انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: فصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل الدم للحوامل

الردود
    1
    فصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل الدم للحوامل

بناااااااااااااااااااااااااااااات مره خايفه انا متملكه وودي احمل ان شاء الله.....وسمعت عن فصايل الدم وش السالفه انا فصيلتي o- وخطيبي bموجب ويقولون اذا الام سالب مدري في مشكله في الحمل مدري تاخذ ابره..انا دخلت هالمنتدى خصيصا عشان استفسر ساعدوني

الردود
    476
    ان شاء الله تحملي عادي الموضوع كله بعد الولاده اعتقد ان الطفل لو فصيلته سالب لازم تاخدين ابره مباشره بعد الولاده علشان الحمل القادم يستمر باذن الله هما في المستشفي بيكونوا عارفين وبيعملو التحليل للطفل بعد الولاده علي طول

الردود
    21,074

في حدا يفيدنا بشكل اوسع ؟!

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    1,496
    اختي هذه الحالة تسمى اختلاف العامل الرايزيسي (RH) و هي لا تمنع الحامل و لكن يجب عليك اخبار الطبيب عند حدوث الحمل ، عندها سيقوم بإعطاءك حقنة في الاسبوع الثامن و العشرين من الحمل، و تعطى ايضا للطفل بعد الولادة
    خطورة هذا الوضع تتمثل في أن دم الأب يورث للأبناء ( يعني بكون دمهم موجب) ، لذلك يكون جسم الام اجسام مضادة لان دمها سالب ، و اذا لم يتم اعطاءها الحقنة فإن الاجسام المضادة تنتقل للطفل و ت}دي لتلف كريات الدم و عدة أمراض لا قدر الله . و غالبا ما يحدث هذا في الولادة الثانية و ليس الأولى ... لكن يفضل اخبار الطبيب في جميع الاحوال ..
    ان شالله اكون افدتك ، و للتوسع بالموضوع ممكن تبحثي على جوجل عن العامل الرايزيسي .
    سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

الردود
    29
    لا تخافي بس انا زيكواعطوني في الشهر التالت ابره بس ما فيها مشاكل سهله

الردود
    90
    أنشاء الله تكوني عيون زوجك أنا فصيلتي تختلف عن زوجي أنا-وزوجي+ وكذلك الرموز تختلف والحمدلله حملت وأنجبت أطفال اللي مثل إشارتي - مايعطوني إبرة والطفل اللي مثل إشارة أبوه+ يعطوني إبره والله مايحضرني أسمها بس معروفه طبيا لازم تؤخذ خلال ثلاثة الأيام الأولى بعد الولادة أنا يعطوني في نفس اليوم بعد تحليلي وتحليل طفلي وأمي تختلف عن فصيلة دم أبوي بالإشارة والرمز ولم تأخذ أي أبره والحمدلله ولم يكن اي أشكالية في أولادها ولاكن الطب تطور والأحتياط واجب الهدف من الابره طردالأجسام المضاده وتكوين جو مناسب لطفل الثاني حتى لايحدث وفاه لطفل لاقدر الله بس إدا حملتي أخبري طبيبتك أن فصيلتك تختلف عن زوجك وأنا أعرف كثير يختلفون والله يوفقك

الردود
    90

flower3

أنشاء الله تكوني عيون زوجك أنا أختلف عن فصيلة دم زوجي أنا ــ وزوجي + والحمد لله أنجبت أطفال اللي مثلي ــ مايعطوني الأبره واللي مثل زوجي + يعطوني الأبره أسمها مايحضرني حاليا بس معروفة طبيا وكذلك أمي تختلف عن أبوي من ناحية الأشارة والرمزماأخذت أي أبرة والحمد لله أولادها معافين ولايوجد أي أشكاليه ولاكن الطب تطور والأحتياط واجب وأعرف ناس كثير مختلفين الهدف منها حسب علمي من الطبيب أنها تطرد ألأجسام المضادة تهيأ جو ملائم لطفل الثاني وتعطى خلال ثلاثة الأيام الأولى بعد الولادة وأنا أخذها في نفس اليوم بعد تحليلي وتحليل طفلي وأنتي أخبري طبيبتك أثناء الحمل أنكم مختلفي الأشارةوأنشاء الله تجيبي أولاد مثل القمر وأن ينفع بهم الأسلام والمسلمين ونحن والمسلمين عامة آمين يارب العالمين

الردود
    3,580
    يا حبيبتى لا تقلقى لو انتى سالب وزوجك موجب عادى جدا بس لازم تاخدى ابره بعد الولاده

انا حصلى كده فى الاولادى الاتنين

لا تخافين

الردود
    4,560
    حبيبتي أنا فصيلة دمي o-......وزوجي o+....

وعندي بنتين كلهن فصيلت دمهمن مثلي ..ففي حملي الأول بعد ما ولدت قالولي لازم يعطوني أبره لكن ما عطوني ... بس في الثانيه على ما أعتقد عطوني لأني في العنايه بعد العمليه وايد أبر عطوني بس مادري هل هي لفصيلة الدم للحمل التالي ولا لا...
    وفي حملي الثالث جطيت البيبي بس ما عطوني أبره....

بس أفضل تسألين طبيب... لأن هذي الابره شكلها لها أهميه..

أرجوا حد يشرح لنا حتى أنا ابغي أعرف شو سالفت هذي الأبره(( صارت مثل فلم الرعب))

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    انا فصيلة دمي +A وزوجي o- بعد الولادة يحلل الطبيب للطفل إذا كان فصيلة دمه مشابه لوالده فانه يعطيني ابره حتى لا يحدث تشوهات للطفل القادم ...
    وإذا كان فصيلة دمه مثل فصيلة دمي لا اعطى ...
    اللهم احفظ اليمن من كيد الحوثيين واجمع شملهم ووحد صفوفهم
    اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر واكفِنا شر أعدائنا

اللهم تقبل الشهداء عندك
    اللهم اجمع قلوب أمتنا من جديد وألّف بين إخواننا ولا تشمت بنا العدو

مواضيع مشابهه

1. اخيرا وجدت الحل الحل الحل@@
    بواسطة غلاي777 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 07-07-2007, 03:10 PM
  2. الحل الفتاك لمشكلة الارداف والافخاذ .. وان شاء الله يجيب الحل المناسب
    بواسطة ملكة الأبتسامة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 29-10-2005, 08:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ