انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 57 من 75 الأولىالأولى ... 74753545556575859606167 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 561 الى 570 من 741

الموضوع: تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    280
    انجل انا زوجي ملتزم ويعرف شيوخ كثير وخليته يسال لاني مثلك يقول ماتطهر المراه عادة بعد الولاده الا عندما تتيقن من عدم وجوج دم والاغلب بعد الاربعين او العشرين يوم وتعرف عن طريق نزول افرازات بيضاء او عندما تتيقني الطهر تماما
    مثل ماكانت تفعل السيدة عائشه تدخل قطنه صغيرة لتجد اثر الدم وانتي شوفي

الردود
    1,457
    قصة هو انا جربت أدخل قطنة أكتر من مرة و الحمدلله طلعت نضيفة تماما,,,, و فعلا في افرازات بيضاء من كم يوم
    بس ممكن تسأليلي عن شغلة الصلاة في خلال الكم يوم اللي مروا و اللي ما كان فيهم دم..شفت فتاوي انو لازم اقضي الصلاة فيهم بس أنا ما كنت متيقنة من الطهارة

الردود
    280
    تعقيب كتبت بواسطة angel85 عرض الرد
    قصة هو انا جربت أدخل قطنة أكتر من مرة و الحمدلله طلعت نضيفة تماما,,,, و فعلا في افرازات بيضاء من كم يومبس ممكن تسأليلي عن شغلة الصلاة في خلال الكم يوم اللي مروا و اللي ما كان فيهم دم..شفت فتاوي انو لازم اقضي الصلاة فيهم بس أنا ما كنت متيقنة من الطهارة
    حبيبتي متى ماتيقنتي الطهر وجبت عليكي الصلاة ... لان الطهر باليقين وليس بالشك واتوقع ماتيقنتي الا لما طهرتي .. صح الا اذا شفتي الافرازات البيضاء قبل ايام وماكنتي عارفه انها طهر فخلاص تقضي تلك الايام ... ، المهم أن المرأة تتيقن أنها طهرت ؛ لأن بعض النساء تظن أنها طهرت وهي لم تطهر ، ولهذا كانت النساء يأتين بالقطن لعائشة - رضي الله عنها - فيرينها إياه علامة على الطهر ، فتقول لهن : لا تعجَلْنَ حتى ترينَ القصَّة البيضاء . فالمرأة عليها أن تتأنى حتى تتيقن أنها طهرت ، فإذا طهرت فإنها تنوي الصوم وإن لم تغتسل إلا بعد طلوع الفجر ، ولكن عليها أيضاً أن تراعي الصلاة فتبادر بالاغتسال لتصلي صلاة الفجر في وقتها ... . "مجموع فتاوى الشيخ ابن عثيمين" (17/السؤال رقم 53) .

الردود
    6,858
    بسم الله ما شاء الله ربي يزيدكم من علمه ياقصقوصة

بنات عندي سوال ارجو الاجابة هل زرتو الطبيبة الي ولدكم بعد الولادة ام لا وهل كشف عليكم كشف داخلي ام لا لان اني مشيت لطبيبتي وماعملتش لي ولا شي الا سالتني اسالة هل عندي حكة ام احمرار او الم ولما قلت لها عندي الم لما اروح واتحرك بسرعة في رحمي قالت لي هدا عادي ولا ينتهي الابعد 7شهور احيانا ولما قلت لها عندي شوية الم عند المعاشرة قالت هدا لان مازال ماتعوتدي ولما تتكرر اكترحتسهل اكتر وقالت المهم مفيش افرازات او احتكاك او احمرار

انجيلو ارجوك اسالي الماما هل هدا ضروري الكشف الداخلي او الا في الضرورة ؟؟ لان لو ماطلبت منها حيكون موعدي معهاه بعد سنة !!
    انتظركمم بنات

الردود
    1,457
    نانا لا مش ضروري الكشف الداخلي إلا لو شكيتل من ألم مكان الخيوط او التهابات او مشكلة معينة
    بما انو وضعك نمام الطبيبة ما شافت داعي تعملك داخلي..خلاص توكلي على الله
    قصة شكرا جزيلا و الله يعطيكي العافية...أنا قررت اقضي صلوات الايام السبعة و الله بعين

الردود
    1,457
    الفجر بأذن كمان شوي و أنا خلاص قررت أصوم...تسحرت و شربت شوربة شعير و كترت ماء و رح أشوف..يا رب ما يتأثر الحليب و إلا رح أفطر
    زوجي ما خلاني أصوم اليوم بس ندمانة و خايفة بكرة يضل ينق علي لحتى أفطر

الردود
    6,858
    انجيلو الله يبارك فيك والله طمنتيني الله يهنيك
    شوفي بالنسبة للحليب توكلي على الله وجربي اني كل الايام صمتهم ماعادا يوم واحد فقط تعبت فيه وعطشت والسبب بس لاني كل يوم اخد في زوجي من شغله واجيبه وتعب في تعب وكان هدا ممكن كنت صايمة كل الايام ومن غير مشاكل والحمد لله والحمد لله والشكر لله حليبي مانقص حسيته عادي زي قبل وهمام بنام كويس ومايعطش من الجوع الحمد لله والشكر لله يعني جربي حالك بس انصحك اشربي اميه هلبببببببببة وكولي شي فيه الفايدة واني بصراحة مركزة على الشوفان ماشاء الله بالفعل بيدير الحليب
    ربي يسهل عليك وممكن تقنعي زوجك انك تصيمي تلاتة ايام وتفطري يوم وهكدا والله هور رمضان قريب يخلص بس هي الفكرة انك ماترديش 30 يوم بعده والله صعب الواحد يصيم 30 يوم لوحده ربي يسهل عليك

الردود
    1,268
    ماشالله مبروك ايناس الطهارة
    انا لسا كل كم يوم بشوف افراز بني
    بس ما عليك قضاء حبيبتي الطهارة بعد ما شفتي القصة البيضاء يعني لما شفتيها وتحممتي خلص
    اما ايام الافراز كانت ضمن النفاس قطعا مالها قضاء بعدين لو اعتبرتيها وقضيتي الصلاة حتقضي الصوم
    بس هي نفاس قطعا وما عليها خلاف لا تخافيان شاءالله

نانا حبيبتي الله يسلمك ما تشوفي شر
    انا الدكتورة كشفت عالخياطة بعد اسبوع وقالتلي يومها الجرح ملتهب من الغسول وقفتو وكنت امسح مطهر الحمد لله
    خلص طاب الجرح

قصة شة اخبارك حبيبتي ما عرفت شو سميتي العريس الله يحميه ؟
    باقي البنات وين مو باينين وام حزم وينها ؟

الردود
    280
    اهلين حفوووودة منورة سميته رياان ربي يحفظه ويحفظ اولادنا جميعا

انجل حبيبتي ماتقضي لانك ماكنتي متيقنه من الطهارة ومثل ماقلت ااطهارة تبنى على اايقين وليس الشك ومثل كلام حغوودة ثحيح وانتي شوفي اللي يريحك

نانا انا لسى ماكشفت ومافي موعد الا بعد العيد بس انا بكل وااداتي مااكشف كشف داخلي بس تشييك بسيط على الخياطه وكاام دكتورتك كله صح بخصوص التلم
    انا بروح اكشغ ومنها اركب لولب عشان مااحمل

الردود
    28
    تعقيب كتبت بواسطة 79nana عرض الرد
    شجونة اني رديت عليم بس مالقيت ردي خخخخ شوفي طبيب ابني وصانا اننا تركه على بطنه حتي يقوي عضلاته ولاكن بشرط مانتركوش ولالالا لحضة لوحده وبصرحة اني كت انحط فيه على ركبتي منه يحس بامه وفي نفس الوقت يرتاح

قصقوصة اني في بلادي كان عندي بس امريكا غااالي يعني لازم يكون في دخل كويييس ان شاء الله ربي يسهلها اني الحمد لله مومنة بقضاء الله و الحمد لله شكرا على مشاعرك الله يهنيك
    اي انا بخليه على بطنه بس هو بيعصب هههههههه بس غالبا بخليه على بطنه على فخدي

مواضيع مشابهه

1. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 22-06-2012, 06:38 PM
  2. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1017
    اخر موضوع: 20-05-2012, 12:36 PM
  3. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 18-03-2012, 07:26 PM
  4. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1010
    اخر موضوع: 19-01-2012, 03:05 PM
  5. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1432هـ ـام
    الردود: 400
    اخر موضوع: 08-05-2011, 02:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ