انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 9 من 30 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 81 الى 90 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

  1. #81
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الموقع
    ببيتي
    الردود
    373
    الجنس
    امرأة

    heart2 خــود\الحمدلله من قبل ومن بعد \قصة ولادتي

    السلام عليكم

    اوضح لكم اولا معنى اسمم بنتي
    اولا هي صفه لحوريات الجنه

    كذلك هو الفتاة الجميله الناعمه حسنة الخلق
    مُنَّعَمةُ الأطراف خود كأنها ----- هِلالٌ على غُصن من البان مائد
    خود رداح هيفاء فاتنة ----- تُخْجِلُ بالحسن بهجة القمر
    (عنترة بن شداد)

    والفجر مصقول الرداء كأنه ---- جلبابُ خود اشربتهُ خلوقا
    (اليسري الكندي)


    القصــــــــــــه

    في يو م الاحد 11\ 3 1430
    رحت لمراجعه عاديه كان فيها تخطيط والترا ساوند دوبلر
    سويت هالحاجتين بعدين دخلت عالدكتوره

    قالت لي البيبي المويه اللي هو فيها قليله والتغذيه ما توصل له بشكل جيد

    ولازمتجيني بكره الصباح اولدك
    نعممممممممممممممممممممم
    انا انصدمت لسا بدري يا دكتوره لا الوضع ما يسمح

    لازم بكره تجين قلت اسفه بكره لا بعد بكره امي عندي الحين لين تروح واجي
    المهم رحت الثلاثا الصباح

    دخلوني كشفو علي صار الرحم فاتح 1 سم
    بس وسميك ما فيه بوادر ولاده بس لازم اولد
    وصارو يعطوني تحاميل الطلق المهبليه ياربيه والله كريهه

    ما احبها عطوني يوم الثلاتا بس ثلاث تحاميل وما كان الغرض منها الولا ده لا
    كانت تعطيني كذا وتقومني امشي ووووو علشان تهيئ الرحم ينزل ويلين

    كم تتقعون انفتح الرحم يوم الثلاثاء كله
    1ونص سم بس تخيلواااااااااااا


    عطتني مهدي عشان انام ونمت وصحيت 6 الصباح
    واكتئبت ما فتح

    وتجي تكشف قالت الحمدلله صار لين ونزل رحمك وفتح 2ونص سم الكلام هذا الساعه 9

    وخلتني ما عطتنيشي الى الساعه 11 كشفت 3سم ومن11 الصاح الى الساعه 4ونص تقريبا وهو 3 سم

    واعطتني تحميله وحده وابرتين طلق صناعي
    انا هنا يكيت وطلبت عمليه رفضت هي وزوجي وزوجيي بهاللحظات هذي بان عليه الخوووووووووووف مررررررررررررررررررررررررررره

    ولما جت الساعه 4 ونص 5الا ربع فتح 4 وبعدين 7 وبعدين 10 وولدت الساعه 5و20 العصر يوم الثلاثاء

    الحمدلله وكانت خودي صغنونه حطوها على صدري شوي واخذوها ونمت

    وياربي لك الحمد على كل حال

  2. #82
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الموقع
    السعوديه الرياض
    الردود
    410
    الجنس
    امرأة

    beatheart قصة ولادتي في سلومي حبيب قلب امه

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام ورحمة الله وبركاته اما بعد الحمد لله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه اخوتي وحشتوني وبصراحه ما ني مصدقه اني معكم الحين في التجمع الحمد لله على كل حال راح اقص لكم قصة ولادتي الي طال ما حلمت اني اكتبها لتقراوا وتعطوني رايكم فيها انا كان عندي موعد للمستشفى يوم الاثنين وكان الطبيب طالب مني اول اشعه سويتها على شان يحدد موعد ولادتي وكان عندي طلق طول ذاك الاسبوع بس كنت اقدر اتحمل الالم وفي يوم السبت كنت اراسل نوني علشان اتطمن عليهاكانت قول لي اخبارالطلق معها اول بوال ولما ولدت ارسلت لي رساله انها ولدت من شدة فرحتي صرت اصراخ وكانت الساعه 3 الفجر فقمت ادعي يارب اكون انا بعدها ومن بكره صار معي الم و طلق قوي من اول ما قمت وصرت اسوي كل الي قريته في التجمع من ادعيه وايات وطريقة التنفس وعلى الساعه 9 في الليل طلعت انا وبنتي امشي والام كل ماله يزيد صرت وانا امشي ادعي ربي اذا طلق انه يعزم واذا لا انه يهدئ علي وصرت اقراء قران وادعي الادعيه وكل ما يجيني طلقه اتنفس مثل ما تعلمت في التجمع وعلى الساعه 11 جاء زوجي من العمل وشافني اتالم قال لي يالله اوديك يمكن ولاده قلت اصبر شوي بعدين تبخرت ورحت اتحمم وانا في الحمام صرت اصب على بطني مويه دافيه وصار الالم كل ماله يزيد ويزيد رحت وجبت كاس مويه وصرت انفث فيه واقرا ء وادعي وامسح على بطني وعلى الساعه 1 الفجر دخلت على زوجي وانا مره راح اموت من الالم كا ن نايم قلت له وانا ابكي يالله قم ودني راح اموت مسكين لبس بسرعه وعلى طول وداني وانا طول الطريق ابكي واقول له اوصيك اعيالي انا حاسه اني ما راح ارجع وهو يهديني واول ما وصلت للمستشفى دخلت على الطبيبه وقالت انتي عندك موعد بكره الصباح في العيادات صح قلت ايه وعطيتها الاشعه الي كان طالبها مني الطبيب قالت اني ما لك في التاسع الا 10 ايام بس قلت طيب فيه مضره علي قلت لا دامك عديتي الاسبوع ان شاء الله ما عليك كشفت علي وقالت ممتاز الرحم منفتح عندك 3 ونص سم يالله ولاده وان شاء الله على الساعه 5 الفجر راح تولدين فصخت ملابس وقالت كل الي معك عطيه زوجك ما عدء الجوال قلت طيب دخلت قسم الولاده وكان لي غرفه خاصه اطلق فيها واولد بعد وعندي ممرضه خاصه لي على طول حطو على المحلول وصرت ادعي واقراء قران وانفث على نفسى وكل طلقه اسوي التمرين الي قلتوه لي وبعد اذن الفجر وجت الطيببه وكشفت قالت اربعه قلت بس قلت راح افتح لك كيس البيبي قلت طيب فكت المويه ومن بعدها صرت ما عاد احس ابي الم وعلى الساعه سبع ركبولي طلق صناعي
    وصار معي الم فضيع بس ما يفتح الرحم وصار الالم
    كل ماله يزيد بس من نزلت المويه نشفت ولا عاد صار ينزل اي شي معي وعلى الساعه 11 جتني طيبيه وقالت ان الرحم ما انفتح الا اربعه بس قلت يا دكتوره انا راح اموت من الالم قالت راح اعطيك ابره مهدئه قلت يا دكتوره البيبي تعب وانا بعد تعبت قالت اصبري وفتحت جوالي على سوره البقره وصرت اتسمع واذا جتني اطلقه احط حيلي في الاكسجي بس كان الجهاز ينذر ان البيبي دقات قلبه ضعيفه خفت وصرت اصارخ واقول للممرضه ارجوك نادي الدكتوره لا يموت البيبي بسرعه جت وكشفت وقالت روعه الرحم ما انفتح والطلق مره شديد والبيبي اثناء الطلق يضعف نبضه قالت ابيك توقعين على اني اسوي لك عمليه قلت ايه يا دكتور ه ارجول الا خلاص ما عاد اقدر اتحمل الالم قالت طيب بس راح يجيك الاستشاري وهو يقرر بس الحين انتي وقعي والله يا بنات ما ادري كيف وقعت من الالم الي فيني قلت هذا الموت مو ولاده بعين جاني الاستشاري وقال راح اولدك طبيعي قلت يا دكتور ارجو ك البيبي راح يموت قال انتي تعلمني انا ادري !!!!!!!!!!!!!!!! وصار الجهاز يعطي اذار ان البيبي قلبي راح يتوقف كان كل ما يصدر الجهاز النذار اقعد ابكي واترجا الي حول الممرضات والطبيبه والطبيب وقول الله يعافيكم بس انقذو البيبي انا كيفي اهم شي هو والدكتور مو راضي يسوي لي العمليه وصرت ادق على زوجي علشان يجي بس قال لي انهم ما رضو يدخلونه ومو عارف مع مين يتفاهم مسكين صار يروح ويجي على المستشفى من غير فايده المهم على الساعه 2 الظهر جتني الطبيبه الي قالت لي ان راح اولد قيصري وقعت اترجها انها تولدني قالت الامر طلع من اديها وان الاستشري هو الي يتحمل المسؤ اليه صرت اصارخ نادو لي الاستشاري جاني وقلت ارجوك ولدني على مسوليتي قال هذا قرار خطير واح اصبر عليك لاخر لحض قلت انا راح اوموت من الطلق والرحم ما انفتح والبيبي راح يموت انت ما تشوف!!!!!!!!!!!!! وهو يكشف سمعت صوت والله يابنات اني ما اكذب كان من البيبي نفسه الدكتور خاف وقال يالله عمليه عمليه لما طلع يده مني مال بطني لجهت اليمين صار كله على اليمين قلت يادكتور شف كيف صار بطني مارد على بسرعه جاني استشاري التخدير وقال راح اضربك ابرة ظهر قلت لا ابي بنج كامل انا اعصابي مو مستحمله اشوفكم وانتم تسون العمليه قال انتي عندك ربو وماتستحملين البنج الكامل انا اصريت اني اخذ بنج كامل ودخلوني غرفة العمليات والله يابنات وهم يجرون السرير للعمليات وانا اتشهد والممرضات يقولون استغفري ربك ان شاء الله راح ترجعين لعيالك وبعدها ما حسيت الا و الممرضات يقوموني يقولون لي اني جبت ولد قلت هو طيب سليم قلوا ايه رجعت نمت ثانيه بعدين دخلوني في غرفتي ولقيت زوجي هو الي صحاني مره ثانيه تصدقون انه جاي للمستشفي الساعه 6 ما يدري انا ولدت ولا لا عمليه ولا طبيعي لان اخر مكالمه لي معه كانت وحده الظهر والحمد الله على كل حال جبت سليمان في اجمل صوره تبارك الله في عولاه اطلت عليكم اعذروني هذي قصتي ولا تحرموني من ردودكم اختكم روعه نجد
    آخر مرة عدل بواسطة ام سهيل : 29-03-2009 في 07:35 PM السبب: الرجاء الالتزام بادب الحوار.

  3. #83
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    احلى مكان بالدنيا
    الردود
    139
    الجنس
    امرأة
    عجبتني الفكرة


    مشكورة خيتووو عليها

    ولادتي كانت سهلة في بدايتها لكن صعبت في النهاية ..

    راح اكتبها بختصار .......


    رحت المستشفى من 11 بالليل بعد مانزل عليي الدم ..

    كان الرحم عندي مفتوح 4 سم ..وحاسه نفسي بمووووووت من تعب ... حزام.. الوجع بالظهر ويدخل على البطن بشكل فضيح ..ماينوصف بصراحه والآلآم تزيد وتزيد وعلى الساعة 3 الفجر وصل عند الرحم 6 سم وفتحوا لي كيس الماي الساعة 5 الفجر ووصل عندي الرحم 8 سم

    ووصلت الساعة 7 الصباح وانفتح عندي الرحم 10 سم ... بس المشكلة بنتي ارتفعت لفوق ومانزلت يعني بدل مايكون راس البنت عند فتحة الرحم صاير وجهه عند الفتحة وكذا ماتطلع .. ظل عندي الرحم 10 سم وبنت متعلقة ساعة و40 دقيقة بالضبظ .. واخر شي اتعبت ولا قدرت اشد وطبعا مايقدروا يسووا لي شفط لانه بنتي كانت عاطتنهم الوجه .. مو راسها .. وبقدرة قادر .. على الساعة 8 و40 دقيقة نزلت من بطني تصيييييييييح وانا اصيييييح وبس حطوها على بطني راح التعب ونشفت العين من الدموع ههههه الحمدالله رب العالمين على هالساعة .. لو ظليت على هالحالة 5 دقايق بس كانوا سووا لي عملية قيصرية .. لانه نشف عندي الماي وضعفت نبضات قلبي وقلب بنتي بنفس الوقت

    طبعا زوجي مافارقني لحظة .. ومن شاف البنت انهبل مو عارف يتصل يبشر الحبايب جاته بنت والا يجلس يناظر فيها ويصورها .. تحيير المسكين هههه.. جلس اول خمس دقايق ورا الممرضة انتبهي وانتبهي لا تتعور وهو يصور فيديو << جاي يعلم الممرضة شغلها المتعودة عليه ... وبعدين بشر اهله واهلي خخخخخخخ

    ان شاء الله اكتب لكم قصة ولادتي بعد 6 شهور وتكون اسهل من الاولى

  4. #84
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الموقع
    الشرقيه..
    الردود
    682
    الجنس
    أنثى
    الله يهونها علينا يارب..

    قصه ولادتي بحبيبه قلبي ايلاف...

    كان يوم الجمعه نزل علي دم كثير كثير بس بدون اي الم.. انتظرت انتظرت وماجاني

    الم يوم الثلاثاء توقفت الحركه انا مره خفت ورحت المستشفى.. اساسا انا متاخره

    عن مولد ولادتي اسبوع و5 ايام.. الموهمم قالت الدكتوره لازم اتنوم منشان يعملوا لي

    تخطيط وهيك.. وتنومت وعملوا التحاليل الازمه والاشعه.. قالت الدكتوره الى زوجي

    لازم نولدها ونعطيها طلق صناعي لانه كذه احتمال يصير عندها تشيخ في المشيمه

    وفعلآ يوم الاربعاء عطوني تحميله اولى مانفعت الثانيه جابت نتيجه ..وبتدى مشوار

    الالم من الساعه 4 العصر وانا اتالم اتالم واتالم..لين ربي سهلها علي الساعه

    5 ونصف صباح يوم الخميس..طلعت النونوة وحطوها على بطني وقامت تبكي تبكي

    وانا من فرحتي قمت اقول يابعد عمري بنوتتي هههههه ..

    صار ت الي اشياء مضحكه.. ومحرجه..

    الاولى..

    وانا اطلق الدكتوره قالت الى الممرضات يعطوني ابر.. وجت الي الممرضه قالت

    الي لو سمحتي حبيبتي بعطيك ابر وكنت لافه جسمي على جهه اليسار رفعت

    ملابسي وعطتني الابر بعدين قمت اناظرها.. ياويليييييييييي ويلااااااااااااااااااه

    صديقتي هههههههههههههههههه قلت اليها فلانه اطلعي برى وهي من شافتني

    ماتت من الخوف علي ههههههههه بعد الولاده جت زارتني يافشلتي والله هع هع

    الثاني..

    بعد ماولدت بالسلامه جتني الممرضه منشان تاخد رقم زوجي وتقول اليه..

    اممممممممم يمكن 1000000 مكالمه وزوجي مكبر المخده ونايم.. تقول الي الظاهر

    مو متهم وانا عيني طارت منها الشرار.. عطيتها رقم بيت اهلي وعلى طول ردوا

    وبشرتهم اني جبت ايلاف... والحمد لله رب العالمين.. وربي يسهل عليي وعلى كل

    الحوامل ياااااااااااااااااااااارب..

  5. #85
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين احبابي
    الردود
    4,275
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)

    قصة ولادة ايمو (ايمن )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    حبيت احكيلكم قصة ولادة ابني ايمن عمرة اليوم اسبوع بالتمام وولد في الموعد بالتحديد سبحان الله
    خلوني ابدا من اول القصة

    يوم قبل الولادة انا رحت للدكتورة موعدي الاحخير معاها وشافت التوسع كان 3 سم وكمان عملتلي توسيع !!!!!!!!!!! بس من الاجل الولادة كله يهون
    بعدها رحت مشيت مش فاكرة كام بس مشيت حتى مت من التعب وشربي القرفة وكمان عملت حمام مائي بالبصل
    في الساعة 3 الصبح بدات الاحظ دم هذا غير التقلصات الي لاحظت انها انتظمت وصارت كل 10دقائق فطرت من الفرحة وكمان طرت من الخوف خخخخخ
    وقمت ادعي الله واستغفر لحتى طلع النهار وصبرت وصار التقلصات كل 5 دقائق وكانت الساعة11 وديت انوسي لعند جارتي واستودعته عند الله ورحت ودمعتي على خدي مش من الزلادة لا لا انوسي كسر خاطري لما بدا يبكي وانا اسكر الباب

    وصلنا للمستشفى ودخلوني غرفة الولادة على طول وكنت مبرمجة ابرة الظهر حاولت ان اتحمل الالم بس ما قدرت وفي الاخير اجا الطبيب التخدير وعملي محاضرة وانا اموت من الالم جاء فيها مايلي ( ممكن شلل او ممكن وجع ظهر مزمن او ممكن صداع للراس
    او او ) وانا كل ما تجيني الطلقة اقوله انا موافقة وبعد ما تروح اقوله لالا اصبر شوي خخخخخ

    وفي الاخير توكلت على الله ووصيت زوجي اياك تزوج عبى اذا صرت مشلولة لا سمح الله خخخخخ
    وعملتها واخذت اول جرعة وقالي الطبيب اذا حسيتي بالم الطلقة اضغطي على الزر تجيك الجرعة التانية بس مرة وحدة كل 50دقيقة
    عملت الابرة على الساعة 3 العصر واجت دكتورتي 3ونص وشافتني مبسوطة اضحك انا وزوجي وبين كل طلقة دقيقتين قامت فتحت كيس الماء وانا ولا حاسة بشي ولا كاني بولد قاعدة اقول جوعانة يا ناس ما اكلت شيء من الفجر جابلي زوجي تمر
    قعد ياكل في وصراحة التمر مفيد جدا خفيف ويمدك بالطاقة
    وفي الخامسة الا الربع بدات احس بالم الطلقة شوي فقلت لدكتورتي قالتلي استني اشوف التوسع واذا هو 10 والراس رح تخرج وانا ولا حاسة فقالتلي لا خلاص مافي داعي ابداي بالدفع بس في هذا الوقت مفعول الابرة راح فصرت اولول من الالم بس هي تقولي ادفعي وانا اقول لزوجي حرام عليهم اعطوني الجرعة التانية بس تمالكت نفسي وضميت زوجي لي ومسكت فيه ودفعت حولي 4مرات والخامسة شرف ايمن حبيب قلبي طبعا مع تمزق بس طفيف وزضعوه عصدري وانا احمد لله واشوف اذا راسه كبير ولا لا خخخخخ
    واذا شعره طويل ولا اقرع خخخ بس ما شا الله شعره ينفع للبنوتات مرة طويل
    وبعدها بدات الدكتورة تخيط التمزق وقلتلها الله يخليك وجعتيني خليني على راحتي قالتي لا مستحيل لازم اخيط الجرح كل ماتحاول امنعها هههه
    وفي الاخير حطولي غاز مخدر فماحسيت بالالم وطبعا زوجي نساني كالعادة وراح ورا الممرضة يشوف ايمن

    والشيء الي تذكرته اني دعيت لكل من سالني ادعيله الله يوفقه في قضاء حاجته وتذكرت ورد حبيبتي ودعيتلها من كل قلبي الله يرزقها الذرية الصالحة في العاجل يارب

    وانا الحين ارضع طبيعي ان شاء الله يستمر معي الحليب

    ان شاء الله قصة ولادتي ما تخوف الحوامل لاني صراحة شفتها ميسرة بالمقارنومع ولادتي الاولى

    يلا سلام
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري






  6. #86
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    171
    الجنس
    امرأة
    مشكوره ام سعد على الموضوع هذي قصة ولادتي باختصار شديد
    انا ولادتي كانت الحمدلله سهله نزل معي دم الساعه 4الفجرالاربعاء ورحت للمستشفى وكشفت الدكتوره علي لقت الرحم منفتح 4سم ودخلتني على غرفة الولاده وجت السستر وخذت التحاليل وحطوا التخطيط لمن جاء الدكتور وفتح الكيس ونكبت الميه وكان الرحم بس منفتح 5سم تقريبا هذا الساعه7وظليت اتالم من الطلق اللي كل ماله ويزيد ونفتح الرحم7وولدت الحمدلله على خير وكانت الساعه10صباحاالاربعاء وجبت ولد واتمنى من الله يسهل علي ولادتي الثانيه وتكون مثل الاولى

  7. #87
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    الإسلام
    الردود
    675
    الجنس
    أنثى

    قصة ولادتي

    السلام عليكم و رحمة الله
    حبيت احكي لكم قصة ولادتي لانها غريبة شوية
    في الاول و لما بقالي 3 ايام لاتمم الشهر التاسع نصحوني اني اذهب للعيادة حتى اكشف على الجنين مع اني كنت حاسة بحركة الجنين و ان الوضع تمام لكن الكل كان يسال و انتي اتاحرتي كتير المهم
    ذهبت الى العيادة كشفت علي الدكتورة فوجدت الرحم مفتوح 1 سم تفاجات لاني طوال الشهر التاسع و انا كل يوم بمشي شي ساعة او اكثر ثم قالت انو لازم نعمل تخطيط لقلب الجنين و هنا كانت المفاجاة الدكتورة قالت انو قلب الجنين ضعيف و انو لازم اولد اليوم انا في الاول فرحت انو اخيرا راح اولد و شوف بنتي و ارتاح لكن الدكتورة قالت انو لازم عملية قيصرية لان قلب الجنين مش راح يستحمل طلق صناعي الحقيقة اقنعتني الدكتورة بكلامها لكن امي ربنا يخليها لي و جوزي رفضو العملية القيصرية و ذهبنا الى المستشفى الحكومي و اعدنا الكشف و طلع كل شيء تمام و اعطوني موعد بعد 5ايام للطلق الصناعي
    ورحت على البيت و بعد 4 ايام و اول ما صحيت الصبح حسيت بمية بتنزل مني فعرفت ان موعد الولادة قرب فذهبت انا و زوجي الى اقرب مستشفى ولادة و لانو الرحم كان لسه فاتح 1 سم طولت في الولادة فانا دخلت على المستشفى الساعة 10 الصبح و شرفت عائشة ثاني يوم على الساعة 7 الصبح و كنت اطبق كل ما استطعت من التعليمات اللي قراتها في المنتدى فشكرا اخواتي

  8. #88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الموقع
    syria
    الردود
    436
    الجنس
    أنثى

    أنا ولدت وهي قصة ولادتي

    في يوم 29 من آذار كان عندي موعد للتحاليل و الفحص بالمشفى و لما رحت الدكتور بعد ما اجريت كل الفحوصات وكان الوضع ماشي الحال خيرني بالولادة اما يوم الثلاثاء او الاحد ولكن جوزي المستعجل شفت الفرحة بعينة و مو قدران يتاخر اكثر و بده يولدني يوم الثلاثاء و اختار موعد الثلاثاء ورجعت ماعم لحق بدي خلص كل شغلي قبل الولادة ورحت الثلاثاء و انا خايفة و اول ماوصلت المشفى استلموني و جوزي مجهز الحلوان لان بالمشفى كلهم رفقات جوزي و ببلشوا بدنا الحلوان على طول و استلمتني الممرضة بتركيب السيروم وتركيب قصطرة بولية بس هادا كان صعب كثير و بوجع و اجا الدكتور وشاف الجنين على اليكو وشاف نبضه وكل شي بعدين عطوني المنوم .. احلى شيء وهو عم يعطيني المنوم و عم يحكيلي هلا بدنا ننام مالقيت حالي غير مثل الثنويم المغناطيسي بلشت غمض عيوني شوي شوي و ماعد حسيت بشيء بعدين فقت من النوم وهن عم ينادوني و فقت و انا بردانه بس بدي بطانية و مافي غير عم يغطوني و التبريكات حولي كل شوي حدا بفوت وبباركلي ممرضات ودكاترة
    الحمدلله ولادتي الثانية كانت اسهل بكثير من الاولى مافي وجع بالجرح بس القصطرة هي الي وجعتني
    انا شفت ابراهيم و لقيتها قد الدنيا حطو شوي بالحاضنه حتى يتطمنوا وبعدين عطونياه وضل بحضني مارضيت رجعه لتخته و كنت بحاول رضعه بس ماكان يعرف يرضع لثالث يوم حتى بدا يتعلم شوي
    رجعت لبيت اهلي وضليت عندهم اسبوع بس كنت مستعجله حابه ارجع لبيتي حتى رجعت يوم الثلاثاء الي بعده و يوم الجمعه -ذبحنا العقيقة و اجوا كل قرايبي جوزي وقرايبيني و كانت جمعه حلوه كثير
    اما بنتي الحمدلله مابتغار منه بتحبه كثير مع انها صغيرة بس يمكن لاني عم حاول ماحسسها ابدا كل يوم ابوها بيجيبلها العاب و بيخبيها بتخت الصغير على اساس هو -جابها
    الحمد لله مضت شهور الحمل و قمنا بالسلامه الله يقوم كل الحوامل بالسلامه ويطعم كل محروم
    آمين يارب

  9. #89
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    من غربة الى غربة
    الردود
    315
    الجنس
    امرأة

    قصة ولادتي ... اللهم لك الحمد

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    اليوم اكتب لكم قصة ولادتي
    اللهم لك الحمد كانت ميسرة ربي يسهلها على جميع الحوامل
    موعد ولادتي كان 7 ابريل ... وكنت في موعد مع دكتورتي يوم 30 مارس قالت لي كل شي طبيعي والبيبي بخير وعطتني موعد يوم 6 ابريل للمراجعة ... سألتها يعني مابولد قبل ... قالت مو باين اكيد بشوفك بعد اسبوع ..
    رجعت البيت والمساء طلعت مشيت ساعة ورجعت
    بعد العشا شربت شاي زعتر بالعسل وحاولت انام ماقدرت وكان زوجي يوميا قبل ما ينام يسألني شكلك الليلة بتصحيني اوديك المستشفى وانا اضحك واقوله العلم عند الله وفي هذي الليلة ما سألتني ....
    المهم صحيت لصلاة الفجر وجلست اقراء الاذكار وادعية تسهيل الولادة وسورة مريم ( هذا البرنامج اليومي ) ...
    قعدت اناظر زوجي أبيه يسألني شفته صلى ونام ( مسكين تعبان وراه شغل ) .....
    وانا بعد ما خلصت ولسة بنام حسيت بألم في بطني وظهري خذ ثواني وراح ونمت شوي ورجع الالم مرة ثانية وصار يجيني كل عشرين دقيقة اول مايروح اغفي شوي وصار الالم كل عشر دقايق وانا متحملة وبعدها صار كل خمس دقايق قلت بس وكانت الساعة 7:35 صباحا صحيت زوجي وقلت له يالله على المستشفي شلت اغراضي وركبنا السيارة .... راح الالم نهائيا ونحنا في نص الطريق قلت له نرجع البيت ماعندي الم مارضي قال نروح ونطمن وانا حاسه بالفشيله شو اقولهم ليش جايه ومافي الم .... دخلنا المستشفي وكانت الساعة 8:15 ص
    حطولي جهاز كشف التقلصات وكانت جدا خفيفة لدرجة اني ما احس فيها ولكن النفس كانت مفتوحة 3 سم والراس لسه عالي ... وقالت الدكتورة لازم طلق صناعي اذا ما زاد الطلق خلال ساعتين وقالتلي روحي امشي في المستشفي واطلعي الدرج واذا حسيت بالالم زاد ارجعيلي ...
    مشيت ساعة ورجعت قالت اريح كنت حاسة بأرهاق لاني ما كنت نايمه بالليل ... والوضع مثل ماهو .... بس يابنات الادعية وسورة مريم والزلزلة ما فارقت لساني طول الوقت ....
    حطولي الطلق الصناعي وبتدأ الالم وكانت الساعة 10:30 ص ونومتني على جنبي اليمين وانا اقرأ الادعية والالم يزيد وزوجي ماسك المصحف ويقرأ عند راسي ( وانا كنت طابعة سورة مريم والادعية على ورقة ) ولما صارت الساعة 11:10 قلت لهم حاسة البيبي بيطلع قالت الدكتورة ما اظني لسة قلت لها مااقدر ابغى ادفع قالتلي اكشف عليك نمت على ظهري ولما شافت الرحم مفتوح كامل قالت الطلقة الجاية ادفعي وهي ثلاث دفعات والا عبودي على صدري مثل القمر ربي يحميه والله ما ابالغ اذا قلت لكم اني لحظتها نسيت الالم نهائيا والدكتورة تطلع المشيمة وانا حاضنة ابني وابوه يأذن ويقيم الصلاة في اذنه ولله الحمد
    واحلى حاجة القابلة ( مسيحية) بعد الولادة تسألني انتي كنتي تقرين كلام الله قلت لها ايوه قالت علشان كذا ولادتك كانت سهلة وسريعة ..
    ادري اني طولت عليكم بس حبيت اقولكم كل التفاصيل
    واهم حاجة حبيباتي القرآن والادعية وطريقة التنفس وقت الولادة ... ربي يهونها عليكم ويرزقكم ولادة سهلة

  10. #90
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    في رحاب الله ...في معية الله
    الردود
    998
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكن اخواتي الغاليات...اعجبتني الفكرة جدا...يالله ساقص عليكن قصة ولادتي

    انا كنت مريضة وتعبانة من بداية حملي لاني فعلا اجهدت نفسي جدا في اعمال البيت ...زفاف اخي وحفل تخرجي ...ومرض امي الحمد لله الدي شافاها ..المهم تعاقب كل هده الاعمال مع اهمال وتهاون مني جعلو عنق رحمي ينفتح قبل الوقت وطبعا كنت فقط في الشهر السادس...
    طلبت مني الطبيبة ان ابقى طريحة الفراش الى موعد ولادتي....لكني لم استطع....
    وفي احد الليالي اشتد علي الالم ..وقد كنت في وسط الشهر السابع...وكان يتخلل الالم لحظات من الراحة...ولم يخطر ببالي انه يمكن ان يكون مخاض....واستمر الالم من الساعة العاشرة ليلا الى السادسة صباحا...وكل هدا وانا في بيتي...

    حين رايت دما ينزل مني اسرعت الى زوجي واتجهنا مباشرة الى طبيبتي الخاصة حيث اخبرتني اني سالد بعد 5 دقائق بالكثير...وفعلا لم ابارح طاولة المعينة حتى خرجت طفلتي الصغيرة دون بكاء فحسبتها ميتة...وحتى الطبيبة كانت تظن دلك
    لكن قدرة الله فاقت كل ظن لتعيش ابنتي الصغيرة توبة...وكانت تزن ساعتها 1كغ فقط

    لم تبكي ولم ترضع شيئا بل كنت اعطيها قطرات من الحليب في ملعقة قهوة بعد ان افتح فمها عنوة...

    سبحان الله وهي اليوم في الرابعة من عمرها نشيطة جميلة كاملة وجدا ذكية تملاء البيت حركة وصراخا ولعبا وركضا هنا وهناك ...ربي يحفظها ويحفظ كل الاطفال وكل الامهات

    العبرة من قصتي هي عدم التهاون في شيء وانت حامل...وعدم الاجهاد...وعدم فقدان الامل في الواحد الاحد

    وانا اليوم انتظر مولودي الجديد وبنفس الوضعية عنق رحمي بدا بالانفتاح ...لكني هذه المرة تعلمت درسا....لن اتهاون في شيء يخص حملي او طفلي ابدا

    يارب يقوم كل وحدة بالصحة والعافية وييسر عليها حملها ووضعهاونولها مرادها يييييااااااااارب

    ادعولي معاكم

مواضيع مشابهه

  1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ