انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 8 من 30 الأولىالأولى ... 45678910111218 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 71 الى 80 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

  1. #71
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    وأخشى أن تلهو بي الحياة وأنسى حفرة سأكون بها يوما
    الردود
    2,503
    الجنس
    امرأة

    coffee فاضية؟؟؟؟..........تعالي احكيلك قصة ولادتي

    كان فاضلي يوم واكمل 38 اسبوع من حملي ..مش عارفة ليش اجى عبالي انهي شغلات كانت علي في البيت واشياء بدها ترتيب كاني كنت حاسة اني بدي اولد تاني يوم .....آه تذكرت كمان اني ليلتها كنت حاسة بخفة ونشاط غير عن كل ليلة ....نظفت المطبخ ومسحت البيت قبل ما انام ......ونمت.....بعدين صحيت الساعة 4ونص الفجر على وجع خفيييييييف زي الطلق وكان بزيد كل شوي ....بس كنت مستبعدة اني اولد حسب ما صورت قبلها بتلات ايام وقالتلي الدكتورة انه بطني لسة عالية ومش متهياة للولادة ويمكن اكمل 40 اسبوع .....المهم حطيت راسي ونمت تاني .....بس الوجع رجع ....غريب....معقول يكون طلق......لا لا لا مش معقول .....اكيييييد وجع عادي زي المرات اللي قبلها .......بيني وبينكم انا كنت بكابر وبكذب عحالي ....الوجع كان فعلا وجع طلق بس اقنعت حالي انه لسة بدري ومش وقته ......مع هيك ما عرفت انام قمت اتمشى في البيت وقعدت امسح الغبرة عن الابواب والشبابيك (قلت اسلي حالي شوي عشان انسى الوجع) .. خدوا بالكم حبيباتي وعن تجربة والله وجع الطلق مابده قعدة ونومة والله في ولادتي الاولى استسلمت للطلق وكنت نايمة عالسرير في المستشفى وماكنت قادرة غير اني اصرخ واشد في حالي واتنطط وانا في السرير بس تعلمت في الولادة التانية اني اكتم الصرخة كل ما تيجيني الطلقة واحاول اشغل حالي بالاستغفار وفعلا كانت تيجي الطلقة وكنت احاول اكون هادية قد ما اقدر عشان مااتوجع كتير (صحيح الطلق طلق) وعنجد توجعت بس اخف من طلق ولادتي الاولى بكتير ...وكمان ماكنت بدي اصحي جوزي والخمه معاي وبعدين يطلع وجع عادي لانه كان متشوق اني اولد ومستعجل اكتر مني فما كنت بدي اعطيه امل كاذب ....طبعا صحي وحس علي ..قام عشان يصلي وقبل ما يروح للمسجد قلي : " انشالله يكون ولادة ونشوفه للسبع عاد" بقصد حمود لاني صورت مرتين مرة وانا بالخامس قالتلي 99% ولد ومرة بالتامن برده ولد بين معاها هي دكتورة غير عن الاولى مش نفسها ....وحماي قلي هو كمان انت مبين عليك من عينيك حامل بولد ....كيف عرف مش عارفةبس شكله تخمين مش اكتر ولا اقللانه ارادة ربنا فوق كل شي
    صارت الساعة6الصبح وانا قاعدة بكوي الطلق صار ييجي حامي وبيزيد كل 10 دقليق وانا تقريبا خلصت كل شغلي وتممت عالبيت انه نظيف وكل شي تمام ...لحد الساعة8 وانا شاكة والوجع بيزيد قلت خلاااااااااااااااص ما بدهاش صحيت جوزي ورحنا عالمستشفى لقتني متوسعة 4سم ....مفاجأة..خوف وحيرة ...كل الاحاسيس هده اجتني وكنت خايفة كتير كاني مش والدة قبل هالمرة ابدا عشت الخوف والالم مرة تانية وكانه لاوووووووول مرة بحس فيه .....طبعا روحت عالبيت وتمشيت فيه واكلت رطب وشربت قرفة وقعدت استغفر والوجع زااااااااااد ...استويت عالساعة 1ونص كنت بالمستشفى ......وفحصت التوسع تاني.... ... معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......كل هالوجع ومش متوسعة غير 5سم....حطوني بغرفة اطلق فيها .....فش 10 دقايق وإلا الدكتورة بتييجي وبتقوللي تعالي اولدك ....استغربت كتير ..لاني ما توسعت لسة 10 سم....مكنتش عارفة العذاب اللي مستنيني جوى غرفة الولادةالله لا يوريكم وقعت تحت ايد دكتورة(منها لله بس)قاسية كتير ومتعجرفة ونازلة تشخط في الآذنه اللي بتنظف وتقعد تقولها(حمارة..حيوانة.)انا خفت كتير وقلت خلص راح اروح تحت ايديها ...لأ وكمان كل ما تيجيني الطلق كنت اتأوه زاطلع صوت خارج عن ارادتي فكانت تتمسخر علي وتقلدني في صوتها وانا نفسيتي تعبت كتير منها وحطتلي المحلول وايدي ورمت منها لانه كانت تتعامل معاي بقسوة....لحد ما اجت الدكتورة اللي بدها تستلم محلها في النوبطشية ...طلعت عاملة في هيك ومعصبة ومش متحملة حدن لاني اجيت في نهاية دوامها وهي بدها تروح بس انا اخرتها .....مع هيك ولدتني الدكتورة التانية وكانت متفهمة وحنونة بس غرزتني كتير طبعا لاني ما كنت متوسعة براحتي وكل شوي تقوللي يللا خلصنا هي اخر غرزة ويكون بعدها تلات غرز كان قصدها تخفف عني طبعا ...عنجد تعذبت بس الجمدلله الحمدلله الحمدلله الك ياربي
    الله ماضيع لي تعبي عالفاضي وما خيبلي املي واعطاني اللي اتمناه
    يارب لك الحمد
    الله رزقني ببنوتة زي القمر حلوة زي اخوها
    كانت المفاجاة حلللللللللللللوووووووووووة كتييييييييير والكل تفاجا بس كلنا فرحنا فيها وكنت متوقعة ابوها يزعل لانه كان نفسه بمحمد بس لقيته اخدها وحضنها وادنلها ...وكل يوم قبل ما يطلع يحضنها ...ولما ييجي عالبيت يكون ملهوف عليها قديش
    الحمدلله يارب
    الله لا يحرم هالنعمة لحد ويرزق كل محروم يارب وسهل ولادة كل وحدة وما يعسرها عليها
    وشكرا الكم لانكم تحملتوني
    طولت عليكم

    يللللللللللللللا سلااااااااااااااام

  2. #72
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    في مكه المكرمه
    الردود
    1,234
    الجنس
    أنثى

    coffee قصة ولادتي بعبد الملك

    في منتصف الشهر التاسع اجريت عدت محاولات علشان اولد
    منها مشيت كثير
    العلاقات الزوجية ماكنت امتنع بالرغم انها كانت متعبه جدا
    مافي فايدة
    بصراحه كنت مخططة اولد هذاك الوقت علشان لمن يجي العيد يكون لي شهر
    ولدانة واقدر اخرج وامشي بناتي
    طيب قالتلي زميلتي خذي خروع وقرفةوما صدقت خبر اختهم في الليل
    واساسا معايا طلق خفيف
    ونمت وقمت الساعه3احس كأن الألم زاد علي قلت اروح واصلي ركعتين وادعي ربي يولدني
    وانا قاعده اتوضأ احس شي حار خرج مني واطالع والقاه دم اعزكم الله مره كثيروخفت مره وصحيت
    زوجي وطبعا اهلي في الشرقيه ومالي احد هنا
    وصممت اروح المستشفى العسكري في جدة وانا طبعا في مكة
    وصلت الساعة 4وكانالالم يشد علي في الطريق وزوجي صار يقطع الاشارات
    الحمد لله ربنا ستر علينا
    وصلت المستشفى قالو مفتوح6سم
    وطلعوني على غرفة الولادة على طووووول بعدين ولدت
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    ياغاليات ابغى اسوي نداء لملك روحي انا فينها مين تعرف عنها شي؟
    عذرا على الاطالة

  3. #73
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الردود
    706
    الجنس
    أنثى

    heart2 قصة ولادتي بدانا.....

    يوم الاحد كان عندي موعد وقالت الدكتورة انه الرحم فاتح 2ونص وانه بكرة الصباح الساعة ستة اروح المستشفى عشان اولد
    ويوم الاثنين12\1 الصبح الساعة عشرة رحت المستشفى كان الطلق خفيف مو مرة انا خفت يكون فاتح مو حاسة بالالم ولما رحت كان فاتح 3 وبعدين يزيد الالم مرة وكل ماتكشف تقول لسه 3 على انه الجهاز يسجل انه فيه طلق قوي وجلست الين الساعة ثمانية ونص ولسه 3 قالت الدكتورة لازم انزل مويه الراس وبعدين بدا يزيد الالم اكثر الى الساعة 11 بالليل وبعدين الحمد لله ولدت وجبت دانا


  4. #74
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    في أرض الله الواسعة ومن العراق الحبيب
    الردود
    2,714
    الجنس
    أنثى

    قصة ولادتي

    كنت حابة اكتب القصة من زمان بس ماطلعت من المستشفى الا اول البارحة
    بدي اشكر من كل البنات الي دعولي والي راسلوني وسالوا عني
    انا دعيت لكل بنات المنتدى

    الان ابدأ بالقصة

    كان علي يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس ان امشي كثيرا وكان عندي يوم الخميس محاضرة عن الولادة كانت عن التنفس والاسترخاء والحمد لله استفدت منها كثيرا ومر اليوم على خير حتى كنت احكي مع اهلي واضحك واقول راح اخلص التاسع الثلاثاء وادخل بالعاشر وماراح اجيب المهم في الليل ذهبت حتى انام وحاولت النوم ماقدرت وكان عندي شعور غريب لا اعرف ماهو حتى قلت مع نفسي شكلي راح اجيب اليوم وضحك على الساعة 12 دخلت الى الحمام وبعد قضاء حاجتي خرج مني سائل لا لون له مع مادة على شكل قطع متجبنة بيضاء خفت كثيرا لوجود هذه المادة وصرخت وجاء زوجي وقال لاتخافين هذا شكله ماء الراس نزل لكن بنفس الوقت اجتني حالة غريبة اشعر بالبرد الشديد وارتجف والماء لا يتوقف اتصلنا بالمستشفى وقالوا تعالوا حالا وصلنا المستشفى الساعةواحد فجرا هي جدا قريبة 5دقائق بالتكسي دخلنا الى صالة الولادة قالوا مافي مكان مليانة ودوني الى مكان فيه الحوامل الي عندهم طلق خفيف او مريضين المهم قاموا بقياس الحرارة والضغط وسماع دقات قلب الطفل وتأكدة من نزول الماء وسالتها عن المادة فقالت هذا طبيعي الماء هذا شكله وقالت خلص روحي وتعالي السبت الساعة8الصبح

    الا في حال صار معك احد الامور التالية وعطتني قائمة مكتوب فيها اشياء معينة ومنها (راح اذكرها للفائدة) اذا لون الماء صار اصفر او اخضر اذا جاء عندك الم واذا شفتي دم كثير و اذا شعرتي انك تعبانة واذا ماتحرك الطفل او قلت الحركة عن 10مرات هاي الاذكر مابعرف اذا في كمان. المهم ورجعنا للبيت على الساعة 3 وحاولت انام وطبعا هذا صعب وجا عندي الالم على الساعة 4ونص الفجر كانه مغص دورة كل 10دقائق فكنت لمن اكون نايمة على ظهري يجيني الالم جدا قوي فقمت وحطيت كرسي وحطيت مخدات وجلست عكس الاتجاه فصارت بطني على الوسادات فكلما يجي ألم كنت اسحب نفس واطلعه من فمي بس ببطءوكانت هذه الحركة تقلل الالم كثيرا وبعدين تعبت من هاي الجلسة ومع ازدياد الالم فشفت المشي بالبيت اريح ويقلل الالم فكنت امشي ولمن يجي الالم استند على الحائط واسحب النفس واخرج ببط على عدة مراحل وهاي الحالة استمرت الى الساعة 9 ونص وكمان كنت اعمل مرات كمادت ساخنة واخليها على بطني بحيث اجيب ماي حار واحط المنشفة داخلها ومن ثم اضعها على بطني وقت الالم وكان الالم يخف كثيرا. وخلال هذا الوقت وصل الالم الى كل خمسة دقائق ثم الى كل 3دقائق ومن ثم رحنا الى المستشفى وهناك دخلنا الى صالة الولادة وجائت القابلة وقاست نبض الطفل وضغطي ودرجة الحرارة وشافت بطني وفحصتها ومن ثم شافت التوسع وقالت 2سم كانت الحمد لله هاي القابلة حبابة مااذتني كثير حند الفحص ومن ثم قالت ارجعي الى البيت وتعالي بس يصير الالم قوي يعني ماتقدرين تقفين من شدة الالم اما اذا ضليتي هنا فكل شوي احد راح يجي يفحص التوسع وكمان في البيت بامكانك تتمشين وطلبت منها شي يسكن الالم اعطتني باراسيتامول( وقالت مابياثر على الطفل ولا على الطلق اعطتني حبتين كل وحدة 500غ ) رجعنا للبيت الساعة 11 الصبح مشي تقريبا 20 دقيقة مشي ومن ثم في البيت حاولت انام خليت وسادات كبار على الارض يعني وسادات قنفة مثلا ومن ثم وسادات نوم وبطانية في الارض وعليها مخدتين ووضعت ركبتي كل وحدة على مخدة وفتحتهم بشكل جيد حتى يساعد على التوسع وباقي جسمي على الوسائد ففي هاي الحالة كنت ضاغطة على بطني ولمن يجي الالم بس اتنفس بنفس الطريقة السابقة. وبعدين صرت اتمشى بالبيت وعندما يجي الالم استند على الحائط واتنفس بنفس الطريقة واحرك مأخرتي يمين ويسار ليسهل على الطفل المرور والتوسع وضليت هيك الى الساعة 4 ورحنا الى المستشفى وكان عندي توسع 5سم وضليت امشي بالصالة واعمل نفس الحركات السابقة الى ان اصبح التوسع 10سم وكانت الساعة 12 ليلا وبعدها اعطوني طلق صناعي حتى تكون الطلقات متقاربة وبعدها عملت قص للتوسيع وبحمد لله تمت الولادة الساعة 1و40دقيقة وسبحان الله الطفل اول ماينزل خلص يتوقف الالم ومن ثم مباشرتا اعطوني ابرة حتى تنزل المشيمة وكل شيء بسرعة وقامت بعمل تخييط للمكان وكنت اشعر بدخول الابرة وخروجها ولكن الحمد لله على كل شيء



    طبعا انا طبعت كل ادعية الولادة في ورقة ومن اول مانزل الماي انا اقراها وكمان اعملت سيدي وحطيت كل السور الي تسهل الولادة ومنها(يس, ملك, مريم, الانشقاق, اول خمسة واخر اثنين من سورة البقرة, اية الكرسي , المعوذات , الفاتحة) وفتحتها في صالة الولادة وكلما يخلص السيدي زوجي يعيده وكان للقران اثر انو يهدي النفس اذا الواحد ركز في فنصيحتي الكم انكم تعملوا سيدي وتاخذوه معاكم راح يفيدكم كثير باذن الله

    انا جربت الاوضاع التالية في البيت حتى تخفف علي الم الولادة







    الله يسهل على كل الحوامل والله يعطي كل مشتهية يارب

    انا طولت عليكم بس حبيت تستفيدوا مثل ما انا استفدت منكم كثير
    آخر مرة عدل بواسطة z84 : 25-01-2009 في 12:16 AM

  5. #75
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    فى بيتى (جنتى)
    الردود
    1,253
    الجنس
    امرأة
    دودو كريــــــــم
    أهلا يا قمر إزيك وإيه أخبار كوكى !!! أنا بخير الحمد لله وبودى بخير الحمد لله.
    ربنا يطمنا عليكى ويقومك بالسلامة ياااااااااااااارب
    بالنسبة للولادة القيصرية أنا بالنسبة لى كانت سهلة....وكنت مقررة من أول حملى إنى إن شاء الله هولد قيصرى والدكتورة كانت بتقولى وضع البيبى طبيعى سيبى كل حاجة لوقتها.......وفى نصف التاسع تقريبا زوجى رجع من السفر وهو كان سافر بعد نتيجة التحليل بأسبوع بس وطول الحمل مكناش شفنا بعض...........
    المهم حصل اللى حصل بينا وبعدها مباشرة حسيت بألم رهيب فى الحوض
    ومكنتش قادرة أقف على رجلى خالص وكانوا بيشيلونى يودونى الحمام...طول الليل وأنا أصوت وكل ربع ساعة أتصل بالدكتورة ومفيش أى مسكن نافع معايه
    لغاية الساعة 10 الصبح رحت للدكتورة وقالتلى حصل عندى تشنج وإلتهاب مفاجئ فى أعصاب الحوض وقالتلى أى مسكنات شديدة غلط عالبيبى إحنا هنتوكل على الله ونولد قيصرى فرحت جدا إنى أخيرا هشوف إبنى اللى إستنيته كتير وكلهم كانوا خايفين عليه وعلى بودى بس أنا كنت فرحانة وعمالة أضحك وأنا داخلة غرفة العمليات رغم الألم اللى كنت حاسه به..

    المهم دوشتك يا دودو بس لما دخلت غرفة العمليات الدكتورة جزاها الله كل خير قالت لى شوفى يا ريدو قدامنا إختيارين بنج كلى وده هيبقى فى الوريد وهتنامى ةالحقنة مش هتوجعك بس البنج الكلى بيوصل للجنين بسرعة وبيتولد دايخ شوية ومش يعيط ويقلقنا عليه ....والإختيار التانى البنج النصفى اللى فى فقرة فى الظهر والحقنة بصراحة صعبة وبتوجع شوية وهتبقى صاحية طول العملية وده أأمن للبيبى......
    أنا طبعا إخترت البنج النصفى بلا تردد قلت مش مشكلة توجعنى بس هو يتولد فايق وكمان أبقى صاحية عشان أسمع صوته وأشوفه لما يتولد....
    ومش هخبى عليكى هى الحقنة كانت صعبة شوية بس بعد دقيقة محسيتش بحاجة وكنت متصورة إنى هفضل كتير لكن إتفاجئت بعد خمس دقايق تقريبا سمعت صوت وأوأة ............ياااااااااااااااااااه الله لا يحرم حد من النعمة دى يارب...
    إستنيت الصوت ده حوالى 8 سنين الحمد لله .............

    معلش أنا طولت فى الكلام بس اللى عايزة أقوله لك متسبقيش الأحداث يمكن تيجى من عند ربنا وتولدى طبيعى وتكون ولادة سهلة أنا فيه واحدة صاحبتى كانت عاملة حقن بردوا وولدت طبيعى......
    وحتى لو ولدتى قيصرية إختارى البنج النصفى أحسن ....
    بالنسبة لبعد الولادة والرضاعة أنا كنت فرحانة جدا لدرجة إنى مكنتش حاسه بأى حاجة ..أول يوم بس كان فيه قسطرة للبول الله يعزك عشان مش هقدر أقوم للحمام وتانى يوم شالوا القسطرة وقمت للحمام عادى بعد محاولات ومساعدة أحبابى طبعا ربنا يخليهم لى ....وفى اليوم ده كنت لسه فى المستشفى وكانت ماما وأختى معايه وكان بودى عالسرير التانى وكان بيعيط وهم نايمين من تعبهم معايه ومش سامعينه
    صعبوا عليه مرضيتش أصحيهم وفضلت أحاول أقوم لوحدى واتسند لغاية ما وصلت له ورضعته ونيمته ...........
    بالنسبة للرضاعة هو البيبى بيكون صغنن وبتبقى رافعاه بإيدك عن بطنك بعيد عن الجرح ....او تحطى مخدة وترفعيه بها......
    وتالت يوم الولادة كنت لسه فى المستشفى اللى ولدت فيها جت الدكتورة الله يكرمها ياااااااارب قالت لى هنشيل البلاستر من على الجرح أنا كنت مرعوبة بس طمنتنى وشالته بالراحة ولما شالته ضحكت لإنى مكنتش شايفة أى أثر للجرح والله بجد...
    وبعد كده قالت لى إمسحيه بكحول كل شوية وبعد 3 أيام خدى شاور عادى جدا...
    ويوم السبوع كنت عادية وتانى يوم السبوع خرجت مع جوزى كمان إتفسحنا ومعانا عبد الرحمن ..................عقبالك يا حبيبتى لما تقومى بالسلامة..
    أنا أسفة جدا إنى إتكلمت كتير بس أصلى بحب أفتكر الأيام دى قوى لأنها أحلى أيام مرت عليه فى حياتى................
    ويااااااااااااااااااااارب كل البنات اللى فى الملف يحملوا ويولدوا بكل سهولة ويجربوا الإحساس ده....ياااااااااااااااااااااااااارب ماتحرم حد من النعمة دى أبدا يارب يا كريم...
    يارب إرزقنى تانى بكرمك وقدرتك يا حنان يا منان ...يا قادر على كل شئ..

    دوشتك يا دودو معلش بس يا ريت أكون أفدتك بحاجة.....ربنا ييسر عليكى ولادتك بإذن الله تعالى..ويقومك بالسلامة ويفرح قلبك إنتى وتاما وكل البنات يارب....

  6. #76
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    الرياض بلد الحبايب
    الردود
    173
    الجنس
    أنثى

    هذي قصة ولادتي

    مساء الخير

    كان يامكان في قديم الزمان

    لا جد أنا الدكتوره عطتني موعد الولادة في 29 محرم
    مر هاليوم ماحسيت بأي شي طبعا كنت متملله ودي أني والد قبل هالموعد بس ماالله اراد
    المهم قلت بسوي زي حملي الثاني
    حملي الثاني تعديت التاسع ب12 يوم قالت امي اشربي كف مريم وأمشي ويفضل لو فيه جماع المهم
    سويت كل هذا في اليوم الثاني ولدت
    في حملي هذا قلت ليش ماأجرب
    رحت العطار شريت كف مريم وسألته عن الطريقة احتياط قال اول ماتحسين بألم اغلية مع موية
    أشربي كاس والباقي على جسمك من تحت الصدر طبعا على الحوض هذا يسهل الولادة
    المهم رجعت البيت
    في تاريخ 1-2 سويت لي كاس العصر وشربتة وأنا ماأحس بأي ألم في الليل مشيت ساعة إلى ربع
    يعني طلعت روحي بعد مارجعت البيت صار جماع يعني كملنا الناقص

    المهم في اليوم الثاني حسيت بألم في ظهري بغيت أموت المهم المغرب مشيت شوي وظهري يعورني
    بس قلت بتحمل وأنا أمشي حسيت بألم في اسفل البطن كل ربع ساعة وكنت أدعي ربي أنة يكون طلق
    كل شوي يزيد
    بعد ماشفتة يزيد رجعت البيت وكنت خايفة مره قال زوجي سوي كف مريم وكبية على جسمك قلت له
    بعد ماارتب أغراضي بسوي
    والله يابنات ماخلصت ترتيب إلا والألم يجي كل 5 دقايق الم ماأقدر أتحمله بدون مويات ولا شي قلت مايمديني أسوي كف مريم
    يالله على المستشفى وبسرعة
    وصلت كشفوا على قالوا الرحم مفتوح والحمد لله ولدت

    والله يابنات بعد ماشفت بنتي نسيت الالم وكل شي جاني من طلق وغيره

    والحمد لله أنا وبنتي بصحة وعافية وسميتها جوري
    لأنة يقارب لبنتي الكبيره جودي

  7. #77
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    QaTaR
    الردود
    429
    الجنس
    أنثى

    heart2 قصة ولادتي .. تفضلوا كلكم (اللهم لك الحمد)

    السلام عليكم ..

    شخبار كروشات المنتدى عساكم بخير ..

    بقولكم قصة ولادتي

    انا ولادتي مقررة يوم 15-02-2009

    بس ولدت يوم 9-02-2009

    رحت يوم الأحد 08-2-2009 عالموعد العادي .. وانتظرت فالدور وفي كل موعد طبعا

    يقولون لنا نسوي تحليل للبول قبل ما ندخل عالدكتورة

    المهم انا سويت تحليل طلع عندي الزلال مرتفع جدا ++

    المهم الدكتورة قالت خلنا نقيس الضغط

    انا قست الضغط وكان مرتفع

    الدكتورة قالت لازم تولدي الحين .. المهم كتبت لي طلق صناعي وانا كنت ميتة من الخوف

    وانا قبل كنت مقررة اني ابي اولد بدون ابرة ظهر

    عطوني الطلق الصناعي الساعة 1:15 الظهر

    والألم كان خفيف

    واستمر الطلق لين الساعة 4 او 5 تقريبا

    المهم كان الرحم بس مفتوح 2 سم

    وبعدين راح مفعول الطلق الصناعي وبدأ مفعول الطلق الطبيعي

    وبدأ الرحم يتوسع اكثر واكثر

    وبدأ الوجع اللي ابدا ما قدرت استحمله

    وبكيت ما توقعت ان ألم الولادة بيكون بهالصورة

    بكيت جدا جدا جدا وترجيت الدكتورة تنزلني عالولادة

    قالت ماراح انزلك الا لما يفتح الرحم 4 سم

    لأنهم ماراح يستقبلونك في غرف الولادة

    على الساعة 3 الفجر يوم 09-02-2009

    نزلزني عالولادة بعد معاناة وصياح طول الليل .. والله ماقدرت انام مع انهم عطوني ابرة مخدرة

    بس والله كان فيني ألم مو طبيعي ممكن لأن بكرية

    ولما نزلوني تحت غرف الولادة عالساعة 3 ونص تقريبا بدأ الألم يشتد وما اقدر استحمله كللللش

    خلاص حسيت روحي بتطلع

    وترجيت الدكتورة تعطيني ابرة الظهر

    ووافقت .. وتميت اعتصر من الألم والعذاب لين الساعة 5 ونص الفجر

    لما جا دكتور التخدير وقعد يشرح مخاطر الأبرة انا مو واعية له اترجاه بس يعطيني الابرة

    المهم عطاني الأبرة وطبعا علشان اخذ الابرة لازم اكون مستقرة في مكاني وما اتحرك

    وعطاني الابرة اول ما جاني الم الطلق والله كان هذا هو العذاب بعينه وعلمه

    والحمدلله ارتحت واااايد .. بعدها .. مع ابرة الظهر عطوني طلق صناعي

    علشان يتوسع الرحم .. وتم الرحم يتوسع لين الساعة 9 ونص وصل الرحم 10 سم

    بس البنوتة مو راضية تطلع .. وعلى الساعة 10 و 10 دقايق طلعت بنوتي ..

    ونزفت وااايد كان دمي 11 بعد الولادة صار 7

    وقرروا ينقلون لي دم لكن زوجي رفض لأنه خاف من الأمراض اللي ممكن ان تنقل بالدم وخاف ان جسمي ما يتقبل الدم

    ولما ترقدت بالمستشفى جاءتني حالات اغماء متكررة وطول الوقت دايخة وابي انام

    واول مرة زوجي شافني وانا دايخة والله انه قام يركض فالمستشفى خايف
    واختي كانت تصيح .. وبعدين عرفوا ان السبب هو النزيف الحاد اللي صادني في الولادة

    وطبعا جربت ألم الخياطة .. والله ان الخياطة مؤلمة جدا جدا جدا

    لدرجة اني مو قادرة اجلس او اقوم

    بس الحمدلله اليوم انا احس نفسي وايد احسن

    سميت بنتي جود (كوين بنتي وبنتك نفس الاسم مع اختلاف حرف الياء #جودي#)

    الحمدلله الحمدلله الحمدلله
    ان خفف عني الألم اليوم ورزقني أحلى بنوتة

    اللهم اجعلها ذرية صالحة

    اتمنى من الكل يدعيلي بأن الله يخفف علي ويحفظ لي بنوتي

  8. #78
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    Queen in his Heart.
    الردود
    7,122
    الجنس
    امرأة

    flower3 اللهم لك الحمد كما ينبغي لوجهك و عظيم سلطانك ...ولادة جودي !

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

    قبل أن ابدا بأي ذكر لتفاصيل ولادتي ....احمد الله رب العالمين حمدا كثيرا على فضله علي .

    اشكر كل بنات المنتدى وركن الحمل بالذات الذي قضيت فيه احلى اللحظات بانتظار مولودتي ..

    و خاصة حوامل تجمع محرم و صفر و ربيع الاول, بالفعل كانوا اكثر من اخوات ، والله على ما اقول شهيد......احبكم في الله جميعا .
    طبعا لن انسى الغالية ام سهيل....التي قدمت لنا الكثيييييييييييييير و ازعجناها اكثر !! و تقبلتنا بكل صدر رحب.....و لولا الكثير من نصائحها لفقدنا الكثير .....اشكرك غاليتي ام سهيل...

    اقسم بالله و انا اكتب هذه الكلمات لكن اخواتي تدمع عيناي من فرحتي لما منه الله علي من الكثير من الاخوات الطيبات ...................و اكرر ( احبكن في الله )...

    منذ اللحظة الاولى التي حملت فيها طفلتي في احشائي تمنيت ان اكتب قصة ولادتي ...وكنت اشعر انها كالحلم البعييييييد جدا ....و احيانا كانت تأتيني الهواجس بأنني لن اكتب بعدها ابدا!!!!!!!

    تفاصيل ولادة العروسة (جودي)

    طبعا مثل ما بتعرفوا انه ولادتي الاولى لابني البكر الله يحفظه كانت قيصرية...و طبعا كنت خايفة من الولادة بعد القيصرية سواء طبيعي او قيصري مع العلم ان هناك فارق بين الحملين 4 سنوات و نصف ....ولكن كنت دايما في وساوس و خوف من مضاعفات الولادة بعد القيصرية .

    طبعا طبيبي قالي بما انه في قيصرية سابقة ، فلا يمكن ان يعطيني طلق صناعي ، و قالي انه اذا ما اجاك طلق طبيعي و توسع طبيعي سنضطر لاجراء قيصرية ...
    و طبعا انا لا بعرف شو الطلق و لا الولادة !!!!!!!!!!!

    كنت كل يوم انتظر اني اولد،لحتى مليت .....و بقي ما يقارب 10 ايام او اقل على انهاء التاسع ...

    استيقظت يوم الاربعاء اصلي الفجر...و اجهز نفسي و ابني للدوام...حسيت بمغصة واحدة خفيفة جدا ...و ما اعرتها أي اهتمام ، لانه طوال الشهر الثامن و التاسع كان يجيني الام خفيفة مثلها ...
    و بعد ما حضرت ابني للروضة و جهزت نفسي رحت الدوام ، و انا في السيارة شعرت بنفس الام ، و استمريت في الطريق ...ووصلت و داومت و لكن حسيت انه المغص بيزيد، على الساعة الثامنة و النصف
    استأذنت و روحت البيت ( الله ستر اني لحقت اروح )!!!

    زوجي كان لسة بالبيت ...تخيلوا فجأة صار يجي الالم ...كل 5 دقائق !!!! و حسيت انه القصة جد....لاني مو عارفة اذا هذا طلق او ولادة او لأ!!! اتصلنا بالطبيب قال نروح المستشفى و هو موجود نفسه هناك و بالانتظار...( الله يجزيه الخير كان بالفعل انسان رائع )...صار الالم في السيارة كل دقيقتين .......و الله يابنات انه يلي بيخفف الالم ذكر ربنا ...مع كل طلقة بس اقول يااااااااااارب ..
    وبس تروح الطلقة اقول لزوجي خفف السرعة و على مهلك !!!!!!!

    وصلت المستشفى الساعة 10 تقريبا ، لقيت الطبيب بالانتظار ، فحصوني و الالم بيزيد ، و قالت السستر حالة ولادة !!!!!!!!!!!!!طبعا انا ذهلت انه بهالسرعة !!!

    وجهزوني للولادة ....طبعا انا من كثر ما قرأت كنت على معرفة بأمور كثيرة ....فأول ما جابت السستر المغذي ...قلتلها ( لا انا ما بأخذ طلق صناعي ، انا والدة قيصري)!!! اطلعت في و قالت ( حبيبتي ما يغرك شكلي....بس انا بفهم )!!! و احرجتني ....

    لما اجا الطبيب يفحص ....من الالم بطلت اميز و الله مسكت ايده و اشد عليها و هو يا حرام ساكت ...و انا على بالي زوجي !!!!
    ودخلوني على كرسي الولادة !! صرت احس في شيء بيضغط بشدة ...و كنت مرعووووووووووووووووووووووووبة ....وهذا طبعا خطأ كبير ..فرحت طلبت من الطبيب يولدني قيصري ، قالي لا يمكن اولدك قيصري ...حرام انت في وضع طبيعي ، بس لا تخافي .......
    ( بس على مين لا تخافي !!!)

    فراح قالي :الراس نازل يا بنتي و راح اولدك بدون الم ....ونادى طبيب التخدير ...طبعا انا فكر انه ابرة الظهر ، لكن عملولي تخدير كامل ، و ولدوني ........طبعا ما حسيت لا بألم و لا بالدنيا كلها ....صحيت على صوت البنوتة ...و كان الطبيب بيعمل بالخياطة ....سألته ولدت؟؟؟ قالي الحمدلله على سلامتك !!! ما صدقت قلت له احلف !!! قالي يا بنتي والله ...هاي عروستك جنبك ....و الله يا بنات تحسست بطني من الفرحة !!!!!!!!!! فكرت بيكذبوا علي....

    طبعا اعتبروا ولادتي في تقرير المستشفى انها ولادة متعسرة !!!
    تخيلوا ( بس من الخوف )...يعني كان ممكن كل شي يمشي بدون تخدير واولد، بس الطبيب قالي خفت عليك من كثر الخوف تعطلي علينا الولادة !!!!!!
    فنصيحة يا بنات ابعدي الخوف عنك قدر المستطاع ، بتتسهل ولادتك ....

    وهلأ بكتب و جودي الامورة نايمة ....و الحمدلله اني قدرت اخلص كتابة ....كل يوم بكتب كلمتين بتروح بتبكي ....

    الله يرزق كل الحوامل ولادة سهلة و ميسرة مثل ولادتي يارب و اسهل....
    و الله يرزق كل منتظرة الحمل بالذرية الصالحة ...
    و الله يعطي كل وحدة الي بتتمناه ياااااااااااااااااااااااااااااارب
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }


  9. #79
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الردود
    55
    الجنس
    أنثى

    قصة ولادتي بابنتي.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    فى البدايه انا حملت مباشرة بعد الزواج وكان الحمل طبيعى وجميل جدا بفضل الله

    وسفرت فى الشهر الرابع لظروف وعندما كنت فى الشهر السادس جالى مغص

    شديد وكشفت قالت لى الدكتورة ان المشيمه نازله ولو ماترفعتش حتكون ولاده

    قيصرية والحمد لله اترفعت بعد الدعاء بفضل الله

    وبعدها باسابيع جاء لى مغص يشبه مغص الدورة طول الليل معى واتصلت

    بالدكتورة قالت لى على علاج ولم ينفع

    صبرت للصبح لان المكان اللى كنت فيه كان كله دكتور مش دكتوره والدكتورة اللى انا كنت متابعة معاها كانت مسفرة وحتيجى تلنى يوم

    صبرت للصبح ورحت لها قالت لى ولاده مكنتش مصدقه وطبعا كنت لوحدى لا ام ولا اخت طبعا كان معايا ربنا ثم زوجى ربنا يحفظه

    ولدت حبيبتى ونور عينى شيماء قعدت فى الحضانه 15يوم وهى الان بين يدى

    ادعولى الله يبارك فيها ويحفظها, وربنا يرزق كل من تريد يارب

    واسفة على الاطاله

  10. #80
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الموقع
    uae
    الردود
    1,555
    الجنس
    امرأة

    واخيرا مسلسل ولادتي بنواف بالتفصيل الممل

    السلام عليكم
    شحالكم حبيباتي
    اليوم عاد بقول لكم قصه ولادتي اللي كان فخاطري اي هاليوم واكتبها لكم من كثر ما كنت اقرا قصص عن الولادات والحمدلله كتبتها..

    انا موعد ولادتي المحدد يوم الجمعه تاريخ 13-3 والدكتورة كتبت لي تنويم بتاريخ 20-3 اذا ماولدت بيعطوني طلق صناعي فكنت خايفه وخلاص ابا
    اولد باي طريقه فقلت باخذ زيت خروع وليتني ماخذته المهم بعد ماخذته قلت بمشي شوي طلعت ومشيت لي ساعتين وهلكت من المشي
    ونمت بعدين وانا تعبانه صحيت من النوم عندي احتقان وزكام خفيف وجسمي مب رايمة احركه تميت على هالحال طول اليوم ولاحظت ان البيبي مايتحرك
    فقلت بسير المستشفى اطمن على البيبي انا وامي وزوجي رحنا سويت تخطيط بس كانت نبضات البيبي مب اوكي وقالوا لي لازم تنامين بالمستشفى
    وبكرا نعطيج طلق صناعي خفت المهم دخلوني الغرفه وماماتي كانت مع الكتورة يتكلمون شوي جي وامي يتني الغرفه وزوجي تم قاعد وياي وانا
    حاسة ان في شي وهم مخبينه عني بس طنشت بعدين زوجي راح وماماتي قعدت وياي هالكلام كان الساعه 2 فالليل ماماتي كانت تقرا قران
    وانا حاطين لي اكسجين عشان نبض البيبي عالساعه 3 سوا لي تخطيط وشافوا انه نبضه اوكي في تحسن والاكسجين صار يوصل له
    والبيبي صار يتحرك كم حركة وطمنت وماماتي تطمنت بعدين نامت وانا ماعرفت انام لاني ماعرف انام غير على سريري تميت صاحيه وطلعت برا
    عند الممرضات والدكتورة نسولف وبعدين الدكتورة قالت لي لازم ترتاحين شوي عشان ضغطتج كان مرتفع شوي والحين الساعه 4 ونص ولازم تنامين
    دخلت الغرفه وحاولت انام بعد فتره نمت وصحيت الساعه6 وصليت وتميت اقرا قران وفطرت بعدين ماماتي قالت لي بقولج شي قلت لها شو قالت لي تعرفين
    امس كانت حالتج خطيييييييييييييييييييييييييره انتي واصله المستشفى كان ضغطتج مرتفع فوووووق وكان عندج جفاف وجسمج مول مافيه سوائل وكانوا
    كاتبين لج قيصري وزوجي وقع والدكتورة قالت لي بنعطيها ساعه وحده اذا الضغط صار اوكي بيكون انكتب لها عمر جديد وانا مستغربه من ها كله قلت لها
    كيف مرتفع وانا طول الوقت كنت اضحك بصوت عالي قالت لي تراج فقدتي كل السوائل واثرت على ضغط الدم وكنت اتريا الساعه 3 لانها كانت فاصل
    بالنسبة لحالتج قلت لها وليش ماخبرتوني قالت خفنا عليج قلت لها انزين..
    وبدت عاد معاناتي باول تحميله طلق صناعي والرحم اساسا فاتح بس واحد سم من اسبوع وبدا الويع عاد كل مايكشفون يحصلون الرحم مثل ماهو يت الساعه
    4 العصر دخلت الحمام الله يكرمكم حصلت افرازات لونها بني ودم وصاارت تنزل بكميات كبيره قالوا لي بشرة خير هااااااااااانت وانا متعذبه من الويع
    والرحم مثل ماهو لين الساعه 10 المسا صار الرحم 2 ونص والوجع يزيد ومب قادره استحمل خلاص حسيت عمري بموت صارت الساعه 12 والرحم مثل
    ماهو مب راضي يفتح وانا خلاص حسيت روحي تطلع زوجي ياب لي عشا وعشان خاطره كلت شوي وانا الدموع تنزل من عيوني من الويع
    ماماتي من وراي سالت الدكتورة قالت لها في احتمال تولد اليوم قالت لها لا باجر الصبح بتي الاستشاريه وبتقرر شو بتسوي معاها بعدين رجعت لي
    وقالت لي انا بروح البيت عشان سواف (( ولدي )) والصبح بكون عندج وانا اصيح اقولها لاتخليني امي اتقطع من الويع تقولي من الصبح بكون عندج حرام
    الولد ماعنده حد خواتج مابيعرفون يهتمون فيه اقولها لاااااااااااااااااااااااا لاتروحين واصيح شوي جي وقلت لها خلاص روحي حرام بعده صغير ومحد بيهتم فيه
    عالساعه 2 إلا ربع زوجي وماماتي راحوا وانا كل شوي اتصل فيهم واصيح اقولهم بموت يحاولون يهدوني ومب قادره اسكت وقمت اصاااااااااااارخ
    يتني الممرضه وقالت لي ماما في سوي تخطيط قلت لها مابا قومي عني وصارخت عليها بوزت وراحت يتني ام وحده كانت بنتها تطلق وتقرا علي قران
    وقالت لي سوي التخطيط يمكن يكون بشره خير قلت لها خالوا العوار بس عالفاضي والرحم مايفتح قالت جربي مب خسرانه قلت لها نادي الممرضه وفتحت
    تلفوني وقمت اقرا قران وسوره الزلزله قمت اقراها وااااااااااايد يت الممرضه حطت التخطيط حصلت الويع كله فووووووووووووووووووق فوووووووووق
    وبين الطلقه والطلقه 3 ثواني بس وانا اقطع بالمخده باسناني واصااااااااااااااااااااااااااااااااارخ مادري شو يابت ودخلته من تحت واحصل لكم حنفيه ماااااااااي
    نزلت قلت لها شو ها قالت فتحت لج كيس الماي وفحصت حصلته 4 ونص سم فرحت شوي ويابت لي حفاظة اول ماقفلتها قمت اصارخ ابا اسير الحمااام
    الحماااااااام انا قلت هالكلمة والكل تيمع عندي وشلوا المغذي من ايدي قلت لهم شسالفه قالوا على غرفه الولادة انا سمعت الكلمة سحبت تلفوني من الطاوله وهم علطول سحبوا
    السرير والله والله يابنات هالكلام كله صار فربع ساعه بس اتصلت لامي ماترد علي لاني كل شوي كنت اتصل لها كنت بنجلط اتصلت لزوجي قلت لهاالحين بيودوني غرفه الولادة تعالوا
    اتصل لامي وقال لها بيودون نوني غرفه الولاده تقوله تقص عليك خخخخ عشان نروح لها قا لها لا صج كانت تتكلم ها الكلام عقبالولاده عرفته ههههههه المهم
    وبندت التلفون دخلوني الغرفه وحطوني على سرير الولادة تلفوني رن وانا حاطته على طاوله المشارط اقول للممرضه عطيني اياه بقول لماماتي انا بغرفه الولاده
    قالت لا ماما حطي الاكسجين انتي في ولاده الحين اقولها بليز ماطاعت قلت للممرضه الثانيه وكانت طيبه وحبوبه وعطتني التلفون قلت لامي انا بغرفه الولادة باي
    وبندت وحطت تلفوني تحت مخدتي انا خلاص وصلت حدي مب قادرة استحمل العوار خلااااااااااص كشفوا علي حصلته 6 ونص وبعدها ب 5 ثواني صار 8 قالت لي الممرضه
    لاتدفعين الحين قلت لها مب قادره حطت ايدها حصلته 10 سم قالت يلا بوش وانا مب قادره خلاص طاقتي خلصت والعوار يزييييييييد مسكت عمري شوي
    وحاولت ادفع على تحت قالوا شاطره يلا بعد مره وحاولت قالوا ايوا يلا خلاص باقي الجسم اقولها انزين الراس طلعت تقولي يلا الجسم والممرضه صارت تضغط على بطني من فوق
    واشوف شي جي مره وحده طلع وحطوه على صدري قلت اخيراااااااااااا طلعت وكانت الساعه 2 و50 دقيقه حطيت ايدي على شعره وقول للدكتورة ليش مايطلع صوت قالت لي الحين بيطلع
    اصبري وصااااااااااااااارخ فديته المهم شلوه وانا عاد يتني حالة تخلف من اللي صارلي علقت على كلمة المشيمة اقولها طلعوا المشيمة يقولون لي انزين انزين
    ثواني وانا اقول المشيمة المشيمة المشيمة فوق ال 20 مره ورا بعض بطريقه هبله هههههههههههههه طلعوها وانا بعدني معلقه اقولها المشيمة قالوا خلاص خلاص طلعت وراوني اياها
    هني عاد تنهدت تنهيده قويه قلت خلاص اخيرا وماماتي واقفه برا ممنوع يدخلونها بس انا اصريت انها تدخل وكانت واقفه داخل بس قافلين الستاره
    وبعدين خيطوني 5 غرز وخلوني ساعتين عشان يشوفون لو في نزيف ولا لا بس الحمدلله ماكان فيني شي بعدين نظفوني وسبحوني ولبسوني وودوني غرفتي
    مع معرسنا الصغير نواف بس يحليله شرب ماي من بطني وقت الولادة بس الحمدلله هو الحين بخير...

    بس والله شفت الموووووووووووووووووووت طول اليوم طلق عالفاضي والرحم مايفتح والحمدلله الحمدلله بفضل سوره الزلزله كل شي اتسهل لي خلال
    ربع ساعه بس الحمدلله..
    وعلى فكره وانا اطلق دعيت لكل بنات المنتدى ودعيت لحبيبتي الليبيه الطموحه وعصفورايه وروبي ان الله يرزقهم بالذريه الصالحه ودعيت لبنات التجمع اللي
    كنت فيه لانهم بالنسبة لي اكثر من خواتي الله لايحرمني منهم..

    وبــــــــــــــــــس...

مواضيع مشابهه

  1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ