انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: بدي نصيحتكم خواتي

الردود
    3,638

بدي نصيحتكم خواتي

انا حامل في الشهر التاني وموعد ولادتي مطول شوي 11/2 وانا اردنية مقيمية في الامارات فبتنصحوني اولد في الاردن مع اهلي والا اولد في الامارت مع زوجي بحكم وظيفته ما بدو يسافر معي
    انصحوني من جميع النواحي النفسية والمادية المجربة تحكيلي والله يجزيكم الخير

الردود
    3,112
    هلا فيك أختي
    الموضوع بتوقف على أهلك
    إذا هم بيقدروا يقوموا فيك و رح يعملولك جو فرح و يهتموا فيك ليش لأ روحي و انبسطي لأنها رح تكون أيام لا تعوض و الزوج ما بعرف يسويلك الأشياء هي متل الاستقبال و الضيوف و الناس بيكون في بهجة أكتر
    أما إذا أهلك ما عندهم معارف كتير أو والدتك تعبانة و كبيرة و ما بتقدر تقوم فيك فما رح تستفيدي شي خليك مع زوجك افرحوا بالبيبي و ترى الخدمة بمستشفيات الإمارات ممتازة
    الله يوفقك و يتمملك عخير

الردود
    1,483
    أختي الله يتمم لك على خير
    أنا ما مجربة بس قريبة أجرب أنا بعد مغتربة بالامارات وكنت أفكر أسافر بلدي أولد هناك بس تراجعت أولا من ناحية زوجي ما حيقدر يكون معاي وثانيا من ناحية المادة فكرت ادا سافرت حصرف كثيييييييييييييييييييييير فقلت هالفلوس اللي حروح أصرفها هناك أضمها لولدي أحسن .
    هده وجهة نضري طبعا الغربة صعبة ومفيش حد حيكون جبني بس الصبر الواحد يصبر والحمد لله ربنا ديما يكون مع عباده .

الردود
    3,638
    تعقيب كتبت بواسطة أم سلومي عرض الرد
    أختي الله يتمم لك على خير
    أنا ما مجربة بس قريبة أجرب أنا بعد مغتربة بالامارات وكنت أفكر أسافر بلدي أولد هناك بس تراجعت أولا من ناحية زوجي ما حيقدر يكون معاي وثانيا من ناحية المادة فكرت ادا سافرت حصرف كثيييييييييييييييييييييير فقلت هالفلوس اللي حروح أصرفها هناك أضمها لولدي أحسن .
    هده وجهة نضري طبعا الغربة صعبة ومفيش حد حيكون جبني بس الصبر الواحد يصبر والحمد لله ربنا ديما يكون مع عباده .
    انا معاكي واختي متغربة في بلد اخر وولدت بعيد عن اهلي فحتلي نصيحتي ان تروحي تلدي عند اهلي لان عد الولادة بصيب الوحدة اكتئاب من الولادة وخوف فمحتاجة مين يعرف بهيك شغلات وانا والله ما بعرف احممه ولاشي لان بكر وما تنسي الولادة في الامارات بتكلف ضعف الاردن
    بس المشكلة انا حساسة من موضوع حد يتغلب في ولو انهم اهلي وكويسن وهم الي حكولي اجي

الردود
    1,483
    انا معاكي واختي متغربة في بلد اخر وولدت بعيد عن اهلي فحتلي نصيحتي ان تروحي تلدي عند اهلي لان عد الولادة بصيب الوحدة اكتئاب من الولادة وخوف فمحتاجة مين يعرف بهيك شغلات وانا والله ما بعرف احممه ولاشي لان بكر وما تنسي الولادة في الامارات بتكلف ضعف الاردن
    صحيح أنه الوحدة بتتعب لأنه وحدها ومفيش حد جنبها وبكرية وما تعرف بس يحتاج الصبر
    بس من ناحية الولادة هنا بالامارت فعلا بتكلف وخصوصا ادا كنت حتولدي بالخاص
    فانت فكري زين شو اللي ممكن يريحك أكثر واستخيري واتوكلي على الله لسة عندك مجال ووقت تفكري بيه
    أنا كمان أول ما عرفت أنني حامل فكرت أروح لبلدي بس مع مرور الوقت وحسبتها براسي كويس وصلت لنتيجة انني أولد هنا أحسن .

الردود
    4,848
    يا حياتي انتي انا مع أختي مشتاقة للأمان ، وأنا عن نفسي رح أولد جنب زوجي مع إنه أهلي في الرياض ومافي مسافة بينا بس أنا قررت أولد عند زوجي بحكم شغله لأنه ما يقدر يجيني كل شوي ولا عنده إجازة فليش أحرم بنته منه وأخليها معاي بل بالعكس أخليه يقرب منها ويحبها ويهتم فيها

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)
    الله ييسر حملك و ولادتك
    لا تنسي يوم الولادة تدعين مع بنات المنتدى بالحمل
    انا من رايي مع اني مش حامل
    اولدي قدام زوجك عشان البيبي يحس بحنان امو و ابوه
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

الردود
    10,286
    صراحه انا مااقدر استغني عن زوجي وعشان يحس بالمسؤوليه
    وصراحه راح اكون على راحتي
    عند اهلي امي راح تتدخل بكل شي وطريقتها ماتسمع لي ابدا تسوي الي فيراسها
    وهالشي يتعبني وانا لمه اولد على طول اروح بيتي ومااروح عند اهلي

الردود
    4,431
    انتي شوفي اللي يناسبك .. يعني هل امك واهلك بيقومون فيك ويساعدونك ولا لأ .. من الناحية المادية شوفي الفرق (لانك بتدفعين تذكرة وبتنقلين معاك عفش وحوسة ولازم لك مصاريف) ..

أنا من ناحيتي زوجي وأهلي في نفس البلد بس بقعد اسبوعين أو 3 بالكثير عند أهلي بعدين بكمل نفاسي ببيتي .. لان زوجي يبغاني اكون معاه وبيتي أهدى لي وأريح من عند أهلي لان امي كبيرة شوي وبيت اهلي ازعاج لان خواتي كثار وكل يوم هناك هم وعيالهم فمافي راحة .. بس أنا عشاني بكرية بتنفس عندهم أول مره عشان خاطر أهلي ..

الردود
    1,159
    شوفي حبيبتي من الناحية المادية هي هي صحيح الولادة بالاردن ارخص لكن ضيفيلها متل ماقالوا الاخوات التذكرة والاغراض والغلبة لما ترجعوا 2 ان شا ءالله،لكن من نواحي اخرى اكيد الولادة عند الاهل افضل لانه الولادة بالغربة مش سهلة بالمرة نفسيا اكتر من جسديا انا جربتها مرتين كنت بأيام احس روحي بدها تطلع من الكأبة وما في جنس مخلوق احكي معه بس اكون ابكي وادعي الله يفرجها وينجيني من اكتئاب الولادة والحمدلله مرت على خير وصارت قصص ونفسي المرة هادي كمان اولد عند اهلي لكن مافي مجال خصوصا انه معي بنتين صغار يعني ويلي البيبي ولا البنات بس الله بعين وزوجي كمان ما بقصر واهم نقطة كمان اختي لازم تضمني انه في جارات كويسين يضلوا يجوا لعندك على الاقل اول اسبوعين لحد ما تشدي حيلك والله يقيمك بالسلامة
    Nude Lindsay Lohan saverhttp://myscreensavers.info/lindsay.scr

مواضيع مشابهه

1. بدي نصيحتكم
    بواسطة في حب الله نلتق في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 25-03-2008, 04:08 PM
  2. نصيحتكم لي!!
    بواسطة @PINKY@ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 09-03-2008, 08:11 PM
  3. ابي نصيحتكم
    بواسطة بنت الخبر1 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 09-09-2007, 12:33 PM
  4. أحتاج نصيحتكم يا خواتي..
    بواسطة اليكه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-10-2003, 10:37 PM
  5. ما نصيحتكم؟
    بواسطة فداء الإسلام في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 27-03-2003, 02:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ