انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 30 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

  1. #101
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    فلسطينيه في الدمام
    الردود
    2,056
    الجنس
    أنثى

    اليكم قصة ولادتي <<<<<<<<<

    طبعا حبيباتي بتعرفو اني الدكتوره ولدني قبل موعدي لان الميه قلت علـى الجنين

    المهم ما بدي اطول عليكم

    في 5/5 الساعه 12 بالليل رحت للمستشفى تنويم وطبعا نفسيتي من الخوففففففف وانا لوحدي ما حد معي

    وساعه 5 الصبح جات الدكتوره وقاست التوسع ولا هو واحد سانته المهم قالتلي يلا في تحميله صناعي

    وحطيتها ونمت ولا صار معي اي الم ولا شي وجات الساعه 9 صباحا ورجعت قاست التوسع وانا احس اني اموت من ايديها

    ولا الرحم هو لسه واحد سانته

    اعطتني كمان مهله لساعه 11 كمان واحد سانته


    وبعد نص ساعه احس بشي انفجر ولا هو مي الراس

    اجت الدكتورهه بسرعه بسرعه قاسة التوسع ولا هو كمان واحد سانته المهم قالت هيك ما يصير في خطر على البيبي قالت روحي غرفت الولاده وابر صناعي وانا ميته من الخوف

    ونزلوني واعطوني اول ابره ولا الوجع وي وي وي ،ي


    صار 2 سانته

    وزادو الجرعه ولا هو 4
    وانا بموت موت من الوجع عنجد حاسه حالي اني متت ورجعت

    وبعدين صار 6 سانته وهيك ما قدرت اتحمل الوجع والطلق جت الممرضه واعطتني ابرت مسكن

    ويا الله ماحسيت بالدنيا صرت بس اصحى على الم الطلقه وانام من التعب والوجع

    واجت الدكتوره قاست ولا هو 8 ممتاز ممتاز يلا ولاده واستنو لحين صار 10 سانته ولا الراس علق ما رضي ينزل


    وبعد 100 محاوله وعذاب نزل الراس واجت الدكتوره وشقتلي العجان وطلعت امورتي وبنوتي ميور

    كانت اجمل لحضه بالدنيا كلها

    الله لا يحرمه لآي مخلوقه على وجه الآرض

    وبعدين انتضرت الدكتوره خروج المشيمه وعملتلي غرز وي ي وي وي وي


    يعني ولادتي اخذت من بداية الطلق للولاده من الساعه 11 الظهر ل 4 ونص العصر والحمدالله 7 ساعات يعني


    لكن الحمدالله كانت ميسره

    ونصيحتي لكل البكريات لا يخافون والله ربنا ييسرها وكلو يوم ويعدي والله مر متل الحلم وبمجرد نزول اولادكم تنسسون كل الوجع والالم

    وكمان الخوف يآثر على الرحم وما يفتح

    انا اقلكم الاسترخاء ثم الاسترخاء

    وربي معكم

    بعرف طولت عليكم

  2. #102
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    في الفيلا حقتنا في كوكب عطارد
    الردود
    4,404
    الجنس
    أنثى

    heart2 قصــــــــــــــــــــــــــة ولادتي بميورتي ربي يحفظهــــــــــــــــــــــــــــــا

    في البدايه الحمد لله ان ربي رزقني بعد طوول انتظار وشرفت الهانم في السنه الخامسه لزواجي
    عقبال كل محرومه ياااارب
    قصتي ياصقيقاتي
    اني صحيت الظهر يوم الاحد والوضع عااادي مافي بروبلم مع كرشتي والامن مستتب طبعا يوم13 صفر وولادتي يقولون19 صفر
    المهم صليت بعد معاناه مع كرشتي لوبيدي قلبتها ورجعتها وراء ظهري علشان اسجد عدل
    المهم صليت ووقمت اتلحوس بالمطبخ ابغى شي اطفحه قالت امي خلاص ابوك جاي من المدرسه واخواتك كمان على وصول بالعربي لاتاكلين شي يسد نفسك عن الغداء
    وجلست اعد الثواني قلت اتمشى شوي ببيت اهلي واشبر المهم شرفوا وحطوا الغداء طبعا ابويه مخلي لي طرف كامل على السفره مو من متني لايخاف يضايقون اخواني كروشتي عاد اول حفيد بالعايله المهم واتربع واحط راسي بالصحن واكل لحد ماقلت بس واطفح في المويه كأني كنت مرميه بصحراء ولقيت بير مويه
    المهم قاموا الاهل مابقي غيري انا وامي وابويه واخويه الا واحس حاجه حاااره تنزل نشبت اللقمه في حلقي واطالع في امي وخانقتني العبره وابغى اقوم اشوف ايش اللي صار ياربي حوسه ابويه واخويه جالسين واجلس استنى اخويه خلص وقام ابويه ااااه لوبيده جلس للعصر يمشمش بالعظم ويسولف وينخش ضروسه وانا وجهي الواااااااان
    المهم جاء الفرج دق جوال ابويه وقام وه بس قام رحت الحمام الا وهي المويه يمممممممممممممه قلبي بغى يوقف وفي نفس الوقت وناسه بفتك
    رحت عند اختي طبعا ماتغدت هي على طول جات ونامت دخلت الغرفه وهي في سابع نومه قلت المويه نزلت لاشعوريا نقزت من على السرير والشوشه لاااااااااااااااااااا اله الا الله رغم ان شعرها ناعم بس حالات النوم غير المهم صارت زي المجنونه كأنها هي اللي بتولد وانا بس اضحك قالت بقول لامي وانا اقول فضيحه تدخلين غرفتها وابويه موجود كيف بتتكلمين
    وشوي الا امي خارجه من غرفتها تقوم بدوريه على البيت كالعاده وقالت لها امي عيونها تناقز قالت البسي يالله وانا اقول بدري ما احس بشي بيلعبون فيني<<دايم تسمعها
    وشوي الا دخلت وخرجت لابسه العبايه واطالع فيها قالت باقي مالبستي قلت بدري قالت اخلصي
    المهم المويه تصب صب حوست سيراميك اخواتي اختي اللي بالابتدائي ورايه غطاريف مبروك مبروك
    المهم من الرواقه دخلت على منتدى ثاني وقلت للبنات رايحه اولد دعواتكم والمويه تصب وامي تصيح وراء الباب زهوووووووووووره يلاااااااااااااااااااااااا خلصينا
    المهم رحنا وحوسه لحد ماعرفنا مدخل قسم الولاده
    العجيب انه باب القسم المنيوووووووم وحاطين جرس زي حق الشقق تدقينه خخخخخ
    المهم دقينا بأيدينا برجولنا بعدينا انتبهنا للفيش في البدايه حسبناه للمبه في السيب كان مظلم ونبى نولعها الا وصوت طنننننننطننننننن
    الا وسستر خارجه دايخه نووووووووووووووووووووووم
    ايس فيه
    قالت امي ولاااااااااااااااااااااااااااااااااده
    نقزت عيونها ولاده مافي الم قلت بس المويه
    المهم جهاز تخطيط والنبض ومروقه اكل لبانه واطقطق على السرير واوصي امي جيبي لي معاك لما ترجعين قرفه<<مادرت ايش بيصير اشوى اني تغديت
    المهم جات الدختوره وكشفت قالت 1 سم طالعت فيها قلت ما احس بشي المهم قالت غالبا قيصري المويه تنزل والراس بعيد فوق بس الكشف بغى يموتني اجل كيف الولاده شكلهم يوسعون مع الكشف
    المهم منعت عني الاكل وقالت لك ست ساعات لوووووووووووووو ماولدتي عمليه على طول طارت عيوني المهم قالت تلحلي غيري ملابسك وانثبري على السرير و شوي يقولون امشي تكسرت رجولي من المشي والبررررررررررررررد
    صرت امشي ومتلحفه بلحاف السرير
    جاء العصر وسوالف مع الممرضات وريحة الطعميه من غرفة الانتظار الثانيه الفلبينيات كأنهم فاتحين كافتريا والطحينه المهم جات ممرضه تطالع جهاز الطلق وانا اناظر بالسقف من الطفش نقزت عيونها قالت ماتحسين بشي قلت نووووووووووو ولاشي قالت جهاز الطلق مره قوي انتي ايش مسويه قلت ولاشي اكل لبانه<<براءه حامل
    المهم طارت فيني قالت ممنوع الاكل والشرب لانك ممكن عمليه قلت اشوى اني طفحت الظهر المهم على المغرب بدأ الالم خفيف ومروقه امشي في السيب ياسلام كذه الولاده سهلللللللللللللللللللله
    شد الوجع على العشاء جات الممرضه قالت 4 سم فرحت وخرعت قلت خلاص الدكتوره بتنفذ تهديدها باقي ساعه وتحولني عمليات وهااااااااااااااااااااتك ياصياح وادق على ابو شنب والله باااارد ولا حاول يهديني انا دموعي تقوطر وصياحي
    المهم جات امي ضعيفه حطيت حرة الطلق فيهاااا كسرت اياديها اضغط على يدها واقول تحملي ما احد قال لك تعالي اااااااااااااااااااه ياظهري
    وشوي على الساعه عشره اسمع وحده تصارخ تولد انا سكتت وامي اللي قامت تصارخ من الخرعه تقول تذكرت الولاده خخخخخ
    وقامت تتوجع من بطنها وظهرها وصكت الباب وشوي الا صررخت الحرمه وبعدها صوت البنوته هذا كله وانا سااكته خشمي وعيوني تقطع على الصامت اتسمع ابغى اخذ كورس سمعي بس سمعت صوت بنتها وارجع اكمل السمفونيه حقتي
    وامي تمسح فمي بمنديل مبلول تقول سدي حلقك فمك ناااااشف
    المهم راحوا الممرضات بقي ممرضه وقابله وحده الله لايوفقها
    جالسه تتسمع اغاني بالغرفه اللي اخر السيب ولاهي حولنا جات حدود الساعه 2 وعليها شافت جهاز النبض وطيراااااااااااااان كلمت الدكتوره قالت النبض قل طلبتها تجهزني للعمليه
    صرت كأني في حلم جات السستر وانا اصارخ سحبت ربطت شعري<<<اشوى كنت مستشورته والا كان صار زي حلاوه قطن منفوش
    المهم تركت الم الولاده وقمت اصارخ على امي قولي لها تجيب بكلتي اااااااااااااه ابغى بكلتي وامي تبكي وتضحك تقول يالمخلوعه بيسوون لك عمليه ادعي وانتي تصيحين على بكله المهم ركبولي قسطره اااااااااااااااااااه تعور
    المهم وطيراااااااااااااااااااان على غرفة الولاده الاسياب ظلااااااااااااااااااااااااام تخوف وشوي دخلوني على غرفه خضراء وانا اصارخ ظهري بكلتي واشوف عيون ممططططططططه<<الفلبينيات لابسين الكمامات مستعدييييييييييييييييييين والدكتوره ماسكه مشرط يمممممممممه
    المهم ينقلوني من سرير لسرير العمليات والطلق في ظهري وانا ابكي اقول خلوه يهدأ اساعدكم ودفوني نشبت بين السريرين وصياااااااااااااااااح المهم رفعوني والاقي قدامي ذيك الممرضه المليانه واعصرها من صدرها واطلع السرير<<مسويته حبل مدام طرزان
    المهم تصارخ الممرضه وانا اصارخ فيها اقول بس ما احد قال لك تعالي اشتغلي انقلعي وابكي
    المهم انا رحت المستشفى خاص طبعا ما ابغى حكومي واتورط مع رجال طلع دكتور التخدير رجال وه ياقلبي بغى يوقف صرت اصرخ طلعوه قليل الحياء مايستحي ماخليت كلمه حلوووووووووووووووه الا قلتها وهم يبغون يخدروني علشان البنوته بتفطس وانا اتضارب المهم جات وحده من هالممططه عنونهم تطالع فيني مدام شمي هذا(كمام)واشمه واصحى الا وانا في غرفه ثانيه وماعندي احد غير ممرضه مدام انت صااااااااااااااااحي وهاتك ياصياح ابغى جالكسي وسفن اب جيعانه طارت عيونها قالت انتي عمليه ممنووع قلت بتقتلوني والله لاوريكم ابغى بكلتي ياحراميه<<شايله هم شوشتها بإيش تلمها
    ونممممممممممممممممممممممممممممممت ماصحيت الا على الم العمليه وهم يسحبون السرير ويدخلونه الاصانصير رجعت ابكي تحت الشرشف دخلت الفلبينيه راسها مدااااااااااااااااام عيب سيب فيه رجال انتي نونو خلاص اسكت
    قلت طيب خلاص مدري اخترعت مدري ايش صار فيني المهم انطميت
    المهم جاء وقت نقلي من السرير لسرير غرفتي الممرضه تدفني وانا اقول لا لا تكفين بقوم وحدي تقول يالله قومي اقول مقدر وتجي تسحبني اقول لاخلاص بقوم بقوم وتتركني اخر شي جات من ورايه على حين غررره ودبببببج دفتني على السرير جلست ابكي ماخليت عليها كلمه يجعلك تذوقين اللي ذقته انتي فيك وانتي فيك
    المهم نممممت البنج لاعب في حسبتي
    امي راحت تشوف ميوره هي واخوي جلسوا يضحكون على نظراتها يقولون تتأمل الغرفه رغم اني متأكده ماتشوف شي بس ممكن الاضاءه
    المهم طلبتها ابغى اشوووووووووووووووووووفها
    جابوها اخيرا
    شفتها وجهها منفخ وبراطمها سودا وخشمها كبيييييييييييييييييييييييييييير
    قالت امي شوفي القمر
    التفت وامي شايلتها وهي بكل براءه تطالع فيني
    نقزت عيوني من ذي قالت ميوره قلت من جدك قالت بنت ايوه بنتك وجلست اصيييييح استغفر الله قالت ضميها اعطيها حنان وهي ياقلبي تطالع
    قلت وخريها عني لأعضها مو طايقه نفسي مع الجرح
    والمصيبه حطوا نص علبة شامبوا على راسها وباقي وسسسخ مانظفوها عدل حسبي الله عليهم
    المهم مع الوقت تغير البنوته سبحان الله فعلا لما يقولون البنت لها سبع وجوه<<اعتقد كذه يقولون
    المهم لما اشوف صورتها لما هي مولوده والحين سبحان الله بس متعبتني شويه الله يهديها
    اخيرا
    دعواتي لاخواتي اللي كانوا معايه بملف المنتظرات ماما سوسو وفوشيا وحور وام شذا ومرافئ الوداد وفطومه وفنار الحق وغيرهم يسامحوني نسيت احس الذاكره استغفر الله كل مالها ترووووح
    تكفون ادعوا ان ربي يحفظها لي ويصلحها
    ام سوووووسو(ام سهيل)يعطيك العافيه على رحابة صدر)
    مقتطفات من ايام الحمل
    *الوحم عندي بالبدايه حوامض وموالح(طبعا يقولون ولد وقلبت الموجه اخر الحمل على حلى وسكريات(نظرية البنت)
    *المشي كرفت باخر الشهر الثامن لحد ماطحت على خشتي من التعب بتنظيف البيت طبعا بدل المشي
    *الاغراض حقت االنونو غرفت بربتوزات بس حللتها كل شوي تغير طبعا بالبدايه النونو بيقرفك عيشتك من كثر الاستفراغ تخيلوا عمليه وتبديل وسهر ااه الله يأجرنا
    *الدلال عند اهلي واهله طبعا جبنت البنوته في السنه الخامسه للزواج يعني طوووولت ماصدقوا احمل ابو شنب ساعات يحن وساعات الله يهديه يتعبني<<علشان براد الشاهي خخخخخ
    *العاده مع اهلي او ام زوجي اركب بالسياره وراء لاا وانا بكرشتي اتفضلي يامدام قدام وه خلينا نشوف الشارع مو اشوف راس ومقعدة اللي قدامي
    *بعد ماولدت الله الحريم زياراتهم من اول يوم طبيت فيه بيت اهلي وااااااااااااااه ياقلبي للعشاء سوالف وحش وانا عيوني انحولت من النوم اضحك وودي اعضهم بس يخرجون ارمي بنتي بحلق امي واشحن نوم استعدادا للسهره مع الفصعونه
    *بنتي مدري مين تشبه مافي احد يشبهها بالعايلتين مرررررررررررررره
    شبهوها فيني وجبت لهم صوري وانا فصعونه<<بالدليل القاطع مافي شبه
    *انسدت نفسي عن الاكل صرت اكل وجبه تقريبا باليوم الحريم يجون العصر ريحة السمن والقهوه<<اكرهها
    وتلوع كبدي منها
    بس الحين الحمد لله احسن
    *وزنها لما جبتها 2 كيلو و700 غرام انا اشوفه تمام بالنسبه للبكريه
    اهل زوجي<<مسوين مرره سمينين والله مساويك
    يقولون لا لا نحيفه وصارت ام زوجي وابو شنب يجون كلللللللللللل اسبوع ياخذونها ويودونها يوزنونها ايش الحكمه معرفش والله بس مشواير على الفاضي شكلهم يبغون يشوفون البنت واستحوا كل شوي هاتوها هاتوها
    *العمليه غيرت عليها بعد حوالي اسبوع اصلا ماتجرأت اشوفها اخااااااااااف
    وكل ماقلت دكتوره طحلبت طلع فيني خضار من العفن بتحمم تصرخ وتقول والعمليه<<نعفن علشان العمليه ولاتزعلين ياتختوره
    مرت اسبوعين خلاااااااااااااااااااااااص وصلت حدي من القرف تحممت خيف خفيف ولاقدرت امشط شعري اشر بشوشتي لان شعري طويل كأني اشد بالعمليه ومشطته مامي<<الله تذكرت ايام الابتدائي بس باقي شرايط
    *بالبدايه كانت بس تبكي ابكي معاها تعبانه من العمليه ولافيني شده لها وامي صعبه اعطيها البنت اخليها تنام معك بس تصحى الصبح تستلمها عني وانا ادقها نووووووووووووووومه
    *رجعت بيتي اخيرا الهدوء راااااااااااااح والنوم المتواصل راااااااااااااح والبيت المرتب راح الحين ملابسها وحفايضها ومصاصاتها كلها تناتيف صغار وكريماتها ومشطها وشباصاتها<<اهم شي علشان لاندعس عليها بجد حوسه
    *احس للحين ما استقريت النوم بدأت الحمد لله تنام بالليل سرت اقوم وهي نايمه اعطيها الرضعه قبل ماتقوم وتصرخ اشحنها علشان تواصل
    *عمليتي من كثر القومه والقعده صارت حمراااااااااا ولاكمان هذا في البدايه الحين منفوووووووخه
    الله يستر بس
    *الناموسيه اوديها عند اهلي علشان بنتي مايقرصها الناموس الاقي اختي الصغير نايمه جنبها
    *وميزان الحراره اخذته لانها مسخنه فكل شوي اشيك عليها واختي الفصعونه صارت تشوف حرارتها كل شوي حرارتها الخبله35 احسها موطبيعيه البنت مره مو راضيه ترتفع زي الناس ولما شدت الحراره على بنتي اخذت الجهاز بقيس حرارتها البطاريه فااااااااااااااااااااااااضيه كان ودي اخنق اختي خلصتها من كثر ماتشيك على نفسها واهل البيت مابقى غير الشغاله والبساس حقت اخويه ربي ستر
    *ايه صح نسيت بالنسبه للبكله حقتي رجعتها الممرضه وهي مبرطمه تقول امي جات رمتها وراحت وهي تتحلطم خخخخخخخخخخ
    قلت من جد شوشتي بإيش المها ماجبت لاشباصه ولاربطه
    ولا ليتها لايقه على القميص لاني توقعت بيردوني يقولون مافيك طلق انقلعي
    الربطه سماوي والروب عسلي خخخخخخخخ<<ذويقه ام كرشه
    *طبعا كرشتي من الخرعه ماربطتها ااااااااااااااه اخاف تلزق مصاريني والمعده بالعمليه<<تفكير الحمد لله والشكر
    انا بالقوه خلوني اتحمم بعد لوقلت بربط اظن يخنقوني بالشماغ<<مجهه اثنين قبل ما اولد على بالي طبيعي
    *النفوخ اللي بجسم ميوره راحت طبعا والسواد اللي بشفايفها امي تقول لانها تعبت ببطني وطولت لان المويه
    نزلت بدري جلست حوالي 12 ساعه من وقت نزول المويه لحد ماولدتها

  3. #103
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الموقع
    السعودية (جدة)
    الردود
    128
    الجنس
    أنثى

    byebye قصة ولادتى ليها العجايب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اولا ازيكو

    ثانيا ابدء بالقصة بتاعتى


    وانا في اواخر الشهر الثامن روحت المرجعة بتاعتى بتاعت الحمل

    الدكتور عملى السونار طبعا وبعديها اللى يا خبر البيبي لافف نفسة ونزل ( يعنى رأسة تحت ورجلة فوق ونزل في الحوض ) وقالى كده مش هينفع علشان أى حركة هتسبب في ولادة بدرى وكده غلط على الجنين ودانى كمية ادوية وخلانى انام على ظهرى اسبوعين

    ورحتلوا بعد السبوع قالى استمرى في النوم على ظهرك رحتلوا بعد اسبوع تانى
    قالى الحمد لله الوضع اتعدل بتاع الجنين ورفع نفسة تانى وبعديها قالى خلاص كده أى وقت ممكن تولدى فية مفيهوش مشاكل وقالى كده عدينا الخطر اللى كان ممكن يحصل للبيبي المهم كده انا كنت في السبوع 39 يعنى المفروض قربت على الولادة روحتلة تانى قالى انتى كده زى الفل واحنا كده مستنين الراس تنزل تانى عشان تحصل ولادة طبيعية وانتى كده خلاص بدأتى في الاسبوع 40 يعنى لو نزل عليكى دم ولا ماية ولا طلق تكلمينى فور
    وتانى يوم من ماكنت عندة بدأ يجيلى ألم فظيع وبقا مش قادرة منة اكلم ولدتى تقولى كده يبقا الراس نزلت وده طلق صبرت يوم التانى التالت الرابع وخلاص روحت مكلمة الدكتور وقلتلوا انا حاسة بالام الفلانى ووصفتلة الالم اللى عندى قالى تعليلى نزلت رحتلوا كشف علية وقالى لا الراس منزلتش بس الاعراض دى طلق يبقا في حاجة غلط عملى سونار ومتكلمش ولا كلمة وهو بيعملة غير كل مرة كان بيقعد يقول مشاء الله كل حاجة ممتازة بس قام واعد على المكتب بتاعة وقالى تنزلى من هنا على المستشفى على طول طبعا انا استغربت جدا وقلتلة لية قالى الدم مش واصل للبيبي ولازم تولدى دلوقتى لحسن هيحصل مضعافات طلعت من عنده وانا بكلم نفسي طبعا واول مرة في حياتى اعمل عملية دى اول حاجة
    تانى حاجة كنت مستغربة جدا ان كنت من شهر ممكن اولد طبيعى في اى لحظة وفجأة لقيت نفسي قيصرى طبعا قدر الله وماشاء فعل

    المهم دخلت المستفى الساعة 1 بالليل 1.30 كنت في العمليت 3 بظبط كنت طلعة من غرفة العمليات وولدت الحمدلله وبقا معايا نور عينى حمزة عمرة 42يوم

    بس بقا انا عندى مشكلتين ان الدم موقفش لحد دلوقتى مش عارفة لية

    والجرح مش راضى يلم حتى بدا ينزل دم

    المهم

    يارب كل اللى نفسها في بيبي ربنا يورزقة بية

    واللى معاها ربنا يخليهولها
    آخر مرة عدل بواسطة أمووووورة : 17-05-2009 في 07:52 PM

  4. #104
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    جدة
    الردود
    1,473
    الجنس
    أنثى

    تعالوا باركولي واقروا قصتي

    انا يوم السبت بتاريخ 16-5-2009
    نزلت علي المي الساعة 8 الصبح...بس مافي الم خفيف
    ولبست واخدني زوجي عالمستشفى
    عالمركز الطبي الدولي
    المهم دخلوني عالولادة والرحم فاتح 5ونص
    وفجاة والدكتورة عم تفحصني صار نزيف وانفصلت المشيمة
    ودخلوني عالعمليات وولدت قيصرية....وجبت ولد بس وزنه 2و400
    وصاير معه التهابات حطوه بالعناية المركزة
    هلق الحمدلله وضعه احسن بس انا تعبانة كتير...ان شاءالله تمر هالفترة وارتاح
    ادعولي الوابني بالعافية...
    الجرح بيوجعني
    بستغرب كيف بنات بطلبوا القيصرية وبقولوا اسهل...
    يلاكله باجره ان شاءالله
    وسميت ابني ورد
    يلاباكولي خخخخخخخ

  5. #105
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الموقع
    مع احن زوج واحلى ابن ربنا يحميهم ياااارب
    الردود
    4,789
    الجنس
    امرأة

    beatheart الحمد لله رب العالمين قصه ولادتي بنور عيوني أدهم

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سطانك
    اخواتي الغاليات
    وحشتوني جميعا انتم والمنتدى وكنت مفقداكم جدا الفتره اللي فاتت
    في الاول احب اوجه شكر خاص للاخوات
    ام انوس - ام امن - كوكيتا - نودي - مروه ابراهيم - جناجينو - تمارا - ازميرالدا
    لانهم مسابونيش واتصلو بيا كتير جدا وبعتولي رسايل كتير رغم اني اغلب الوقت مكانش معايا التليفون بس هم مسابونيش جزاهن الله كل خير وان شاء الله اردلهم وقفتهم معايا عن قريب باذن الله ويكون في الفرح دايما يارب

    ودلوقتي بقى احكيلكم قصه ولادتي في الاستاذ ادهم
    طبعا بنات التجمع عندنا عارفين اني من قبل ولادتي باسبوع وانا تعبانه وكذا مره كنت هاولد بس الدكتور كان عايز ياخرني لاخر وقت
    لحد يوم 11\5 الساعه 2 بالليل جالي طلق وكان في الاول كل ساعه وبعدين بقى كل نص ساعه وفضل يزيد لحد ما بقى كل 10 دقايق وكل ده وانا مش عايزه اكلم الدكتور لحد ما جوزي صحي من النوم وانا ببكي وقام اتصل بالدكتور والدكتور كالعاده قال اطلعوا على المستشفى وكانت الساعه 4,5 والفجر كان بياذن وفعلا رحنا المستشفى والدكتوره المناوبه حطتني على جهاز تخطيط الطلق وبعد نص ساعه اتصلت بالدكتور وقالتله حاله ولاده قفالهم اعملوا اجراءات دخول ولاده والكلام ده كان على الساعه 5,5 الفجر والدكتور حدد الولاده الساعه 8 الصبح بس اليوم ده كان امتحان طلبه الماجيستير ولان دكتوري استاذ جامعي اتصل بالدكتوره المساعده وقالها تديني ابره تهدي الطلق لحد ما ييجي وطبعا انا كنت تعبانه ومتوتره فهي مرضيتش تقولي ان الدكتور هيتاخر وخلتني اغير هدومي والبس ملابس العمليه وعلقتلي الكانيولا وحطتلي محاليل وادتني ابره تهدي الطلق وكانت كل نص ساعه تيجي تتطمن عليا وتقولي الدكتور في الطريق لحد الساعه 1,5 الظهر فجاه الدكتوره جت ومعاها الممرضات وقالو يلا على غرفه العمليات الدكتور وصل انا طبعا كان قلبي في رجليا وكنت عماله استغفر واقول اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا واول ما نزلت غرفه العمليات وشفت الدكاتره قلتلهم انا مش عايزه اولد وقعدو يضحكوا عليا
    وجه دكتور التخدير ومعاه الدكتوره المساعده بتاعته وكان راجل ظريف وقعد يتكلم معايا لاني كنت متفقه على ابره الظهر وشرحلي اقعد ازاي واول ما قعدت لاقيت المساعده بتاعته هجمت عليا وكتفتني من عند الكتاف والدكتور قالي خذي نفس واكتميه وحسيت بشكه صغنونه وبعدها بدا التنميل وبدا الجزء الاسفل من جسمي يتخدر وبعدها ب 10 دقايق لاقيت الدكتور بيقول نزلوا الستاره هنطلع الولد وشفت حبيب قلبي لاول مره ومكانش على لساني غير الحمد لله وبعدها بنص ساعه كنت في الطريق لغرفتي وادهم باشا حصلني بعد ما استحمى ونضف وبقى بني ادم
    يارب يارب ما يحرم حد من النعمه دي تعرفوا يا بنات انا بقول لجوزي انا مش متخيله حياتي قبله كانت عامله ازاي ومش فاكره كنت بقضي يومي ازاي من غيره بس اللي منكد عليا عيشتي ان الصفرا ارتفعت نتيجه الرضاعه والدكتوره قالتلي ان في 2% من السيدات في العالم لبنهم بيرفع الصفرا ادعولي ربنا يتمم خروج الصفرا من جسمه على خير ياااااااااااااااارب
    ونصيحه لكل واحده مقبله على ولاده قيصريه عليكي وعلى ابره الظهر والله تجنن اثناء العمليه وبعد العمليه الالم اقل من البنج الكلي بنسبه 50% تقريبا
    انا طولت عليكم بس زي ما شاركتكم قصص ولاداتكم حبيت تشاركوني فرحتي بادهم وقصه ولادتي فيه
    ادعولي يا بنات ربنا يخليهولي ويباركلي فيه يااااااااااااااااااارب

  6. #106
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الموقع
    فلسطينية مقيمة في الكويت
    الردود
    981
    الجنس
    امرأة

    heart2 الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك-ولادة احلى رهوفة

    مرحبا يا بنات كيفكم اليوم يارب الكل بيكون تمام
    انا من اول يوم سجلت فيه بالمنتدى وانا بقرا قصص الولادة وكنت احلم واستنى اليوم الي بدي اكتب فيه عن ولادة رهوفة والحمدلله مو مسدقة اني عم بكتبها هلا...حبيت احكيلكم الي صار معي وانكم تشاركوني فرحتي فيها يا احلى اخوات...

    يوم الخميس 21-5-2009 كان عندي مراجعة عند الدكتورة وقالتلي انه الضغط عندي عالي ورح تشوف لو فيه زلال رح تدخلني ولادة بنفس الوقت ولو لا رح نأجلها للسبت لانه غلط يكون فيه ضغط عالي خصوصا باخر ايام من التاسع وعملتلي فحص كان الرحم مسكر وعملتلي توسيع انا طبعا خفت لانه مافي وجع ولا شي وكنت خايفة من الطلق الاصطناعي بس الحمدلله طلع مافي زلال وعملتلي دخول يوم السبت 23-5
    طبعا انا روحت زبطت حالي واستعديت ليوم السبت ورحت متل الشاطرة عالمستشفى الساعة 8 الصبح عملولي تحاليل وبس طلعت النتائج بلشوا معي اول تحميلة طلق اصطناعي على اساس كل 4 ساعات تحميلة اجوا الساعة 2 لقو متل ما هو وانا مافي وجع ورجعوا عال6 وعال 10 نفس الشي الدكاترة انصدموا وحكولي رح نطلعك عالجناح ما بنقدر نحط اكتر من هيك لانه مافي استجابة بالمرة ولو صار وجع برجعوكي ولو لا بنعملك خروج وبترجعي يوم الاربعاء ..طبعا انا كنت اعصابي تلفت لاني بسمع صراخ طول الوقت ومو عارفة لا انام ولا اقعد من جهاز التخطيط طول الوقت وطلعت عالجناح تاني يوم الاحد بلش وجع خفيف وصار يزييييد بس انا كنت بدي اروح باي طريقة ما قلتلهم بين بالتخطيط انه فيه طلق خفيف بس حكا الدكتور روحي عالبيت ولو زاد ارجعي وضل الوجع معي طول النهار لحد الساعة 10 بليل ويقوى وصار كل 5 دقايق بس انا من الي شفته ما بدي اروح الا لما ابطل متحملة الوجع وبعدين الساعة 10 اختفى الوجع ولا كانه كان وعدى الاتنين والتلات ومافي شي واجا يوم الاربعاء 27-5-2009 والمفروض اني ارجع ادخل انا كنت خايفة ومو حابة ادخل وارجع اطلع بس بعدين اتوكلت على الله ودخلت
    الدكاترة لما شافوني صاروا يحكولي اليوم ما رح تروحي الا وانتي والدة طبيعي ان شاء الله وفحصت الدكتورة لقت 3 سم انا طبعا شديت حيلي وقلتلها بدي ابرة الظهر قالتلي ما رح نعطيكي ياها الا لما يوصل 4 سم او بشتد الطلق كتير عشان نضمن انه رح تكون ولادة طبيعية لانه لو اخدتيها وما صار شي رح نضطر نولدك قيصري وحطتلي اول تحميلة الساعة 10.45 الصبح وعال 11.10 بلش الوجع خفيف وبطلت استحمل وانا ابكي ما بدي اصرخ صرت اكتم بحالي واحاول اتنفس لحد ما تروح الطلقة هما شافوني متوجعة بس قالولي ما رح نفحص الا عال 2 وتركوني مع الوجع لل 2.30 وبعدين لقوا 4 سم فتح الدكتور كيس المي وحسيت فيضاااااااان صار عالسرير ووقتها بلش الوجع القوي بطلت اتحمل وقلتلهم بدي الابرة واتاخر دكتور التخدير لل 3 ونص اجا اعطاني ياها وانا مو قادرة اثبت مكاني بس تيجي الطلقة اقوله اعطيني يااها وبس تروح اقوله استنى شوي صار يضحك وحكالي مدام انت يبي ولا لا؟قلتله خلص اتوكل على الله وعنجد ما كنت اتحمل واعطاني ياها مافي ربع ساعة حسيت الوجع اختفى وبدي انااااااااام ركبولي قسطرة ونمت لل 4 تقريبا بعدين بلشت احس بوجع قوي مرة تانية كانه شي بيدفع لتحت اعطوني كمامة وقالتلي بس يصير فيه وجع اتنفسي فيها بس عالفاضي الوجع صار يزيد كتييييييييييييير نادولي الدكتور قلي اه انا قلتله ما يحط مخدر كتير عشان تحسي بوجع الدفع وما نضطر نشفط البيبي وتساعدينا بالولادة وفحص لقي الراس نازل حكالهم حالة ولادة يلا عالغرفةةةةةة انا طبعا ما سدقت ورحنا عالغرفة وبحكولي كل ما تحسي بوجع PUSH وانا مو قادرة لحد الساعة 5 وربع تقرريبا شرفت الست رهف اخدوها حمموها وجابولي ياها وكان الدكتور بيعملي الخياطة اضطر يعمل 12 غرزة بين داخلي وخارجي لاني ما كنت مساعديتهم كتير كنت اتنفس وانا بدفع بس الحمدلله اول ماشفتها نسيت كل شيييييي وكل الي صار قعدت تحت ساعتين تقريبا وبعدين طلعت عالجناح غيرت وغسلت وجابولي العروس ارضعها بس طبعا هي ما رضبت ولهلا مو راضية ترضع مني ولا باي شكل جبت الحلمات الاصطناعية وبرضه عالفاضي واخر شي صرت اشفط الحليب واعطيها ياه وصارت معي حرارة الحليب... وهي اجمالا هادية بتصحى ترضع كل 3 ساعات تقريبا وما بتبكي الا لما تجوع او تدايق من الحفوضة او تنمغص غير هيك بتكون نايمة الله يحميها يارب والحمدلله على كل شي

    انا هلا بكتبلكم ورهوفة الحلوة نايمة الله يحميها يارب وما يحرم اي انسانة من هالشعور ويرزق الكل ياااااااااااااااااااااااااارب......


  7. #107
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    الارض الخضراء
    الردود
    6,746
    الجنس
    أنثى

    تعالواااااااااااااا أقرأوا قصة ولادتي.............عذاب....

    بسم الله الرحمان الرحيم

    وحشتوني غالياتي....

    لقد مر أسبوع من فترة ولادتي ولم أستطع ان اصبر الا أن أقول لكم ماذا حصل معي في فترة الولادة....

    بدأت أعراض الولادة عند الساعة الثالثة والربع فجراحيث كنت استحم في بركة السباحة مع أطفالي أحسست بألم بسيط في بطني ونزول بعض الشي مني ذهبت لأستكشاف الأمر فوجدت نزول قليلا من الدم والاوساخ ذهبت مباشرة الى زوجي لأخبره بما حدث فقال: أخذك الى المستشفى فقلت: لنصبر قليلا ...أنتظر اشتداد الألم ونزول الماء مني ... وفعلا أنتظرت حوالي نصف ساعةأو أقل والا بنزول بعض الماء مني وظل الماء ينزل مني على فترات فذهبت مباشرة الى زوجي فأخذني عندها الى المستشفى دون تردد مني كانت الساعة الرابعة وخمسين دقيقة ودخلت قسم الممرضات وأخذتني لترى كم توسعت عندها توسعت فقط 2 سم ونقلوني الى قسم الولادة وذلك لان الماء نزل مني وظليت أنتظر ازدياد الطلق عندي حتى أضع مولودي..بالرغم من أني مريضة ايضا باالزكام والكحة .. وذلك أجد صعوبة في التنفس حتى كتبت لي الدكتورة بعد العلاج وعند الساعة الثامنةصباحا شعرت بزدياد الطلق عندي فوصل الأمر الى 3 سم وبعد حوالي 4 ساعات شعرت بلألم أكثر فتوسعت 5 سم وبعدها أصبحت 8سم وعندها 10 سم وكانت الساعة 12:41 انجبت أمورتي بعد عذاب ورحمة من الرب العالمين..
    تعذبت بفترة خروج طفلتي...

    الحين عذاب المشيمة و التننظيف ساعة ونصف والدكتوره ملاقية صعوبة باستخراج المشيمة ومن جديد طلبت من أن أعصر وتألم كثير مثل خروج البيبي ...و أخيرا بفضل الله استخرجت المشيمة ونظفت لي..
    بعدها أخذوني الى غرفتي و أصبت مباشرة بارتفاع شديد بالحراره وظليت 6 ساعات حالتي غير مستقرة بعدها برحمة الله و العناية التي حصلت عليها من قبل الجميع نزلت الحرارة وعندها زوجي كان خائف جدا علي ..وكالطفله لا أستطيع الحراك الا يوم ثاني حتى طفلتي لم أرضعها...


    والحمد الله رب العالمين انا الآن بخير ... بس أشعر بألام خفيفة...

    يارب تقوم كل حامل بالسلامة ان شاء الله..
    آخر مرة عدل بواسطة حمرة الورد : 09-07-2009 في 02:56 PM السبب: تعديل عبارة إن شاء الله

  8. #108
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    شعب الجزائر مسلم:وإلى العروبة ينتسب:من قال حاد عن أصله:رام المحال من الطلب
    الردود
    2,722
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)

    و أخيرا فصة ولادتي اللهم لك الحمد كما يتبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

    حبيباتي في الله ولله توحشتكم بزاف أتمنى من الله القدير أن تكونوا بألف خبر
    عارفة أتي طولت الغيبة لكن ولله كل المنتدي في قلبي وخصوصا حابة أحكيلكم القصة اللى صايرلي فترة حابة أكتبها

    بعد ما دخلت الأسبوع الأربعين رحت للدكتورة عملتلي توسعة لعنق الرحم و قضيت الليل كلو أتوجع لكن ما رحت للمستشفى لأني عرفت أنو مزال لأنو صار معي نفس الشيء من قبل و في الغد رجعت ليها حسب تعليماتها و عملتلي توسعة أخرى و فالتلي روحي اتمشى و ارجعي بعد ساعتين و فعلا كنت 2 سم و كملت شغلها مع الرحم و شفت في عينيها نظرة تمني بولادة ميسرة
    و رحت على البيت على توجع و آه و ظليت أدعي و أفرأ فرآن و الساعة 10 ليلا رحنا على المستشفى لما صارت الطلقات كل 5 دقاءق
    و لما وصلت قالوا 3 سم و دخلت و على مسمع الصراخ و ريحة فضيعة للدم ما قدرت أدخل معاهم فضليت في الممر و كل ما أدخل تشوفني الطبيبة أسد أنقي الله يسامحني لكن ولله غصب عني و صوت الصراخ يجمد الله يسامحهم حاطينهم تفريبا في غرف متجاورة
    المهم هذا عن المحيط أما عني غكلما تجي الطلقة أحط منديل مبلل في أسقل ظهري كات بخفف عني لكن أموت فلا كنت قادرة أستبقي و لا أجلس المهم تأخر التوسع شوية فحطولي طلق صناعي و على 4صباحا كنت 4 سم ففتحوا جيب المياه و ظليت هكذا و صرت أطلب القيصري و على 11 حطولي طلق آخر أقوى و صار على 1 مساءا 7سم لكن الدكتورة قررت قيصري فمت من الفرحة و أنا أقول كل هذا الألم و مزال مع الولادة و صرت أضحك و وقفت الطلق لوحدي و أختي تقوللي اللى يشوفك ما يقول انت نفس الشخص اللى كانت تتوجع
    و على ال 3 كنت في غرفة العمليات أنظر لقرة عيني وهم بعملولو اللازم
    و تعرفوا شيء لا اله إلا الله اللى كتبلي القيصري لأنو كات الحبل السري ملتف 3 لفات على رقبتوا الله ستر لو ولدت عادي و كلو خير من عند المولى عز و جل
    و لليوم عايشة قصة حب مع فرة عيني محمد على سهر و وجع ظهر ولله التربية صعية لكن أتمناها لكل مسلمة يا رب
    و راجعة بإذن الله لأعطيكم نصائح تجربتي مع الرضاعة و نقص الحليب في الأيام الأولى
    نحيابي لكل من كانت معي في المنتدى و إلى لقاء
    أختكم المحبة في الله

  9. #109
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الموقع
    algeria
    الردود
    460
    الجنس
    امرأة

    flower2 قصة ولادة ندّون

    حبايب قلبى كيفكم اشتقتلكم كثير كثير عارفة انى طولت الغيبة بس هذا كان غصب عنى
    بس ما نسيت حدا كلكم كنتم ببالى على طول انا راح احكيلكم قصة ولادة الاميرة نادين بس اخخخخخخ شو تعذبت كثير بس يلا المهم انى هللأ نسيت كل شىء سبحان الله راح احكيكم من البداية شو صار معى بالتفصيل .

    لما كملت الشهر التاسع ودخلت الشهر العاشر صار عندى نزول حاد بالضغط و دخلت المستشفى و بقيت هناك بعدها طلعت للبيت و بقيت اتابع العلاج و كان الم الولادة بيجى و يروح و لما كنت بروح للدكتور بيقولى انه الرحم لساته مفتوح 1سم و لما شافو انى تعبانة و ضعيفة قرروا انهم يرجعونى للمستشفى و رجعت ثانى و قالولى انهم راح يستنوا شوى لانه الاحسن اولد طبيعى مو قيصرى المهم انا ظليت بالمستشفى لغاية يوم 20 -05 و بعدها قررت انى اطلع لان الرحم كان مفتوح بس 2 سم و الوجع راح فقلت لزوجى بدى اطلع ما بدى اقعد هون فسال الدكتور قالوا انه ممكن اطلع بس يوم 23-05 لازم ارجع للمستشفى عشام اعمل عملية قيصرية.المهم طلعت بعدها بيوم يعنى يوم 21-05 و رجعت للبيت و كنت حاسة انه رجليا كانهم مشلولين مو حاسة بيهم ابدا يوم الجمعة اي يوم 22-05 ابتديت احس بالوجع بس كان على خفيف ممكن اتحمله عملت شغل البيت كله و حضرت حالى بعدها اتغديت و زوجى ما حاسس باى شىء لانى ما قلتله .لما صار الوقت العصر زاد الوجع فقلت لسه شوى ما بدى ازعج زوجى هلأ و كنت فرحانة لان الوجع كان بيزيد و انى راح اولد طبيعى .
    صارت الساعة 19.00 تقريبا دخلت اخدت دوش و سشورت شعرى بصيت على الساعة كانت 20.30 و الوجع كان بيزيد كل الوقت بعدها نزل معايا شوية دم فقلت اكلم ماما و اشوف شو راح تقولى فردت عليا و قالتلى استنى شوى على قد ما تقدرى اتحملى الوجع بالبيت لانك راح تبقى بالمستشفى و راح تتعذبى هناك اكثر الاحسن تكونى بالبيت مرتاحة احسن من المستشفى قعدت بالبي و زوجى قلقان ما نام طول الليل و انا عم اتوجع و الوجع بيزيد كل مرة اكثر اقوى و انا قاعدة ادعى لله و اقرأ قرأن صارت الساعة 01.00 باليل و زوجى مشغول باله و انا بقوله لا لسه ما بدى اطلع على المستشفى لسه بكير صارت الساعة 04.00 أذن المؤذن لصلاة الفجر اتوذيت و صليت و بعدها قلت لزوجى هلأ ممكن اروح للمستشفى راح واخدنى و طاير على المستشفى وصلنا هناك لما شفت النسوان عما تصرخ متت من الخوف بس زوجى الله يحميه شجعنى و قالى ما تخافى دخلت عل الكشف و لما شافتنى الدكتورة قالتى انتى مفتوحة 5 سم وحطونى على سرير على جنبى الايسر و قالولى امشى من وقت للثانى بس انا من كثر الوجع ما كنت قادرة انزل من السرير فبقيت فيه لغاية ما صارت الساعة 05.30 صار الوجع اقوى و ما قدرت اتحمله بالاول ابتديت ابكى و اعيط و اقول يا ماما وينك تشوفى حالتى معليش لساتنى صغيرة ههههههههه .بعها صار الوجع كل 5 دقايق بس اقوى و اتذكرتكم كلكم حبيباتى و خصوصا ام حبيبة الله يجازيها بالخير كانت دائما تنصحنا اننا نستغفر الله كثير و نقرأ قران و ابتديت كل ما يقوى الوجع اقلاا قلاان و استغفر الله و كان الوجع يخف عليا سبحان الله لما صارت الساعة 08.00 صارت الاميرة ندونة عم تدفع لتطلع لبره و ما احكيلكو على الوجع شو قوى دخلونى لقاعة الولادة و كان الدكتور بتاعى هناك وباشر معاهم الولادة و كان الكل يشجعنى و يقولولى ادفع بقوة و انا كنت بصرخ هههههههه ما كنت حاسة بحالى . بعدها صارت الساعة 08.45 فتحولى الميى تتنزل وفتحولى منطقة العجان و بعدها شرفت الاميرة ندون على الساعة 09.00 بالضبط وحطوها فوق صدرى ياااه شو احساس حلو نسيت كل الوجع لما شوفتها .

    بس اصعب شىء لما كانوا بيخيطونى اخخخخخخخ على الوجع بس كله يهون منشان الست ندون حبيبة قلبى و نورعينى. و هلأ انا عم رضعها من صدرى و الحمد لله انه الحليب كان موجود من اول يوم الحمد لله .

    هاذى كانت قصة الاميرة ندون و شو صار معى ان شاء الله يرزقكم كلكم بالذرية الصالحة و ييسرلكم ولادتكم جميعا يارب.



  10. #110
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الموقع
    الامارات
    الردود
    400
    الجنس
    امرأة

    heart2 قصة ولادتي بابني يزن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ياحوامل يارب تقومو بالسلامه وتشوفو بيبياتكم بحضونكم يارب ولكل وحده تاخرت بالانجاب يارب مايجي رمضان الا وهي حامل وتبشرنا وتفرحنا بخبر حملها


    اليوم حبيت احكيلكم قصة ولادتي وبتمنى انكم تستفيدو مني وماتوقعو بنفس خطئي


    انا يوم الاربعاء الصبح قمت موجوعه كتير معي مغصات ببطني وبظهري وماكنت اعرف شو هي دخلت التجمع وفادتني اختي ام التبتوبه الله يقومها بالسلامه وحكتلي انو طلق وكانت تيجيني الطلقه كل نص ساعه وبعد ساعتين تلات صارت تيجي كل تلت ساعه وبعدين صارت تيجي كل ربع ساعه وضلت هيك لساعه 8 المساء المهم انا مارحت المستشفى لاني كنت بحكي لما تصير كل عشر دقايق بروح الساعه 11 بالليل صارت تيجي كل عشر دقايق وقتها حكيت لجوزي ورحنا للمستشفى لما دخلت على قسم الولاده حضروني للفحص حكتلي الدكتوره انو انا معي توسع 3.5 سم ولسه بدي وقت وخلتني روح عالبيت ونام ولما يشد الطلق اراجعهم المهم روحت عالبيت واخدت دوش ونمت طبعا هديك الليله مانمت من التعب والوجع لانو صار يزيد علي بس ضلت في مسافه بين الطلقات طبعا لما طلع لنهار كان الطلق حمي معي وماكنت قادره اتحمل الالم رحت عالمستشفى تقريبا الساعه 12 لانو كانت الطلقه تيجي تقريبا كل خمس دقايق بالزبط لما دخلت غرفة الفحص فحصتني الدكتوره وحكتلي انو لسه معاي 4سم وبدي وقت وحكتلي كمان ساعتين تعالي انا ماروحت عالبيت وضليت بقاعة الانتظار استنى الساعتين يخلصو المهم بعد ساعتين رحت وحكتلي الدكتوره انو لسه التوسع معي 4سم ومافي بوادر ولاده حكيتلها مو معقول الطلق عم بحمى علي وعم بتوجع وحاسه انو الراس نازل فحكتلي لا مطوله روحي البيت وتغدي ونامي والساعه 6 او 7 المساء بترجعي بنعطيكي ابرة طلق صناعي وبنولدك يعني يلا الساعه 11 بالليل تولدي او 12 فمافي داعي للعجله المهم حكيت لجوزي انو الساعه 2.30 مو معقول ضل لساعه 7 بالمستشفى خلص بنروح عالبيت وبرجع فحكالي انو مو مطمن لانو شكلي تعبانه فاصريت انا اني روح وبصراحه كنت بدي روح بس عشان افرد ظهري لانو جلست الكرسي اتعبتني طبعا بعد اصراري روحت عالبيت كانت الساعه 3.10 دقائق تقريبا فاول شي عملتو اني غيرت ملابسي وخلعت حجابي ونمت على السرير لاني كنت تعبانه وشوي الا الطلق حمي معي وصرت ابكي لاني ماكنت بستحمل الالم والساعه 3.30 وزاد الالم معي وصرت اصرخ لانو كتير كنت موجوعه المهم مافي دقايق الا وماء الراس نزل علي فاخدني جوزي عالمستشفى طبعا اختكم بالله مو داريع عن نفسها ولا شو كانت لابسه الحجاب او لا الله يسامحنا يارب وصلت المستشفى الساعه3.45 طبعا لما وصلت المستشفى كنت عالكرسي النقال لاني ماكنت بقدر امشي ودخلوني قسم الولاده اول ماشافتني الدكتوره حكتلي انتي شو بتعملي حكيتلك روحي ونا بس بصرخ فقربت علي وحكتلي تعالي اعملك فحص المه على اسرير الفحص ولسه بدها تلبس القفازات الا انا بطلع براس البيبي وهي بتحكيلي شو هاد انتي بتولدي هون غلط كانو الموضوع بايدي ياسبحان الله وشوي دقايق الا البيبي صار على سرير الفحص قبل حتى ماروح غرفة الولاده وكنت لسه مو معطيها بياناتي ولا معطيها اسمي ولا اي شي طبعا كانت الساعه 4.00 تماما لانو هيك مكتوب بشهادة المستشفى وبعدها نقلوني على غرفة الولاده وعملو خياطه وراقبو النزيف وكتبولي خروج بعد ساعه ونص على غرفة النفاس والحمد لله اني قمت بالسلامه انا والبيبي لاني شفت الموت بعيني والحمد لله لطف وماولدت بالشارع او صار شي للبيبي بعد معاناة تسع شهور بسبب الاهمال الطبي او خطئي لاني مارديت على جوزي وظليت بالمستشفى ونا نصيحه مني انو حتى لو حكولك غادري المستشفى لاتغادري لانو فعلا ساعة الولاده علمها عند الله ومابتتحدد بوقت معين متل ماعملو بيني فخلي الاحتياط من جهتك والله يقوم الجميع بالسلامه يارب ويقر عيونكم بشوفة ابنائكم

مواضيع مشابهه

  1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ