انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: نوروني الله ينور عليكم دنيا واخرة..

الردود
    28
    Unhappy نوروني الله ينور عليكم دنيا واخرة..

بسم الله الرحمن الرحيم.. البداية.. انا تزوجت من سنة وثلاثة اشهر تقريبا.. وحملت من اول شهر زواج لكن للاسف لم يتم اكتمال الحمل من اول شهر لي.. ومنذ ذلك الوقت وانا اتمنى ان احمل ولكن لا فائدة راجعت طبيبة وقالت لي ان بي اكياس دهنية تمنع ان احمل مرة اخرى واشارت لي ببعض الادوية ولكن بلا فائدة.. وانا اتمنى ان احمل كثييرا وانا اعشق الاطفال قلبي يتقطع كل يوم ساعدوني مالحل مع العلم اني اجامع زوجي ولاتوجد مشاكل اتمني ان تساعدوني وافرح زوجي واهلي.. ربي يزقكم ماتتمننوه في الدنيا والاخرة وينور قبوركم ويجعلها روضا من رياض الجنة يارب اختكم الحزيينة ادعولي...انا فعلا محتاجة لكم ساعدوني
    آخر مرة عدل بواسطة ليلة بلا قمر : 07-02-2007 في 05:41 PM

الردود
    4,431
    اختي جربي تروحين لدكتورة ثانية .. وشوفي وشو تقول لك ..

اكيد في انواع علاجات كثيرة تساعد الوحده انها تحمل .. واذا مره فقدتي الامل .. عندك اطفال الانابيب (بس انها مكلفه) .. اكثري من الدعاء وقراءة القران وان شاء الله ربي يرزقك اللي تتمنينه

الردود
    1,875
    اصبرى فان الله مع الصابرين

الردود
    28
    مشكوريين والله اني صابرة والله يثبتني يارب.. والحمدالله ادعي وماراح ايأس من رحمة ربي

الردود
    1,360
    ما دام حصل عندك حمل ما تخافين بادن الله حتفرحي مرة اخرى بس انصحك تغيري الدكتورة وتشوفي اخرى لانو يمكن مايكون عندك اكياس ونطلب الله انو يفرحك اختي وتكوني اعضم ام في الدنيا

بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    تعقيب كتبت بواسطة ليلة بلا قمر عرض الرد
    بسم الله الرحمن الرحيم.. البداية.. انا تزوجت من سنة وثلاثة اشهر تقريبا.. وحملت من اول شهر زواج لكن للاسف لم يتم اكتمال الحمل من اول شهر لي.. ومنذ ذلك الوقت وانا اتمنى ان احمل ولكن لا فائدة راجعت طبيبة وقالت لي ان بي اكياس دهنية تمنع ان احمل مرة اخرى واشارت لي ببعض الادوية ولكن بلا فائدة.. وانا اتمنى ان احمل كثييرا وانا اعشق الاطفال قلبي يتقطع كل يوم ساعدوني مالحل مع العلم اني اجامع زوجي ولاتوجد مشاكل اتمني ان تساعدوني وافرح زوجي واهلي.. ربي يزقكم ماتتمننوه في الدنيا والاخرة وينور قبوركم ويجعلها روضا من رياض الجنة يارب اختكم الحزيينة ادعولي...انا فعلا محتاجة لكم ساعدوني
    عزيزتي عليك بالاستغفار والصبر

شو رأيك أنه جارتي ظلت 8 سنوات لحتى جابت بعدها 3 بنات ما شاء الله

يعني والله لو لك ذرية حترزقي بها لا محالة

الله يجبر بخاطرك وخاطر كل من تشتهي الخلفة والذرية الصالحة

الردود
    9
    حبيبتي ادعو الله من كل قلبي ان يزقكي و ينور عليك بنونو امور امين يا رب فمادام انك حملت من قبل فهناك احتمال كبير انك تنجبين باذن الله تعال لكن يجب عليك الصبر لان العصبية و الحرس على الانجاب و التاثر النفسي يؤثر على اطالة الانجاب فيجب ان تنسي الامر و تتجاهله تماما لانه حدث لي تقريبا نفس الحالة فانا تزوجت منذ 6 اشهر و لم احمل فكنت كل يوم ابكي على حالي و اكاد اجن فكنت اريد ان انجب لزوجي صغير يملا علينا فراغنا فقالت لي الدكتورة ان نصف علاجي بيدي فيجب التحلي بالصبر و الهدوء ففعلت بالنصيحة و انوه لكي بامر انه في عيد الاضحى المبارك عند ذبح اضحية العيد دعوت الله عز و جل بان يرزقني بحمل و هذا عند سيلان دم الاضحية فالدعاء هنا مستجاب فاقسم لكي انه من يومها لم ارى الدورة الشهرية و قد كان موعدها بعد العيد بيومين فزرت الدكتورة فقالت لي بعدالفحص مبروك انت حامل و هذا بفضل الله سبحانه ذو الجلال فادعو الله لكي بالمثيل و لا تقلقي فكل شيئ بمشيئته ان اردتي هذا عنواني البريدي راسليني ان كانت هناك اخبار جديدة يا رب fettoum_chettouh@yahoo.fr

الردود
    546
    عزيزتي ..أنصحكِ بمراجعة طبيبه استشاريه شاطره..وتلتزمي معها وتصبري على العلاج لأن في أمور العلاج بهذه المسائل تستوجب الصبر وقوة التحمل..
    وستمري بحاله نفسيه صعبه بس..عليكي بالأذكار والإستغفار والإلحاح بالدعاء
    وقراءة القرآن يومياً بالذات سورة البقره والرقيه الشرعيه..
    واذا كان بإستطاعتكِ القيام ليلاً قومي وصلي وادعي..وترى ابتلاء وامتحان من الله عز وجل فهو حكيم بتأخيره لحملكِ..والله يرزقنا وياكِ الذريه الصالحه..

فى قلب يحبنى **..**..** و جسد يحمينى **..**..** و عين تحرسنى **..**..** و وطن أدافع عنه **..**..**
    الردود
    3,637
    الله يرزقك الذرية الصالحة...
    و رأيى تروحي لدكتورة ثانية

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    غاليتي ...أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تحملي في أقرب وقت إنه على كل شيء قدير... و أنا أضم صوتي لصوت البنات بأنه يجب عليك مراجعة طبيبة مختصة و ماهرة..
    و عليك بالدعاء و قراءة القران

كن مع الله و لاتبالي
    يقيني بالله يقيني

مواضيع مشابهه

1. ورق الطباعه على القماش((نوروني الله ينور قلوبكم))
    بواسطة حبر سايل في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-06-2011, 12:22 AM
  2. نوروني الله ينور عليكم في تحديث النود
    بواسطة ام النجلاء في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-08-2009, 10:46 AM
  3. نوروني الله ينور دربكـم وينور قبوركم ياحي ياقيوم ..
    بواسطة اخت اخوها2 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 07-06-2008, 01:17 AM
  4. نوروني الله ينوركم دنيا و اخرة
    بواسطة نورس الاطلس في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 31-05-2007, 03:59 PM
  5. اللي ترد علي الله يوفقها دنيا واخرة
    بواسطة الحباري في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-05-2006, 03:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ