انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 70

الموضوع: النتيجة سلبية والحمدلله على كل حال

الردود
    4,218
    اختى ملاك لبنان لا متزعليش قدر الله وماء شاء فعل وان شاء الله كل التحاليل هتبقى سليمه تاخير الدوره اكيد من القلق وانتظار الحمل ربنا يرزقك الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا ان شاء الله يارررررررررررررررررررررررررررررررررب
    كل سنه وانتى طيبه بمناسبه عيد زواجك الاول وان شاء الله تحتفلى بيه احتفال خاصوعقبال الاحتفال 100 اليوبيل الذهبى يعنى ان شاء الله هههههههههه واولادكم واحفادكم حواليكم ان شاء الله
    ربى لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين امين امين امين

الردود
    8,687
    حبيبتي ملاك الف سلامة عليكي وان شاء الله تحملي الشهر الجاي يارب بس انتي انسي فكرة الحمل خاصة عالسفر ولا اعتراض على حكم الله
    روحي انبسطي بعيد زواجك وسافري ولا تشغلي بالك ابدا بالحمل
    وان شاء الله تحملي عم قريب وتبشرينا يا رب
    قدر الله وما شاء فعل

الردود
    3,848
    يا حبيبة قلبي يا احلى بيري صدقيني اني ما بعرف شو صار فيني لما قرأت ردك ربنا يبارك فيكي ويجزاكي الخير ويرزقك وتكوني الشهر الجاي حامل بأذن الله وانتي فعلا مش انسانة وبس انتي ملاك طاهر وربنا يسمع منك يا قمر ويكون في بيبي ومستخبي على قولتك او ما بان في تحليل البول ( اكرمكم الله ) واكيد طبعا انا بعرف وعرفت زيادة قديش انتو بتحبوني ووالله انا بحبكم في الله كتييييييييييييييييير ونفسي اشوف كل وحدة فيكم وانا بشكرك من كل قلبي يا غاليتي على كلامك اللي زي العسل واكيد زيك وربنا يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة ان شاء الله

الردود
    3,848
    دكتورة لولا عزيزتي اشكر مرورك وفعلا لا اعتراض على حكم الله ومثل ما قلتي خليني انبسط شوي بحياتي والكل جنبي يعني مش حاسة بالوحدة ووقت ما ربنا يرزقني اهلا وسهلا وان شاء الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة ان شاء الله

عزيزتي منارة الحياة الله يسلمك يارب ويرزقك من اوسع ابوابه ان شاء الله واكيد طبعا لا اعتراض على حكم الله والحمدلله على كل حال وبالنسبة للسفر رح اسافر وانبسط واشيل فكرة الحمل من راسي وربنا يقدم اللي فيه الخير

الردود
    1,712
    يا أحلى ملاك إن شاء الله يقدر لك كل الخير وبعدين تحليل البول مش كل شئ سوى تحليل دم وممكن تحليل بول بعد فترة أخرى كمان وربنا يرزقك وما يحرمك أنتى وكل محروم قادر ربك ورحيم

yehia2007's صورة
    yehia2007 غير متواجد متميزة صيف 1429هـ -مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    11,299
    الحمدلله على كل حال وخلى ايمانك بالله كبير وانشاء الله فى القريب العاجل سيرزقك وتبعتى تفرحينا انشاء الله

الردود
    3,848
    ام حذيفة وصهيب اشكرك جزيل الشكر غاليتي وفعلا املي بالله كبير لدرجة عندي امل لسه ان اكون حامل وما بان بتحليل البول وكل شيئ من ربنا حلو ووقت ما يرزقنا احنا راضيين

سعدت بمرورمك اختي yehia2007 وان شاء الله يرزقني ويرزق كل محرومة يارب

الردود
    4,040
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • قرة عين
      • مثقفة واعية
    (أوسمة)
    حبيبتي ملاك لبنان من الله سبحانه وتعالى انا احبك كثيرا ومتابعة حالتك لانها مثل حالتي والحمد لله والشكر حبيبتي رب العالمين كاتب متى نرزق باطفال الي اريده منك هو احمدي الله كثيرا حبيبتي وشي ثاني اريد اعرف ايام دورتك يعني تواريخ اخر دورات لانني عندما انقطعت الدورة وححلت والنتيجة سالبة اعطتني الدكتورة provera وايضا لم ينزل الدورة فاخذت ابرتين بروجسترون لتنزيل الدورة بعد ما تاكدت طبعا انه ماكو حمل بعد الابر مباشرة نزلت الدورة وبدءت اخذ علاج اسمه progylton لغرض تنظيم الدورة وحدوث الحمل لمدة شهرين اخذته انتظمت الدورة والان انتظر وبعدها اخذت كلوميد طبعا كله تحت اشراف الدكتورة والله كريم حبيبتي اي استفسار راسليني على الخاص والله كريم

الردود
    166
    flower1 ماشاء الله عليك يا ملاك لبنان

أعجبت بكِ وبصبركِ أختي ملاك .
    فألف الحمد لله على سلامتك وما تشوفين شر وإنشاء خير وجزاكِ الله على صبركِ وحمدك له خير الجزاء وإنشاء الله متفائلة بان بجي يوم وإني فاتحة المنتدى ألاقي خبر من ملاك لبنان يقول : بنات باركوا لي انا حامل وعقبال كل البنات ...
    لحظتها راح اقولك خلاص صار عليك دين تجاه البنات بالدعاء الصالح لهن والحصول على الحمل والله لا يحرم احد منا قولوا آمين ..

الردود
    3,848
    عزيزتي نور لؤي ربنا يرزقك يااااااااااااااارب وما تيجيكي الشهر هادا يارب وتبشرينا بالحمل ان شاء الله وما قصرتي عزيزيتي بارك الله فيكي واي شيء رح اسألك فيه وحبيت اقولك ان اخر دورة كانت في 8/4/2007 والل قبلها 5/3/2007 وكانت منتظمة لاني اخذ دوا ينظمها بس هالشهر تركته لان زاد وزنر عليه وتأخرت مثل ما شفتي وانا الحين اخذ دوا ينزلها ورح ابدأ فحوصات وعلاج والله يقدملي اللي فيه الخير ان شاء الله ويرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة

حبيبتي بنوتة وسيمة ربنا يبارك فيكي ويرزقك باللي تتمنيه يارب عاجلا غير اجلا وان شاء الله ربنا كريم مصيرنا نحمل وربنا يرزقنا عزيزتي ويارب بالقريب العاجل موضوع الي والك ولكل بنات المنتدى وما يضل حد محروم فينا ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. الدورة تاخرت أسبوعين ..وسويت تحليل منزلي لكن النتيجة سلبية .أفيدوني؟
    بواسطة ملكه الاحساس$$ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 27-03-2009, 09:59 PM
  2. الدورة مانزلت- وعملت تحليلن منزلي بس النتيجة سلبية ؟
    بواسطة salam canada في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 21-03-2009, 11:26 PM
  3. النتيجة سلبية
    بواسطة المعرفة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 05-04-2007, 05:40 AM
  4. لا تكونى سلبية
    بواسطة زهرة مصر الرقيق في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-08-2005, 11:38 PM
  5. لاتكوني سلبية.!!؟
    بواسطة ((وهج)) في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-03-2005, 01:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ