انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: مين عندها فكرة؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,185

flower1 مين عندها فكرة؟؟؟؟؟؟؟

اخواتى العزيزات

انا بدات هذا اشهر اخد دوا الدكتور قالى عليه اسمه جلوكوفاج 1000مجم، مكتوب في النشرة بتاعته انه بيستخدم لمرضى السكر مع ان الدكتور قالى انه منشط للمبايض لان تحاليلى بينت ان عندى تكيسات بسيطة على المبيض ..
    انا عملت 3 تحاليل في اليوم التالت للدورة و قالى على الكلام ده، انها تكيسات بسيطة جدا و حتروح بالعلاج و كمان كتب لى على دوا تانى اخده من خامس يوم للدورة لو جت (يا رب ما تيجى)

حد يا بنات يعرف ايه هو الدوا ده و بيعمل ايه و ازاى هو دوا سكر وانا باخده على انه منشط على فكرة انا دكتورى شاطر جدا و مجرب من ناس كتيرة ، بس نفسى حد يفيدنى او يكون مر بتجربتى
    ربنا يجزاكم خير و ينولنا املنا يا رب....

الردود
    6,259

شوفي حبيبتي
    انا عندي تكيس بالمبايض وبرضو خفيف واعطاني الجلوكوفاج لانه

بيساعد على التغلب على التكيسات وحدوث الحمل

بيساعد على المحافظة على الوزن وعدم اكتساب وزن نتيجة تكيسات المبيض لانها من أعراضه

اضافة انه المريضة بتكيسات المبيض لديها تاريخ وراثي بالسكر في العائلة وتكيس المبايض هو مرض وراثي تولد به الفتاة بسبب وراثتها للسكر والجلوكوفاج بيحميكي من السكر الذي انتي معرضة له بالمؤكد المؤكد (((لاتزعلي مني انا زيك كمان)))

وبيؤخر قدوم مرض السكر فبدلا من أن يأتيكي وانتي في عمر ال30 بيأتيكي وانتي في عمر ال70 انشاءالله

وواظبي عليه نصيحة مني

اضافة الى انه اثبتت الدراسات في بيطانيا انه من الأدوية التي تساعد على توازن السكر في الجسم فهو صالح تماما تماما لمن يرغبون في انقاص وزنهم ومن استعمله ولم ينقص وزنه يحق له بمقاضاة الشركة وهدا موضوع قرأته في الانترنت و كتب بجريدة عرب نيوز

فخديه بدون ماتخافي لانه هو ليش الا منظم للسكر في الحمل اي انه لابينزل السكر ولا بيرفعه فقط يطرد السكريات التي لايحتاجها الجسم

وانا الآن حامل بالشهر الخامس ولن تصدقي لو قلت لك أنني منذ 3 سنين كاملة وانا بآخذه وحسبما قال الدكتور انني سأبقى طيلة عمري آخده

ووالله العظيم أنني منذ أول حملي مع تنظيم الهرمونات نزل وزني 8 كيلو ومازدت للآن الا 4 كيلو فقط يعني حتى مارجعت لوزني قبل الحمل

والفضل ايضا بيرجع للجلوكوفاج

وايضا بيتغلب على الهرمونات المذكرة في الجسم لانه تكيس المبايض بيرفه الهرمون المذكر لدى المرأة ولو لاحظتي كثرة الشعر في جسمك حتى ولو قليلا ولكنه يزيد

والجلوكوفاج حيخففلك كل هذه الأعراض وانشاللله لاأنا ولاانتي بنشوف مرض السكر بحياتنا كلها

وترا دكتورتك شاااااااااااااطرة لانها اعطتك ياه

وانا اقللك اني رحت في خلال 3 سنين لكثير اطباء في المملكة وخارجها والكل اعطاني الجلوكوفاج لاني عندي تكيس مبايض ومعرضة للسكر الله لايكتبه علينا ويبعده عننا

الردود
    5,908
    بارك الله فيك نونة

الردود
    488
    انا حبيبتي اخذته ومامنه اي ضرر بإذن الله
    وماازيد على كلام نونه الله يعطيها العافيه ..

الردود
    587
    أختى الحبيبة ghada
    أولاً الف سلامة عليكى ويااااااااارب يرزقك الحمل قريب ويرزقنى ويرزق كل محرومة يااااااارب وتفرحينا قريب أنا كمان عندى تكيسات على المبايض وكنت باخد سيدوفاج 1000 زى الدوا بتاعك بالظبط وتعبنى وغيرته ل ستارلكس برضو كلهم أدوية سكر وده عشان يمنعوا أن اكياس جديدة تتكون وكمان يقضوا على أى أكياس جديدة ممكن تطلع ويمنعوا انك تصابى بمرض السكر وده طبعاً لأن التكيسات بتعلى فرز الأنسولين فى الجسم لدرجة أنها أحياناً بتزود الوزن ومتقلقيش الدوا ده ممتاز وربنا معانا كلنا وان شاء الله نباركلك قريب.

الردود
    639
    والله انا ماعندي فكرة عن هالموضوع ,, بس ماشالله اخواتي ماقصرو ونونة كفت ووفت.

الردود
    6,815
    والله انا ماعندي فكرة عن الموضوع ,,
    بس بجد ماشالله نونة كفت ووفت,,,

الردود
    655
    انا برده عندي تكيسات وباخد اموفاج500 ويارب يرزقنا جميعااااااااااااااا ويفرح قلوبنا امين يارب العالمين

الردود
    6,259
    تسلمو اخواتي يارب

وانشالله اكون وضحتلك الصصورة مزبوط ياغادة

الردود
    4,848
    ماشاء الله عليكي يا نونة ، الله يعطيكي العافية ، ويرزقك يا عزيزتي غادة بالذرية الصالحة ياااااااااااارب

مواضيع مشابهه

1. مين عندها فكرة؟؟؟؟
    بواسطة أم خلودة في الأمومة والطفولة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-11-2007, 10:52 AM
  2. للي عندها فكرة
    بواسطة Madam N في الأزياء والأناقة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 14-07-2007, 11:56 PM
  3. مين عندها فكرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ghada00 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-03-2007, 03:43 PM
  4. منو عندها فكرة
    بواسطة ryhanh في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 08-09-2005, 01:09 PM
  5. مين عندها فكرة ؟؟؟؟؟
    بواسطة أفنـ أم عمر ـان في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-02-2002, 07:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ