انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 41

الموضوع: مواصفات المواليد حسب الأشهر

الردود
    4,848

coffee مواصفات المواليد حسب الأشهر

عزيزاتي وخواتي ، جاني هذا الموضوع بالإيميل وحبيت أنقله لكم لأنه مرة عجبني وطبعا مو شرط ينطبق علينا كلنا بس مجرد للتسلية ، بس أمانة ارفعو معنوياتي لأني والله طبعته حرف حرف علشانه مارضي يعمل نسخ ولصق

طفل يناير
    جميل ، يحب التأنق ، يشعر بالملل سريعا ، ونادرا ما يظهر المشاعر ، ويأخذ وقتا للتعافي من الأذى والجرح ، وعنيد جدا.

طفل فبراير
    واقعي جدا ، ذكي ومتغير الشخصية ، جذاب ومزاجي ، هادي وخجول ، متواضع ، صالح ومخلص ، يحب تحقيق أهدافه ، متمرد و عدواني لكنه حساس بطريقة فظيعة ، عنيد لكنه طموح ، مسلي ورومنسي في الداخل لا في الخارج.

طفل مارس
    شخصيته جذابة ، خجول ومتحفظ جدا ، صادق وكريم ومتعاطف ، يحب السلام والصفاء ، يغضب بسهولة ولكنه جدير بالثقة ، ولا يحب إظهار عواطفه.

طفل ابريل
    رقيق ويحب التضحية ، مضحك وثرثار جدا ، هادئ وبارد بدرجة فظيعة ، يفكر بإيجابية طوال الوقت ، يتمتع بذاكرة جيدة ، متحفظ للغاية ، لكنه يحب الرياضة والموسيقى والترفيه والسفر ، يحب أن يجعل من نفسه أهبلا.

طفل مايو
    عنيد وقاسي القلب ، إرادته وهمته عالية ، أفكاره حادة ويغضب بسهولة ، يجذب الإنتباه وعميق المشاغر ، جميل جدا ، يواسى بسهولة ، منتظم جدا ، حسن الخيال ويحب الأدب والفن ، يحب السفر وروحه عالية.

طفل يونيو
    لديه أفضل شخصية على الإطلاق والجميع يحبون تواجد بينهم يحب أن يصادق من حوله ، مميز وفريد من نوعه وذوقه رائع جدا.

طفل يوليو
    ممتع جدا لكنه متحفظ ، صعب أن تفهمه ، يفتخر بنفسه كثيرا ومحافظ على سمعته وشرفه ، صادق جدا ويراعي مشاعر وأحاسيس من حوله ، ودود لكنه مزاجي وتصرفاته غير متوقعه ، ذكي ومتسامح لكنه لا ينسى أبدا ، ولا يحب الإنتقام ، يعامل الناس بالتساوي ، حذر جدا ومراعي ومحب للجميع ، يعمل بجد ويحب الدراسة ، يحب أن يتذكر الماضي كثيرا ، ليس عدواني ، يحب أن يشعر بحب الناس له ، يجرح بسرعه ولكنه يأخذ وقتا طويلا للتعافي.

طفل أغسطس
    شخصية رائعة ، يحب المخاطر والمجازفة ، يحب اهتمام الناس به كثيرا وهذا الشيء مصدر طاقته ، لا يستطيع التحكم بنفسه ، طيب القلب وواثق من نفسه ، انقامي جدا ، يسهل مصادقته ، يحب الثرثرة والغناء ، حالم جدا ، يكره عدم الثقة ، له خيال كبير ، يحب أن يشعر بحب الناس له ، لكنه يكره الدراسة ، يحب الحرية ، ويتمرد عندما يقيد أن يتحكم شخص فيه ، المشتبه به دائما ، يحب اللعب كثيرا ومرح جدا ، ساحر في معاملة الناس لكنه عنيد ، فضولي جدا لكنه يحب الإعتماد على نفسه ، عزيمته قوية جدا.

طفل سبتمبر
    نشيط وغامض ، لا يعرف أبدا ماذا يفكرون فيه ، متهور جدا ، يحب نفسه كثيرا ، قوي العقل ويحب الإهتمام ، دبلوماسي ، يواسي الناس ويحل مشاكلهم وينشغل جدا في هذا الشيء فيهمل نفسه ، شجاع وجريء ومغامر ، رقيق وسخي ، لديه العديد من الأصدقاء ، ذاكرته جيدة ، ويحب تحفيز الناس لعمل الأعمال الصالحة ، يحب السفر والإستكشاف.

طفل أكتوبر
    ثرثار جدا ، يحب الذين يحبونه ، جماله الداخلي أكثر من الخارجي ، يكذب كثيرا لكنه لا يجيد الإدعاء ، يغضب بسرعة ، ويعامل أصدقائه بأهمية ، شجاع وجريء ، حالم وعنيد ، لا يأبه بالسيطرة على مشاعر الناس ن تصرفاته غير متوقعة ، ذكي جدا

طفل نوفمبر
    جدير بالثقة ومخلص ، عاطفي جدا ، غامض وشخصيته مستقلة ، مزاجي واجتماعي ، ذكي جدا ، وللمعلومة ، أعظم الناس يولدون في هذا الشهر

طفل ديسمبر
    حسن المظهر وجميل ، مواليد هذا الشهر أجمل بكثير من مواليد باقي الأشهر ، يتمتع بجمال وأناقة أخاذه ، وجاذبية فتاكة ، سخي ووطني ، يحب التنافس في كل شيء ، صبور وطموح ، مثير و ممتع ، يتأثر بسرعة بالذين من حوله ، مؤدب وخلوق ، منتظم ويكره التأخير ، دائما يريد الأفضل ، يناقش بمهارة ، وفي وملتزم ، ونادرا ما تظهر مشاعره.

أنا عن نفسي انولدت في شهر مايو ، وبنتي بإذن الله في شهر أكتوبر

الردود
    614
    تسلمي يا ام عصام على الموضوع انا ناويه اولد بعمليه قيصريه ان شاء الله وممكن تكون عمليتي بشهر اغسطس او سبتمبر فشو رايك اي من صفات مواليد الشهرين افضل

هههه بمزح معك موعد الولادة وساعتها الله وحده العالم بيها والمهم السلامه وتمام خلقه الجنين ولو اني بعتقد انوا راح يطلع حرك كثير ومشاكس

الردود
    4,848
    ههههههههههههههه ياراني أهم شي الصحة والسلامة غاليتي

الردود
    6,815
    انا انولدت فنوفمبر و بنتي انشالله فسبتمبر..

الردود
    4,848
    شكرا يا ميمي على مرورك

الردود
    1,325
    موضوع جميل يا ام عصام انا من مواليد برج يناير بس انا مش دايماً عنيدة ...... احيانا بكون عنيدة هههههههههه بس انا طبعاً جميلة هههههههههه

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    يسلمو على النقل

اللهم لا سهلا إلا ما جعلته سهلا...و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا...اللهم أدخلني مدخل صدق و أخرجني مخرج صدق و اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا
    آخر مرة عدل بواسطة ...القنوعه... : 15-05-2007 في 09:57 AM

الردود
    4,848
    شي أكيد إنك جميلة يا بيرررررررررري وعقبال ما تجيبي لينا بيبي جميل كمان يااااااااااااااارب ويكون بصحة وعافية
    تسلمي أختي تائهة والله يا يحرمني من مرورك الطيب

الردود
    913
    تسلمي ام عصوم على الموضوع اللطيف
    (ان شاء الله تسمحينا اندلعك)ههههه
    انا من مواليد ديسمبر وان شاء الله ولادتي في سبتمبرأو اكتوبر
    بس الله يعرف ويارب ايكون تام الخلقة والاخلاق

الردود
    4,848
    يا حياتي يا أختي العراقية ، لي الشرف إنك تدلعيني والله والله يقومك بالسلامة يارب ومواصفات ديسمبر مرة حلوووووووووووووووووة

مواضيع مشابهه

1. رجب ..من الأشهر الحرم
    بواسطة حنان المرجان في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-05-2011, 06:16 PM
  2. يا شيخ الأزهر رد مجمع قوي
    بواسطة الملتقي الجنة في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-10-2009, 04:58 PM
  3. أرشيف المواليد (تعالوا شوفوا أحلى المواليد)وقولوا ما شاء الله
    بواسطة غزاله 2007 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 21-09-2007, 12:33 AM
  4. ((( لعبة الأشهر ))).................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة ضوء اخر النفق في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 697
    اخر موضوع: 21-04-2007, 08:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ