انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

كلام في الولادة (الي ولدت وما ولدت تدخل)

(الحمل والولادة و الرضاعة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    samaa_b's صورة
    samaa_b غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    تائهة في ارض الواقع
    الردود
    511
    الجنس
    أنثى

    coffee كلام في الولادة (الي ولدت وما ولدت تدخل)

    السلام عليكم حبيباتي

    جا على بالي فكرة
    كل واحدة ولدت هاليومين تحكي لنا قصة ولادتها وايش كانت بتعمل وقتها نايمة؟ او بتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكل؟ ولا تنـــظف ؟ ومين اول واحد اتصلت فيه تخبره؟

    وايش حصـل معها بالولادة؟ وكم من الوقت اخذت؟ وكم كانت السـاعة ؟وايش وقع الخبر على جوزها؟ وما المواقف الطريفة والغير طريفة الي حصلت لها كل شيء صار اكتبوه بالتفصيل الاكل المستشفى ما تنسوا شيء ترا بزعل
    ادري انه سواليف حريم بس علشان الكل يستفاد من خبرات الي قبله ونهون على بعض

    في انتظار ردودكم وما صار لكم والف سلامة على ولادتكم

  2. #2
    marwa1431's صورة
    marwa1431 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    مصر ام الدنبا
    الردود
    1,690
    الجنس
    اهلا حبيبتي موضوع جميل بش شكلهم كلهم هنا انسات ما حدش رد ههههههههه
    انا يا ستي جالي الطلق الساعه 6 الصبح وصحيت من النوم عليه وكنت في بيت ماما وقمت وقلتلها ماما الحقي انا شكلي هولد ههههههه وطبعا رحت صحيت جوزي وكان هو قلقان اكتر مني وكلمت الدكتور ورحت على المستشفي بس انا الطلق ما بدا بسيط بدا سريع وورا بعضه وشويت عياط على صويت وعلى الساعه 8 كنت في المستشفي على 12 كان النونو شرف اه ه فكرتيني بالولاده بطني وجعتني ههههههه الطريف اني انا ولدت بعد ما خلصت التاسع كله واليوم الي قبل الولاده ولا كان فيه اي مغص ولا الم وعادي جدا سبحان الله الولاده بتيجي في لحظه الحمد لله انا عندي دلوقتي زياد سنه و3 اشهر وربنا يرزقكم كلكم بالذريه الصالحه ومشكوره على الموضوع

  3. #3
    &صمت الوداع&'s صورة
    &صمت الوداع& غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    مملكتي الحبيبه
    الردود
    181
    الجنس
    أنثى
    هلا اختي ومشكوره على الموضوع الحلوو بصراحه اول ما شفت موضوعك حسيت بمغص ههههههههههه
    تدري ليه لاني حامل واعاني من كوابيس الولاده يعني ابتدى العد التنازلي وكل وقتي تفكير في اي مستشفى وكيف اجهز حالي وخوف ما تتخيليه لا تنسوني من دعواتكم وانشاءالله احكيلكم قصة ولادتي بعد ما اولد بالسلامه

  4. #4
    samsara's صورة
    samsara غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دمشقيه تعيش في USA far far away
    الردود
    2,047
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم
    والله ذكرتوني بالي مضى
    انا عمر بنتي الان 11 شهر ماشاءالله وانا حقولكم على ولادتي بس يا ريت ما حد يخاف لانو مو كل الولادات زيي ههههه
    انا يا ستتي اخدت شهري كللوووووو يعني 40 اسبوع
    المهم ومن غير طول سيرة صحيت الصبح يوميها وعلى مغص ما اعرف ليه قلت بيني وبين نفسي شكلي اخده برد مو متغطايه منيح (ما اجا بالي ابدا امو يكون طلق لانو هادي اول ولاده)
    والله بس دخلت الحمام الله يعزكم والا لقيت شوية دم قمت خفت ؟( وطبعا المغص لسه شغال كل 10 دقائق تيجي مغصه)والله وفورا اتصلت عاى جوزي وقلتلو قام اتصل بالممرضه وقالها قامت الممرضه كلمتني وقالتلي شو الاعراض قلتلها قالتلي جيبي شنطة الولاده وتعالي فورا
    والله رحنا عالدكتورة قامت قالتلي انو ارحم لسه مو فاتح غير 1سم ونص قالتلي روحي عالبيت وارتاحي وخدي دش وبعدين تعالي
    المهم انا المغص لسا شغال معايا طبعا والله رحت عالبيت وعالساعه 4 رجعت لعندها الا كمااااااااااان لسا الرحم فاتح بس 1سم ونص قالتلي والله انا بنصحك كمان ترجعي البيت وبعدين تيجي لانو اذا بدك فيني ادخلك المستشفى بس حرام بدك تطفشي من الان لسا قدامك وقت
    المهم رجعت رحت البييييييييت مرة تانيه وضليت متحمله للساعه 10.00 بالليل ساعتها خلالالالالالاص كنت مستويه عالاخر رحنا عالمستشفى فورا لانو العياده كانت سكرت اكيد المهم لمن كشفو عليا هناك كان الرحم فاتح 4 سم ونص واخدت ابرة الضهر وكتييييييييييييييييييييييييير ارتحت عليها
    بس للللاسف ما ولدت طبيعي لانو صارت الساعه 7 الصبح تاني يوم والبيبي مش راضي ينزل وساوولي شفط للبيبي(فاكيوم) وما زبط قامت حولتني عالعمليات فورا وولدتني قيصريه والحمدالله انو في حاجه اسمها قيصريه والا ما كنت شفت البنوته الحلوة الي عندي الان
    والحمدالله على كل حال والله وانا بكتب فكرت كذا مرة اني امحي الكتابه لاني ما بدي اخوف احد بس هيي تيسير من رب العالمين وكل وحده ربنا بيسرليها ولادتها

  5. #5
    سـلامات's صورة
    سـلامات غير متواجد الأم الحكيمة "2" زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    Norway
    الردود
    5,908
    الجنس
    أنثى
    و عليكم السلام ورحمة الله

    بصرحة موضوع مفيد بالذات لحوامل أول مرة ...

    كل واحدة ولدت هاليومين تحكي لنا قصة ولادتها وايش كانت بتعمل وقتها نايمة؟
    أناكنت نايمة أول ما بدأ معي الألم ،، و الساعة 4 صباحا ،،

    ومين اول واحد اتصلت فيه تخبره؟
    و لا أحد لأني مغتربة وو ما في أحد ...

    وايش حصـل معها بالولادة؟ وكم من الوقت اخذت؟ وكم كانت السـاعة ؟وايش وقع الخبر على جوزها؟ وما المواقف الطريفة والغير طريفة الي حصلت لها كل شيء صار اكتبوه بالتفصيل
    بعد ما بدأ الألم صحيت خرجت من الغرفة و خليت زوجي نايم ،، حاولت إني انتظر و أصبّر نفسي علشان لو كان الألم من النوع اللي بيختفي ،، لكن لغاية الساعة 8 وهو مستمر ، المشكلة إنه كان غير مننظم لكن كان صعب جدا ،، اتصلت على القابلة قالت : انتظري أول ولادة عادة تطول ،، انتظرت لغاية الساعة 12 و رحت المستشفى قاسوا الألم قالوا فعلا إنه ألم قوي بس مافي أي علامة تدل على الولادة قبل يوم ،،
    رجعت البيت و الألم مستمر ، اتغدينا و أخذت باقي اليوم كله يمكن في الحمام علشان أحاول أخفف من الألم ،، في البداية كان كويس ،، بس بعد فترة صار ما يخفف الألم ،، رجعت المستشفى بعد الغداء تقريبا الساعة 4 أو 5 و رجعوني مرة ثانية و قالوا الألم كويس لكن لسه أنتظر ،، رجعت البيت و الساعة 11 بالليل ما قدرت استحمل ،، رجعت المشفى و أخيرا قالوا الرحم فتح 4 سم ،، عطوني حقنة منومة و حبة مسكنة علشان أستريح قبل الولادة ،، بس ما نفعت ما نمت و لا شيء ،، جلست الفترة كلها مابين الدش الدافيء و السرير أتمشى شوي و أرجع بس تجي الداية و تقول ما في شيء الغاية الساعة 12نص الليل ،، نزل دم + مخاط ،، فحولوني على غرفة الولادة ،، هناك عطوني المخدر عبر الكمام ،، ما عرفت كيف اتنفس لأني ما حضرت كورس الولادة طبعا ،، عموما بعد تعب أخيرا ريحني شوية ، و كانت الداية تكشف لغاية ما في التهاية قالت خلاص : ولادة ...
    بس الولد ما رضي يطلع ،، أدفع و مافي نتيجة ،، جربوا كل شيء بس رفض في التهاية ، في الألترساوند شافوا الرأس شوية لفوق ،، يعني بوجهه لتحت ،، قالوا قيصري ،، و أنا كنت خلاص منتهية ،، ما أكلت و لاشيء و كل ما آكل أرجع ،، كانوا يعطوني حبوب سكر في فمي علشان أقدر أكمل ،، و أخيرا الساعة 12 و 5 دقائق طلع ولدي و أنا مخدرة تخدير كامل ،، صحيت بعد 5 دقائق و كان هو مفتح عيونه و أبوه جنبه فرحان و الحمد لله

    لو حسبت الوقت من بداية الألم لغاية الولادة = 32 ساعة

    جزاك الله خيرا على الطرح
    ....

  6. #6
    السيدة وقار's صورة
    السيدة وقار غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    المملكة العربــ جدة ــية السعودية
    الردود
    4,602
    الجنس
    أنثى
    ما عمري جاني طلق
    كل مرة اولد بموعد اخلص 40 اسبوع واليوم التاني يقولولي تعالي بكرة نديك صناعي وانا زي أروح
    ويدوني الطلق وشوية ويشتغل ورا بعض شي قاتل
    الولادة الاولى 12 ساعة والثانية يمكن ست ساعات

    والمرة دي الله يستر
    اليوم على الصبح جاتني الام غريبة وفكرتها الطلق ودقيت على زوجي تعال
    قال مستحيل يكون هو دا الطلق اذا زاد كلميني
    قلتله يمكن من كثر ما شحت دعاوي الناس صار طلقي خفيف وانا ما ادري لا اروح اولد في البيت

    المهم اخدني على قد عقلي وقاللي نامي بس والله من الخرعة ما جاني النوم تاني الا على الظهر
    ودحين مافيه شي

    الله يستر امي قالتلي هذي تحاسيس

    لما اولد المرة دي لو كان بدون طلق حرفعلك الموضوع بس بعد سنة خخخ أكون فقت

  7. #7
    انوار الليل's صورة
    انوار الليل غير متواجد نجمة الكروشية المبدعة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    غزه الجريحه
    الردود
    2,747
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • نور الخيمة
      • نجمة الكروشية المبدعة
    (أوسمة)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاليا لسه ما ولدت بس مكن اساعد كتير في الموضوع زي ما تقولو الي خبره مع غرفة الولاده هههههههه اصلي زرتها3مرات
    اذاحابين ممكن احكي 3قصص مش وحده
    وانابستنى الرد

  8. #8
    marwa1431's صورة
    marwa1431 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    مصر ام الدنبا
    الردود
    1,690
    الجنس
    احكي يا انوار اليل منتظرينك

  9. #9
    وسام المحبه's صورة
    وسام المحبه غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    بيت مكون من ثلاث جواهر(زوجي- ابني-بنتي)
    الردود
    544
    الجنس
    أنثى
    اااه ذكرتيني احس بطني تمغصني هههههههههههههههه انا ولدي عمره 7 شهور
    وماكنت احس باي شئء رحت لموعد لي عادي وقالت لازم تنويم الطفل مايتحرك وبغيت اموت من الخوف وعلى الفجر جات الدكتورة وقالت شكله ولاده قلتاها كيف انا ماني حاسه بشئ قالت الرحم منفتح 4 سانتي اهم شئ ونزلوني والساعه 9 الا انا والده ولا احد درى عني لازوجي ولا اهلي لانهم على بالهم اني تنويم يوم واطلع عاد طلعت انا وولدي ههههههههههههه
    بس انا ولادتي صعبه لانهم يجون على رجليهم عشان كذا اتعب مررره وصح تذكرت لما ولدت وجيت اتصل على زوجي قلتلها تعال انا ولدت انصرع ضحك قالي بالله بلا تريقه اقول قلتلها انت تعال انا والولد بنموت من البرد عاد هو ماصدقني لين حلفت وهو يقعد يصيح ويتحمدلي بالسلامه
    وطولت عليكم قصه هذي مو سوالف ههههههه ويسلمووووووو على الموضوع اللي خلاني اتذكر اتقال اولد من جد

  10. #10
    ...القنوعه...'s صورة
    ...القنوعه... غير متواجد مُبدعة صيف 1430هـ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    الجنس
    امرأة
    فعلا مفيد ...نحن الحوامل نحتاج بشدة أن نتبادل خبراتنا بالحمل و الولادة لأنه يفيد و ينفع

    جزاكن الله كل الخير عزيزاتي

مواضيع مشابهه

  1. صدى الأطلال محتاجه لدعواتكم لأنها ف غرفه الولادة (الحمد لله ولدت بالسلامة)
    بواسطة ورد الزيزفون في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 87
    اخر موضوع: 02-05-2011, 09:41 AM
  2. اخواتى الولادة الأولى ام التانية اسهل ؟لكل من ولدت طبيعى؟
    بواسطة doaa sarhan في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-11-2008, 09:07 AM
  3. الحمد لله أنا ولدت من 40 يوم .. ولدت حبيبة .. شوفوا صورتها
    بواسطة buenachica في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 126
    اخر موضوع: 27-01-2008, 06:46 PM
  4. لكل واحدة ولدت طبيعى...ماهو وزن البيبى قبل الولادة؟؟؟
    بواسطة حبيبةاحمد118 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 07-08-2007, 12:32 AM
  5. ولدت الحمدلله .. قصتي كاملة في الولادة
    بواسطة um feras في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 60
    اخر موضوع: 08-03-2007, 05:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96