انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: لون با هتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

الردود
    390

لون با هتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

النهاردة الدورة متاخرة 4 ايام بس نزلى لون باهت لونه روز معرفش دة دورة ولا لا بس يمكن عشان كنت مسقطة الشهر اللى فات؟اللى عارفة حاجة ارجوكم ردوا عليا اللى عندها خبرة وحملت قبل كدة وكان عندها لون كدة تقولى

الردود
    4,431
    والله اختي هدى مااقدر اقولك وشو معنى هاللوت .. بس شرايك تسوين تحليل حمل منزلي لان في بنات كثير بالنتدى اول ماحملوا نزل منهم نقط دم .. جربي وقولي لنا وشو النتيجة ..

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    بس شرايك تسوين تحليل حمل منزلي لان في بنات كثير بالنتدى اول ماحملوا نزل منهم نقط دم .. جربي وقولي لنا وشو النتيجة
    نفس النصيحة ..

الردود
    292
    اختي انا حصل لي اسقاط في شهر ديسمبر الماضي نتيجة السفر الطويل بالطائرة
    مدة الدورة عندي 26 يوم وتاخرت عندي بعد الاسقاط حوالي ثلاث ايام وسالت نفس سؤالك في هذا المنتدى والبنات اجابوني ان الدورة الاولى قد تتاخر عن موعدها بعد عملية الاسقاط
    وفعلا جاءت في اليوم الرابع للتاخير وكانت قليلة جدا وبدايتها لون روزي كما تقولين
    ولكن الشهر الذي بعده في نفس موعد الدورة الاصلي جاءت وبدات بلون روزي مع الام ولم تنزل وعملت تحليل دم واتضح اني حامل...اسفة على الاطالة ولكن لاني مررت بنفس حالتك انصحك اولا بعمل التحليل المنزلي وحتى لو كان الخط بالتحليل باهت جدا اعملي تحليل دم فورا وارتاحي ولا تتعبي نفسك ....وانشالله خير

الردود
    390
    شكرا يا جماعة لاهتمامكو ولكن الدورة جات بس مش راضية تنزل وانا بطنى وجعانى جدا وعملت تحليل بول عشان لو شربت حاجة ابقى مستريحة ومكونش خايفة بس برضه مش بتنزل وكمان طلعت النتيجة سلبية

الردود
    236
    لا تستعجلي لأن موب دايم نتيجة التحليل صحيحة
    تدرين أنا في حملي هذا سويت اختبار منزلي وطلعة النتيجة سلبية
    ويوم تأخرت الدورة 5أيام سويت تحليل دم وطلعت النتيجة موب واضحة وقالولي أسوي التحليل بعد أسبوع
    وفالنهاية بعد ما حللت بعد تأخر الدورة 13 يوم طلعت النتيجة ايجابية
    الله ينولك اللي ببالك

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ