انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: نفسى ابقى ام

الردود
    465

heart2 نفسى ابقى ام

انا يا بنات اتجوزت يوم 6 ابريل 2007 ونفسى احمل فممكن لواى واحده فيكم عندها نصيحه تفيدنى تقوللى لانى مسنيه الحمل على نار لانى بحب الأطفال جدا وبحب جوزى جدا وكمان انا عندى 25 سنه ونفسى اخلف بدرى فياريت تقولولى نصايحكم وتدعولى انى احمل

الردود
    12,856
    الله يرزقك باقرب وقت بس لاتفكرين كتير لعشان الهرمونات وايش رايك تنضمي للمنتظرات الحمل

الردود
    4,783
    حبيبتي ان شاااءالله ربي يرزقك ...

انتي توك عروسه يعني ان شاااءالله راح تحملي باذن الله فلا تخافي ..تخافي لما يمر سنه ذيك الساعه تقولي ليه مااخلفت

الردود
    532
    باقي بدري عليك حبيبتي
    بس شوفي اذا انتي قلقانه روحي عند دكتوره تشوفك وتسوي لك تحاليل عشان تتاكدي ان ماعندك مشكله وبعدها بتقولك الدكتوره ايام التبويض عندك يعني الفتره اللي فيها احتمال الحمل كبير باذن الله
    والله يرزقك يااااااااارب

الردود
    1,121
    انا بحكي استني وتوكلي على الله وما تفكري كتير وما تشغلي حالك بهذا الموضوع بس عليكي بالتوجه الى الله والدعاء ما بتعرفي وين الخير مكتوبلك وما تروحي على دكاترة هلا عشان ما يعجبو عليكي " وجهة نظري " والله تعالى اعلم .. ان شاء الله يارب يرزقك حمل ثابت من غير متاعب ويرزقك الذرية المصلحة الصالحة عاجلا غير آجل ويرزق جميع اخواتنا في المنتدى وخارج المنتدى يا رب ..

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة dondon_6_8 عرض الرد
    انا يا بنات اتجوزت يوم 6 ابريل 2007 ونفسى احمل فممكن لواى واحده فيكم عندها نصيحه تفيدنى تقوللى لانى مسنيه الحمل على نار لانى بحب الأطفال جدا وبحب جوزى جدا وكمان انا عندى 25 سنه ونفسى اخلف بدرى فياريت تقولولى نصايحكم وتدعولى انى احمل
    دندونة يارب يرزقك بالمل القريب هو لسى عندك وقت لان الدكاترة يقولون ان مراجعة الطبيب لازم تكون بعد سنة زواج ولكن انا انصحك لازم تراجعي الطبيب وتطمني على حالك ومش انت بس حتى زوجك يعمل تحليل لسائل لان احيانانا يكون ناقص زنك او حديد او بيه عيوب وكدلك احيانا الانسان يحتاج فيتامينات تساعد على الخصوبة انا لما رت لطبيبة اعطتني فيتامينات وفوليك اسيد وحديد وكالسيوم كلهم مشمولين في حبة وحدة والحمد له صار حمل بس سقط لاكن الانسان لازم يسعى وربي معه ويارب تبشرينا بحمل قريب وادعيلنا

الردود
    4,848
    إن شاء الله تعالى رح تحملي يا غاليتي بس اصبري شوي ، لسة الهرمونات بتكون ملخبطة والدورة كمان ، شيلي الموضوع من بالك ولا تحسبي متى موعد الدورة وشوفي بعدها النتيجة ، بس أهم شي لا تفكري بالموضوع وخلي نفسيتك كويسة ، وياااااااااااااااارب ياحي ياقيوم إنك تحملي بأقرب وقت ممكن ولا تنسي تبشرينا

الردود
    494
    غاليتى
    انا متجوزة 30 يناير يعنى قبل منك ب 3 شهور تقريبا و لسة محصلش حمل و الحمد لله و انا مستني اتمتع انا و زوجى بهذه الايام الي ان نتم سمة ثم نبدا بالتحاليل و لكن بع ان تميت خمس شهور دون حمل ذهبت للدكتور و اعطانى منشط خفيف و انا دلوقتى مستنية اشوف النتيجة الشهر ده
    فانصحك تروحى للدكتور لانه حيريحك علي الاقل من التفكير فى الاحتمالات

الردود
    10,286
    الله يرزقج يارب في القريب العاجل بس انتي لسه عرووس
    ماشاء الله علييج ربي يفرحج يارب ويحققلج الي نبينه

الردود
    7,122
    يا حبيبتي انسي الموضوع ولا تحطي في بالك راح تلاقي حالك حامل ان شاء الله .
    كثر التفكير في هذا الموضوع مو كويس .
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

مواضيع مشابهه

1. من صام اتقى ومن لم يتق لم يصم
    بواسطة Fatat AL-Islam في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-08-2010, 07:07 PM
  2. هل ابقى خلف الكواليس ام...............
    بواسطة ربى وريناد في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 08-03-2007, 07:51 PM
  3. كيف أعالج نفسي ، وكيف أفيد نفسي بالرقية الشرعية ؟؟؟
    بواسطة مدام علي في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-12-2006, 12:51 AM
  4. الردود: 0
    اخر موضوع: 07-02-2005, 05:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ