انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: عندي سؤال ارجو الافادة بأسرع وقت ممكن

الردود
    3,848

heart2 عندي سؤال ارجو الافادة بأسرع وقت ممكن

السلام عليكم جميعا ،،

اخواتي لدي استفسار هام ارجو ان تفيدونني باسرع وقت لاني وجدت فيكن الخبرة والمعلومات الكافية لافادتي

اشعر ان الدورة ستأتي خلال اليومين القادمين واريد ان اتبع الطريقة المدرجة في المنتدى وهي ( القرفة والحلبة والكمون والحبة السوداء ) وقرأتها كلها ولدي بعض الاستفسارات عليها

1- اصنع في اول يوم الدورة كمية كأس ثم اشربه ثاني يوم الدورة ولكن في اليوم الثالث والرابع والخامس اصنعها في نفس اليوم واشربها ؟ ام اصنعها ايضا قبل بيوم ؟ او اصنع كمية كبيرة واشربها على اجزاء كل يوم كأس ؟؟

2- عندما اغلي اللمكونات اشرب الماء مع المكونات ام اصفيهم واشرب الماء المصفى فقط ؟؟

3- انا دورتي تنتهي بخمس ايام اي اليوم السادس اتطهر كيف احسب ايام التبويض اي متى يكون يوم التبويض ؟؟؟ سمعت ان احسب بعد الدورة ب6 ايام وايضا ان احسب من اول يوم الدورة الى اليوم الثاني عشر وهذا يعني ان 12 و 13 و 14 و 15 هن ايام التبويض فايهما اصح او هناك طريقة اخرى ؟؟ وكم هن عدد ايام التبويض ؟؟

وهل من نصائح أثناء المعاشرة حتى يتم التلقيح بطريقة مضمونة ؟؟ ( عذرا على الاحراج )

ارجو الافادة لانني اتمنى ان احمل الشهر القادم

واخيرا اتمنى منك الدعاء لي بالتوفيق وان احمل لانني فعلا اتمنى ذلك وايضا اقول رب ارزقني الذرية الصالحة انا وكل من تتمنى الانجاب

في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049
    اتمنى تجدي اجابات على اسألتك لمن جربت هذه الطريقه ( الخلطه )

والله لايحرمك من ماتريدي

الردود
    3,848
    اشكرك اختي ام حاتم واود ان اسألك شيأ :
    انت حملتي هالشهر ولا لأ ؟
    وهل عندك ولد اسمه حاتم ؟ ام اسمك مجرد لقب ؟ او لتحقيق حلم المستقبل ؟؟
    وكم عمرك ؟
    وانتي من اي بلد ؟

وانا اسفة اذا احرجتك واذا لا تودي الاجابة على راحتك لكن اسئلتي للفضول فقط لاني اشعر بانك صغيرة ومن عمري ومتزوجة قريبا اشعر انكي نفسي واريد التأكد للعلم انا لبنانية ومقيمة في الكويت

الردود
    1,119
    لما قرأت الخلطة دي هقولك على اللي فهمته
    كل يوم تعملي الخلطة ولا تشربيها الا في اليوم التالي
    صاحبة الموضوع قالت انها ما تصفيها تشربها وتسيب التفل في الكوب
    انا شخصيا كنت عاوزة اعملها بس خايفة تلخبط الدورة زي ما حصل مع بعض اللي جربوها
    بعد الجماع يستحسن تفضلي نايمه على ضهرك مع وضع وسادة تحت ضهرك من تحت لمدة نص ساعة
    وطبعا كله بمشيئة الله

الردود
    3,848
    تسلميلي اختي lubnam على هذه النصائح واشكر مرورك واهتمامك وان شاء الله خير وانا عن نفسي رح اجربها لان سمعت من بعض المجربين انها تنظف الرحم وان لم تفيد لا تضر لانها مكونات طبيعية توجد في غذائنا يوميا

الردود
    3,848
    تسلميلي اختي lubnam على هذه النصائح واشكر مرورك واهتمامك وان شاء الله خير وانا عن نفسي رح اجربها لان سمعت من بعض المجربين انها تنظف الرحم وان لم تفيد لا تضر لانها مكونات طبيعية توجد في غذائنا يوميا

الردود
    546
    اختي ملاك لبنان..انا جربت الخلطه..وهي كالآتي:
    من اول يوم للدوره ..جيبي..
    ملعقه صغيره قرفه(مجروشه مش مطحونه)
    وملعقه حلبه(نفس الشي مجروشه)
    وملعقه صغيره حبة سودا(أي حبة البركه وبعد مجروشه)
    وأغلي ماء وصبيه فوق الخلطه..في كاس(جبن كرفت)
    وخليهم لبكره..وخذي كأس الصباح وكاس قبل النوم..
    واخذيهم من ثاني يوم للدوره..لغاية خامس يوم للدوره..
    ملحوظه: كل يوم أعملي كاس جديد وماتخلي الباقي لبكره..

الردود
    3,848
    مشكورة اختي حلو المنال وفعلا فهمت منك لكن عندي باقي الاستفسارات ياريت حدا يفيدني

الردود
    5,908
    و عليك السلام ورحمة الله

أختي بالنسبة للخلطة فلا علم لي بها !!!

أما :
    3- انا دورتي تنتهي بخمس ايام اي اليوم السادس اتطهر كيف احسب ايام التبويض اي متى يكون يوم التبويض ؟؟؟ سمعت ان احسب بعد الدورة ب6 ايام وايضا ان احسب من اول يوم الدورة الى اليوم الثاني عشر وهذا يعني ان 12 و 13 و 14 و 15 هن ايام التبويض فايهما اصح او هناك طريقة اخرى ؟؟ وكم هن عدد ايام التبويض ؟؟

وهل من نصائح أثناء المعاشرة حتى يتم التلقيح بطريقة مضمونة ؟؟ ( عذرا على الاحراج )
    كلامك صحيح ،، أيام التبويض هي بعد أن تنتهي الدورة بأسبوع تقريبا ،، وهي بالتقريب الثلاث أو الأربع الأيام ،، و هذا شيء تقريبي فالموضوع يختلف من إمرأة لأخرى لذلك لا أستطيع تحديد الأيام ،،
    هنالك جهاز يحدد لك أيام التبويض يمكن شراؤه من الصيدلية ..

أما طريقة الجماع ، فليس هنالك ما طريقة معينة ،، فقط استلقي على ظهرك لفترة قبل الإغتسال..

ربي يعطيك الذرية الصالحة ..

الردود
    4,431
    أختي ملاك لبنان ..

طلع دكتور بالتلفزيون قبل فترة يقول أن أكبر نسبة فشل كلوي موجوده بالخليج .. خصوصا بالمملكة العربية السعودية .. لكن من ماذا ؟؟ بسبب اللهوم والخلطات الشعبية اللي ياكلونها من العطارين ..

الوحده لما تشتري هذي الأشياء هل هي متأكدة من تاريخ صلاحيتها ؟؟ يقولك الدكتور إن تناول أكثر من 7 حبات حبة بركة يضر بالكلى .. لأن المعده ما تقدر تهضمهم .. وتترسب بجسمك ..

أمي جابت 7 أطفال .. ولا عمرها أكلت لهوم ولا شي بالنفاس .. كانت تاكل سلطة أغلبها خس وفلفل أخضر وأصفر وأحمر وتكثر من اللحم .. والحمدلله مافيها الا الصحة والعافيه ..

أنا من ناحيتي ما أؤمن بهذي الخلطات (وجهة نظري وأحترم كل وحده تخالفني الرأي) ..

أختي قعدت 11 سنة تعالج ما بقى وصفة محد قالها إياها ولا سوتها .. بس مرات يكون التأخر في الحمل سبب يحتاج لتدخل دكتور مو عطار ..

أنا ما أبغى أحطمك أو أقلل من معنوياتك لا والله حشى .. بس عشان ما تضيعين وقتك وتمر عليك السنين وممكن بزيارة وحدة للدكتور يقول لك سبب تأخرك في الحمل ويكون العلاج سهل وبسيط ..

الله يكتب لك الخير وإن شاء الله تبشرينا بأخبار حلوة قريباً ..

مواضيع مشابهه

1. ارجو الرد بأسرع وقت ممكن
    بواسطة wave في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-02-2007, 11:31 PM
  2. سؤال عن التوابل والبهارات...........ارجو الافادة
    بواسطة ملح و قبلة في الأطباق الرئيسة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 10-01-2007, 08:30 PM
  3. سؤال و ارجو الافادة
    بواسطة um layth في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 13-06-2006, 10:23 AM
  4. عندي سؤال لعزيزة صدى عن ماليزيا .. أرجو الافادة
    بواسطة نونة الحنونة في السياحة والسفر
    الردود: 15
    اخر موضوع: 17-02-2006, 03:59 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ