انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: نداء الى ابتهال

الردود
    12,856

نداء الى ابتهال

السلام عليكم اختي ابتهال بس ابغى اقولك حاجه قبل كل شي ان مايظهر نتيجه التحليل يوم لي 3 اسابيع عن الدوره بس من كتبت موضوعي دعواتكن لي قلت لي انها مره تاخرت عنك ثلاث شهور وطلعت زياده في هرمون الحليب والتهاب في المهبل او البول بس انا بقولك الاعراض اللي في وقولي تشبه للاعراض اللي فبك لاني بصراحه وسوست بعد كلامك انا اليوم لها اسبوعين متاخره الدوره عني بس الاعراض الام في الثدي الم اسفل البطن جنبي الاتنين الم في السره ولكي مني جزيل لالشكر والاحترام

الردود
    66
    اهلين اختي
    الاعراض اللي ذكرتيها كانت تجيني لاحملت
    وايضا ممكن تجي اذا كان عندك التهابات
    اما اذا ارتفع هرمون الحليب عندي فمااحس الابالالام في الثدي
    يعني الالام الثدي طبيعي تجيك سواء اذا تأخرت الدورة بسبب ارتفاع هرمون الحليب او اذا كنت حامل
    وحتى الالام اسفل لبطن يالغلا مشتركة في الاثنين انا افرق بالنسبة لالام اسفل البطن اني لمااخلص الحمام اكرمك الله واشطف بموية يصير لي مغص خفيف اما في الحمل فلا لكن مو لازم تكون لك نفس الاعراض
    وربي يوفقك لكل خير

الردود
    197
    اسمحولي بتدخل بموضوعكم بس حبيت اوضح لكم شغله تصير معاي وهي ان كل ماتاخرة الدورة علي يجيني الام بالثدي واحس بدوخه وتعبت والام بظهري وبطني بس للاسف جلست كم يوم وفرحت وااوقول يمكن اكون حامل اكتشف العكس وتنزل علي الدورة وتجيني خيبة الامل ..
    انا ماابي احطمكم وبنفس الوقت مابيكم تشعرون بالفرحه اللي ماتوصف انك حامل وتكتشفين انك غلطانه .. بس نتافئل ويارب خير لنا جميعا ,,
    المهم انا دورتي لمدة ثلاث شهور انتظمت وبعدين الشهرهذا تاخرت علي اربعة ايام ونفس الاعراض اللي ذكرتها لكم موجوده الحين معاي وعساااااااااااااها خير لاني مؤمنه بربي انه بيرزقني وان شاء الله بيعوض صبري خير ..
    ادعولي جزاكن الله خير وان شاء الله تلاقونها بميزان حسناتكم ..
    ويارب يرزقكم واياي الذريه الصالحه ونسمع الشهر اخبارمفرحه يارب وتقبلوو تحيات اختكم ,,

الردود
    6,815
    الله يرزقكم بالذريه الصالحه و تبشرونا قريب,,,

الردود
    4,848
    آمين يارب العالمين

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء بأحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
    الردود
    2,705
    إن شاء الله ربنا يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة آمين

الردود
    614
    ربي يرزقكم بالذرية الصالحه

الردود
    1,325
    اللهم آمييييييييييييييييين

الردود
    10
    يااخواتي اللي المحرومات متلي ربن يرزقنا جميعا... وما عندنا غير الصبر... ولازم كل واحده منا تدعو لاختها في ظهر الغيب ...وانا عندي اختي اكبر مني في السن للان لم تنجب وانا ادعو لها اكثر من نفسي فارجوكم ادعوا لنا احنا الاثنين ربنا يهون علينا ... وامي حزينه جدا علشانا ....وخاصه لانو ابنة خالتنا تزوجت عن قريب وحبلت واول شىء عملتووبدون اي سبب مقنع... انها اتصلت على ام زوجي وقالت لها اني عقيم وطلبت منها ان تطلب من زوجي يتزوج غيري عشان تنجب له ... وانا من يومها الحزن حيقتلني وامي اصيبت بالسكري من الزعل ...

الردود
    197
    يااخواتي اللي المحرومات متلي ربن يرزقنا جميعا... وما عندنا غير الصبر... ولازم كل واحده منا تدعو لاختها في ظهر الغيب ...وانا عندي اختي اكبر مني في السن للان لم تنجب وانا ادعو لها اكثر من نفسي فارجوكم ادعوا لنا احنا الاثنين ربنا يهون علينا ... وامي حزينه جدا علشانا ....وخاصه لانو ابنة خالتنا تزوجت عن قريب وحبلت واول شىء عملتووبدون اي سبب مقنع... انها اتصلت على ام زوجي وقالت لها اني عقيم وطلبت منها ان تطلب من زوجي يتزوج غيري عشان تنجب له ... وانا من يومها الحزن حيقتلني وامي اصيبت بالسكري من الزعل ...
    الله يجزاك خير لردك وغيركذا اصبري وتوكلي على الله فهو الرازق ومالك الاالصبر والله اني احس باحساسك وعسى الله يكون بعونك اكثري من اللأستغفار وعند قيام الليل ولاتيئسي وربك
    كريم والله يرزقك ويرزق اختك الذريه الصالحه ويرزقنا وياك ان شاء الله
    واللهم لاتذرنااااااااااا فردا وانت خير الوارثين ..
    اخواتي العزيزات شاكرة لكم دعائكم وتلقونها ان شاء الله بميزان حسناتكم يارب ..

مواضيع مشابهه

1. ابتهال
    بواسطة سيف 1 في فيض القلم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 11-08-2011, 12:36 AM
  2. الردود: 40
    اخر موضوع: 24-06-2006, 04:52 AM
  3. ابتهال .....
    بواسطة عزيزه بإسلامي في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-03-2004, 07:18 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ