انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: مشكلتي مع الدورة

الردود
    66
    angry مشكلتي مع الدورة

لاتقولو ارسلي سؤالك للدكتورة أمل لأني مستعجلة في الرد .............................مشكلتي مع الدورة انه قبل موعد الدورة بثلاثة او اربعة ايام ارى افراز بلون القهوة وكريه الرائحة وطبعا امتنع عن الصلاة وعند نهايتها نفس الشىء يحدث ماهو سبب هذا اللون مع العلم انني اعاني من هذه المشكلة من كم شهر فقط وليست دائمة .........................

الردود
    1,186
    اختي انا كنت اعاني من نفس المشكلة لما كنت حاطة اللولب بس لما شلتو كل شي رجع تمام

انتي حاطة لولب و لا عندك المشكلة بدون لولب

الردود
    66
    انا ماني حاطة لولب لكن عندي تاخر في الحمل.

الردود
    1,360
    اختي انا كان عندي نفس المشكل واهملت الموضوع وجلست من غير ولاد مدة خمس سنين كنت بروح لدكاترة وبيخبروني انو عادي شيء عادي وبيعطوني هرمونات خلتني سمينة كتير لغاية مارحت لجنوب المغرب اعني الصحراء واخبروني بدوائ شعبي هو الزعفران شعرة اعني الحر والمشروب الغازي كوكاكولا فعملتو وطبقت كل شيء وانا عندي الان طفل سنو سنة ونصف وحامل في الشهر السادس لاتهملي نفسكي لانو عندك برد في الرحم هو السبب فدا مابيفيد فيه الدكتور احسن شيء تشربي الزعفران مع الكولا لتسخين الرحم واخراج المرض الي ساكن فيه انا لما شربتو نزل مني ماء اخضر متل مح البيض وبعدها حملت على طول والحمد لله

الردود
    1,360
    اختي انا كان عندي نفس المشكل واهملت الموضوع وجلست من غير ولاد مدة خمس سنين كنت بروح لدكاترة وبيخبروني انو عادي شيء عادي وبيعطوني هرمونات خلتني سمينة كتير لغاية مارحت لجنوب المغرب اعني الصحراء واخبروني بدوائ شعبي هو الزعفران شعرة اعني الحر والمشروب الغازي كوكاكولا فعملتو وطبقت كل شيء وانا عندي الان طفل سنو سنة ونصف وحامل في الشهر السادس لاتهملي نفسكي لانو عندك برد في الرحم هو السبب فدا مابيفيد فيه الدكتور احسن شيء تشربي الزعفران مع الكولا لتسخين الرحم واخراج المرض الي ساكن فيه انا لما شربتو نزل مني ماء اخضر متل مح البيض وبعدها حملت على طول والحمد لله

مواضيع مشابهه

1. [ساعدوني] مشكلتي غريبة وعجيبة مع الدورة
    بواسطة جبل الشموخ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-02-2011, 07:31 PM
  2. مشكلتي مع الدورة !!!!!
    بواسطة شيخة الحلويـــن في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 15-11-2008, 06:53 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 21-10-2007, 10:42 AM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 15-08-2007, 02:11 AM
  5. الردود: 10
    اخر موضوع: 14-07-2007, 03:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ