انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 21

الموضوع: رحم ذو قرنين!!!

الردود
    4
    حبيبتي انا حملي في المرتين في اليمين ..و لكن قالولي ممكن أحمل في اليسار .حملي الأول كان طبيعي و حملي الثاني انابيب فالدكتور وضع الاجنة في اليمين لاني تممت حمل فيها و فرصتي افضل خاصة اني ما حملت في اليسار قبل ..

و اصلا 65% من اللي رحمهم ذو قرنين يكون الطفل بالمقعدة لان الرحم يضيق عليه و لفته تصير صعبة ( انا قريت الاحصائية في موقع اجنبي بس ما اذكر العنوان كنت حطيته ! ).. لكن انا اتمنى اولد طبيعي هل المرة .. ان شاء الله يارب يكتب لي ولادة طبيعية ..

و الله يكتبلك الخير و يوفقك ...

بس حبيبتي انتي ليش سويتي انابيب مع انك تحملين عادي ياريت توضحين السبب ارجوكي وهل انتي حامل بتوأم؟
    سؤالي هل الدكاتره هم اللي قالو لازم انابيب وليش؟ اسفه على التطفل بس نادرا مالقى زي حالتي عشان اسالهم
    الله يقومك بالسلامه

الردود
    4
    حملي كان انابيب لان صار لي ضعف في التبويض و صار عندي تكيس مبايض مع الزمن .. و جربت كل العلاجات و في الاخير الاطباء نصحوني بالانابيب و بصراحة لو ادري كنت سويتها من زمان و ما انتظرت خمس سنين .. و رحمي ما كان له دخل في الموضوع ابد لاني حملت اول مرة بدون مشكلة .. و حتى الدكاترة اكدوا لي ان سبب تأخر الحمل المبايض مش الرحم ..

كنت حامل في توأم هالمرة في البداية بس واحد وقف نبضه على الاسبوع العاشر و الثاني الحمد لله مستمر و اكيد ربي له حكمة لاني ما اعتقد ان الجهة اليمين كانت بتتحمل 2 ..

الله يثبتلي يا ربي حملي و يتممه على خير و يرزقك مثل ما رزقني يا رب ..

الله يعوضك ويصبرك ياام محمد شكللك عانتي والله راح يفرحك قريب
    تصدقين لو اقولك ان بعد وفاه طفلي الاول حملت بعدهاب4شهور تخيلي واحد باليمين وبعد 4 اسابيع واحد باليسار وتصدقين كان بينهم فرق اسابيع وقالولي يمكن تولدين واحد وبعد فتره تولدين الثاني لان كل واحد بقرن وانا مذهوله من خلقه رب العالمين
    بس الله شاء وماتو بالشهر الثالث ومات اليسار وبعده بفتره اليمين شفتي يااختي كيف الحكمه فعلا اراده الله عشان رحمك يتحمل والله يقومك بالسلامه ويفرحك امين.

الردود
    14,616
    قريبة زوجي انجبت 5 اطفال ما شاء الله و كل و لادتها بتكون قيصرية الله يعوض عليكي بولد معافى من غير زيادة او نقصان

الردود
    4
    رندلي الرياض سبحان الله حالتك غريبة الله يعوضج خير إن شاء الله و يرزقك الذرية الصالحة ..

و ربك كريم مثل ما رزقك مرة ان شاء الله يرزقك مرة ثانية ...

أم نورس : الحمد لله على النعمة لو ربي كتب القيصرية ان شاء الله مافيها مشكلة لكن اكيد الواحد يطلب و يسعى للأفضل
    آخر مرة عدل بواسطة Um Mohammed : 03-04-2007 في 11:43 PM

الردود
    6,815
    الله يعوضك خير إن شاء الله و يرزقك الذرية الصالحة ..

الردود
    4,848
    تعقيب كتبت بواسطة Um Mohammed عرض الرد
    كنت حامل في توأم هالمرة في البداية بس واحد وقف نبضه على الاسبوع العاشر و الثاني الحمد لله مستمر و اكيد ربي له حكمة لاني ما اعتقد ان الجهة اليمين كانت بتتحمل 2 ..

الله يثبتلي يا ربي حملي و يتممه على خير و يرزقك مثل ما رزقني يا رب ..
    آمين الله يثبت لك حملك عزيزتي وتولدي بالسلااااااااااااامة يااااااااااااااارب ويعوض صبرك خير

الردود
    4,848
    تعقيب كتبت بواسطة رندلي الرياض عرض الرد
    الله يعوضك ويصبرك ياام محمد شكللك عانتي والله راح يفرحك قريب
    تصدقين لو اقولك ان بعد وفاه طفلي الاول حملت بعدهاب4شهور تخيلي واحد باليمين وبعد 4 اسابيع واحد باليسار وتصدقين كان بينهم فرق اسابيع وقالولي يمكن تولدين واحد وبعد فتره تولدين الثاني لان كل واحد بقرن وانا مذهوله من خلقه رب العالمين
    بس الله شاء وماتو بالشهر الثالث ومات اليسار وبعده بفتره اليمين شفتي يااختي كيف الحكمه فعلا اراده الله عشان رحمك يتحمل والله يقومك بالسلامه ويفرحك امين.
    الله يعوض عليكي عزيزتي وتبشرينا بخبر حملك يااااااااااااااااااااارب يا عزيزتي

مشكوره ياام عصام الله يسهل عليك حمللك وولادتك ويارب تكون ولادتك اسهل من شرب الماء قولي امين ياام عصام.

مواضيع مشابهه

1. هل رحم ذو قرنين يضر الجنين ويمنع استمراره ارجو الرد ضروري..............
    بواسطة دنيتي امي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 30-11-2010, 09:22 AM
  2. الرحم المسمى بالرحم ذو قرنين
    بواسطة عاشقة الحلويات في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 26-07-2006, 03:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ