انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 68 من 102 الأولىالأولى ... 185864656667686970717278 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 671 الى 680 من 1018

الموضوع: تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    25,681
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • ريحانة العطاء
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ركن السياحة
      • عضو نادر
      • مراسلة صحفية 2
      • متميزة الاسابيع الابداعية
      • سفيرة ركن السياحة و السفر
      • ريحانة العطاء
    (أوسمة)
    صباحكم ورد ياغاليات
    لي عودة لي ردودكم

الردود
    6,858
    مرحبا يا البنات
    قصقوصة بعيد الشر عليك ولاكن يا قصقوصة الي بعرفه ان حركة البيبي بتقل في الاشهر الاخيرة لانه بياخد حجم اكبر ومعادش يسع له الحجم فلهدا السبب معادش يقدر يتقلب زي زمان
    وانت راقبي الحركات وكرري زيارات الطبيبة للاطمنان وربي بسهل يارب

ام ليت ربي يحفض لك ملك وليت انت في اي ولاية انا في ولاية واشنقتون اتشرفت بيك ولاكن بلاهي عليك عاجباتك امريكا وهل مرتاحة او لا بالنسبالي نص ونص هههههه ربي يسهل ويرجعنا لبلادنا سالمين غانمين يارب

ام ريوني وين رحتي ههههههههههههههه

نونة ربي يحفظلك اولادك ويرجعلك شغالتك الحلوة ويارب نولد بالسلامة على الف خير

تحياتي ليكم جميعا

الردود
    1,457
    صباح الخير...
    هلأ راحت سلمى عالحضانة الله يسهل عليها..لما بتروح بشتاقلها الله يحفظها و يخليها الي و يحفظ أطفال المسلمين
    نانا..انا رح أحكيلك عمس كلام حفودة,,,التشققات بس تظهر ما في اشي بخليها تروح حتى زبدة الكاكاو.....و سبحان الله حسب الجسم..يعني في أجسام ما بتظهر فيها التشققات أبدا حتى لو حملوا بتوائم و في أجسام على خفيف و في بستفيدوا على زيت الزيتون و في على زبدة الكاكاو...طبعا اقرأي عالنت و حتشوفي انو كلامي صحيح....من فترة كنت أحضر برنامج على قناة mbc عن تشققات الحمل و حكوا انو بس تظهر ما الها علاج و انو في أجشام ما بفيدها لا زبدة كاكاو و لا زيت و لا دوا.....صار الها بعد الولادة علاج بالليزر بس....
    أنا بسلمى من الشهر التالت و أنا بستخدم جيل صناعة امريكية phylastosil gel و هلأ مواظبة عليه مو زي قبل بس بحط كل يومين و لحد اليوم ما طلعلي بس دكتورتي حكتلي انو لإنو طبيعي جسمي هيك مو عشان الدوا..عندها حوامل استخدموا نفس الجيل و طلعتلهم التشققات....الله بعينك هاي ضريبة الأمومة

قصة..سلامتك...هو بالسابه بتكون الحركة في قمتها و بالتامن بتخف شوي و بالتاسع بتخف كتير بس صحيح المفروض أقل شي عشر حركات باليوم...
    انتي ارتاحي و خليكي عالمي و لا تقلقي..شو صار معك بالبيت؟ ان شاءالله لقيتي شي؟

نونة...الله يحفظلك أولادك...بلشتي مع راكان صح..مرات التطنيش أفضل حب لإنو بكون بدهم يلفتوا نظر بهاي الحركات و بعدين قبل ما ينام احكي معوا بغلطوا..أنا سلمى لسا سنتين و 8 شهور و مرات بتستفزني و لما أحكي اشي بتطنش بمنتهى البرود بس بضل احكيلها قصص عن البنت الحلوة لاأمورة المؤدة اللي بتسمع كلام ماما...الله يهديهم بس...
    و بالنسبة للشغالة هم هيك عن قصد بعملوا...مرات عشان ترجعيهم عالمكتب..انتي لا تزهقي و ضلي علميها و شدي عليها شوي...والله الشغالات شيبوا ماما و جربت كل الملل و الجنسيات و هلأ صارلها سنة بدون شغالة بتحكي بتتعب جسمانيا بس أريح لراسها...بس يمكن تجيب من هون ل 6 شهور...

أم ملك..اهلا و سهلا فيكي و الله يخليلك ليث و البيبي ليث الله يفرحك فيه و يقومك بالسلامة....

أم ريان...كيفك؟وين هالغيبة؟

حفودة..كيفك؟ و كيف داوود و البيبي؟

الردود
    1,457
    70 يوم حتى أشوف ابني حبيبي..الله يمرقهم على خير
    اليوم كملت 30 اسبوع....

الردود
    1,457
    صايبنب حالة شعور بالذنب تجاه سلمى...
    حاسة حالي رح أقصر معها و رح يقل اهتمامي فيها و هدا الشي الطبيعي لإنو رح يكون عندي بيبي و بدوا وقت و رعاية و اهتمام و خصوصا اول فترة مع السهر و تقلب النوم و نوبات المغص,,,انتو عارفين كيف
    و هذا الشعور بالذنب منعكس علي انو طول الوقت سلمى بحضني و عم بتعلق فيها كتير حتى طول النهار ما بحب تبعد عني و باليل بس تنام بحزن و بصير بدي ابكي عليها و مرات بصير بدي اصحيها عشان أشوفها....و هي بالتالي تعلقت فيي بزيادة و صارت بدها تضل بحضني دائما حتى و هي تحضر تلفزيون و هي بتاكل...حتى بتصحى باليل تبكي علي و تناديني و أنا بطلت أرجعها لسريرها لما تصحى صرت اجيبها بحضني....مش عارفة هيك لما أولد و يقل اهتمامي فيها رح يصيبها حالة نفسية و رح تتاثر كتير...
    مش عارفة كيف بدي أنفصل أنا عنا لحتى هي يخف تعلقها فيي؟

الردود
    6,858
    لاحول ولاقوة الا بالله كتبت جريدة ليك يا انجيلو وراح هباء مش عارفة وينه مالقيتاش وصلك يالطيف ولاكن مشان سلومة الحلوة حعيده بالشوية

الردود
    6,858
    اولا تسلمي يارب على المعلومات ولو اني يا انجيلو خوفتيني ههههههه ولاكن الحمد لله انا الان وصلت لمرحة مش حهتم بحالي اكتر من اهتمامي بالحمل والدرية العمر يجري والواحد خلاص استمتع بشبابه وجماله والحمد لله زوجي راضي بحالي والشي هادا مش حيبان الا له يعني مافي حد حيشوفه والستر باقي هههههههه يعني مش مهم راح ولا لا الواحد يسعى وخلاص والباقي على رب العالمين

الردود
    6,858
    وتوا نجو لموضوع سلمى العسولة انصحك انك تهتمي بيها اكتر الان وبعد الولادة ان شاء الله لان البيبي مش حيعي بولا شي ولو انه حيحضى بالدلع كله من الجميع حتى من سلمى لو انت تصرفتي صح ولاكن سلمى المسكينة لو ما اهتميتيش بيها هده الفترة حتهمل وهي حتفهم وتعرف لانها ماشاء الله كبرت وانصحك انك اولا تحاولي تشاركيها في كل شي متلا لو حابة تغيري ملابس البيبي خبريها يلا نغيرو له الملابس يلا سلومة حبيبتي انت اختاري لاخوك اللبسة الحلوة وشاركيها فيه ولما تغيري له الدايبر خبريها يلا مديلي الكريم او الزيت او الحفاض او غيرها من اللوازم وخبريها متلا لما تغيري الحفاض افيييييي افييييييييي ريحة الحفاض مش حلوة ريتي انت ياسلومة ريحتك مسك ياسلالالالالالالالالام يلا بسرعة نغيرو له الحفاض حتى يصير متل سلمى وهكدا تلقي سلمى متشاركة مع ماما في كل شي ولقت الاهتمام منك وفي نفس الوقت ماهملتيش البيبي في شي وطبعا اكتري من اللعب والهدايا لسلمى مش البيبي لان البيبي مش حيعرف ولالالا شي الان لحين ان شاء الله يكبر على خير تلقي كمان سلمى كبرت وخلاص الغيرة راحت لحالها لان عرفت ان الماما بتحبها زي البيبي واكتر
    ربي يحفظكم لبعض يارب

الردود
    25,681
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • ريحانة العطاء
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ركن السياحة
      • عضو نادر
      • مراسلة صحفية 2
      • ريحانة العطاء
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة 79nana عرض الرد
    مرحبا يا البنات
    قصقوصة بعيد الشر عليك ولاكن يا قصقوصة الي بعرفه ان حركة البيبي بتقل في الاشهر الاخيرة لانه بياخد حجم اكبر ومعادش يسع له الحجم فلهدا السبب معادش يقدر يتقلب زي زمان
    وانت راقبي الحركات وكرري زيارات الطبيبة للاطمنان وربي بسهل يارب

ام ليت ربي يحفض لك ملك وليت انت في اي ولاية انا في ولاية واشنقتون اتشرفت بيك ولاكن بلاهي عليك عاجباتك امريكا وهل مرتاحة او لا بالنسبالي نص ونص هههههه ربي يسهل ويرجعنا لبلادنا سالمين غانمين يارب

ام ريوني وين رحتي ههههههههههههههه

نونة ربي يحفظلك اولادك ويرجعلك شغالتك الحلوة ويارب نولد بالسلامة على الف خير

تحياتي ليكم جميعا

هنا ياعمري
    رحت انا ورفيقتي واشتريت ملابس بيبي
    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواو
    تعبت
    وفطرنا بره كباب
    ورجعت تعبانة

وراح اعمل فطور ي زوجي بسرعة وانام شوي

الردود
    25,681
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • ريحانة العطاء
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ركن السياحة
      • عضو نادر
      • مراسلة صحفية 2
      • ريحانة العطاء
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة angel85 عرض الرد
    صباح الخير...
    هلأ راحت سلمى عالحضانة الله يسهل عليها..لما بتروح بشتاقلها الله يحفظها و يخليها الي و يحفظ أطفال المسلمين
    نانا..انا رح أحكيلك عمس كلام حفودة,,,التشققات بس تظهر ما في اشي بخليها تروح حتى زبدة الكاكاو.....و سبحان الله حسب الجسم..يعني في أجسام ما بتظهر فيها التشققات أبدا حتى لو حملوا بتوائم و في أجسام على خفيف و في بستفيدوا على زيت الزيتون و في على زبدة الكاكاو...طبعا اقرأي عالنت و حتشوفي انو كلامي صحيح....من فترة كنت أحضر برنامج على قناة mbc عن تشققات الحمل و حكوا انو بس تظهر ما الها علاج و انو في أجشام ما بفيدها لا زبدة كاكاو و لا زيت و لا دوا.....صار الها بعد الولادة علاج بالليزر بس....
    أنا بسلمى من الشهر التالت و أنا بستخدم جيل صناعة امريكية phylastosil gel و هلأ مواظبة عليه مو زي قبل بس بحط كل يومين و لحد اليوم ما طلعلي بس دكتورتي حكتلي انو لإنو طبيعي جسمي هيك مو عشان الدوا..عندها حوامل استخدموا نفس الجيل و طلعتلهم التشققات....الله بعينك هاي ضريبة الأمومة

قصة..سلامتك...هو بالسابه بتكون الحركة في قمتها و بالتامن بتخف شوي و بالتاسع بتخف كتير بس صحيح المفروض أقل شي عشر حركات باليوم...
    انتي ارتاحي و خليكي عالمي و لا تقلقي..شو صار معك بالبيت؟ ان شاءالله لقيتي شي؟

نونة...الله يحفظلك أولادك...بلشتي مع راكان صح..مرات التطنيش أفضل حب لإنو بكون بدهم يلفتوا نظر بهاي الحركات و بعدين قبل ما ينام احكي معوا بغلطوا..أنا سلمى لسا سنتين و 8 شهور و مرات بتستفزني و لما أحكي اشي بتطنش بمنتهى البرود بس بضل احكيلها قصص عن البنت الحلوة لاأمورة المؤدة اللي بتسمع كلام ماما...الله يهديهم بس...
    و بالنسبة للشغالة هم هيك عن قصد بعملوا...مرات عشان ترجعيهم عالمكتب..انتي لا تزهقي و ضلي علميها و شدي عليها شوي...والله الشغالات شيبوا ماما و جربت كل الملل و الجنسيات و هلأ صارلها سنة بدون شغالة بتحكي بتتعب جسمانيا بس أريح لراسها...بس يمكن تجيب من هون ل 6 شهور...

أم ملك..اهلا و سهلا فيكي و الله يخليلك ليث و البيبي ليث الله يفرحك فيه و يقومك بالسلامة....

أم ريان...كيفك؟وين هالغيبة؟

حفودة..كيفك؟ و كيف داوود و البيبي؟

انجل ياعمري انا هنا ياقمري
    كيفك
    تعرفي بلاشت اشتري لاوزم بيبي
    حسيت وقت يمر بسرعة قلت يلا اشتري واحضر شنطه
    ان شاء الله
    وملاك بنتي تعبتني
    اشتريت لها دميه
    وبعدين شافت دب كبير وبقت تبكي وشتريتو لها
    تعبتني
    ربي يحميها

مواضيع مشابهه

1. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1023
    اخر موضوع: 18-03-2012, 07:26 PM
  2. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1433هـ ـام
    الردود: 1010
    اخر موضوع: 19-01-2012, 03:05 PM
  3. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1432هـ ـام
    الردود: 251
    اخر موضوع: 15-09-2011, 02:13 PM
  4. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1432هـ ـام
    الردود: 421
    اخر موضوع: 15-07-2011, 04:37 PM
  5. تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهـ رجب شعبان رمضان ــر عــ1432هـ ـام
    الردود: 399
    اخر موضوع: 09-06-2011, 08:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ