انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: آآآآه يابنات لك..

الردود
    48
    angry آآآآه يابنات لك..

بنات أنا باقي كذا يوم وتنزل دورتي أنا أخذت منشطات والدكتوره تقوووول كل شي تمام بس أحس بمغص الدورة مغص قوي آخر البطن وتنزل معاي إفرازات بيضاء.....
    سؤالي هل بداية الحمل كذا؟؟؟؟والغريب صدري أحس فيه آلام من ثالث إسبوع بعدالدورة زي أعراض الدورة....ساعدوني الله يريح الي تريحني....
    الي ماتقدر تساعدني بس تدعي لي..........

الردود
    3,500
    أصبري الكم اليوم الجيه وكثري من الدعاء وقولي اللهم اختر لي الخير حثما كان ثم رضني به أنا والله الشهر إللي راح كان نفسي أحمل خلاص حسيت نفسي حتجنن وحاسه نفسي إذا جات إني راح أبكي وأقلبها نكد بس والله ما حسيت نفسي مرتاحه زي ما يوم جاتني الدوره وحتى هذا الشهر ما عندي الجنان حق الشهر إللي راح وكل هذا طبعا من فضل ربي وإن شاء الله راح يختار لي ولك مافيه الخير والصلاح ولأخواتنا في المنتدى

الردود
    960
    والله الاعراض اعراض اما حمل او دورة فاذا جا موعدها وما جات على طول سوي التحليل بالبيت وبشرينا ..........بس اتوقع والله العالم اذا صدرك يوجعك( وهذي مو من اعراض دورتك)
    فانت حامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل

الردود
    249
    اعتقد أختي والله اعلم انها أعراض الحمل لأنه هيك صار معي اول الحمل عندما تاخرت الدورة عن موعدها كنت أحس بآلالام تشبه آلالام الدورة وشد بالصدر وكانت نفس أعراض الدورة وبعدين لما تاخرت أكتر من 10 ايام عملت فحص بالبيت والحمدلله طلعت حامل وبعدين عملت فحص مخبري للتأكيد.... وبنصحك اختي تعملي الفحص أول ما تصحي من النوم مو بالليل لأنه بكون نسبة الهرمون تبع الحمل مركزة ......
    وان شاء الله تكوني حامل اختي العزيزة وتمنياتي لكل اخت تتمنى الحمل أن يرزقها الله انه هو الرزاق العليم.........

الردود
    299

flower2

احيانا تتشابة اعراض الدورة مع اعراض الحمل. نصيحتى لكى يا أختى انك تنتظرى حتى ميعاد الدورة فان لم تأتى (ان شاء اللة) قومى بعمل التحليل فى نفس اليوم المتوقع انة يكون اول يوم فى الدورة او اليوم التالى و ان شاء اللة تطلعى حامل و ابقى طمنينا عليكى .

اللهم ارزقها و ارزقنى بالذرية الصالحة

الردود
    249
    بصراحة هذي اعراض الحمل وصارت معي وهذا اول حمل الي

بس انتظري لا تعملي تحليل الا بعد مرورو اسبوع عن دورتك يعني اذا تاخرت اسبوع اعملي تحليل في المنزل ويكون الصباح اول ماتصحي عشان تبين النتيجة زين

والله يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله وبشرينا عنك

الردود
    3,309
    انصحك ان تعملي تحليل دم و اختبار للحمل بالمنزل

الردود
    1,134
    انتظري الين تتاخر الدوره كم يوم بعدها اعملي التحليل المنزلي
    وطمنينا عليك

الردود
    806
    حبيبتي انا قبل ما احمل جاتني هذه الأعراض وظننتها اعراض دوره و لكن بعد الموعد بيومين عملت تحليل وطلع حمل
    فاذا حسيتي تغير كبير في صدرك(ثقل وكبر و ألم) وانه الم الدوره قوي مو على عادته
    فانشالله يكون حمل. بس نصيحتي للكل لا تحطوا في بالكم الموضوع انا كنت كل شهر اقول حامل و اخر مررة كنت خلاص
    طفشت من الموضوع فما خططت انه احمل و قلت خيره وسبحان الله حملت وما صدفت التحليل حسيته غلط
    واقول لزوجي انا متأكدة حتنزل الدورة اليوم لكن الله كتب لي ونشالله يكتب لكل محروم .

الردود
    18
    akhti ana takriba metlik dawrti ba3d ayam ouahess bi alam khafifa basse yarab matiji oualah ifarahni wefarahek ya rab id3oulna ya banatte

مواضيع مشابهه

1. آآآآه ياضرسي...!!
    بواسطة الأخت الرؤوم@ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 03-02-2010, 01:33 AM
  2. آآآآه ليتني أموت
    بواسطة أطفالي هم حياتي في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-10-2009, 05:34 PM
  3. الردود: 20
    اخر موضوع: 04-11-2007, 08:21 AM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 18-08-2006, 06:35 AM
  5. آآآآه منـــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــم آآآآآه
    بواسطة آهـات الصمت في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 02-03-2002, 01:42 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ