انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: بيش كنت تفكرين لما حسيتي بتعب الحمل والولاده كل وحده تكتب

الردود
    38

بيش كنت تفكرين لما حسيتي بتعب الحمل والولاده كل وحده تكتب

اش كنت تفكرين فيه لمن حملتي واش شعورك ولما جاك الم الولاده كل وحده تكتب اللي عندها تفضفض انا بأبدي اول ماحملت حسيت بفرحه كبيره مع خوف انا قد المسؤليه اتحمل تعب والتربيه التربيه ومرت سنين حياتي كنها يوم ايام الطفوله والمدرسه وانه في احد غيري يتحمل مسؤليتي والحين انا مسؤله عن اللي في بطني بعد التفيكر اللي وداني لمشاوير قلت لنفسي اللي حفظ عيال الناس يحفظ اللي في بطني واللي علم البنت يعلمني المهم جات الولاده وانتوا عرفتوا اش حصلي مابي اعيده ماكان بوجهي ولا بتفكيري الا وحده في هذه الدنيا حسيت بألمها وخفت عليها كنت نفسي اطلع من كشك الولاده واطمنها علي اللي هي نور قلبي وعيوني الله يحفظها ويطول عمرها قولووووووووو امين امي ماما يمه تعرفون انه ممنوع احد يدخل كشك الولاده معي بس امي حاولت اللين الهتهم ودخلت تجري تدورني بس مسكوها وبرضه الطبيب يطمنها والسيسترات بس مارضيت تتحرك من عند باب الكشك يومين المسكينه تخيلوا صارت ترسلي حقين النظافه عشان تطمن علي اه اه اه يانفسي كنت ابوس رجيلينها وانام بحضنها دوختكم صح بالله عاد عطوني ردودكم

الردود
    5,908
    بالنسبة لي : في الحملين كنت غير متوقعة و صدمت ، لكني فرحت و الحمد لله قهذه نعمة .
    أما في ألم الولادة كنت أفكر متى ينتهي ؟؟؟!

الردود
    1,687
    انا لما كنت احس باعراض الحمل كنت وايدخايفه لاني كنت متاخره في الحمل فخفت ان تكون هذه الاعراض سبب في تاخر حملي...............لكن الحمد لله لما رحت العياده وسمعة الخبر فرحة وايد وبكيت ولحد .....الان مش عارفه شو راح يحصل في الولاده ...............انا في البدايه كنت خايفه من الولاده لكن مع اقتراب الموعد........بداء هذا الخوف يتلاشى................

الردود
    1,360
    بالنسبة الي فرحت لاني ساصبح ام ولكن في وقت الولادة كنت افكر ان ابقى حية وارجع لامي ولو خبطة من خبطات الجنين وان اطلب منها السماح

الردود
    24
    بصراحه أنا ما حملت وبما أني أول حمل لي وبعدني ماولدت لما كنت أتوحم وتعبانه من الوحام

كنت أفكر في الوالده الغااليه فديت روحها واقول الله يحفظج يا الغاليه كيف تعبتي علشاني أنا وأخواني وقبل لا خدم ولا حد عندكم يساعدكم .. كل الشغل عليها فديت روحها ..

الله يحفظ أمي وكل أمهات المسلمين ..

الردود
    696
    أني أول شي حسيت به هو تعب وآلام في الظهر وأنام واجد تقريبا على طول وما أحب آكل وما أحب أتكلم أو أسمع أحد أحب أقعد أبروحي وبس
    أشتريت أختبار الحمل كان زوجي ينظر عند الباب الحمام الله يكرمكم عملت الفحص ما أدري أشلون أوصف شعوري كنت أصيح ودموعي لا توصف وزوجي من الفرحه ما يدري شنو أقول
    مع أن كنا متفقين على ما يحصل الحمل ألا بعد سنه من الزواج وحصل بعد يمكن شهر ونصف تقريبا
    كنت فرحنا وخايفه في نفس الوقت ليش ما أدري

مواضيع مشابهه

1. لكل من سبق لهم الحمل والولاده
    بواسطة حبيبة شريف في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 04-07-2010, 05:06 PM
  2. منذ متى حسيتي بحركة البيبي في الحمل الاول؟؟؟؟(تم دمج الموضوعات)
    بواسطة فراشة عالم لك في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 21-04-2009, 02:34 PM
  3. س/ اللولب ؟ مغامراتي في الحمل والولاده ؟؟
    بواسطة أم حاتم جداويه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 12-12-2007, 09:53 AM
  4. كل وحده تكتب لنا افضل مستشفى تراجع عنده لتاخر الحمل (للاستفاده)
    بواسطة آهات الزمان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 17-06-2007, 11:44 PM
  5. هل تفكرين بأطفال المسلمين كما تفكرين بأطفالك..
    بواسطة shahrazad في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 02-10-2005, 02:03 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ