انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: ملابس الحامل

الردود
    185
    ملابس الحامل

السلام عليكم
    بصراحه انا حابه اسألكم عن ملابس الحامل
    انا حامل من حوالي شهر ونص بس وحابه اعرف ازا الملابس والتياب الضيقه او الجينز مو منيح عشان الحمل والجنين رغم انه انا لسه مو مبين وواضح علي الحمل بس انا لسه بلبس ملابسي العاديه يعني جينز
    وفي كمان ملابس مو كتير وسيعه علي شو اعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هاد بأثر شي على الجنين ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بلييييز ساعدوووووووني

الردود
    4,431
    عادي يمديك تلبسين الجينزات الى نهاية الشهر الثالث .. سبحان الله بس تدخلين الرابع بتطلعلك بطن صغيره .. يعني كأنك مكرشه وقتها احسن تشترين جينزات للحمل لانه بيحز "يعني بيعلم" على بطنك الجينز (خصوصا اذا جينزاتك من النوع الضيقه)..

انا تعبت بالسوق ياله لقيت جينزات حلوة للحوامل .. اغلب السوق يبيع جينزات تكون من عند منطقة البطن قماش قطن ما حبيتها لان شكلها قروي خصوصا اذا بتلبسين بديات او بلايز قصيرة وبعدين مشكلتها ان مقاس بطنها واحد يعني اذا لبستيها تخلي بطنك كبيرة ..

تحصلين الجينزات والاوفر اول بـ موذيركير .. و دوريثي اند بيركينز (عندهم قسم ماتيرنيتي) جينزاتهم قصاتها مره حلوة وبعدين زي العاديات سحاب وزرار بس من عند الجوانب من داخل فيه شريطين مطاط توسعينهم كل ما كبرت بطنك ,, وعندهم بنطالين بقي (يعني الواسعة وفيها جيوب عند الركب من الجوانب) انا اشتريت منهم الاسبوع الماضي بالهبل لانهم مسوين تخفيضات 75% فاشتري من الحين وكلها شهر وبيتغير مقاسك (الجينز ب200 تطلع قيمته بـ50) والبلايز اللي بـ 100 صارت على 25 ريال .. اشياء مودرن وكووول مررره

الردود
    185
    يسلمو حبيبتي بس انا مش مهم عندي الفلوس والتمن المهم ما تكون ملابسش بتأثر على الجنين

الردود
    4,431
    هو على حسب جسمك .. يمكن في ناس تنتفخ بسرعه بأول الحمل .. وبعضهم لا .. اذا انتي حسيتي انه بدا يعلم عليك الجينز او يكتمك .. خلاص طبقيها .. وجيبي ملابس حمل ..

انا حبيت اقولك عالتخفيضات الحين لأنها فرصة انك تنتهزينها .. لأنك بتشترين ملابس حمل لا محاله سواء الحين او بعد شهر .. وأخرت هالملابس بتنرمي بعد الولادة ان شاء الله

ربي يسهل علينا يــــــــارب

الردود
    185
    انا عايشه بلاردن مو بلرياض عشان التنزيلات وانا هلأ لسه بعده ما ضهر شي وانا مو حاسه انه ملابسي اتغير شي عليهم لسه بطني ما ضهر منيح

الردود
    4,431
    طيب استني لين ما تضهر بطنك

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    روان انا هلأ بالرابع ولسا مابين بطني ابدا ولا كأني حامل وبلبس نفس بنطلوناتي القديمة
    يعني هدا الشي بختلف من بنت للتانية

الردود
    847
    اهم شي اذا لبستي جنز مثلا ومرتاحة فيه اوكي عادي
    بس اذا تبغين نصيحتي ممكن تلبسي بنطلونات واسعة شوي مريحة عند منطقة الخصر بالذات لانه الجينز ماسك وحتى لومالك بطن لاني كنت مثلك ماطلع بطن الا بالشهر7 بس اذا جلستي ممكن يشد شوي فيعني الحرص واجب والله يتمم لك على خير

الردود
    5,908
    فعلا هو يختلف من واحدة للثانية ،، و إنتِ وو جسمكِ ،، عموما لازم مايكون في أي ضيق و ضغط ..
    ربي يسهل عليك ..

الردود
    185

مواضيع مشابهه

1. تعليمات ونصائح لكل ما يخص ملابس الحامل ₪ متميز ₪
    بواسطة barbie_souz في الأزياء والأناقة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 02-01-2009, 07:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ