انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: الرجاء الرد بسرعة

الردود
    3
    الرجاء الرد بسرعة

مرحبا يابنات انا قصتي كتير غريبةةةةةةةةةةةةةة
    بس لازم احكي مشان تساعدوني انا متزوجة صرلي سنتين وعمري 20 من أول ما تزوجت ماكان بدنا ولاد يعني كنا برا برا بصراحة
    ومن 4 تشهرقررنا نجيب ولد بس ماعم يصير حمل
    بس انا كتير جسمي حامي بشكل مو طبيعي ولازم فضي لحالي مو لانو جوزي مقصر لانو انا حامية زيادة سؤال؟هي التفضاية عم تأثر شي عليي او على الحمل يعني المبايض عم تخف ارجوكم ساعدوني
    لح موووووووووووووووت

الردود
    5,908
    مرحبا بك أخية
    أولا:
    ما نوع المانع الذي كنتِ تستخدمينه؟؟
    ثم لم أعرف ماهي "التفضاية" ؟

الردود
    4,431
    !!

اتوقع ان اللي تسوينه بنفسك غلط .. لأن عملية الجماع لا تتم بشكل صحيح .. إذا انتي تبغين أطفال المفروض تتم المعاشرة بشكل سليم وحسب تعاليم الدين ..

الردود
    3
    انا اسمي لجين

مساء الخير بنات
    اول شي التفضاية يعني الظهر متل مابفضي الرجل والمراة نفس الشي وانا ماكنت اخد حب منع نهائيا كلشي طبيعي
    تاني شي العملية الجنسية عم تصير بشكل صحيح طبعا يلي ربنا حللها
    ويلي انا عم ساويه بحالي مو غلط لانو حكو بكلام نواعم اذا شفتيها الحلقة
    انو مافي مانع للتفضاية لانو عادي الموضوع بس ماحكوا اذا بتأثر على اللولاد او الحمل
    منشان هيك انا مشوشة وبتمنى ماتفهموني غلط انا مراة متدينة والحمد لله مابفكر بنية ابدن
    وشكرا الكن وبتمنى منكن الرد انتو وغيركن
    آخر مرة عدل بواسطة tatu.4ever : 27-01-2007 في 03:09 AM

الردود
    1,926
    مرحبا

تعليقي الوحيد على موضوعك هو: هل أصبح برنامج كلام نواعم هو الذي يحدد ويشرع إن كان ما تفعلينه صواب أو خطأ يا أختي؟ هل كل من هب ودب يستطيع أن يفتي في أمور الدين والدنيا؟

حتى لو لم يكن ما تفعلينه حرام شرعا، وهو ما لا أعلمه ويجب أن تطلبي فتوى بشأنه، فأعتقد أنه مضر من الناحية النفسية والروحية. وعلى المدى البعيد سيتسبب في تقليل استمتاعك مع زوجك.
    هناك أمر آخر: أنت بذاتك قلت أن ما يحدث معك غريب، إذن بدل أن تستسلمي للأمر وتداومي عليه، حاولي ان تخرجي باهتماماتك إلى أشياء أخرى. اصرفي طاقتك الزائدة في نشاطات أخرى، رياضة، أو نشاطات تطوعية، عمل، أو حتى صيام كما أمرنا الرسول. المهم ألا تضعي نفسك في هذه الدوامة خصوصا أن الله قد رزقك الحلال وأغناك بحلاله عن حرامه فلماذا تضعي نفسك في دائرة الحيرة والأمور المتشابهة. الرسول يقول عليه أفضل الصلوات والتسليم: دع ما يريبك إلى ما لا يريبك. أو كما قال عليه الصلاة والسلام.

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق والحمل في أقرب فرصة.

الردود
    1,244
    ما باعرف شو معنى التفضاية بس انا استنتجت من خلال كلامك انها العادة السرية و اكيد هي حرام و عيب و مادمت متزوجة و انت حامية كيف ما بتقولين فمش عيب لما تطلبي من زوجك بدل ما تتجهي الى الطريق الخطا اسفة على طريقتي في الكلام بس تاكدي ان هدا الشيء حتما سيؤدي في يوم من الايام الى مشاكل بينك و بين زوجك لا قدر الله علشان كدا حاولي تبتعدي عنها قدر الامكان.اما اثرها على الحمل و الله ما عندي فكرة بس عندي احساس انك لو تركتي هده العادة السيئة واتجهتي الى الاكثار من الصلاة و الدعاء ربنا حيرزقك بالدرية الصالحة.

الردود
    40
    flower3

مرحبا اختي والله انا اللي فهمتو منكانك بتمارسي العادة السرية لحالك وهذا اشي غلط وحرام كمان لازم تصيطري على حالك ما دامك متزوجة كمان وما تاخدي على الكلام اللي بحكو بكلام نواعم لانو كلامهم غلط وبخاف الشرع لانم ما بعرفو اشي بالدين وببسطو للناس الشغلات الغلط بس ما بعرف ازا هالشي بأثر على الحمل وان شاء الله الله بيعطيكي وبتحملي

الردود
    4,431
    اختي لجين .. انتي الحين عمرك 20 .. يعني عديتي مرحلة المراهقه .. فخلينا نتكلم بنضج ..

أولا .. اذا ربي رزقك باطفال يجب ان تكوني قدوة لهم ومثل يحتذون به .. يعني انتي تقولين ان اللي تسوينه عادي ومقتنعه فيه .. طيب لو اكتشفتي ان بنتك اللي عمرها 16 سنة تمارس هذا الفعل .. ماذا ستكون ردة فعلك !!؟؟

هل بتقولين لها هذا شي عادي وطبيعي وتنمين فيها هالشي .. ولا بتنهينها عنه ..

ثاني شي .. تخيلي ان السالفه معكوسة وان زوجك هو اللي يسوي هذا الشي .. كيف بتتصرفين ؟؟ مو بتحسين انك ما توفين بحاجاته ومتطلباته وبتشعرين بتأنيب الضمير وانك ما تونسينه ولا تعجبينه .. نفس الشي الحين شعور زوجك .. فيه حبوب تخلي الرجل يستمر في الجماع لفترة اطول .. ومثل ما ذكرت الاخت سمايل فور لايف الصيام والصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ..

الردود
    888
    كلامك صحيح mano83`

الردود
    3
    Angry ستوووووووووووووب بليززززززززز

اول شي موضوعي مالو علاقة بعمري ونضوجي وانا صحيح يلي عم ساويه غلط وانا بعرف هاد الشي
    منشان هيك انا شتركت لتنحل قصتي مولتعدي تقوليلي بنتك ومابنتك لانو مبين ماجيب البنت وتكبر بكون تغيرت اكيد شو حضل هيك مالاقي حل
    وتاني شي جوزي بيعرف وانا ويا عم نحاول وهو ماعم يقصر معي وبحبو وعندي يا بالدنيا كلها وهو نفس الشي يعني هيك سبب تافه مالح يأثر علينا لانو نحنا أكبر من هيك سمعتي عزيزتي
    ثالث شي انو مااخدت كلام نواعم عبرا بس اخدت فكرة عن شي ماكنت بعرفو وبعرف العيب ومابدي مين يعلمني يا يعني اذا الواحد حابب يفش خلئي لانو متدايق بتجو بتذيدو عليه وانا محجبة وبصلي وبعرف ربي
    رابع شي شو هي فتوى انتي مريضة شي حافظي على كلامك يلي مالو طعمه وانا كل يوم عندي نادي بروح بلعب كل يوم رياضة لاني من اول ماكان عمري 7 سنين كنت فايتة نادي جومباز
    يابنات ماكان في داعي لكل هالحكي لانو كل وحدة فيكن كاتبتلي جريدة عن الدين وماحدا جاوب على سؤالي يلي انا دخلت منشانو
    على كل الاحوال شكرا الكن عزبتكن على الفاضي كل واحد على دينو الله يعينو

مواضيع مشابهه

1. رسالة ظهرت في الشاشة السوداء الرجاء الرد بسرعة
    بواسطة جنة النور في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-09-2009, 10:48 PM
  2. الى الاخت لبنان وحبايبه الرجاء الرد بسرعة
    بواسطة الشفاعة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 07-09-2009, 09:20 AM
  3. الرجاء الرد بسرعة
    بواسطة Loodianna في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 11-01-2009, 02:18 PM
  4. أبغى رأيكم بسرعة........الرجاء الرد
    بواسطة أم ليـان في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 15-03-2003, 02:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ