انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 7 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 70

الموضوع: النتيجة سلبية والحمدلله على كل حال

الردود
    3,848
    حبيبتي لولوه على رأيك انا مش رح اتابع الحمل هالشهر لان رح اسوي تحاليل واتابع العلاج بالاول بعدين بشوف كيفية الحمل وانا بصراحة ذكرتيني على موضوع الاحتفال بأول عيد زواج ورح ادور بالانترنت على افكار لهذا اليوم ولفتي نظري بكم شغلة واذا عندك افكار كتيرة حلوة وبسيطة غير مبالغ فيها ارسليلي اياها عالخاص وسلمت يداكي عزيزتي

عزيزتي البنت البدوية ربنا كريم وان شاء الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة ان شاء الله ويارب بالقريب العاجل واشكرك عزيزتي على دعواتك الخالصة لي جعلها الله في ميزان حسناتك واكيد دائما ربي لا تذرنا فرادى وانت خير الوارثين

حبيبتي فراشة مصر ربي يرزقني ويرزقك ويرزقك كل محرومة بالقريب العاجل ان شاء الله وفعلا الخيرة فيما يختاره الله ولا تزعلي نفسك يا قمر وخليها على ربنا لان هيدا الرزق من عند ربنا وربنا كريم ورح يرزقنا جميعا ان شاء الله واشكر ردك يا قمر ومتابعتك للموضوع بارك الله فيكي

الردود
    429
    من عيوني حبيبتي لأن أنا نفسي مش راح أتابع الحمل زهقت خلاص
    بس مش فاقده الأمل بربي لأنه كريم وما في أكرم منه
    مش عارفة أقدر أبعث لكي رسالة على الخاص لأن ردودي تقريبا 45 رد فقط ؟؟

الردود
    299
    الله يجازيك خير يا ملاك لبنان على ردّة فعلك ، وإن شاء الله تحملي في الوقت الذي يريده الله غن شاء الله في القريب العاجل . وانت عندك سنة متزوجة صحيح الواحدة تريد أن تحمل لكن مازال الوقت باكرا لكي تضعي هذا الموضوع موضوع حياتك وتزعلي .
    والله انا اعرف واحدة هي ابنة خالي عندها ستة سنوات متزوجة وهي وزوجها عايشين طبيعي ويقول لها زوجها حاجة ربنا وقت الذي يريد الله سوف تأتي الأطفال.
    الله يرزقها ويرزقني ويرزقك يارب ويفرحنا مثلما فرّح واكرم الآخرين.

الردود
    5,679
    يا حبيبتي انتي فعلا ملك على صبرك وعلى ايمانك ربنا انشاء الله يرزقك ويفرحك اللهم لااعتراض على قدرك يارب وعيشي هاد الايام في عيد زواجك وفرحي وانشاء الله ربنا يرزقك في القريب العاجل يارب ومهما قولت ماراح اخفف عنك لاني مريت كتير بهاد المواقف ربي يجعلها اخر مرة تمري بهاد الموقف ياملك والف سلامة عليكي يا عمري وياريت تروحي تتحضري لعيد زواجك وتفرحو وتعيشو حياتكم وانشاء الله ربنا كريم وماراح ينسى حدى بكرمو و الحمدلله على الابتلاء الحمدلله
    آخر مرة عدل بواسطة @han : 23-05-2007 في 09:51 AM

الردود
    3,848
    حبيبتي لولوه ان شاء الله يرزقنا جميعا ويفرحنا يارب وفعلا لازم ننسى شوي لان الموضوع بصراحة متعب الجميع ولازم ننساه شوي ونتركه لربنا وبالنسبة للرسائل الخاصة حاولي واذا ما نجحت العملية خبريني هون بالموضوع وانا ارسلك عالخاص البريد الالكتروني تبعي ترسليلي عليه واشكرك عزيزتي وتسلملي عيونك

حبيبتي الحناء ياااااااااااااااااااااااارب يرزقك عاجلا غير اجلا ويفرح قلبك وقلب زوجك يارب ومثل ما قلتي ما صارلي زمان عشان اقلق وبالعكس الخيرة فيما اختاره اللخ وبالاخص لان انا وزوجي قررنا نسافر بالصيف بشهر 8 يعني ما رح احط موضوع الحمل ببالي الا لما ارجع من السفر وان شاء الله ربنا يقدم اللي فيه الخير وربنا يرزق ابنة خالك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا يارب

الردود
    96
    وربي يجبر بكسرك ويفرحك قريب باذن الواحد الاحد

قلوبنا معاج عزيزتي

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء بأحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
    الردود
    2,705
    أختي ملاك الحمدلله إنك بخير والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه والحمدلله إنك قوية والحمل حيجي حيجي وربنا كريم وإن شاء الله نفضل على طول عيلة واحدة نطمن على بعض ونشوف أحوال بعض وربنا الكريم حيرزقك عن قريب بإذن الرحمن

الردود
    3,848
    عزيزتي @han اشكرك من كل قلبي على كلامك اللي زي العسل والله انك فرحتيني بكلامك وفعلا نصيحتكم بمحلها انا رح انتبه لعيد زواجي الاول وانسى هالموضوع المتعب وربنا يرقنا ان شاء الله

الردود
    3,848
    عزيزتي ريحانة القلوب اشكرك من كل قلبي وربي يسمع منك يرزقني ويرزق كل محرومة ان شاء الله

حبيبتي وارفة اشكرك على المتابعة يا غالية وان شاء الله نضل عيلة واحباب على طول وعلى قولتك الحمل رح يجي ان شاء الله بس وقت ما ربنا يأذن بهالشيء وربي يرزق الجميع

الردود
    1,325

flower3 يا عمرى يا ملاك

يا عمرى يا ملاك انا لسة فاتحة الجهاز دلوقتى واول حاجة عملتها كنت بدور على موضوعك علشان انتى امبارح قلقتينا عليكى وكنا هنتجنن ونعرف اخبارك .......... الحمد لله على كل شئ بصراحة انا حاسة بيكى جداً لانى كنت متفائلة انك حامل والله يا ملاك مش عارفة لية كنت حاسة انك لو طلعتى حامل هكون انا كمان حامل الشهر دة وعلشان كدة زعلى من زعلك بس قدر الله وما شاء فعل واول ما قريت موضوعك بكيت وكلامك اثر فيه جداً بس انتى برضة استفدتى ........ يعنى عرفتى احنا بنحبك قد اية وكنا قلقنين عليكى ازاى يعنى بلاش طمع .....!!!!! كفاية حب الناس وعندنا فى مصر بنقول " من حبه ربه حبب فيه خلقه " يعنى انتى اكيد ربنا بيحبك ومين عالم يمكن تكونى حامل والبيبى مستخبى وبيدلع عليكى علشان يقلقك شوية ويقلقنا معاكى وانشاء الله خير واحنا احسن من غيرنا بكتير وبكرة انشاء الله راح تزهقى من كتر العيال وتفتكرى الايام دى وتضحكى عليها .......حبيبة قلبى اوعى تزعلى نفسك.... انسى واشغلى نفسك فى الشغل علشان تكون نفسيتك احسن ومتستعجليش يمكن بإذن الله الدورة متجيش وتلاقى نفسك حامل واكيد سعتها الفرحة هتبقى فرحتين وتنسى كل التعب يااااااااااااااااارب ياملاك ما تشوفى الا الخير ويبعد عنك الحزن والقلق ويرزقك فى اقرب وقت بالخلف الصالح حبيبتى انتى تستهلى كل خير كفاية ثقتك بقدرة الله

.
    .
    آخر مرة عدل بواسطة بيرى : 23-05-2007 في 10:18 AM

مواضيع مشابهه

1. الدورة تاخرت أسبوعين ..وسويت تحليل منزلي لكن النتيجة سلبية .أفيدوني؟
    بواسطة ملكه الاحساس$$ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 27-03-2009, 09:59 PM
  2. الدورة مانزلت- وعملت تحليلن منزلي بس النتيجة سلبية ؟
    بواسطة salam canada في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 21-03-2009, 11:26 PM
  3. النتيجة سلبية
    بواسطة المعرفة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 05-04-2007, 05:40 AM
  4. لا تكونى سلبية
    بواسطة زهرة مصر الرقيق في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-08-2005, 11:38 PM
  5. لاتكوني سلبية.!!؟
    بواسطة ((وهج)) في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-03-2005, 01:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ