انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: الى كل من تعاني من تكيس المبايض

الردود
    66

flower2 الى كل من تعاني من تكيس المبايض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،اخواتي العزيزات كيف حالكن؟ان شاء الله بخير،اود ان اعرف كم واحدة معنا في هذا المنتدى مصابة بتكيس المبايض ومتى اكتشفت الأمر؟ وهل استطاعت ان تحمل؟وكيف تم ذلك؟رجاء كل واحدة تحكي عن قصتها،لعلنا نخفف عن بعضنا،اما عن نفسي فقد اكتشفت ذلك منذ سنة ومنذ ذلك الوقت وانا اتابع مع الدكتورة آخذ منشطات ولم يحدث حمل لحد الآن ،ربنا يرزقنا جميعا٠

الردود
    66
    ولا رد واحد،والله زعلانة منكم على الأقل ادعوا معي الله يشفيني ويرزقني الحمل عما قريب ٠

الردود
    1,185
    عزيزتى لا تزعلى ان برد عليكى ،،

انا اكتشفت الشهر ده ان عندى تكيسات الدكتور قالى تكيسات بسيطة و اعطانى كلوجوفاج 1000مجم انا عرفت من تحليل الهرمونات تالت يوم الدورة ، وهرمون LH هو اللى بيعرف في تكيسات او لا و نسبته عندى 8.8 مش عارفة كده عاليه و لا ، انا مستمرة في الدوا و ربنا يكرمنا كلنا يا رب

الردود
    587
    أختى الغالية أم الأمورة
    أنا أكتشفت التكيس منذ حوالى 4 او 5 سنوات وكنت آنسة ما تزوجت بعد وأنقطعت عنى الدورة تماماً وزاد وزنى فذهبت للطبيب الذى قام باجراء جراحة عاجله لى لاستئصال التكيسات تماماً وفعلاً عملت الجراحه وكانت عن طريق فتح البطن وتعبت جداً جداً وكانت حالتى متأخرة يعنى ما ينفع أدوية ولو تركتها كان ممكن تقلب لا سمح الله لأمراض خبيثة أو تدمر المبايض عندى .
    بعدها نزل وزنى تماماً وانتظمت دورتى لمدة ثلاث سنوات وكنت فى أحسن حالاتى الصحية ثم عاودت اللخبطة فى الدورة مرة
    أخرى وعادت الكياس وحاولت اتعالج بالأدوية تروح ثم تطلع تانى وتزوجت وقلت لزوجى وانا مخطوبة عشان ما أكون خبيت عنه شئ والحمد لله مازالت بتعالج الآن الله يرزقكك ويرزقنى ويرزق كل محرومة ياااااااااارب.

الردود
    418
    عزيزاتي ... انا ايضا عندي تكيس بالمبايض وما اعلمه انه ليس له علاج بالمفهوم الصحيح وممكن الحمل رغم وجود تكيسات و لكن بالنسبة الى تجربتي فاقد اعطاني الطبيب كلوميد اخذته لمدة 5 اشهر وحدث حمل وبعد شهر حدث اجهاض و بعد عام اخذته مرة اخرى و في الشهر الرابع من استخدامه حدث حمل وايضا نزل لانه لم يكن هناك نبض للجنين ... بعد ذلك عدت الى مصر في اجازة وذهبت الى طبيبي انه ممكن يكون سبب الاجهاض هو ضعف في البويضة بسبب تكيس المبايض وارتفاع هرمون LH , وكنت ادعو الله كثيرا ان يهبني من لدنه ذرية طيبة وكنت موقنة انه سميع مجيب الدعاء الى ان وجدت ضالتي بعد اجهاضي الثاني بشهور قليلة في برنامج في TV يتكلم عن اطفال الانابيب و الحقن المجهري فشعرت ان الله هداني الى الطريق الذى اسلكه و بالفعل قررت انه لدى نزولى الى مصر في اجازة جديدة سوف اجرب ذلك , وبالفعل قمت بعمل العملية ورزقت والفضل والحمد الى الله بابنتي وبعد عامين قررت عملها مرة اخرى وما شاء الله ولا قوة الا بالله رزقني بالحمل في تؤم وانا الان في شهرى الرابع (ادعو لي ان يكمل الله حملي على خير) لقد اطلت عليكم ولكني وددت ان اروي لكم الطريق المختصر الذى سلكته .... ولكن للعلم انا اتخذت قراري بالعملية لانني مقيمة بالخارج و هنا لا يهتمون كثيرا بالانجاب , و تكيس المبايض يحتاج لعلاج وانا لم اشعر باهتمام من طبيبي في الخارج بتاخر الحمل و الاجهاض , ربما لو كنت مقيمة في مصر او اي دولة عربية كنت تابعت علاج معين و لم افكر في العملية . و لكني لم لكن لدي وقت لمحاولة الحمل الا في الشهرين اللذين انزل فيهما اجازة . و الحمد لله وما توفيقي الا بالله ادعو لكم جميعا و ان يرزقكم الله من فيض فضله و كرمه .... و السلام عليكم و رحمة من الله و بركاته.

الردود
    6,259
    انا اكتشفت لما تزوجت اني عندي تكيسات وأخدت كتير منشطات عشان أحمل وعلى طول الدكتور عطاني جلوكوفاج وأخدت حبوب منع الحمل اسمه ديان35 خفف لي من الشعر الزايد اللي كان طالعلي

اضافة انه وقفلي تساقط الشعر وقفت الحبوب اللي فوجهي و فظهري

وبدأ وزني يتحسن وعملت ريجيم قوي جدا نزلت فيه 14كيلو لاني بعد ماتزوجت زاد عندي التكيس كتير من لخبطة الهرمونات اللي صارت

والى الآن عندي تكيس ماراح وانا قللي الدكتور انه االتكيس مرض بتولدي فيه اضافة انه بيجي للبنات اللي عندهم السكر بالوراثة فالعيلة

الردود
    5,679
    بتعرفو انا اليوم بس عرفت انو عندي تكيس شيء مضحك والله بعد 7 سنين بدون حمل ودكاترة وادوية وتعب اليوم تجي تقولي عندك كيس بس صغير كتير راح يروح لحالو بعد العلاج الي انتي عم تاخديه لك اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شو بدي اول والله تعبت الحمدلله انو الواحد مؤمن بالله سبحانه وتعالى الحمدلله

الردود
    98
    انا اكتشفت التكيس الشهر اللي فات عند متابعة التبويض وقالت الدكتوره عندك تكيس بسيط وصرفت لي جلوكفاج وقالت استمري عليه لحد ما يصير حمل وعندي ضعف بالمبايض بسبب هرمون الحليب واخذت هالشهر كلوميد الله يجعل فيه الشفاء وادعوا لي يا بنات يمن الله علي بالحمل وكل محرومة

الردود
    2,358
    علاج لتكيس او ضعف المبايض وعدم انتظام الدوره او تاخر الحمل لاي سبب غير معروف

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت افيد كل اخت موجوده عانت من موضوع التكيس ..الاجهاض .. اومن حملت بطفل انابيب وذكر لها انه لا يمكن لها ان تحمل مره اخرى الا عن طريق طفل انابيب مره اخره..اومن ضعف في المبايض..او لعدم وجود سبب او لعدم انتظام الدوره

انا لا اذكر لكم شي من الخيال اوشي لا يمكن ذكره او شي غير مجرب كل اللي ذكرتهم جربوه

وكانت الفرحه لهم سبحان الله ......................الحمل

ومنهم من استهان بهذا الموضوع وحلفتهم لمعزتهم عندي انهم يجربونه

وووووووووالحمدالله بعد شهرين من التجربه كان الحمل
    مراح اقول عشبه ولا اكريم ولا ولا راح ادوخكم واخليكم تنتظرو
    واشوف ردودكم لان احترمكم واعزكم حيل

لكن اتمنى دعووووووووووووووووووووووواتكم لي

وللي ببطني يكون سليم معافى
    استخدموه ولا تستهنو فيه وترى انا ماكتتبت لكم تجارب اللي استخدموه

لاني شوي تعبانه بسبب الحمل

وتراه يستخدم بشكل يومي مرتين اوثلاث

وهو عصصصصصصصصصصصصصير الاناناس

وياسبحان الله بهذه الفاكهه التي اخرها ناس حلت مشاكل كثيره عند النساء

واتمنى من كانت تعاني ولم تترك شي الا واستخدمته وتعبت
    ان تستخدم هذا العصير وتوكل امرها لله وتدع التفكير بالامر
    وباذن واحد احد سوف تجد ماكانت تتنتظره ............ وتدعلي ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

والله على مااقول شهيد انا ماالعب باعصبكم
    واذكر شي ماشهدته عيني او لمسته يديني

المهم اقولكم قصه وحده قالها الدكتور بعد ماحملت عنده بطفل انابيب شوفي حافظي على جنينك
    لانك مراح تحملي الابطفل انابيب اخر ويمكن ينجح ويمكن لا
    المهم بعد مانجبت استخدمت عصير الاناناس لانه يحرق الشحوم لانها زاد وزنها بالحمل
    وبعد اربع شهور راحت تراجع الدكتور لانها تعبت ..........ومو مصدق قالها سبحان الله صدفه
    وحملت بتوئم ..............
    ومانتبهت هي بعد
    ووووووووووووووووبعد فتره حملت مره ثانيه
    وراحت له وقالها انتي وش تستخدمين كلوميد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والان ماشاالله
    واحده كانت من دكتوره لدكتوره مافي سبب محدد كل واحد يقول شي التهاب عدم انتظام دوره

وقلت لها تستخدم عصير الاناناس قالت شوفي والله عجزت ومليت وبعد تبيني اجيب اناناس واقطع واعصر ممممممممممممستحيل خلاص اذكان زوجي وده يتزوج يروح قلت لها شوفي
    استخدمي عصير الربيع الجاهز وكثري منه وقت الدوره
    والله و تشري منه كرتون وكل ماقضا جابت ثاني وشفتها وووقلت لها ها قالت لا للحين
    بس والله اني حبيته وانتظمت دورتي ومشالله باستمر عليه لو بس ينظم دورتي
    المهم وبعد هر كلمتني تبكي من الفرحه وتقول انا حامل
    المسكينه والله حتى انا بكيت معها
    اما بالنسبه لتكيس المبايض اكيد عندهم ضعف بالمبايض وكانت وحده تعاني منه واخذت سنوات ومالقت له علاج وبعد ماقلت لها وبعد انه يحرق الشحوم واللي عندهم تكيس لازم زايد وزنهم
    استخدمته والله ثم والله اني شفت معها بالترا ساوند كيف الحمل والكيس الجنين والبيبي وبجنبهم التكيس وقالها الدكتور لما يجي موعد الاولاده راح ينشلهم لك وعادي مالهم اي تاثير
    وحده كانت دائما تحمل وتجهض وقالت باجرب واستخدمه واستخدمته ومشالله الان هي على وشك الاولاده

وعلى فكره استخدمته قبل الحمل
    وهذا اللي جربوه وانا اعرفهم وفي غيرهم مااعرفهم لكذا ماذكرتهم لاني حالفت باني اقول شي انا شفته
    وعلى فكره انا الان قلته لوحد معرف فيها الغده الدرقيه مو مزبوطه قلت لها تجربه

وهي لان قيد التجربه وانشاالله تحمل
    امابالنسبه وشو طازج والا لا انا اللي اعرفهم كسسسسسسسسسسسسولين واستخدمو الجاهز
    اللي بدون سكر عصير الربيع الاناناس

وترى لازم تستخدموه وقت الدوره بس موبارد طبعا

ولما تحملو انشالله لازم ماتستخدموه لانه يقوي المبايض وتقويتها وقت الحمل موبزين

ويارب تردون وتبشروني
    ودعواتي لكم
    [/color]

منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووو وووووول

الردود
    2,358
    ادعوا لي احمل يااااااااااارب وكل محروم

مواضيع مشابهه

1. تكيس المبايض
    بواسطة ننوسه بيتر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 16-04-2009, 10:43 AM
  2. اللى تعانى من تكيس فى المبايض
    بواسطة د نسرين في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 12-04-2009, 01:52 PM
  3. تكيس المبايض
    بواسطة tmother في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 30-11-2008, 08:26 PM
  4. استفتاء...لمن تعاني من تكيس المبايض..لنتأكد من المعلومة هذه
    بواسطة نونةالمجنونة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 14-01-2008, 02:13 AM
  5. الى كل من تعاني من تكيس المبايض..ادخلي بسرررعه
    بواسطة chechen rose في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 28-07-2007, 09:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ