انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 53 من 75 الأولىالأولى ... 34349505152535455565763 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 521 الى 530 من 741

الموضوع: تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    6,259
    نانا

اذا الجو ملخبط لاتحمميه حرام لايمرض وخليكي زي ما انتي ماشية على نظامك نفسه
    وزيت الزيتون لاتحطيه على الراس لانه بيغمق لون الشعر بيخليه اسود
    بس ممكن تحطي له بيبي اويل تبع جونسون والله صاحبتي عندها ٤ بنات ماشالله وبناتها شعورهم بتجنن ماشالله ولما سألتها قالت لي بحط لهم بيبي أويل بنفس الشامبو تبعهم شوي
    وعلى أساس اجربها مع سلطان لانه شعره كيرلي

الردود
    28
    هلا بالكل ثاااااانكس
    بس من وين عملتوني حامل ؟؟ انا والده من عشرين يوم فريش

الردود
    280
    اهلين بنات
    تخيلوا طول الايام الماضيه برد عليكم وشكل ولا رسالة وصلة لكم
    انا وصلت لبيتي يوم الخميس وطبعا طول هالايام بدأت ترتيب اموري
    وامي راحت من هنا وانا من مرض لمرض الحمد لله على كل حال
    من يوم السبت رجع لي الالتهاب الكلى وكان شديد بالمرة لدرجه خفت تكون حصى بالكلى بس الحمد طلع التهاب بس نسبته عاليه شوي
    وتخيلوا يقول الدكتور يفضل تستحملي الالم عشان البيبي مايصرة ااادويه
    قلت له حرام عليك عايشه على المهدئات مااقدر استحمل ولما كشف حالتي طلع عندي سخونه مع رجفه وغثيان الله لايوريكم والحمد لله صرف لي دواء مضاد وللمغص
    وبالليل امس زوجي قال بيشتري سحور من المطعم عشان كانوا تعبانين طول الوقت معااي بالمستشفى وانا قلت بسوي نفسي صحية وقلت مااطلب وجبه طلبت سلطه خضراء وماصحيت الصباح الا مغص واسهال اكرمكم الله شكله اكلت اكل ملوث الله يعين
    يعني كملت معااي عندي نقص سوائل واللحين زاد مع المرض الجديد حاسه نفسي هلكانه بالمره
    الله يعين

الردود
    1,457
    قصة سلامتك...بعرف قديش صعب الالم و الحرارة و الوحدة بترضع..جربت صابنب التهاب و قيح باللوز و نمت اسبوع بالفراش بعد الولادة....الحمدلله اتحسنت بعد المضاد و انتي استمري عليه أحسن من الحرارة و لا تنسي الالتهاب و الحرارة بتأثر عالحليب كتير...
    جربي تشربي مي كتير و حتى بابونج و مغلي البابونج ممتاز لالتهاب الكلى و المسالك...
    شجون..حمدلله عسلامتك...انا من لااردن و جبت أدم و عندي بنت اسمها سلمى...خبرينا شو جبتي؟ و شو اسمه او اسمها؟
    نسرين...القشور هاي شغلة طبيعة..صابت ادم اول ما ولد كل جسمه قشر و راسو كمان...ماما دهنتو بزيت زيتون و خلته شوي و بعدبن حممتو و كررت العملية 3 مرات خلال 10 أيام و راحت القشور و لو انها بتروح لحالها حتى لو ما عملتي هيك
    نونة...المضاد الأمن للمرضعات ما بأثر لا على طعم الحليب و لا على البيبي تطمني....
    حفودة..وينك ما بتطلي اشتقنالك

الردود
    6,858
    تسلمي انجيلو هو القشور الصراحة شوية في راسه باخد في مشط الي اسنانه ضيقه وبمشطله بيطيح كله وحسيت الان اخف جدا وبصراحة مادرتش ولا حاجة الا مرة مرة حمام وتمشيط شعره بالمشط وبالنسبة لجسمه حتى هو جاه القشور وعلى قولتك حسيته بيتنحى بروحة ولاكن انحطله مرة مرة في اويل جيل الي هو زيت البيبي بس خاتر زي الجيل وحسيت بيرطب جدا وماشي الحال

الردود
    6,858
    قصقوصة بعييييييييييييييد الشر عليك ردي بالك واشربي المية هلللللبة بتدهب الامراض ان شاء الله

الردود
    6,858
    ياقصقوصة اشربي مغلي البقدونس ممتااااااااااز للكلى ان شاء الله طهور واهو على الاقل مواد طبيعية احسن من الالادوية

وتعرفو يا البنات جربت مهلبية الشوفان اتجننننننننننننننننن ما شاء الله عملتها بنكهة القرفة وجوز الهند والفانيلا ماشاء الله زادتلي في ادرار الحليب الحمد لله المفروض ادوم عليها روعة شكراا بنات على الطريقة ولو اني مش عارفة عملتها من راسي بس طلعت روعة بارك الله فيكم

الردود
    280
    *انجل
    ربي يسعدك ذكرتيني بالبابونج عندي الحمد لله ان شاء الله اجربه

*نانا
    والله حاولت اشرب البقدونس ابد مستسغت طعمه بس صرت اضيفه مع اكلي بكل شئ واكثر مع ااسلطه واشوفه احسن كثير
    بالنسبة لقشرة الراس شئ طبيعي ولما يكبر بتزيد كمان لدرجه بتكون زي الطبقة على راس البيبي لان البيبي كل ماله يتجدد الجلد حقه
    انا يوم اسبحه ويوم اسوي له مساج بالزيت يعني اهم شئ الترطيب اليومي لجسم البيبي

الردود
    1,457
    نسرين..فعلا الشوفان مدر و ملين ..أنا بضيفو لكل الشوربات بس مش بحبو كثير مع الحليب...
    بتعرفي أنا مداومة على وصفة شعبية مغربية بعملوها للنفسا و اللي هي نوع من انواع الشعير بطبخوه مع ماء و حليب و كمون و ملح و زيت زيتون لحتى تصير زي الشوربة ....رائعة بكل معنى الكلمة...و انا ارضع سلمى سنة و نص و انا بشرب فيها و الان كل يوم بفطر فيها و بتعشى فيها..
    آخر مرة عدل بواسطة angel85 : 01-08-2012 في 02:47 PM

الردود
    6,858
    قصقوصة غصبي على نفسك والله ممتاز للكلاوي ربي يسهل امرك وبالنسبة للبيبي طريقتك حلوة ما شاء الله بس اني المشكل كل يوم بطلع في همام يعني كل يوم يتعرض للشمس خايفة من الزيت يسوده المسكين ربي يسهل بس الحمد لله حسيت القشرة خفت ومش لاصقة على الفروة

انجيلو الله الله علي هالاكلات الحلوة ما شاء الله بس قوليلي هل الشعير مجروش ولا حب كامل ؟؟ ولا دقيق عجبتني الوصفة وحابة نجربها

مواضيع مشابهه

1. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 22-06-2012, 06:38 PM
  2. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1017
    اخر موضوع: 20-05-2012, 12:36 PM
  3. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 18-03-2012, 07:26 PM
  4. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1010
    اخر موضوع: 19-01-2012, 03:05 PM
  5. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1432هـ ـام
    الردود: 400
    اخر موضوع: 08-05-2011, 02:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ