انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: التصوير ثلاثي الأبعاد في الامارات

الردود
    1,926

التصوير ثلاثي الأبعاد في الامارات

مرحبا بنات
    هل تعرفون أسماء وأماكن مراكز أو مستشفيات تقوم بالتصوير ثلاثي او رباعي الأبعاد في الإمارات؟ وهل يظهر التصوير واضح في الشهر السادس؟ هل مضمونة نتيجة الكشف عن جنس الجنين؟
    الرجاء المساعدة ولكم جزيل الشكر

الردود
    4,848
    والله ما عندي خبر للأسف يا عزيزتي

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    أختي SMILE4LIFE.. انا عملت تصوير رباعي الأبعاد في الشارجة بعيادة بمركز المبارك اذا بتعرفيه.. الدكتورة هندية وبتاخد على التصوير والاستشارة 270 درهم وبتعطيك صورة للجنين ملونة
    ونعم بالشهر السادس المفروض يبين معك الجنين بالتصوير رباعي او ثلاثي الأبعاد

الردود
    1,926
    شكرا أخواتي على الاستجابة
    أخت كيرلي سامحيني على الالحاح ولكني أريد التأكد
    هل (جنس الجنين) يظهر بشكل (أكيد) في هذا التصوير أم أنه أيضا قد يكون خطأ مثل السونار العادي؟

الردود
    47
    flower1 الأحسن عيادات خاصة

نعم اختي الحبيبة احسنلج روحي لعيادات او مراكز خاصة لانه الحكومية من اخذولي السونار الثلاثي الابعاد مخلوني اشوف الشاشة وداروهة عني ومن كتلهة اعطيني صورة اعطتني صورة غير ملونة ومواضحة كلش ( الظاهر انها كانت طبيبة مبتدئة) إضافة الى انه اسعارهم اعلى من الخاص صارت بحيث كشفية ياخذون 200 درهم وسونر 150 درهم , ومن زوجي سالهم عن جنس الجنين كالتلة الطبيبة بزيارة اخرى انه ممنوع عليهم يبلغون الوالدين بجنس المولود حسب تعليمات الإدارة .
    إذا تحبين فيه دكتورة إستشارية أسعارهة معقولة تعمل بعيادة خاصة بمركز عفيف على كورنيش البحيرة بالشارقة , اسمهة سناء المشهداني .

الردود
    23,929
    تعقيب كتبت بواسطة SMILE4LIFE عرض الرد
    شكرا أخواتي على الاستجابة
    أخت كيرلي سامحيني على الالحاح ولكني أريد التأكد
    هل (جنس الجنين) يظهر بشكل (أكيد) في هذا التصوير أم أنه أيضا قد يكون خطأ مثل السونار العادي؟
    بالعادة نعم يظهر واضح جدا الجنس ومستحيل يخطأ لان الصورة بتكون ملونة بني.. وطبعا كله يعتمد على وضع الجنين.. يعني انا مرتين عملت 4D وبالمرتين البيبي كان مسكر رجليه!!!
    اذا بتروحي على هذه العيادة اطلبي من الدكتورة تفحصك لأنه عادة دكتور اللي بسوي الفحص.. الا اذا ماعندك مشكلة انه يفحصك طبيب.. اسم العيادة مركز سنجاي الطبي.. والطبيبة اسمها د. جوتي.. هندية.
    واي استفسار انا حاضرة

الردود
    1,926
    تسلموا أخواتي
    رحت أمس على مركز سنجاي الطبي لكن للأسف عشان زحمة الشارقة وصلنا متأخرين وكانت الدكتورة مروحة وأنا ما بدي دكتور يفحصني وان شاء الله اليوم بنحاول نروح تاني. يا رب البيبي ما يعطينا مقلب ويقفل رجوله.
    بدي أسأل كيف طريقة الكشف؟ هل زي السونار العادي؟ لأنه سمعت أنهم بيدخلوا ابرة في بطن الحامل وصعقت. هل هذا صحيح؟ هل بيطمنوكي على البيبي وكل أموره وبعيد الشر إذا فيه أي مشاكل أو تشوهات لا قدر الله؟ يعني بيبلوا الريق ولا زي المستشفيات الحكومية اللي كأننا بنشحذ منهم الكلمة؟ بعدين أكيد بيسمحوا لزوجي يدخل صح؟ سامحيني على الغلبة كيرلي بس شو أسوي أول حمل لي وكل شي جديد علي.

الردود
    23,929
    ولايهمك اسألي اللي بدك ياه

الفحص يشبه فحص التصوير العادي..
    يعني اول شي تضع المحلول الأزرق على بطنك وبعدين تصير تفحص بالجهاز من خارج البطن (يعني لا ابرة ولاخرابيط!!!!) وببين صورة الجهاز على البيبي بالأبيض والأسود.. والدكتورة بتصير تاخد القياسات كاملة (محيط الرأس، طول الجنين، وزنه، طول الفخد وطول العمود الفقري.. عدد الأسابيع بالضبط) يعني الطبيبة شاطرة بحق.. وبتفرجيك التفاصيل كلها.. العظام والأصابع

بعدين بتكبس زر بحول الصور الى 4D وبتشوفي البيبي واضح ان شاء الله
    وبتصير تحاول تفرجيك العضو اذا ولد او بنت.. وعلى فكرة الدكتورة بالها طويل جدا جدا... وبطمنك على البيبي منيح.. وقبل ماتعمل الصورة بتقعد معك وبتسألك اذا عندك مشاكل واذا بتعاني من شي لا سمح الله.. واذا لازمك كالسيوم او حديد وبتنصحك بنوع مرهم ضد التشققات.. وبعدين بتسمعك نبض الجنين وبعدين بتعمل الصورة.. وأكيد بتسمح لزوجك يكون معك

وآخر شي بتحكيلك ارجعي بعد اكم من يوم عشان بتكتب لك تقرير كامل عن وضع الجنين وبتعطيك صورة ملونة
    حمستك صح؟

بس نصيحة حاولي روحي بكير لانه عيادتها ملياااااااانة دايما.. عندهم فترة غداء من 1 الى 5..
    ولما تطلبي تعملي الصور أكدي عليها هي اللي تعملها مش الطبيب (يعني احكيلها مابكشف على رجال) لانه آخر مرة كانت مشغولة كتير وبعتتني للطبيب بس انا رفضت وأصريت هي اللي تعمل الفحص

والله يجيب لك اللي فيه خير

الردود
    47
    طيب حبيبتي كيرلي كم ياخذون على الاستشارة والسونار(إذا كان ثلاثي او رباعي) ووين صاير موقعهم بالضبط؟

الردود
    23,929
    استشارة + تصوير رباعي الأبعاد بكلف 270 درهم..
    موقعهم بالشارقة بمركز المبارك اللي بالرولة.. الطابق الثاني .
    اذا بتحبي هذه رقم العيادة.. مركز سنجاي الطبي 5626525

مواضيع مشابهه

1. لوحات ثلاتي الأبعاد
    بواسطة zohor ahajjam في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 23-07-2009, 08:44 PM
  2. درس في ثلاتي الأبعاد
    بواسطة zohor ahajjam في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 47
    اخر موضوع: 21-07-2009, 03:14 PM
  3. ظل العيون ثلاثي الأبعاد
    بواسطة أسرار التجميل في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 01-02-2009, 04:35 AM
  4. الردود: 1
    اخر موضوع: 06-07-2007, 11:37 AM
  5. §¤°^°¤§ درس تذهيب نص ثلاثي الأبعاد§¤°^°¤§
    بواسطة أم الولاء في ركن التصاميم
    الردود: 39
    اخر موضوع: 29-08-2006, 08:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ