انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 35

الموضوع: أغلاط وحدة من البنات في النفاس تعالو شوفو واحذرو منها+اكتبو اخطائكم يللي جربتو

الردود
    6,259

أغلاط وحدة من البنات في النفاس تعالو شوفو واحذرو منها+اكتبو اخطائكم يللي جربتو

انا نقلته من منتدى تاني عشان تستفيدو منها لانه بالفعل هدي اخطاء كتير من السيدات بيطيحو فيها

السلام عليكم يابنات

طبعا كثر دحين مصطلح خراب الرحم وهذا الشي كان مو مخليني مرتاحه لا ليل ولا نهار وسبحان الله من كثر تفكيري بجد خربت الله يكرمكم مويات ووسع وهواااااااااااااااااااا

يالله نبدا فالاسباب:

1_عدم انتظام الوجبات يعني كنت ملخبطه وجباتي ااخر الغدا وااترك العشي واترك اوقات الفطور ولاافطر وللللللللخبطه طبعا اوقات احس بجوع ولااكل لان نفسي مقفله والله نفسيا من كثر ماافكر فموضوع الخراب يعني لو خليتها علي ربنا كان كل شي تمام سبحان الله وطبعا بسببو سار يطلع مني صوت من تحت

2_المشروبات كنت مااهتم فيها نهائي وكل كلمه اقول لامي لااااااااا تملي رحمي مويات والله اني هبله اساسا المشوربات هذي تحمي الرحم وتخليه يطرد الي فيه بس مسويه فاهمه حضرتي طبعا انتو عارفين اش هيا الزنجبيل القرفه وقشر القهوه وغيرو

3_الرشاد اكلت منو طيلة النفاس فسببلي قرحه بعيد عنكم لاني اكلو فالسفوف عالريق وبطني فاضيه وهذا شي غلط للي معدتهم ملتهبه

4_المر الناس تشرب فنجال قهوه صغير ومره انا يعني ابغا الزين اشرب ثلاثه فناجيل فاليوم هههههههههههههههههههههههههه جيت اضيقها وسعتها

5_اااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه ياربي هذا اسوء شي عملت كبو لنفسي بطريقتي المصون وياليت ماعملتها بعدها سارت تنزل معايا مووووووووووويه والله مويه مو افرازات لا مويه

والطريقه اني احط مويه فقدر واحمي حجر واحط الحجر جوت القدر فالبخاار اتكبب به وهذا غلط ليييييييييييييه لان البخار لما يدخل جوا راح يتحول مويه بعكس طريقه الجمر البخار لما يدخل جوا مايتحول مويه سبحان الله ماادري هذا شي استنتجتو بنفسي ويمكن كلامي غلط

6_استعملت حبوب جاويه عشان الضيق واكلت عشرين حبه وتركتها لاني شفت من مكوناتها العفص ومجرد ماتركتها الافرازات هلكتني يعني لاتجربو شي ماتعرفوه

7_كان معايا التهاب ورحت لدكتوره عشان تكشف عليا قامت استعملت منظار من تحت ووسعت ليا العضله وفتقت الخياط وانا مظطره اعيد الخياط من ججججججججججججديد يعني لاتروحو لدكتوره مو شاطررررررررررررررررررررررررررر ررررررره اه منهم اه

8_ماكنت استعمل الغسول المعروف قشر رمان وقرض ونجب وارطا بس مويه واوقات بارده مالت عليا وكنت اتنقع فمويه حاره وهذا غلط لانو يرخي المنطقه لو تبغي تتنقعي اتنقعي فمويه بااااااااارده عشان المنطقه تنكمش مره سبحان الله ولما يبري الجرح كمان

9_التعرض للمكيف مباشره كنت لابسه شراريب وسراول طويل وثوب بس انام قدام المكيف جد غباء سبحان الله عالاقل اتغطي من تحت

10_اتحرك ويعنني مسويه انو مافيا شي لقيتها ذحين ظهري باموت منو وماادري كيف راح اتحمل الالم

11_ماربطت بطني لاني مااتحملت يسبب ليا كتمه شديده فطلعت ليا كرش انشالله اربط شهر واعمل رياضه لاني كنت اول انكتم من جهت الرحم بس بعد الاربعين الرحم يكون مو تعبان فراح اربط واعمل رياضه البطن وانشالله ترجع
    وبس هذا الي افتكرو بس

انا باقي ليا بس اربعه ايام وانشالله راح اتكبب بالجمر وانشالله تنشف المويه الي دخلتها رحمي انا كان قلبي خايف وقتها وانا مو عارفه ليش خايف وانا اتجهز عشان اتكبب سبحان الله قلب المؤمن دليلو لو مااتكببت ماكان جاتني المويات هذي الي كانها شلاشلات بعيد عنكم وخلت المنطقه عندي مرررررررره واسعه

حتي قشر الرمان ماسوا شي وانا كل يوم استعملو لان رحمي مليان مويه الي كان رحمها فيه مويه والتكبب عالجمر نشفها تقولي عشان مااسوي عالفاضي واتعب وفالنهايه المويه جالسه جالسه

يالله دعواتكم ليا يابنات الله يعطيكم العافيه وعلي فكرا كثرت التفكير فالخراب تخلي حالتكم النفسيه ززززززززززفت وبجد تخربون لو نخليها علي ربنا كل شي يضبط لان الرحم من نفسو يرجع لوضعو لكن كثر اللعب يخرب ويسبب دمار بدل العمار الاشياء الي مو متعوودين عليها لاتستعمولها انا استخرت عالعنزروت وحسيت بضيق وخوف منو ومااستعملتو
    بس قشر الرمان ارتحت سبحان الله حتي التكبب علي بخار المويه كنت مو مرتاحه وعملتو وشوفو النتيجه خرررررررراب فخراب
    اه ياربي زوجي بس يقدرني ومايكرهني وانا خايفه لاني راح اعيد العمليه ثاني وخايفه المويات والافرازات توسعني فمااستفيد الا الالم والتعب

ادعولي يابنات الله يسخرلي زوجي ويسهل امري ويشفيني من الي انا فيه لو فقلوبكم لو مارديتو عليا

يالله تجاربكم واغلاطكم والاشياء الي عملتوها لتصحيح الغلط يالله همتكم

الردود
    418

coffee

بصراحة يا نونة أنا مش فاهمة حاجة يمكن علشان ولدت قيصرى ما مريت بهذه الأمور والحمد لله , ولكننى اعتقد أنه أفضل طريقة لأى واحدة تلد طبيعي ان تستشير طبيبتها عن طريقة العناية بجرح الولادة بدل إستعمال طرق غير مضمونة وساعات إسأل طبيب ولا تسأل مجرب بتكون أفضل خصوصا فى منطقة حساسة مثل جرح الولادة.

الردود
    1,159
    موضوع حلو مع اني ما فهمت معظم الاشياء اللي استعملتها الاخت في موضوعها يمكن عنا في الاردن الها اسماء تانية بس عمري ما سمعت امي او اخواتي عملوا هاي الاشياء
    بس النقاط 10 و11 صارت معي يعني في ولادتي الثانية اضطريت اقوم من ثالث يوم علىاشغال البيت والطبخ لاني بغربة"مجبورة"ف وجع ظهري استمر معي لما صار عمر بنتي 10 شهور وتعالجت لحد ما طاب ظهري كتير تألمت وحتى والله اليوم الظهر بحكي لجوزي هاي الغلطة اللي دفعت ثمنها من ظهري يعني الولادة الجاية ان شاء الله راح ادلل نفسي ان شاء الله >>>>>ازا طلع بأيدي
    وبالنسبة لشد البطن صاروا يقولولي كلام فاضي وحكي مش مزبوط لحد ما كرشي صار تحفة حتى اني بفكر بعد ولادتي اعمل عملية شد بطن وشفط دهون شو رأيكم بالمناسبة شو حكم هاي العملية شرعا وسمعتوا حد من قبل عملها ياريت اللي عندها فكرة تردلي
    Nude Lindsay Lohan saverhttp://myscreensavers.info/lindsay.scr

الردود
    4,431
    أول ما تسوي لك الدكتورة الخياطة إسأليها إذا الخيوط مصنوعة من حرير أو لا ..

لان قريبتي تخيطت بخيوط حرير وبالنفاس كل يوم كانت تتنقع بموية وملح وبعد أقل من اسبوع ذابت الخيوط والجرح ما التأم ..

لان الخيوط الحرير مره خفيفه ورفيعه تذوب من نفسها بعد كم اسبوع فالوحده ما يحتاج انها تتنقع ..
    آخر مرة عدل بواسطة mano83 : 01-07-2007 في 09:27 PM

الردود
    766
    بارك الله فيك على هالمعلومات المفيدة

الردود
    3,356
    ولا فهمت حاجه
    دي تخاريف معقول حد يعمل في روحه كل العك ده؟
    احنا في مصر مبنعملش الا ربط البطن بس غير كده لا
    اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيلة من حيث لانراهم
    اللهم أيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك - وباعــد
    بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك

الردود
    587
    الصراااااااااااااااااحه ما فهمت شي ؟؟

في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049
    وولا انا ما فهمت بس اللي جسمها ينشد دايم هذه حتى لو ما خلت نوع اكل الا واكلته في النفاس مارح يطلع لها بطن
    اما اللي متعوده انو بطنها تكرش زتسمن بسرعه هذه وأمثالنا كان الله بعوننا لكن مالنا الا الرياضه وتخفيف الاكل

اما عن جرح الولاده مادري ما قد جربت

الردود
    3,500
    الحمد لله على الوسط والإعتدال في كل شيء بالنسبة لي ما ربط بطني بالرغم إنه كان يريح لي ظهري بسبب الحساسية والجو الحار (لأني ولدت في الصيف وأنا في مكه)وبالفعل ظهرت لي بطن وما راحت من الرياضة والرجيم الحمد لله
    بس إن شاء الله الولادة الثانية راح أربطها وأربطها بالجامد ‘لأن أخواتي ربطو وما عندهم بطن ما شاء الله أما أنا يا عيني عليا
    بس بالنسبة للأمور الثانية أنا ما سمعت عنها
    أما قشر الرمان فأعرف إنه مطهر ومنشف للجروح وليس مضيق
    وكنت أشرب الماء وليس بارد إنما بحرارة الغفة وبصراحه أنا أشرب زمزم بس مو مويه

الردود
    944

Red face

اهلين نونه
    انا عارفه كل اللي قلتيه
    وعندي بنات في العايله صار لهم زيك
    لانهم ارتكبو نفس الاخطاء
    والله كل الكلام اللي قلتيه
    مهم مهم مهم مهم الخ..............
    بس انا بعرف شي
    انتي عندك اطفال والا توك ولدتي ؟؟؟؟؟؟
    سؤال ثاني اذا حابه تجاوبينه والا بلاش
    انتي من المنطقه الشماليه في المملكه السعوديه ؟
    واخير
    والله على قولتك ياليتنا نسمع كلام امهاتنا
    بلا افكارنا اللي مسوين فيها

مواضيع مشابهه

1. بنات تعالو شوفو ان العين علينا حق .. واحذرو الحسد
    بواسطة ام اسيه في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 11-04-2009, 09:21 PM
  2. ماراح تخلصوا مني تعالو شوفو المخلل و كمان كل وحدة تقول طريقتها
    بواسطة لنوشه في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 12-02-2008, 01:13 PM
  3. الردود: 46
    اخر موضوع: 30-10-2006, 07:27 PM
  4. تعالو شوفو جبنتي و كل وحدة تكتب طريقتها في عمل الجبنة
    بواسطة لنوشه في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 29
    اخر موضوع: 09-02-2005, 05:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ