انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: (تشققات البطن)

الردود
    28
    (تشققات البطن)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلين اخواتي انا بصراحه كنت حامل وبعد ماولدت صار عندي تشققات في البطن وصار لي ثمانيه شهور على ولادتي وبصراحه انا منزعجه من هذه التشققات وغير كذا اكثر شي ازعجني وحطمني انه في خبيرة تجميل تجي على قناة المستقبل قالت انه مالها حل صدق تحطيم بس اتمنى الي عندها شي مضمون 100% تتفضل وتقولي اياه واكون شاكرتلها حتى لو كان كلام الخبيره صحيح برضو اعطوني اجابه ودمتم(دمتم سالمين ) مع خالص تحياتي اختكم عسوووله

الردود
    32
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة عسووووولة بصراحة مشكلتي نفس مشكلتك ،،
    بس جزاها خير الاخت لمو مشرفة التغذية والرجيم قالت لي عن كريم من لانكوم خاص لهذي الامور ،، وتقول انه مجرب ،، بس بصراحة لحد الحين انا ماجربته بس ان شالله راح اجربه،،

@ ام ماجد @

الردود
    263
    بصراحة أختي في حل تعرفين خبير الأعشاب زين الأتات عنده كريم اسمه مرمم بالعسل واااااااااااااااااايد زين وأنا استخدم هذا الكريم حق بشرتي لأنها مقشرة بس مفيدة حق تشققات البطن والصدر حق الي ترضع.
    ومارااح تندمين وسعره رخيص 60ريال وقريت الورقة داخل العلبة ترى مفيدة لحالتج ولاتخافين ان سويلج اثار جانبة لانها مصنوعة من الاعشاب.

الردود
    9,017
    المفروض وانتي حامل استخدمتي كريم زبدة الكاكاو

الردود
    28
    مشكوريييييييين وماتقصرون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا عزيزاتي تسلمون انشالله بجرب الي قلتولي عليه وعلى فكره اخت ريما انا جربته زبدة الكاكاو بس في خبيرة بشره قالت مايناسب اي وحده(يعني مو مع كل الحوامل يدي مفعول)وشكرا ومني خالص التحيات

الردود
    182
    مشكورة كتير على هذا الموضوع وانه مهم جدا

الردود
    8,380
    هلاااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااافيك
    انا جربت من فترة كريم طبي وكان ممتاز
    وحاليا: استخدم كريم من لانكوم وماشاء الله نتايجة حلووووووووة بس ياخذ وقت من شهرين الى 3 اشهر

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=99985

الردود
    82
    أنا رحت عند خبيرة ليزر وقالتلي إنه مافي فايدة لأنه ماراح يروح بس يمكن يخف عملت جلستين بمبلغ وقدرة ولا استفدت ولا شئ عشان كذا استسلمت و الحمد الله زوجي متفهم للأمور هذي

الردود
    1,393

عزيزتي العسولة ولا توجعي رأسك ولا تفكري كثيرآ بهذا الموظوع . صدقيني دة عادي جدآ جدآ والحمدلله في البطن إيش رأئيك ياعزيزتي في شابات صغيرات في السن في 15 و16 وعندهم هذه المشكلة ولكن في الساقين يعني أي واحدة ممكن تلاحظه . تشققات البطن والساقين من لون البشرة نفسها تلاحظين الخطوط فأعتقد بيكون صعب إزالته ( والله أعلم ) أنا لا دكتورة ولا خبيرة تجميل لكن ما قالته خبيرة التجميل هو الصح أنا تابعت أكثر من حديت لخبراء التجميل بخصوص عمليات التجميل للوجه للصدر للبدانة والجميع أكدوا إن حتى هذه العمليات إللي تنجح في التجميل والشد والتغير لازم بعد فترة يرجع الحال على ماهوعليه ويرجع الشخص يحتاج لعملية أخرى يعني لوا معاك بنك خشي الطابور .
    وإن شاء الله في طفلك التاني بتخف هذه الخطوط لأن البطن تتوسع وجلدتها تلين وتكون مطاطة .

الردود
    1,035

جل " فيرتوب" الفرنسي... المذهل

هذا الجل الطبيعي المستخلص من أعشاب بحرية يعتبر ثورة كبيرة وقفزة نوعية بالقضاء على الدهون والترهلات التي تصيب الخصر والأفخاذ والأرداف وهو يعتبر الأفضل على الإطلاق ويحقق نتائج رائعة من أول استخدام ، وعليكم التأكد من ذلك بقياس الخصر قبل وبعد الاستعمال لتروا الفرق بين القياسين .

طريقة الاستعمال:

ادلكيه على الجلد مدة عشر دقائق متواصلة بحركات دائرية حتى يتغلل تحت الجلد ثم ضعي كيس من البلاستك على الخصر أو الجزء المستهدف لمدة ساعة ونصف بمعدل مرة واحدة باليوم وإن شاء الله سوف تجدين نتيجة مذهلة وسريعة

والله يجيب اللي فيه الخير

ولوبغيتوا الموقع اللي تشترون منه هالمنتج ..انا حاضره

..

مواضيع مشابهه

1. تشققات البطن خوفتنى جدا
    بواسطة د-نانسي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 26-01-2011, 05:51 PM
  2. هل انتي ممن يعانون من تشققات البطن??
    بواسطة oum saad في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 03-05-2009, 06:07 PM
  3. تشققات البطن
    بواسطة أم سنا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 05-09-2007, 07:15 PM
  4. تشققات البطن عند الحامل
    بواسطة تـصـمـيـم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 16-04-2007, 04:58 AM
  5. (تشققات البطن)
    بواسطة العسوووله في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 30-05-2005, 11:10 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ