءالله السكنه جنب البحر الله يهنيكي يارب يمكن انا كرهتك بالبوراك هههههههههه من كتر ما سالتك حسدتك هههههههههه

آه ياهنو والله انا خايفه موت الي يومين ماعبحس بحركته انا خايفه كتير كتير والوساوس بتاخدني وبتجيبني كنت حس بحركه او اتنين باليوم هلا ماعدت حسيت بشي انا بالولد الاول ماحسيت بالحركه للسادس وكانت خفيفه بس بالحمل التاني ماشاء الله حسيت بحركه منزمان بس متل ماقلتلك حركه وحده او تنتين بس باليوم بس هلا ماعدت حسيت بشي والله ميته رعب ودكتورتي مسافره مابتجي لبعد اسبوعين والله يستر

الردود
    5,679
    ههههههههههههههههه يمكن انتي حسدتيني بس زوجي كتير فرحان لاني كرهتوا كتيييييييييييييييييييير بس بحرنا غير يا بنتي ازاي بتجاكريني ههههههههههههههههه مغرورة ببلدها
    دينة انا في الحقيقة كنت بحس في اليوم مرة بس بالحركة مو كتير بس هلا ولا نص حركة وخايفة كتير وبقول لزوجي بحس بيه عشان مايخاف هو كمان لانوا متعلق فيه لدرجة جنونية ربي يرزقو بيه يارب ولس موعدنا يا دينة بعيد الله يستر يارب

مواضيع مشابهه

1. ليبيا حرة ....ملتقى ثورة 17 فبراير( اخبار ودعاء)
    بواسطة مغتربة 7 في المجلس العام
    الردود: 484
    اخر موضوع: 20-05-2011, 12:01 AM
  2. الردود: 100
    اخر موضوع: 21-10-2007, 08:55 AM
  3. الردود: 360
    اخر موضوع: 18-09-2007, 07:27 PM
  4. ~ ملتقى الحوامل اللواتي يتوقع ولادتهن في يوليو ، أغسطس ~
    بواسطة سـلامات في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 211
    اخر موضوع: 08-09-2007, 12:25 PM
  5. ~ ملتقى الحوامل اللواتي يتوقع ولادتهن في سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر ~
    بواسطة سـلامات في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 336
    اخر موضوع: 15-08-2007, 01:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ