انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: ياحلوين اللي جربت القيصري تدخل انا خايفة كثييييييير /ادعوا معايا/

الردود
    129
    Unhappy ياحلوين اللي جربت القيصري تدخل انا خايفة كثييييييير /ادعوا معايا/

صباح القشطة على الحلوين
    بدي اسالكم على شيء محيرني انا هلا دخلت في الاسبوع الثاني من الشهر التاسع والدكتورة خبرتني بعد ماعملت لي كشف ان راس البيبي لسة مش نازلة واني راح اولد قيصري وانا مابدي قيصري يعني في منكم اللي كانت حالتها مثلي وبعدين نزل راس البيبي وولدت طبيعي يعني في امل عن جد مابدي قيصري عشان خايفة تكون فتحة العملية كبيرة وتبوز شكل جسمي
    مستنية ردودكم اه وكم من الوقت بعد العملية ممكن ارجع لحياتي الطبيعية انا حتى خايفة اني الاقي صعوبة اني احمل لبيبي وارضعه وشو اعمل عشان الجرح يطيب بسرعة كثرت من الا سئلة بس بعرف انكم طيبين وما راح تقصرو الف شكر
    مع تحيات لونيتا المغربية

الردود
    7,942
    تعقيب كتبت بواسطة لونيتا
    صباح القشطة على الحلوين
    بدي اسالكم على شيء محيرني انا هلا دخلت في الاسبوع الثاني من الشهر التاسع والدكتورة خبرتني بعد ماعملت لي كشف ان راس البيبي لسة مش نازلة واني راح اولد قيصري وانا مابدي قيصري يعني في منكم اللي كانت حالتها مثلي وبعدين نزل راس البيبي وولدت طبيعي يعني في امل عن جد مابدي قيصري عشان خايفة تكون فتحة العملية كبيرة وتبوز شكل جسمي
    مستنية ردودكم اه وكم من الوقت بعد العملية ممكن ارجع لحياتي الطبيعية انا حتى خايفة اني الاقي صعوبة اني احمل لبيبي وارضعه وشو اعمل عشان الجرح يطيب بسرعة كثرت من الا سئلة بس بعرف انكم طيبين وما راح تقصرو الف شكر
    مع تحيات لونيتا المغربية
    اهلا اختي لونيتا
    انا اجريت عملية قيصرية منذ سنه والسبب انو راس البيبي ما كان نازل للحوض حتى انتهيت من التاسع ودخلت العاشر ولكن الطبيبة انتظرت لآخر يوم وما كان في امل وقررنا العملية ... والحمد لله ربنا اختار الافضل لان البيبي كان مو قادر ينزل الحوض لان الحبل السري قصييييييير .... وما كان رح ينفع ولادة طبيعية حتى لو اعطوني طلق صناعي.... ونصيحتي لك انك تصبري لآخر يوم في التاسع واذا ما كان نازل للحوض فعليك ان تجهزي نفسك للعملية .... ولا تخافي الوجع بعد العملية فقط ايام قليلة حبيبتي ... ولازم تبدئي المشي بعد العملية بساعات وهذا بسرع الشفاء وبعيد النشاط ورح تحملي البيبي بسهولة ولازم تاخدي مضادات حيوية لتخفيف الالم ... واحذري الحركات العنيفة ... بصراحة انا بعد الولادة كانت الفترة بالنسبة لي نقاهة وراحة حتى مع الالم وبترجع حياتك طبيعية 100%
    ولكن موضع الجرح يبقى ولكنه يبهت .... حتى الولادة الطبيعية يا حبيبتي ما برجع شي زي ما كان قبل الولادة (اكيد انت فاهمة قصدي)
    وربنا يختارلك الخير الك وللبيبي ويسهل ولادتك وتقومي سالمة غانمة

الردود
    129
    مرسي كثير يابنت البترا طمنتني شوية وخلتيني اتفائل ربنا يطمن قلبك عند حق اللي يختارو ربنا حيكون من الخير جزاكي الله كل خير والله يخلي لك النونو بتاعك
    باي

الردود
    12
    ان شاء الله تقومي بالف سلامةانا انجبت مرتين قيصريا بسبب عدم توسع الحوض حيث كانت بطني في المرتين كبيرة جدا ولكن الحمد لله على كل شئ قمت بسلامة بعد اسبوع ولم ارضع اطفالي الا طبيعي لمده عامين ولكن حدث لى ترهل في العضلات بسبب تاخري في شد بطني ولعب الرياضة ولكن اطماني عند الرضاعة تضعي وسادة على الحضن لتضعي طفلك عليها لترضعيه وبالسلامة ان شاء الله

الردود
    5,908
    أنا كمان ولدت قيصري ، ما تخافي و توكلي على الله ، ومين يعرف ؟ ممكن البيبي ينزل و ما تحتاجي العملية
    ونصائحي مثل نصائح الأخوات
    وهذه صور وسادة الرضاعة ، دائما أقول أحسن اختراع

الردود
    2,639
    ربنا يقومك بالسلامة

شوفي اختي كيقول وحد المثل عندنا اللي ما فتحتش على الولادة ماولداتش

اللي فيه الخير الله يديروه لك

ان ايضا ولدت اول ولادتي قيصرية والحمد لله

والان هاانا حامل مرة اخرى

وعلى فكرة عندنا في المغرب اصبحت مودة ديال الولادة القيصرية

اصبح العديد من النساء كيفضلوا يولدوا بعملية عوض الولادة الطبيعية لتفادي الالم المخاض

وفي الكلينيكات ما كيبقاش اثر العملية بالاضافة الى وقت قصير للاتام الجرح

والله يفكك على خير

الردود
    129
    الف شكر على ردودكم دايما مابيخيب ظني فيكم عشان كده بحب افضفض لكم واستفيد من تجاربكم عن جد ماقصرتو الله يعطيكم العافية والف شكر يا منال الاعظمي والام الحكيمة وبنت بلادي ام منولة على فكرة يا ام منال انتي اللي سبق وطرحتي مشكلة بخصوص انو معدتك مش بتتقبل اي اكل وكنتي مقلقة انك حاملة كيف ولات صحتك دابا انشالله لاباس عليك هو حيت ديما في شهور الاولى ديال الحمل كتكون صعيبة فترة الوحم الله يفكك على خير
    تسلمو على ردودكم باي

مواضيع مشابهه

1. طمنوووني.كثييييييير خايفة
    بواسطة azhare في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 06-03-2010, 06:42 PM
  2. اللي جربت كيكة الزبادي باالسميد المحمص تدخل والله يحقق اللي ببالها
    بواسطة bnt m3zbh في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 15
    اخر موضوع: 19-06-2007, 09:54 AM
  3. اللى خايفة من الولادة تدخل.............ز
    بواسطة جورى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 30
    اخر موضوع: 09-06-2007, 09:00 PM
  4. اللي جربت القيصري تتفضل عااااااااااااجل بارك الله فيها.
    بواسطة غلا غلاها في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 06-06-2007, 02:24 AM
  5. اللى تحب التمر والكيك تدخل ياحلوين
    بواسطة بنت السماحي في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-04-2004, 02:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ