انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 26 من 26

الموضوع: كلام في الولادة (الي ولدت وما ولدت تدخل)

الردود
    171
    اولا الحمد لله على سلامت الى ولدوا ودعواتي للى لسه ما ولدوا وان شاء الله يقوموا بالسلامة
    وثانيا بإذن الله اذا حملت راح احكيكم قصتي من طقطق الى سلام عليكم لانه لسه ربي ما كتبي بالحمل
    دعواتكم يا اخوات...........

الردود
    14
    انا ام اسلام عمر اني الان 8شهور ونصف يوم الولادة كنت نايمة الصبح الساعة 9 تقريبا وفجأة صحيت على الم متوسط وشعرت ان في شيء نزل(سائل) رحت الحمام (اعزكم الله) وبعدين ما لحقت طلعت منه الا وشعرت اني محتاجة ادخل ثاني وبقيت على هذا الحال اربع او خمس مرات والالم كل مرة يزيد (مع العلم انها اول ولادة وانا مغتربة وما في احد من اقاربي عندي الا واحدة قريبة زوجي من بعيد) المهم الالم اصبح غير محتمل وزوجي نايم مش داري بشيء فصحيته وقلتله اني تعبانة كتير ومش قادرة خلاص فقام بسرعة اتصل بقريبته وجاءت بسرعة أخذتنا بسيارتها للمستشفى وهناك بعد الفحص قالولي الفتحة5 سم ورحت عالولادة على طول والحمد لله كانت الولادة مش سهلة ولكن ربنا سهلها الساعة 12 ظهرا ولدت اسلام وكان اذان الظهر في نفس اللحظة سبحان الله

الردود
    511
    انا اخر ولادة ليا ( عبدالرحمن ) كنت ابارك لقريبتي على زواجها والمسافة بيني وبينها تقريبا ثلاثة ارباع ساعة يعني في مدينة ثانية وما كنت حاسة باي شيء وكان سلمها كتير عالي واول ما وصلت عندها قولتلها المشوار دا هيولدني بدون دكتور ههههههههههههههههههههه وكان باقي على نهاية التاسع ثلاثة ايام
    المهم بعد الزيارة اتصلت على زوجي وقلتله نروح على الدكتور بس نكشف عادي يعني نطمن ليش كل هذا التاخير وبعد تردد ومناقشات قررنا نروح للدكتور وكان الوقت اتاخر ومارضت الممرضة تدخلني وبعد الحاح دخلنا كشف الدكتور وقالي الرحم مفتوح صبعين (المفروض انه اربع اصابع ) واني لازم اروح على المستشفى على طول حتى بدون ما امر على البيت لكن انا طبعا ما سمعت كلامه ورحت البيت علشان اغير ملابسي المهم روحت المستشفى على الساعة 11.30 مساءا وحطولي الطلق الصناعي وبعد الكثير من الالم كانت الولادة على الساعة 3 فجرا تقريبا الطريف في الموضوع ان الدكتور ملل من الانتظار وروح عل بيته وقال للدكتورة المساعدة لما يكتمل فتح الرحم اتصلوا عليا وتركوني نصف ساعة زيادة علشان الدكتور يشرف
    وبعدين في غرفة الولادة وضعولي كمامة للاكسجين وانا كنت رفضة اخده واحرك راسي يمين وشمال ما بدي اياه راح قالي دكتور التخدير انه باقي على ولادتك ساعتين كمان ولازم تحطي الكمامة علشان الوقت يفوت بسرعة (طبعا هو كان يكذب بس علشان يقنعني اني احطه)وانا صرت ابكي لسه ساعتين لا كتييييييييييييييير حرام وما دريت عن شيء الا وانا بغرفتي مع استاذ عبد الرحمن
    الحمد لله كانت ولادتي الى حد كبير سهلة بس ما بعرف ليش انا كنت مهياه نفسي اني راح اموت حتى اني كنت متخيلة ان الدكتور والممرضة هم ملائكة وجاين يحسبوني وقلت الشهادتين ههههههههههههههههههههههههههه ولما رجعت على غرفتي قلتلهم انتو مين انا لسه عايشة معقولة ههههههههههه بس الحمد لله قمت بالسلامة وافضل من الاول كمان

الردود
    82
    .
    .

أعجبني الموضوع فـ حبيت ارفعه عشان نتشارك الذكريات ..

أنا جربت الولادة اربع مرات و لله الحمد و كل وحدة شكل ..
    مع ان كلهم اولاد الله يصلحهم ..
    طبعاً ما بحكي لكم ولادتي كلها عشان ما تملون و ازعجكم ..
    بس بكلمكم عن ولادتي في الثالث لأنها كانت شديدة مرة
    تعبت فيها كثير " الله يجيرنا " .. لما ولدت و سألت الدكتورة عن السبب
    قالت لأن الحبل السري كان طويل و التف على الجنين !!
    فـ ضعف و ما كان يساعدني في الدفع ..
    و هذي الولادة الوحيدة اللي دخل زوجي معي في غرفة الولادة وبعدها حرم (:

ابني اللي بعده اللي هو الرابع .. كانت اسهل نوعاً ما .. مع اني اخذت ابرة الظهر
    لأني تعقدت بعد ولادتي السابقة .. و الحمدلله تسهلت ..
    و الحين حامل و لا أعرف ايش نوع الجنين اتمنى من الله يرزقني ببنت
    و ييسر و ولادتي و الجميع ..

محتارة هل اخذ ابرة الظهر هالمرة او لا .. بس بصراحة مرة خايفة .. !

آسفة طولت عليكم ...

مودتي للجميع

,, ,,
    ,,

الردود
    2
    حبيباتي لي والحمدلله والمنة ثلاث ولادات الاولى والثالثة سهلة مرةوما حسيت فيها اما ولدي الثاني
    وعمره الحين سنة وستة اشهر فوراني الويل قبل ما يطلع ...اللي يساعدني ان زوجي يكون مرابط معي في المستشفى مهما طولت الولادة او قصرت مايروح لا يمين ولايسار..
    ولدي الثاني كان طبيعي الى ان حانت وقت الولادة كنت خايفة على ولدي البكر مريض وجاه فيروس الدوزنطاريا وكن جاهلة مابعرف ولمن شفت الله يعزكم الدم ينزل منه وكانت حرارته اربعين رحت لمستشفى الولادة وقالولي طبيعي وادوني محلول للجفاف ومن خوفي على ولدي اصريت على زوجي نروح مستشفى خاص وكان زوجي طبعا زعلان(يثق بالحكومي) فحطني وراح واستنيت مع ولدي وشيلته بحضني طول الوقت وانا طلعة من المستشفى تزحلقت وجتني ولادة...وما اقولكم كيف كان الوضع بدون ترتيب او تخطيط .............اسفة اذا كان طولت عليك

الردود
    56
    تجربتي الاولي بالولاده كانت قبل 3 سنوات كنت نايمه وعلى الساعه 6 الصبح حسيت بشي مو طبيعي (بلل) وشكيت بحالى مع العلم مافينى طلق اتصلت على زوجي اخبره ان فيه مويه بتنزل مني مو عارفه من وين رجع اخدنى على المستشفي وتنويم 3 ايام لاحد ما اخدت الطلق الصناعي بالوريد والحمدلله جانى ولد الله يخليه ويحفظه بس بصراحه مثل ماقالت الاخت samaa_b حسيت انى بموت وكل شي من حولى يدكرني بالموت .

تعقيب كتبت بواسطة luloo عرض الرد
    انا سمعت وحده تقول كانت ينقلونها بالسرير و كانت تصارخ وزوجها يضحك.... فانا خفت... الله لا يفضحنا
    عادي خليه يوسع صدره مسكين

مواضيع مشابهه

1. صدى الأطلال محتاجه لدعواتكم لأنها ف غرفه الولادة (الحمد لله ولدت بالسلامة)
    بواسطة ورد الزيزفون في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 87
    اخر موضوع: 02-05-2011, 09:41 AM
  2. اخواتى الولادة الأولى ام التانية اسهل ؟لكل من ولدت طبيعى؟
    بواسطة doaa sarhan في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-11-2008, 09:07 AM
  3. الحمد لله أنا ولدت من 40 يوم .. ولدت حبيبة .. شوفوا صورتها
    بواسطة buenachica في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 126
    اخر موضوع: 27-01-2008, 06:46 PM
  4. لكل واحدة ولدت طبيعى...ماهو وزن البيبى قبل الولادة؟؟؟
    بواسطة حبيبةاحمد118 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 07-08-2007, 12:32 AM
  5. ولدت الحمدلله .. قصتي كاملة في الولادة
    بواسطة um feras في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 60
    اخر موضوع: 08-03-2007, 05:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ