انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: سؤال الى كل من حدث لها اجهاض او حالة اسقاط...ضروري رجاءا

الردود
    292

سؤال الى كل من حدث لها اجهاض او حالة اسقاط...ضروري رجاءا

السلام عليكم اخواتي
    عندس سؤال مهم جدا لكل من تعرضت الى حالة اسقاط جنين وهو :
    1- الدورة التالية بعد الاسقاط كيف احوالها ,يعني هل تتاخر او تكون غير منتظمة ولا تجي بموعدها ؟
    مثلا انا دورتي كل 26 يوم وليس لها تاريخ محدد وانما على عدد الايام كل 26 يوم وحصلت لي حالة اجهاض قبل 20 يوم فهل الدورة القادمة هي بعد 6 ايام مثل السابق ام تتتاخر.
    2- متى يبدا المبيض بانتاج االبويضة ؟يعني متى تكون هناك فرصة لحمل جديد ,هل يبدا مباشرة يعني احتمال هناك فرصة اعتبارا من هذا الشهر ؟ ام يحتاج المبيض والرحم الى فترة راحة لاستاناف النشاط ؟ وهل يستلزم الامر تناول منشطات مثلا بالضرورة ؟
    اخواتي اللي عندها جواب من طبيبة او خبرة نتيجة مرورها بمثل حالتي رجاءا تخبرني لاني مافاهمة الوضع واريد تكون الصورة واضحة عندي حتى يكون عندي امل .جزاكم الله خيرا

الردود
    2,669
    غاليتى اولا اجهاض الحمل يتبعه نفاس 40 يوم او اقل حسب الام
    ثانيا ميعاد الدورة تقريبا بيكون بعد شهر من نهاية النفاس او اكثر ايضا حسب الام
    عن نفسي اول ماتزوجت حملت واجهضت وانا باول الثالث ومضيت 40 يوم نفاس وبعد 3 شهور بالتمام من الاجهاض حملت عقبالك

الردود
    292
    الاخت العزيزة اشكرك على سرعة الرد وانا ايضا اجهت في الاسبوع الاول من الشهر الثالث فهل انتظر يعني اذا تاخرت الدورة لا اقلق ,شي طبيعي انعا تتاخر في مثل هذه الحالة

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    عزيزتي...

انا نزلت في نهاية الشهر الثاني من الحمل، بعدها اصبحت الدورة غير منتظمة و هي حالة طبيعية،،،،حسب طبيعة الجسم و طبيعة الدورة...

حملت بعد 3 أشهر بالضبط....

عقبال عندك

السلام عليكم

الردود
    193

flower1

السلام اختى العزيزة بالنسبة للدورة تتاخر حوالى شهر بعد الاجهاض ويجب ان يرتاح الرحم اربعون يوما مثل النفاس ولايتم الجماع فيهم ويجب ان تراجعى الدكتور واوصيك باخذ حبوب حمض الفوليك بعد الاجهاض وبالنسبة لى حصل حمل ثانى بعد اجهاضى الاول بثمانية اشهر ثم حصل اجهاض ثانى وحملت بعدها بست اشهر ربى يرزقك بالذرية الصالحة .

في عالم خيالي , وظيفه و دراسات عليا وبنتي عروس خخخ
    الردود
    5,049
    اجهضت في الشهر الثالث في ايامه الاولى اسبوع فقط نزل علي دم بعد التنظيف وبعدها بشهر جاتني الدوره ولي 2 ونصف ولم احمل ادعولي وعقبالكم

الردود
    346
    السلام عليكم
    انا حصل معي اجهاض مرتين اول مرة كان علي 3 اشهر و بعدها بشهر تقريبا جاتني الدورة و حصل حمل بعدها
    و حصل اجهاض تاني علي شهر و بعدها جاتني الدورة بشهر و الدكتورة نصحتني انتضر 6 اشهر

الله ييسر لك يا اختي

الردود
    5,908
    الأخوات ماشاء الله عليهم ردودهم كافية
    ربي يرزقك الذرية الصالحة

الردود
    2,709
    أختي ريحانه
    أحيانا تتخربط موعد الدورة وطبعا بعد الأجهاض ليس أربعين يوم عادي يمكن بعد أسبوعين تطهرين .
    خاصة اذا كان الجنين في بداية الحمل . يعني أسع بعد ماتطهرين تكسر أحيانا عليك الدوره بعد أسبوع وبعدها تستقر مثل ما كانت .
    ثانيا البيضة والمبايض عادي شغاله فأكيد بيكون حمل بعد الاجهاض من أول شهر فلذلك خذي أحتياط فد شهرين وترتاحين وبعدها خلي تحبلين . وعندك العافيه .

الردود
    4,431
    أختي ريحانة الرافدين .. أنا أجهضت بالأسبوع ال23 وطهرت بعد شهر تقريبا بس بعدها بأسبوع جتني الدورة (يسمونها أخت النفاس) .. وأخذت حبوب منع حمل لأن الدكتورة نصحتني إني ما أحمل إلا بعد 6 شهور.. والحين أنا حامل بعد 8 شهور من أجهضت.. صرفتلي الدكتورة فوليك أسيد وحبوب مثبتة وتحاميل .. ولما خلصت شريط الفوليك صرفتلي ملتي فيتامين from A to Zinc. والحين انا بالاسبوع 13 وإن شاء الله ربي يتمم الحمل على خير

مواضيع مشابهه

1. الردود: 6
    اخر موضوع: 09-04-2010, 07:26 PM
  2. سؤال : هل نقاط الدم = اجهاض؟
    بواسطة reem1980 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 18-11-2008, 09:33 AM
  3. اجهاض........اجهاض......اجهاض.....الى متى ليس لي امل في ان اصبح اما ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ترنيم777 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 07-07-2007, 02:00 PM
  4. الي الاخت ام غانم رجاءا ردي علي ضروري
    بواسطة ** هجـــير** في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 7
    اخر موضوع: 28-04-2005, 02:59 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ