انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 52 من 75 الأولىالأولى ... 24248495051525354555662 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 511 الى 520 من 741

الموضوع: تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    6,259
    اهلين فيكي سندس

الله يهون عليكي ويقومك بالسلامة
    احنا كلنا ولدنا ههههه عقبالك يارب بس ماقلتي لنا انتي من وين وحامل بإيش
    يعني عرفينا عن نفسك شوي

انا من جدة و جبت ريان حيكمل شهرين بيوم ٦ اغسطس باذن الله الله يحمي لي ياه هو و اخوانه و عندي قبله توأم اولاد صارو شباب و حيكملو ال٥ سنين مع بداية شهر ٨

انجل

ريان ماعم يسكت من مبارح بالليل عم يعرق كتيييير و يبكي كتييييير وضايج واليوم عملها كانه اسهال وانتي بكرامة ولونه اخضر وفيه نقط سودا وماعرفت شو السبب ياربي والله ايدتيني تعبو من كتر الشيل والطبطبة عليه ~~~~عاد انا شو بكره الهزهزة للطفل ومابهزه ابدا واليوم هزهزته شوي بس يسكت بأولها ويرجع يبكي و يعرق و اطرافه باردين بس رطبين
    تتوقعي من المضاد

نانا

الله يكتب لك الحج والعمرة يارب و زيارة قبر الرسول يارب وتجيني تنوري بيتي ياعمري انتي وهمام يشوف اخوه اللي قده و بقية اخوانه

الردود
    6,858
    مساء الخيرات اهلا اهلا بالحوامل ان شاء الله ربي يتمم لكم بخير يارب ويسهل ولادتكم انا اختكم نسرين نانا الحمد لله ولدت زي نونة ولدي همام ان شاء الله حيكمل الشهرين في 6 اغسطس وفرصة سعيدة ومرحبا بيكما مابينا

انجيلو مبروووك على ادوم العقيقة بسم الله ما شاء الله والله روعة عندكم حلاق وبيحلق هنا مافي بيقولو بيقدر و تقدير يلا قوليلنا كم طلع وزن شعر ادوم وحنقدر متله وخلاص ربي يهنيه ان شاء الله تدبحي خرفان عرسه ااامين

حفودة تسلمي يارب خلاص ان شاء الله المرة الجاية حنحشيها ونفرزنا هي سهلة ومش متعبة الحق بس قوليلي في الشوا هل بتقرمشششش زي المقلية ولا لا ؟؟ لاني نموت عليها مقررررررمشة
    وكيف حال برهوم وداااود

نونة بعيد السو على ريوني ان شاء الله ما يشوف سو اتصلي بطبيبه واني ننصحك توقفي من المضاض الحيوي خليك على الليمون والعسل خير لك بالك المسكين يفقد مناعته بالمضاض ربي يحفظه يارب
    وششكرا شكرا شكككككككار على الدعوات الحلوة الله يهنيك ويبارك فيك وشكرا على ترحيبك بيا في بيتك الله يبارك فيك يارب

الردود
    6,259
    نانا

مابقدر اوقفه لانه عندي التهاب في الغدد اللي تحت اللوز وماعم بقدر ابلع ريقي من الالم ولا آكل

واليوم راكان صاحي بيعطس كتير وانفه مسدود كله اخضر ناشف وانتو بكرامة وعيونه معبية عليها اخضر
    شكله انعدا من راكان

راكان فيه طبع لما بتقولي له ابعد عن فلان مريض لايعديك بيروح يلزق فيه ولما بتقولي له ابعد عن اخوك لاتعديه بالقصد بيلزق اكتر

كل ما احط ريان في سريره الاقيه فوقه بيبوس فيه

الردود
    28
    ماحدا عبرني

الردود
    1,268
    مية اهلا وسهلا بشجون كيف ما عبرناك نانا رحبت فيك انت مو حامل ؟ على كل حال مية هلا نورتي التجمع والله
    عرفيني عليك عزيزتي انا ام داود وابراهيم سورية عايشة بمصر
    اهلين سندس الله يقومك بالسلامة حبيبتي
    طول الشهر انا كان عندب مغص بس ولدت باخر اسبوع بالتاسع
    ما بتلاقي حالك غير ولدتي الله يهون عليك

الردود
    1,268
    نونة سلامتك وسلامة ريان وراكان
    الله يشفيك يارب
    انا صرلي اخدة كورسين مضاد مشان ضرسي الحمد لله ما حسيت انو تدايق ابراهيم
    بس ان شالله ما يكون نعدا منك طمنينا عليكم

نانا تسلميلي نحنا بخير الحمد لله انت كيفك ان شاءالله الصيام مو تاعبك والرضاعة كيف مع الصيام
    اي حشيون وفرزيون بتلاقيون جاهزين احسن بس ان شاءالله ما يشققو معك
    الشوي حلو دهنيهم منيح بالزيت بقرمشو بس اكيد القلي اطيب بس الشوي افيد !!!

الردود
    6,858
    لاه لاه شجون اني رحبت بيك انت وندس مش انت حامل الله يسهل ولادتك يارب مادام خشيتي في الشهر التاسع فكوني مستعدة في وقت اتخيلي اني بكرية وجبت في الاسبوع 36 سبحان الله

حفودة الله يهنيك يارب بالنسبة للرضاعة الحمد لله في الاول حسيته خف بس كتفت الاكلوالحمد لله رجع اتقوى الحمد لله

نونة بعيد السو عليكم بس زوجي قال ان ممكن البيبي عنده حساسية من المضاد الحيوي الي بتاخده الام هده المعلومة سامع بيها بس انت الاحسن تتاكدي منه ربي يحفظه هو واخوانه

الردود
    6,858
    ياالينات حسيت في شوية قشرة في شعر همام شن تنصحوني اندير ؟؟؟

الردود
    6,259
    حفودة

سلامتك لشو عم تاخدي مضاد؟!

ياربي من زوجي هلكني وهو يقول الولد كو حابب طعم الحليب مو طيب مع طعم المضاد 
    قمت اخر شي صرخت بوجهه قلت له هالمفعوص لسا مابيفهم طعمة طيبة ولا مو طيب المهم عنده لما يجوع يجيه شي يشبعه وخلص ومو فارق معه شو هو هادا 
    الا و الا بده ياني اوقف المضاد وانا تعبانة كتيييير مافيي وقفه

صباح الخير

انا عم بصوم يوم و افطر يوم عشان اعوض شوي وما ينشف الحليب
    ريان الان احسن من الاول الحمد والشكر رااق و هدي والظاهر انه ماله دخل المضاد بس يمكن شي تاني وانا ربطت الموضوع
    و سلطان احسن الحمدلله كمان و راكاان لما اخدته للدكتور قللي محتاج عملية اللحمية عالأغلب

واما ريان عاد يوم الاربعاء موعد تطعيمته باذن الله
    وبالنسبة للقشرة لاتهلوسي ترا عادي جدا لانه بيقشر جلد البيبي و لهيك بيقولو لازم يتحمم البيبي كل يوم لانه ممكن يكون في جلد ميت محتاج يروح و بيروح مع الحمام

شجون

منورة ياقمر سامحيني ما انتبهت لكلامك الله يقومك بالسلامة يارب ويجعلها ولادة سهلة يسيرة عليكي وعلى جنينك ياارب كشربة ماء يارب الله يطمنا عليكي

الردود
    6,858
    نونة الحمد لله انه راق ربي يحفظه ان شاء الله ازمة و تعدي بالنسبة لهمام والله الصراحة مانغسلاش كل يوم هما يومين في الاسبوع لشعره وكل يوم لجسمه من تحت لاني نخاف عليه من البرد واني كل يوم نطلع وهو معاي وهنا مرة برد ومرة حرارة ومرة تكيف والحكاية ملخبطة بس انفكر ندهنه بزيت الزيتون وربي يسهل هو مش هلبة بس لو زاد حندهنه اما عن الصيام الصراحة نصيم كل يوم ومرة نحس في الحليب كتيرومرة قليل ونحس على اختلاف الاكل متاعي

مواضيع مشابهه

1. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 22-06-2012, 06:38 PM
  2. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1017
    اخر موضوع: 20-05-2012, 12:36 PM
  3. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 18-03-2012, 07:26 PM
  4. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1010
    اخر موضوع: 19-01-2012, 03:05 PM
  5. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1432هـ ـام
    الردود: 400
    اخر موضوع: 08-05-2011, 02:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ