انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: بنات يعني خلاص جواب نهائي!!

بنات يعني خلاص جواب نهائي!!

بنات لما كنت بالاسبوع 15 رحت موعدي عند الدكتور وأنا من اول حملي واثقه ومتأكده من احساسي اني حامل بولد! المهم قالي الدكتور تبين تعرفين جنس الجنين؟ وأنا بكل ثقه عند زوجي اقول ايوه اكيد ولد! جلس الدكتور يحاول يشوف ويضغط على بطني لحد ماطلع روحي وزوجي يقول خلاص مو لازم نعرف وانا المدام الواثقه لا لازوم نشوف الحين حاول يادكتور وبعدين قال الدكتور ايوه شفته!!!!!!!

عاد انا الدكتوره بكل ثقه التفت على زوجي شفت الولد يبين بسرعه ههههههه بعدين قال الدكتور بنننننننننننننننننننننننننننت! وعيوني طلعت بررررره من الصدمه وقالي تعالي بعد شهر عشان تسوين الثلاثي للتأكد من سلامه البيبي وجنسه!!!!!

عاد وانا بالسياره اقول لزوجي السونار العادي مايبين اموعد الجاي راح اوريه لك بالشاشه واضح من غير نقاش مازلت مصرررررررررره على اني استشاريه اشعه!

وجاء الموعد ومليتلكم المثانه على الاخر اي لمسه راح اخر من جنابي هههههههههههه ومصحيه زوجي قبل الموعد بساعتين وطيران على الدكتور
    جلس الدكتور يقول هذا الايدين وهذه الرجلين وهذا القلب وانا بقلبي اقول خلصنا يالله وري زوجي عضو زي اللي عنده ولاتزودها ههههههههه

بالاخير قالنا الدكتور اللي حولكم عندي ماقالكم جنس الجنين؟ ردينا ايوه بس نبي نعرف من جنابك عاد يالله قول الدره المكنونه! بعدين قال بثقه بننننننننننننننننت! واتفشل انا عند زوجي وصارت معاي الكاميرا الخفيه! وقلت بقلبي ياخساره الفلوس عليك ياعبيط قال دكتور قال!

ولما رجعت البيت انكتمت وانلميت لاني كنت سايقه الهبل 4 شهور قررت انه ولد وعطيته اسم وسويت الهوايل بس وقعت على رقبتي!!!!!! لا وكله كوم والاحلام كوم اللي كل ما افسرها يقولولي بثقه ولد! نفسي اخنق اللي مألف هالكتب!

اخر شى سويتلكم فيها امام مسجد وصرت ادعي كل وقت انهم يكونو غلطانين وانا لحد الحين عايشه على الأمل؟ هل أستمر على الأمل والا انكتم وأقتنع بالكاميرا الخفيه واغني لعبد الحليم توبه توبه ان عملت نفسي استشاري مره ثانيه؟

بنات أنا نفسي بولد لاني سبق وجبت ولد وجهزتله كل شى من الى وبعدين مات بعد الولاده ب4ايام بس هذا اللي معشمني! يعني لاأحد يقولي ايش فيها البنت وهالكلام! زي ماقلتلكم بس لاني تعلقت بالاول وماستخدمت شى من اغراضه ومتخيله ربي راح يعوضني بولد ثاني!

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    أختي اللي بقدر انصحك فيه انه تشكري ربنا على نعمة الاطفال والحمدلله اللي ربنا عوضك بالحمل عن مولودك الذي توفى..
    وصدقيني بس تيجي البنت بتصيري تحبيها كتييييييييير
    هي انا حامل ببنوتة وطايرة عليها من الفرحة
    ولد او بنت المهم ادعي انه يجي النونو سليم وكامل ومعافى هذا اهم شئ
    والله يسهل لك امورك

في عضوة معنا بالركن هون ضلت للشهر الثامن وهمه يحكولها بنت بنت واشترت كل جهاز البيبي على اساس انه بنت وبالآخر طلع ولد!! يعني السونار مابأكد الكلام 100% دايما

الردود
    4,431
    الحمدلله اختي .. دام انك سويتي الالتراساوند وقالو لك كل شي سليم هذي اكبر نعمة من رب العالمين ..

وجهاز البيبي الولد لا تضيعينه .. خبيه (لأن أغلب ملابس الاطفال مالها موضه) .. وان شاء الله بعدها بفترة تحملين وتجيبين لها أخ ..

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    و الله كلام كيرلي و mano درر..لا يحتاج أن أزيد عليه شيء
    الله يتمملك على خير

الردود
    4,848
    حبيبتي رندلي معليش يمكن كلامنا ما يعجبك بس لا تدعي تكون ولد لانه الصحة والعافية أهم شي ، ادعي تجيكي بصحة وبعافية وصدقيني الجهاز يجلس للي بعد البنت إن شاء الله بس البنات لهم ميزة غييييييييييير أنا برأيي فهذي نعمة من نعم الله ورح تحسي فيها لمن تشوفيها ، يجننو البنات

الردود
    88

heart2 اللي يجي من الله حياه الله

اهم شي صحة البيبي بنت ولا ولد وادعي الله يتمم لك على خير إن شاء الله وتجي البنوته بصحه وسلاااااااامه وبعد ماترتاحين بفتره الله يرزقك الولد اللي في نفسك ..

وعلى فكره انا متأكده انك راح تحبينها موووووووووت واكثر من الولد لو جاك بعدها لأنك بعد الولاده بس تشوفينها راح يأنبك ضميرك كيف قلتي كذا والله رازقك بأحلى بنوته بالعالم ..

وياعيني على البنات مافي احلى منهم وبالذات للتجهيز واللبس ياخذووووووووون العقل

مشكورين يابنات على ردودكم اثلجت صدري
    يابنات انا اول حمل لي كنت اتمنى بنت بس لما صار ولد تعلقت فيه وتأقلمت لحد الولاده بس ولما الله اخذه عنده ظليت اتمنى حمل يعوضني ابني اللي راح لكن انا ماعندي اعتراض ابد على البنات وهذه وجهه نظري.......ومشكورين على ردكم يابنات

الردود
    748
    الله يكتبلك الي فيه الخير وبصراحه ها الوقت يمكن صارت البنت احسن من الولد بعد عمر طويل اهم حاجه سلامة راسك وبعدين سلامة البيبي وفي المرحله الثالثة يجي جنس الجنين
    وعشان ما تفقدي الامل احكيلك قصة مرات خالي بحملهاىالثاني
    كان عندها ولد ما شاء الله عليه وفي حملها الثاني كل ما تروح للدكتوره كانت بتقوللها بنت لغاية ايام قليله قبل الولاده وحهزت كل شيء على اساس بنت لما راحت تولد راحت معاها اختها وجابت الولد الثاني
    اختها بتحكي لو ان معاها وحده ثانيه بتولد كنت قلت انهم تبدولو المواليد لكن مكنش فيه حالات ولاده غيرها

الردود
    748
    وللعبره راح احكيلك كمان حكايه صار لها يمكن اقل من شهر في مدينتنا هون
    ياستي كان ليله من اليالي وكان المستشفى يعج بحالات الولاده وعلى حكي الممرضات بيقولو كان فيه 16 حالة ولاده بنفس اليله ومن بين الحالات كان فيه حاله متعسره لوحد من الامهات وكانت جايه مباشره من بيتها على اساس بدو يعملولها ولاده قيصريه لكن ربك اكرمها بالولاده طبيعيه وتحكي هي الم تقول انه من شدة التعب الي كان فيها ما حست بشيء بعد الولاده وما تتذكر غير قول الممرضه لها مبروك تعبك جاب نتيجه حلوه مبروك جاك ولد
    ولان المستشفى كان زحمه ساعتها ملقوش لها سرير للبيبي ففضلت تحطه جنبها وراحت في سابع نومه للصبح والصبح بعد زيارة الاهل و بعد زيارة الدكتوره لها واطمنت ان كل شيء طبيعي راحت ها الست لبيتها وكل شيء طبيعي
    المسا وهي بتغير للبيبي الحفاظ اكتشفت ان بيبيها بنت مش ولد وبالرجوع للاوراق لقو الوراق كلهاتقول ولد لما سألو الستشفى اوراقه بتقول ولد
    كلمو الممرضات الي ولدوها ببيتهم عن الاسم الفلاني شوجابت ولان حالتها كانت خاصه فمزالو متذكرينها قالو جابت ولد
    طيب منين جات ها البنت ويين راح الولد
    التحقيقات لسه شغاله الاب بيقول مش مهم بنت ولا ولد اهم حاجه اعرف الي معايا ابني ولا لا
    والوالدات معاها كلهم جنس بيبياتهم مثل ما هومكتوب في كل الاوراق وكل وحده قالت مستعده لختبارات الحمض النووي
    انا حكيت ها القصه بس عشان العبره وعشان كل الحوامل ينتبهو
    اهم حاجه انك تولدي بالسلامه وتجيبي مولود سليم معافىاهم من جنس البيبي وتطلعي وانتي راضيه كل الرضى بجنسه
    والله يعمل الي فيه الخير وينولك الي في بالك
    اللهم امين

الردود
    325

beatheart اختي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله يااختي الحبيبة لاتشكيلي ببكيلك

انا تقريبا نفس الشي حصل معي بس انا رحت للدكتورة بالاسبوع19وانا متاكده انه ولد بس ماقلت لاحد<<<<اشوى كان تفشلت
    المهم قالت بنت انا انصدمت من خيبة احساسي بس فرحت بالبنت يعني الحمدلله
    بس لللان احس انو معي ولد كل ما تكلمت اذكر ولد
    وزوجي شاف رؤيا انه ولد
    وامي كمان شافته ولد
    الحمدلله
    الشهر الجاي انشالله نشوف
    الله يجيب الخير

مواضيع مشابهه

1. ور مانييكر رووعه واكثر من رووعه يعنى خيال يعنى حلو يعنى واااو يعنى ...
    بواسطة لياد في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 14
    اخر موضوع: 14-02-2009, 02:46 AM
  2. هذا جواب نهائي
    بواسطة لؤلؤة مكنونة في فيض القلم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 22-08-2007, 09:59 AM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 23-04-2007, 01:38 PM
  4. يا بنات خلاص خلاص خلاص وداعاً للأرداف
    بواسطة اماني القمر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 26-11-2006, 02:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ