انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: تفضلي تصاريحيه بالحقيقة المرة و الا طنشي ؟

الردود
    120

crazy تفضلي تصاريحيه بالحقيقة المرة و الا طنشي ؟

كثيرا ما تكون المراة متحيرة و تترقب فترة الدورة عساها لا تاتي في هذا الشهر وتترقب ذلك و يمر الشهر عليها سنة و تحس بعداد زمني في دماغها تحاول ان تتناسى ذلك لكن بدون فائدة .........يمر شهر .....شهران ..ثلاثة اشهر .......ستة اشهر عادي ...الشهر القادم اصير حامل ......حاصبر احنا بنسعى و ربنا معانا......سنة ......سنتين مو عادي بالمرة قلق ........الم ...........غصة .......ايام دووو.....تصبح عصيبة جدا و بالاخص اليوم الاول .......المراة تحس انها تموت في كل شهر مرة مع نزول اول قطرة ......لكنها تصبر نفسها و تحاول ان تحيا من جديد و يحيا معها الامل في الشهر القادم لعله شهر الفرج .......ناتي للطرف المقابل كيف سيتقبل بان هذا الشهر كذلك ليس هناك فيه حمل
    سوف يكون هناك بطبيعة الحال.....
    حالة غضب اكييييييد بمستويات مختلفة
    حالة انزعاجاكييييييييييد بمستويات مختلفة
    حالة ذهول بردو اكييييد
    تساؤلات اكيييييييييد
    حزن اكييييييييييييييييييييييييييييييييييد
    كيف نمر بهذه الفترة ...........لتكون نفسيتنا عالية نوعا ما
    نخبر الطرف المقابل ام نحاول نديه طناش و نلهيه في اشياء تانية ازاي؟؟؟؟ خصوصا وقت ما يكون العداد الزمني في دماغو هو التاني و يعد معانا امتى حتحل دوو و ياترى تاخرت ولا ماتاخرت ........اكيد الشهر ده في حمل موش كده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    3,638
    والله يا اختي انا ما جربت بس من تجارب الاخرين ولو انا مكانك بصبر حالي بالقرآن والصبر يعني انا ما بترك الخلل مثلا وما بعالجه !!!لاء بعالجه وبضل اعطي حالي امل والاشهر التانية وثقي تماما ان الله ما بنسى احد فاكثري من الدعاء والصلاة
    وبالنسبة لزوجك انا بحكيلك ما تنسيه بس تناسو الموضوع كتير حوامل تاخرت في حملها لان بتفكر ليل نهار فيه بس نسيته حملت طبعا مع العلاج
    الله يعطيكي الخلف الصالح بأقرب وقت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

الردود
    6,259
    الله يعينكم يارب
    والله عشت هالتجربة لغاية ماتجننت والله
    ربي رحمني الحمدلله
    وغقبالكم كلكم يارب
    بس اصعب شي كان لما اعمل كورس منشطات ومايزبط كنت اتعب وابكي واتجنن
    وكنت اسبق زوجي بالزعل والبكا عشان هو يزعل علي ومايقلبها نكد علي
    اقول انا أعملها نكد ولا هو هههههههههه

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    والله معاكي حق يا شذا أنا ما عندي مشكلة مع زوجي والله العكس هو الي بيرد لي عقلي لما بكون أستنى الشهر وتيجيني الدورة والله قهر ....قهر بمعنى الكلمة ولكن الحمد لله على كل حال
    تصوري آخر مرة اتخرت على الدورة 45 يوم وأنا كنت أحسبها اني حاااااااااااااااامل يعني بترقب الغثيان بقول آه ده غثيان الحمل .....ولما عملت التحليل وطلع سالب ....حسيت بالانهيار التام يعني عيوني بتدمع قدام زوجي ما أبكب بس دموع ودموع وهو بيقولي شو فيكي ليش الحمد لله على كل حال وقام صلى ركعتين وأنا لساتي ببص في التحليل والله ما كان راضي يمشي الشغل ويخليني في تلك الحالة الا لما اتهديت شوي وبينت له اني مليحة منشان ما يتأخر عن الشغل
    طولت هههههههههه الله يرزقنا ياااااااااااااارب الذرية الي تنسينا هم الدورة ...
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    418

coffee

حبيبتى مش عارفة اقول لك ايه أنا مريت وما مريت بهذه الحالة يعنى جلست سنة لم يحدث حمل وكنت فيها غير مهتمة يعنى عروسة جديدة وعايزة تعيش حياتها رغم اننى كنت بتجنن عندما ارى بيبي وبعدها دخلت فى التحاليل والمنشطات والحمد لله بعد 4شهور من الإنتظاروالقلق جابت نتيجة وبعد الفرحة غم ونكد بسبب الإجهاض وتمر شهور وابدء فى العلاج مرة اخرىشهر والثانى و فى الخامس يتجدد الأمل وشهر والثانى ونرجع للغم و النكد وأخيرا خلاص حموت على بيبي وزوجى مش فارقة معه يعنى اللى كاتبه الله هو اللى حيكون جاءت فى دماغى فكرة مجنونة وخصوصا إن طبيبي قال لى ان ممكن يكون سبب الإجهاض ضعف البويضة وقد كان نفذت فكرتى التى جعلتنى أعرف ان زوجى جيتجنن على بيبي وهى أطفال الأنابيب والحمد لله حصل المراد من رب العباد وما شاء الله ولاقوة إلا بالله عندى بنوتة و الآن حامل بتؤم الله يعطيكى .....
    أنا مش عارفة كتبت لك قصتى ليه و بعد ما كتبتها كنت سوف امحيها بس تركتها لعلها تعطيك وكل من يدخل موضوعك أمل فى الله لأننى مؤمنة أنه لولا كثرة دعائى لله وإلحاحى فى الدعاء لما رزقنى بأجمل نعمة فى الوجود وهى الأمومة ادامها الله على ورزقك إياها أنت وكل من يسأله إن شاء الله.
    فلا تتوترى ولا تقنطى من رحمة الله وكمان لا تطنشى وإذا لم تكونى ذهبتى للطبيب لمعرفة سبب تأخر الحمل صارحيه بهمومك وأذهبوا للطبيب فمشاركتكم معا سوف تخفف عليكما والله الموفق.
    آخر مرة عدل بواسطة lidia_mo : 12-07-2007 في 12:05 PM

الردود
    448
    والله يا حبيبتى أنا اللى مهتمة أكثر بالموضوع وزوجى دايما يصبرنى وقبل ميعاد الدورة أنا ببدأ بحالة القلق وهو يقولى الأصل إنها تيجى وإن كتب الله الحمل يبقى الحمد لله وكرم من عند ربنا ولكن أحس أنه فى الشهر الأخير بدأ يهتم شوية وأعتقد إن ده ناتج عن كثرة اهتمامى
    وربنا يرزقنى وكل مشتاقة الذرية الصالحة عاجلا غير آجل

الردود
    10,286
    انا الحين امر بهالحاله صارلي 11 شهر من تركت المانع والحين قاعد اتعالج معنه عندي عيال الحمدلله
    بس ولدي الصغير كمل 5 سنين والى الان افي حمل زوجي اول الاشهر عادي وكله ساكت بس صارله
    دورتي يسأل متى مععادها ومتى التبويض ومتى ومتى ومتى

الله يسر الشهر هذا واحمل يارب ويرزق كل ومحروم

الردود
    1,383
    اكيد مريت ومازلت وربنا مايطولها شده ويرزقني واحمل الشهر هادا
    قبل دورة بكام يوم امرض من كتر التفكير والخوف حتيجي ولا مش حتيجي
    يارب ترزقني انا وكل العايزين في القريب العاجل بجاه واحد احد

مواضيع مشابهه

1. يالله ... هل اخبر زوجي بالحقيقة ؟ ام لا ؟؟؟
    بواسطة om maab في نافذة إجتماعية
    الردود: 32
    اخر موضوع: 18-05-2008, 05:09 PM
  2. حال البنت (اللقيطة)بعد معرفتها بالحقيقة(قصة واقعية)!
    بواسطة أنهار الجنان في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-02-2006, 06:03 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ