انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: جهاز البيبي لذوات الخبرة.. أرجو المساعدة

الردود
    95

جهاز البيبي لذوات الخبرة.. أرجو المساعدة

أخواتي أنا اليوم مفكرة أتسوق لأول بيبي الي ان شاء الله بنوتة و بصراحة متحيرة من شغلة القياس.. أنا كنت ألف آخد فكرة عن ملابس الأطفال و كنت أشوف القياس حسب الوزن و الطول..

يعني في xs و في small و بصراحة مو عارفة شو لازم أجيب و الكمية من كل قياس.. و شو بلزمني بالزبط أول شهرين!

ممكن تساعدوني أخواتي

الردود
    206
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شي الله يقومك بالسلامة يارب تاني شي الف مبروك مقدما
    شوفي حبيبتي اهم شي للمولود الملابس الداخليةمن تبانات داخلية وهادي اهم شي للمولود طبعا لازم تكون من حديث الولادة تسمى عنا عمر الزيرو وعمر شهر وشهرين احنا عادة بكون موجودعلى ملابس الطفل الاعمار على فكرة ملابس البنات روعة مابتحير متل الاولاد لازم يكون الها ايضا بجامات للنوم وتكون واسعة اولها حتى اتحس بالراحة فيها[ويكون عندها كم طقم حلوين ومرتبين اذا طلعت فيها او اذا حضر عندك ضيوف للمباركة الله يخليها الك وتفرحي فيها يارب وطبعا لازم اتحضري الحفاضات والمحارم المعطرة وشنتة للبيبي خصوصي بتكون والمناشف الخاصة الهم والحرامات وعلى فكرة قول لصاحب المحل محتاجة لوازم البيبي حديث الولادة بساعدك
    الله يوفقك وتقومي بالسلامة وتفرحي ببنوتك اهم شي حبيبتي الرضاعة الطبيعية اوكي الله يوفقك بتمنى اكون ساعدتك
    آخر مرة عدل بواسطة ليالي الاقصى : 31-08-2006 في 12:09 PM

الردود
    95
    شكراً كتير يا ليالي الأقصى ... و الله يسلمك

الردود
    1,186
    اختي ان شالله بتقومي بالسلامة

اهم شي للبيبي الجديد صبي او بنت متل ما ذكرت الاخت الملابس الداخليه القطنيه و الافرولات و نحنا عنا مكتوب عل الملابس من عمر 0 الى 3 شهور

انا اشتريت لابني
    افرولات طويل قطنية 6 على الاقل لانو الطفل كتير بيوسخ اول فترة يعني ازا اشتريتي 10 بيكون منيح و ما رح تلحقي غسيل

قمصان داخلية قطنية 6
    حرامين للطلعة
    دقونات ما بعرف شو اسم تاني لها بس هي القماشة يلي توضع حول عنق الطفل حتى اذا رجع حليب ما يوسخ ملابسه
    و هي اشتريت منها كتير
    جرابات
    كيس للنوم انا ما اشتريت بس ان شالله هل المرة رح اشتري لانو كان ابني يضل يرفع اجريه لفوق بالليل و يزيح الغطا

طاقيةعدد 2 او 3 و اختاريها ناعمة و قطنية لليل و اخرى اذا اردت الخروج

جرابات 2 او 3

3 اطقم للخروج و ما بنصحك باكثر لانو اول فترة ما رح تتطلعي من البيت كتير و بعدين الطفل بيجيه كتير ملابس هدايا

اشتري حفاضات للاطفال حديثي الولادة و قطن اذا اردتي تنظييفه بالقطن انا كنت بس غير حفاض ابني جيب مي و قطن و امسح ما استعملت المحارم المعطرة لاني ما بحبا

بس ازا بتفضلي المحارم العطرة اشتري

و لاتنسي مشان حمام الطفل بانيو صغير صابون و شامبو و يفضل طبي بدون عطر احسن من جونسون
    بودرة اطفال
    اعواد لتنظيف الاذن نسيت اسمها
    ليفة او اسفنجة ناعمة ممكن انتي تقصي منشفة ناعمة على قياس ايدك و خيطيها طبقتين و اترك جنب مفتوح حتى تدخلي يدك في داخلها يعني شكلها بيكون متل كيس التلييف المغربي ازا بتعرفي شكلو

اشتريت ايضا ناموسية لاني كنت في بلد افريقي و خايفة يجي حشرات على ابني
    شوفي وين عايشة و ازا لزم اشتري

قبل ما تنزلي السوق اكتبي كل ما تحتاجينه على ورقة و الكمية و كلما اشتريتي شيء اشطبيه من القاءمة حتى يسهل عليكي التسوق
    و اي شي تاني نحنا بالخدمة

مواضيع مشابهه

1. أرجو المساعدة و النصيحة من ذوي الخبرة
    بواسطة oum aboud في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 02-10-2010, 01:44 PM
  2. سؤال لذوات الخبرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة الخلاص في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 09-06-2010, 11:21 PM
  3. أرجو المساعدة لمن لديها الخبرة
    بواسطة arch-AYA في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-05-2009, 10:59 PM
  4. أرجو المساعدة ممن لديه الخبرة .. فالموضوع في غاية الخطورة؟؟!!
    بواسطة السعـــادة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 25-04-2008, 09:31 PM
  5. لذوات الخبرة ممكن تساعدوني ؟؟؟؟
    بواسطة منتقبة سكندرية وافتخر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 27-10-2007, 02:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ