انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 45

الموضوع: حتى أكون على يقين _قصتي الكاملة مع ارتفاع ضغط الدم وأدعو الله بالفرج والشفاء_

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    في قلب الحدث في العروس الغارقة
    الردود
    6,273
    الجنس
    أنثى
    التكريم

    حتى أكون على يقين _قصتي الكاملة مع ارتفاع ضغط الدم وأدعو الله بالفرج والشفاء_

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    عزيزاتي أمهات المستقبل القريب .. يعلم الله أني أدافع نفسي مدافة للكتابة فأنا لا أحب نشر أي جزء من حياني الشخصية على الإنترنت لكن لما في قصتي من فائدة كبيرة قررت كتابتها وأرجو الله أن ينفع بها ويرزقني الشفاء والذرية الصالحة .

    بدايةً .. تزوجت منذ اكثر من 12 سنة وحملت في السنة الأولى من زواجي مباشرة وبداية الحمل رأيت بعض نقاط الدم البنية وذهبت لطبيبة واخبرتني ان حملي طبيعي وكل شيء طبيعي عندها كنت صغيرة جداً لم أكمل الثامنة عشرة بعد . سبحان الله وطوال الحمل كنت اعاني من إلتهاب حاد في البول ودم وصديد مع البول واخذت الكثير من الأدوية حتى تمت الولادة بحمد لله .

    لم يتم ابني السنتين وحملت مرة اخرى لأني كما نقول بالعامية كنت غشيمة ولم استخدم مانع موثوق ..كنت اعتمد على الحساب فقط .. في هذا الحمل قبل ان اعرف اني حامل كنت اشكو من ألم في جنبي الأيسر ولم نجد له تفسيراً حتى اليوم . ترددت كثيراً على المستشفى وعندما اجروا لي تحليل الحمل اكتشفت اني حامل وأجلوا الفحوصات لما بعد الولادة .

    في هذا الحمل الذي حصل بطريقة غريبة تم حساب عمر الحمل خطأ فقد حسبوا أن الحمل في الشهر الثامن وهو مازل في الشهر السابع .. وعليه اشعرتنا الطبيبة بالكثير من القلق وقالت ان المشيمة معاقة ولم تقم بتغذية الجنين بالشكل المطلوب ويترتب عليه اجراء الولادة المبكرة وابقاء الجنين في الحضانة حتى ينمو بشكل افضل .. وكنت ازور المستشفى بشكل دائم تقريباً مرتين اسبوعياً .. مما أثر على حياتي بشكب كبير .

    والحمد لله تمت الولادة في الأسبوع السابع والثلاثين من الحمل .

    في هذه الفترة كنت اردس في الجامعة وكان تخصصي تغذية وفي المواد العامة ندرس مادة اسمها رعاية الأم والطفل .. ندرس فيها الحمل والولادة وبعض المعلومات عن العقم والكثير عن الطفولة المبكرة .

    معلمة هذه المادة كانت طبيبة نساء وولادة وكانت تشرح لنا بإسهاب كبير وقد درست هذه المادة عندما كنت في الأشهر الأخيرة من حملي الأول والحمد لله ولدت ولادة سهلة بتوفيق الله ثم بفضل نصائح هذه الطبيبة فقد قالت لنا لاتوجد سيدة حامل لم تضع حملها كل حامل ستلد حتى القطة تضع مواليدها في الظلام ولا احد يشعر بها .

    الولادة عملية فسيولوجية بحته كالهضم والتنفس والإخراج . كنت اردد عبارتها هذه دائماً في جميع ولاداتي والحمد لله .. أدعو الله أن يتمها علي ويسهلها علي يارب.. يارب .

    درست خلال هذه الثلاث سنوات الكثير مما يتعلق بالحمل والولادة ورعاية الطفل والعقم حتى سافرت إلى أمريكا.

    اليكن أيضاً هذا الموضوع http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=456701

    لأني تقريباً اعمل بكل مافيه من نصائح ..

    المهم في المرة الثالثة سبحان الله حصل الحمل بعد اقل من السنتين .. ومن بداية الحمل اصبت بنزيف رهيب .. ولكم ان تتخيلوا كيف سار الحمل .. وولدت ولادة لايعلم بها الا الله .. في الغربة والبهدلة ولم اكن اتقنت الإنجليزية بعد .

    آسفة على الإطالة ولا أعلم إن كنت ذكرت مايفيد خلال هذه القصة الطويلة .

    طبعاً لم اخطط للحمل ابداً في كل مرة كنت افاجأ بأني أحمل من جديد .. وبعد ولادة ابني الثالث استخدمت حبوب منع الحمل لأول مرة في حياتي بوصفة طبيبة وللأسف تعمل في السعودية . لم تفحص حتى عيني .. كتبت لي الحبوب وقالت استمري عليها .

    سألتها إن كانت تؤثر على الرضاعة الطبيعية ؟ فأخبرتني بأنها آمنة للغاية .

    المهم هذا خطأ طبي ارتكب في حقي ..

    لا أستطيع تذكر كل الأخطاء الطبية التي ارتكبت في حقي طوال هذه السنين لأنها طويلة جداً .. لكني اتذكر تماما ماحصل معي خلال هذا الحمل الأخير .

    ابني الصغير اكمل عامه السابع وأنا لازلت استخدم الحبوب ولا استطيع تركها لأني غير مستعدة نفسياً للحمل فأنا من الناس الذين لاينسوا الألم والمعاناة بسرعة .

    وسبحان الله لأن الله أعلم مني بما يصلح لي كتب لي أن أحمل في الشهر الإستراحة من الحبوب هذه المرة مع أنه لم يكن أول شهر اترك فيه الحبوب .


    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..


    سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك


    تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    في قلب الحدث في العروس الغارقة
    الردود
    6,273
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    قبل عودتي للوطن كنت اتجول في المتجر وفي قسم الصيدلية رأيت جهاز قياس الضغط جلست عنده واخذت قياس ضغط الدم عندي . وبدأت أقرأ ما كتب عن ضغط الدم حول الجهاز .

    كانت القراءة عالية .. لم اصدق عيني اعدت القياس فكانت عالية . شعرت ان الدنيا تدور بي .. فأنا لازالت في العشرينات من عمري .. كيف يحصل هذا .. وليس لدينا تاريخ عائلي . ونظام حياتي صحي إلى حد ما . فأنا لا أتناول الكثير من الأملاح وأمارس المشي باستمرار وبدأت أزاول اليوغا بانتظام أيضاً.

    المهم بدأت أبحث واستفسر وسألت زوجي الذي لم يستوعب ماقلت لأنه كان منشغلاً جداً . وفي هذه الأثناء كنت ازور طبيبة الأسنان لأن ضرسي وبسبب خطأ طبي آخر انكسر .

    كانت مساعدة الطبيبة تأخد قياس ضغط الدم في كل زيارة لكنها لم تكن تهتم به ابداً . وهذا خطأ طبي آخر .

    اصبت بإلتهاب في البول من جديد .. ولم اترك وصفة ألا شربتها .. قهوة وشاي اخضر ونعناع مغلي ولم يزُل الإلتهاب وأنا لا أريد زيارة المستشفى لأني معقدة من أسلوبهم وأخطائهم ولا اريد ان احمل _سبحان الله_ لأن المضاد الحيوي يبطل مفعول حبوب منع الحمل .

    المهم عدت للوطن وأنا لازلت اعاني من الإلتهاب .. زرت الطبيبة واجريت الكثير من التحاليل وتناولت الأدوية ولازال الإلتهاب يعاودني . واعاود زيارة الطبيبة وتناول الأدوية والعلاجات . وكان يقاس لي ضغط الدم عندها .ولكن لا أحد يلتفت.. حتى حصل الحمل وذهب للمستشفى لأفتح دفتر متابعة الحمل . وعندما قاست لي الممرضة ضغط الدم تغير وجهها وطلبت مني ان استرخي عدة دقائق . وقامت بقياسه مرة اخرى وبدأت تصرخ ( طبعاً الأسلوب غاية في الرداءة) وطلبت لي أن أقوم بتحليل للبول ( تحليل الزلال).

    كان عمر الحمل عندها 3 اسابيع تقريباً .

    عندما دخلت للطبيب شعرت بضيق كبير لأني لا أرتاح للأطباء الذكور لكني دخلت مضطرة لأني أريد سؤاله عن الضغط .

    وبدأ يسأل أسئلة اعتيادية اجابتها مسجلة عنده ولكني كنت اجيب فقط لأني أريد ان أطمئن .. وكان زوجي معي (ملاحظة: زوجي استشاري وأستاذ مساعد في كلية طب الأسنان في الجامعة والمستشفى الجامعي ) نفس المستشفى الذي كنا فيه .

    المهم سألت الطبيب عن ارتفاع الضغط قال بالحرف الواحد : لالا ليس هناك مايقلق ..!!! وهذا خطأ طبي آخر ..

    اسررت لزوجي بأن لا اشعر بالراحة لهذا الطبيب خاصة أنه تحت التدريب ( أستغفر الله العظيم لم أكن مرة في عمري اقيم الناس بمستوياتهم العلمية).

    بعد اسبوعين عدت للمستشفى مرة اخرى ودخلت لطبيبة وكنت اظن حينها أنها ستعيرني بعض الإهتمام وسألتها سؤالي الذي حيرني .. فاعادت نفس الموال وقالت أنه قبل 20 اسبوع لا يهم كل ماعلي فعله هو الإقلال من الملح .وهذا الخطأ الطبي الجديد.

    ملاحظة: ارتفاع ضغط الدم قبل 20 اسبوع حالة مرضية مختلفة تماماً عن ارتفاع ضغط الدم بعد 20 اسبوع من الحمل .


    بعد شهر عدت لموعد متابعة جديد .. وكان طبيب آخر .. وسألت نفس السؤال على الرغم من عدم ارتياحي لجلوسي أمامه .. فأعاد الإجابة التي كرهتها وقال بأنه لايهم قبل 20 اسبوع ولم يتطرق حتى لسيرة الملح . ثم اخذ ينصحنا بخصوص الوزن وزيادة الوزن ..

    وهذا خطأ طبي جديد.

    وزرت الطوارئ لأني شعرت بالطلق في بداية الشهر الرابع وهذا لم يحصل معي ابداً .. وتوقف الجنين عن الحركة لعدة ايام.. فأخبرتني طبيبة الطوارئ بأن علي ألا أقلق واذا اصبت بالنزيف يمكنني زيارة الطوارئ .

    بعد الشهر الرابع عدت لموعد متابعة رابع .. وكنت حينها قد بدأت أقتنع أنه لا أمل ولا فائدة من هؤلاء الأطباء وبدأت أسأل الطبيبة عن جنس الجنين وطلبت منها موعد تصوير تلفزيوني . لكنها لم تعرني بالاً وبدأت تسأل عن الضغط وهل لدي أي تاريخ بخصوص ارتفاع ضغط الدم .

    اخبرتها بأني كنت استخدم حبوب منع الحمل لمدة طويلة فأجابت بأنها لاترفعه لهذا الحد وليست هي السبب . وقبل أن أخرج من العيادة رمت لي الخبر كالصاعقة وقالت : سنكتب لك تنويم لا محالة بسبب ارتفاع ضغط الدم.

    عانيت من نفسية متردية طوال هذا الشهر .. بسبب حنقي على الأطباء الثلاثة الذين لم يعيروا حالتي بالاً..

    وارسلت زوجي عدة مرات للطوارئ حتى يستشير الأطباء هناك لأني سأصاب بمرض نفسي بسبب القلق والتعب ..وصرخت عدة مرات بأني لن أنتظر حتى اصاب بالنزيف لأن النزيف يعني الإجهاض .. وأنا في نهاية شهري الرابع ..

    ( والله حرام عليهم اليي يسووه فينا ).

    حتى تبادرت لذهني فكرة .طلبت من زوجي أن يذهب ويغير موعدي القادم لطبيبة استشارية ولن اعود للمتخصصين وخاصة الذكور منهم .

    وأخيراً حان الموعد وكان قياس الضغط مرتفع كثيراً لم يبلغ هذا الأرتفاع طوال السنة الماضية التي اكتشفته فيها .. وحصل الكثير الكثير من العبث والغباء بين الممرضات ونسين فحص الزلال وكنت اركض خلفهن واذكرهن بالإجرآت .

    حتى دخلت على الطبيبة ومن اللحظة التي جلست فيها أمامها وكشفت وجهي قالت لي ياابنتي من الأفضل لك أن تدخلي المستشفى . وسألت عن فحص الزلال واخبرتها أنه سليم وسألأت الكثير من الأسئلة الطبية واجبتها عليها فسألتني سؤال لم اتوقعه قالت لي :ماهي وظيفتك هنا في المستشفى ؟

    صراحة ضحكت من سؤالها واجبتها بأني لا أعمل في المستشفى اصلاً .

    قالت لي أنني أفهم كل مايتعلق بالحمل وكل مايتعلق بارتفاع الضغط واضافت بأن السبب هو الضغوط النفسية ويظهر هذا من القياس .

    ثم قصصت عليها القصة واخبرتها أنني كنت اسأل كثيراً عن ارتفاع الضغط من اول مرة زرت فيها المشفى .. فأجابت بمزاح : لم نعرف كيف نعلم الطب..

    بعد برهة دخل زوجي وبدأت الطبيبة في اجرآت التنويم وقالت لي اليوم أو غداً عليك دخول المستشفى .
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..


    سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك


    تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في حبيبة قلبي مكتي
    الردود
    3,500
    الجنس
    أنثى
    الله يقوم معاك يا حمرة ويشفيك ويشفي كل مريض ويتم حملك على خير ويفرحك بالنونو الجديد
    وآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآه من الأخطاء الطبية والممرضات والأطباء قللي الذمة وعديمي المسؤولية
    وعليك بالقرآن لا تفلتيه من يدك طوال فترة بقائك في المستشفى وهدئي بالك واسترخي وإذا لسبب أو لآخر لم تستطيع القراءة القران خذي معاك مسجل صغير واسمعيه بنية الإستشفاء ولا تنسي الإستغفار كمان ترى سره رهيب
    آخر مرة عدل بواسطة SPRAY : 15-06-2008 في 03:34 PM

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    المملكة العربية السعودية
    الردود
    203
    الجنس
    يابعد روحي الله يهون عليك ويتمم لك بخير يارب حبيبتي انسي اللي فات ياقلبي لاتفكرين حسبي الله عليهم الله يجازيهم لكن انتي خلي املك بالله كبير اشغلي نفسك بالأذكار وقراءه القران واقري ع بطنك المعوذات والفاتحه سبع مرات واكثري من الاستغفار واتصدقوا بنية الشفاء حبيبتي انا حاسه فيك لانى بحملي طولت بالمستشفي لكن نقول الحمد لله ع كل حال لكن اصبري وهونيها وتهون حبيبتي وابشري بدعوه بظهر الغيب قلبي معك والله انتبهى ع حالك وبإذن الله قريب نسمع اخبار ساره والله يحفظك يارب

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    السعــوودية جــدة في قلب زوجي انا وولدي
    الردود
    552
    الجنس
    أنثى
    الله يتمم حملك اختي الغالية ويعاافيك يارب ...

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    المملكة العربية السعودية
    الردود
    203
    الجنس
    نسيت اقولك اقرأي ع زيت ودهنى بطنك فيه وأقرأي على موياء واشربيها

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    المغرب
    الردود
    150
    الجنس
    أنثى
    الله يشفيك ويرزقك الزرية الصالحة ويرجعك لبيتك سالمة غانمة

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    في قلب الحدث في العروس الغارقة
    الردود
    6,273
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    أتمنى أن يكون انتهى مسلسل الأخطاء الطبية معي ..

    عدت لبيتي وبدأت في تحضير حقيبتي ونسيت وضع مشط الشعر ونسيت شاحن هاتفي المحمول واخذت كتاباً واحداً فقط معي .

    طلبت لي طبيبتي ادعو الله لها بكل خير غرفة خاصة لكن لم تتوفر وذلك بسبب مرض الواسطات عندنا !!

    اخبرني زوجي بأن غرفة من سريرين فارغة ويمكنني الذهاب وذهبت لأكتشف أنها غرفة من 4 أسرة لكن فارغة وبقيت فيها وحدي حتى الرابعة عصراً حضرت مريضة أخرى كانت تجري عملية _طفل الأنابيب_.

    اخذت مني عينات دم وعينات بول وقيس ضغط الدم حتى حل الظلام . طبعاً قمة الملل .
    كانت النتائج كالتالي تذبذب في قياس ضغط الدم .. لا يوجد اي زلال .. انخفاض البوتاسيوم في الدم والهيموجولبين 11 وكل شيء آخر طبيعي ماعدا ضغط الدم .

    وبقيت انتظر طبيبتي لأني قررت ألا أرى أي طبيب ذكر ومن حظي أنه كان طبيب واحد يومها مناوب أو يعمل لا أعرف ماذا اسميها المهم بقي طوال اليومين الذين بقيت فيهما .

    مساء دخلت علي طبيبة وسالتني الأسئلة الإعتيادية ودخلت طبيبة أخرى استمعت لنبض الجنين ..

    وقبل الفجر دخلت مرضتين للغرفة في حالة إجهاض . لا أعرف كيف وضعت في هذا القسم .. اكتشفت أنه القسم الخطأ صباح اليوم التالي .

    دخل الطبيب متذمراً وكشف على المريضات ماعداي لأني رفضت حتى الحديث معه .. وبقي يصرخ .. جئن إلي الممرضات المداومات وسألنني أن كنت انزف أو أعاني من علامات إجهاض !!

    ألم أقل أنه القسم الخطأ .. عمدت الممرضات لإخراج ملفي خارج الغرفة وتعليقه على الباب لأني حالة خاصة غير بقية القسم .

    سمعت الطبيب يشكوني على طبيب آخر باللغة الإنجليزية


    عندما حضر زوجي أخبرته عن مدى ضيقي ..ونزلت لغرفة الأشعة وأجريت التصوير التلفزيوني .. والحمد لله كان كل شيء سليم والجنين ماشاء الله كبير وينمو بشكل جيد لكن لم يظهر جنس الجنين ياله من طفل

    عدت لغرفتي وطلبت من زوجي الحديث مع هذا الطبيب .. وجاء يخبرني بأنه يتوجب علي الحديث معه .

    لبست عبائتي وجاء الطبيب وبدأت أحدثه باللغة الإنجليزية واخبرته قصتي وكنت منفعلة جداً ورفعت صوتي عليه .. فلم يحاول حتى مقاطعتي أو معارضتي فهم ما أرمي إليه وعرف اني سمعت ماقاله عني صباحاً واني فهمته .

    اخربنا بنتائج التحاليل والتصوير وقال رأيه : قال بأن الضغط متذبذب ولا يوجد أي دليل على أنه ارتفاع في ضغط الدم مصاحب للحمل لأنه لايوجد أي نسبة زلال .
    وسنحتاج للمزيد من الفحوصات وبناءً على تكرر التهاب البول فقرر اجراء تصوير تلفزيوني للكلى والمثانة .

    وانخفاض البوتاسيوم في الدم يحتاج للأدوية لدي خيارين إما عن طريق الوريد أو الشراب .. والأفضل الشراب . واحتاج زيادة جرعة الحديد وحمض الفوليك . وحمية مرتفعة البوتاسيوم منخفضة الصوديوم . وهذا يعني الكثير من الموز. اخبره زوجي اني طلبت من الممرضات بعض الموز بدل البرتقال والتفاح الذي قدموه لي .
    وكنت قد بدأت أستخدم أدوية تثيبت كتبتها لي الإستشارية .
    وفي الأخير سألني : تمام كدا يادكتورة ..

    سألناه إن كان سيكتب لي أدوية للضغط ففضل ابقائي في المشفى تحت الملاحظة واجراء المزيد من الفحوصات لكن سنستشير الطبيبة الإستشارية على أية حال .

    وبقيت انتظر واخذت المزيد من عينات الدم والبول للتحليل والكشف عن أي قصور في الكبد والكلى .. وكنت أتناول طعام قليل الصوديوم . طبعاً لأنه لايوجد عندنا منتجات عديمة الصوديوم اضررت لتناول كل أنواع الطعام بدون ملح أو سكر

    وقدمت لي الممرضة الذكية حبوب الحديد والكلس بعد الأكل وهذا خطأ .. ومحلول البوتاسيوم .. كان طعمه غاية في السوء استغفر الله كأنه ماء بحر غسل به سمك السردين


    بعد الظهر وجدت الممرضات غرفة بسريرين يمكنني الإنتقال إليها وبسرعة حملن أغراضي وايقظنني من النوم وجرين إليها .

    بقيت في الغرفة الجديدة انتظر قرار الطبيبة .. وطلبت من زوجي احضار المزيد من الملابس وبعض الحاجيات واخدت حماماً دافئاً وغيرت ملابسي وخرجت المريضة التي كانت في السرير المجاور .

    بعد الساعة السابعة انهى الطبيب العمليات الجراحية التي كان منشغلاً بها وخرج إليه زوجي وسأله عن وضعي هل سأنتظر أم سأخرج .

    وجاء القرار الأخير أن الإستشارية فضلت خروجي مع وصف أدوية تنظيم الضغط وعودتي لموعد متابعة هذا الأسبوع إن شاء الله وموعد تصوير الكلى والمثانة بعد اسبوعين بدلاً من بقائي في المستشفى .

    ودخل الطبيب من جديد يتكلم كثيراً عن ضغط الدم وأمراض العصر وسالته عن البوتاسيوم هذا وأني أفضل حقن الوريد بدل المحلول فأقترح علي الحمية بدل الأدوية .. ووووو.... وأخبره زوجي أنني أدرس تغذية لا أعرف ماالمناسبة لكنهما بقيا يتكلمان كثيراً كنت حينها أشحن هاتفي وانظر في سجل المكالمات الفائتة .

    طبعاً انتهينا والحق يقال كان الطبيب رجلاً طيباً .. لكني بشكل عام لا أرتاح للجنس الخشن ولا ارتاح للحديث معهم .

    لممت أغراضي بسرعة وصليت المغرب واتصلت بأولادي واخبرتهم بخروجي وخرجنا والحمد لله مع الكثير من الأدوية .

    الحمد لله هذه نهاية قصتي مع الأخطاء الطبية واهمال الأطباء .وكم أدعو الله أن تنتهي للأبد ... والآن أشعر بخمول رهيب لا أعرف له تفسيراً .. وكتبت القصة بجهد وتعب لا يعلمه إلا الله ..

    كتبت القصة حتى تستفيد الأخوات منها ويأخذن العبرة . .. سأعود لكتابة بعض النصائح العامة للحامل في ردودي ونصائح للحامل التي تشكو من حالة خاصة .
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..


    سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك


    تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في حبيبة قلبي مكتي
    الردود
    3,500
    الجنس
    أنثى
    أها جا ردي قبل ما تكملي
    على العموم شافاك الله وأعانك
    والأخطاء الطبية متواجده في كل مكان والله يحفظنا ولا يمرضنا ولا يحوجنا إلا لوجهه الكريم

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    بلد الحرمين
    الردود
    2,529
    الجنس
    رجل
    حمرة الورد الله يوفقك أنا كتبت قصت ولادة عبدالأله كامله وللأسف أنحذفت بس حتى أكتب لك أكبر خطاء طبي في حياتي وجالسه أكل المرار والهموم منه
    تخيلي ولاده طبيعيه والحوض ضيق ... وماء قليل حول الجنين أسبوعين والماء قليل حول الجنين ,,,, لا والمشكله تقول طبيعي هذي طبيبه
    لو تصرخي وتقولي أه ومليون أه ما تعادل أه من أهاتي
    أه لوأقدر على تسفير الطبيبه هذي أو سحب الرخصه الطبيه منها
    الله لا يوفقها ماراح أنسى ولا قادره أنسى كل ما أطالع في عبدالأله أتذكر ولادتي و أنه أنا جزء من سبب أعاقته دموعي تسبق كتابتي و أنا آسفه على الأطاله لكن أرتحت لك و لموضوعك


    حسبي الله ونعم الوكيل ,,,,,,,,,, واللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خير منها



    تحياتي ودعواتك لعبدالأله بالشفاء
    آخر مرة عدل بواسطة أم عبدالأله : 15-06-2008 في 04:52 PM

مواضيع مشابهه

  1. وأدعو الله ان يجعلنا
    بواسطة الفراشه المؤمنة في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-08-2011, 03:52 PM
  2. ارتفاع ضغط الدم والحمل
    بواسطة حلمى الامومه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-10-2009, 05:51 PM
  3. ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل
    بواسطة SIRINA في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 03-12-2008, 12:39 PM
  4. الموز يقلل ارتفاع ضغط الدم
    بواسطة louba في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-08-2005, 06:40 PM
  5. تعرف على ارتفاع ضغط الدم.....
    بواسطة الشمالي في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-09-2004, 01:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ