انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: سسسامجوني

الردود
    51

angry سسسامحوني

حبيباتي اكتب اليكم اليوم وكلي اسف باني سوفى اخبركم اني لست حامل
    حيث اني قد اخبرتكم ان الدكتورة قالت احتمال ان تكوني حامل واكدت الخبر ولاكن اليوم جات الدورة
    ولا اخفيكم اني عندما اخبرتني الدكتورة قلت اني استخدم مانع وقالت انها مشيئة الله وتضايقت في البداية ولاكن فرحت وعدت الى البيت وكنت سعيدة جدا جدا ولاكن بعد نزول الدورة شعرت باالرضى حيث اني لا ارغب بالحمل لاان وما زلت استخدم مانع
    فتقبلوا شديد اسفي واعتذاري وانا لم اقم بالكتابة الى لاني اشعر انكم مقربين لي ولاكني لا اقصد السائة او الكذب والله على ما اقول شهيد
    اشكر كل من تقدمت بالمباركة لي واقول الله يعطيكم كل خير ويبعد عنكم الشر ويرزقكم ما تقر بهي اعينكم اااااااااااااااااااامممممممممممييييييييينننننننن
    .
    آخر مرة عدل بواسطة الولة كلة : 02-05-2007 في 02:40 AM

الردود
    1,329
    حبيبه قلبى ربنا يديكى الله بتتمنيه

و ربنا مقدر كل شىء اذا كان دلوقتى و لا بعدين و انت اطمنتى وارتحتى و زى ما انت قلتى كده بيناسبك

و ماتزعليش نفسك

الردود
    311
    لاتحزني اتي ان الاولاد رزق من عند الله لانعلمه متي و الخير دائما فيا اختاره الله لبوفقك الله

الردود
    1,156
    هوني على نفسك اختي و ان شاء الله خيرا و ان الله مع الصابرين و تأكدي ان رحمه ربنا كبيررررررره ولا تقنطو من رحمه الله و ان شاء الله هايرزقك الذريه الصالحه انتي و كل المسلمات و اكثري من الدعاء و الحمد و الاستفار و قيام الليل و في و قت السحر و ارفعي يديك و تاكدي و اجعلي قلبك موقن باستجابه دعائك عاجلا غير اجلا ان شاء الله

الردود
    5,908
    لا عليك أخية
    الله يعطيك كل خير

الردود
    197
    يالله احمدي ربك على الكتبه وقل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنااا..
    واحمدي ربك مصيبتك تهون عن مصيبتي انا بالفعل كنت فرحانه بالحمل وطاااااااااااااااااااااااااااااااايرة طيران والله اني ماانام علشا ابي اعرف اذا فيه جنين ولا لا لاني دايم احمل بكيس من دون جنين سبع مرات واسوي عملية تنظيف بعد اربع شهور من العناء ..
    المهم رحت الموعد سوت لي تصوير ومالقت جنين برحمي !! تسالني انتي متاكده انتي حامل قلت هذا توني مسويه تحليل عندكم وانا محلله من اسبوع وانا متاكده وغير الاعراض اللي فيني ..
    المهم هزت راسها وقالت انتي حامل خارج الرحم ولازم نزله ولابينفجر ببطنك ويسبب لك نزيف بالبطن شوفو الفرحه .. كيف انقلبت حزن وحزن يذبح لان الحمل بااحد الانابيب وتقول وقعي على عملية احتمال استئصاله !!
    وانا بحزني اقول الحمد لله على كل حال والخيره فيما اختاره الله ووقعت وزوجي وقع وتنومت وبعد ماتنومت بيومين نزل على دم ونزل شوي شوي والحمد لله ..واليوم طلعوني من المستشفى بس البلاء موهنا البلاء انها بتسوي لي يوم السبت تحليل هرمون الحمل وتشوف اذا نسبته صفر .. باذن الله مافي عملية استئصال واذا فيه حمل انتم عارفين والله يستر ادعوو ا لي بنات والله يعوضني ويعوض كل محرومه بحمل سليم وطفل معافى يارب ..
    وتقبلووو مروري وسامحوني ع الاطاله ..

الردود
    5,679
    مافي داعي والله للاسف انتي ذنبك ايه المهم الف سلامة عليكي وربنا يرزقك بذرية صالحة تنسيك كل الي مريتي فيه يارب ربنا يعافيك

الردود
    806
    حبيتي مرره ما في داعي للأسف وان شاء الله لاحقه على الحمل و
    هذه ارادة الله و الله يرزقك بالحمل في الوقت المناسب الي ما يعلمه الا هو

الردود
    228
    مافي داعي تتاسفين الاخوات هنا كلهم قلبهم على بعض الله يديم المحبة بينهم وخيرها في غيرها اختي

الردود
    222
    الله يعوضك قولي آمييين

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ