انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 79 الأولىالأولى 123456781454 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 784

الموضوع: تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهــ شوال وذو القعدة وذو الحجة ــر عــ1431هـ ـام

الردود
    7,474
    أنا كمان حستأزن أقوم أصلي وأنام تعبت من الطلعة اليوم أشفكم على خير لية سعيدة وتصبحو على خير

الردود
    4,824
    اهئ اهئ اهئ
    كدا كلكم سبتوني ونمتم
    يلا نوم العوافي يا قمرات

الردود
    1,226
    السلام عليكم
    وصباح الخير على كل القمرات ومبروك علينا التجمع الجديد الله يجعله فاتحة خير يا رب
    انبارح بعد ما رحنا الدكتور رحنا على دار حماي واتاخرنا للمساء ما قدرت ادخل واطمنكم يا دوب حطيت راسي ونمت من كتر التعب
    المهم الحمد لله الدكتور طمني وقلي العريس منيح هلا انتي في الشهر السادس وبكون موعد ولادتي على اخر شهر 10 او اول 11 الله يتمم على خير ......

اشتقتلكم اكتير
    دعاء وجيجي وام بيدو واميره ومستبشره وام ليا وكل الحلوات ان شاء الله اتكونوا بخير
    بصراحه كمان اليوم طالعه من البيت اليوم في ضيوف جاين له اختي يباركولها وبدي اطلع عندها اساعدها
    بس بدي اطلع على البراد قبل ما تحمى الشمس الله يرحمنا برحمتوا

سلامي للجميع

الردود
    2,999
    التدوينات
    1
    ما شاء الله تركتكن بالأمس

بتجمع لسا باقي عليه وقت

لئيتكن بتجمع جديد وبصفحات متقدمة

خزيت العين عنكم

الردود
    2,999
    التدوينات
    1
    السلام عليكم
    كيفكم حوامل وشو اخبار الكروشات ان شاء الله تمام

حبيبتي ام ليا شكرا ليك كثير على سؤالك
    ربي يجزايك كل خير
    الاسبوع لي فات كنت نايمة في المستشفى حصلتلي مضاعفات على القلب
    وصارت دقات القلب فوق 110
    مسكوني في المستشفى ورفعو كمية الدواء وخافو الدواء ينزل دقات اللبيبي كمان
    فكانو مراقبين البيبي ومراقبين دقات قلبه
    والحمد لله طلعت يوم الخميس بليل
    لكني لسة بحس بتعب وارهاق شديد
    والدكتور طلب مني ابقى مستلقية طول اليوم وانقص من المجهود
    ربنا يأجرنا ويجعلها مغفرة للذنوب

دعواتكم لي يا كروشات اني اشوف جنيني باتم صحة وعافية وييسر ولادتي ولجميع الحوامل
    حبيبة ألبي ريحانة القدس ألف سلامة عليكي

والله انشغلت عليكي

بعرفك نشيطة وتواجدك دائم

ياربي تكوني إنتي والبيبي بألف سلامة

وخدي بالك من نفسك وبلاش تعب

اسأل الله أن يقر عينك بمولود مثل الأمر

الردود
    2,525
    صباح الخير يا بنات
    ما شاء الله خلصتو على التجمع في يومين و دخلتو على الجديد

جيهان إخص عليكي إيه الكلام الوحش اللي إنتي قلتيه ده
    هو إحنا نقدر نستغنى عنك يا قمر بس يمكن أغلبنا بيرد رد و لا إتنين و يقوم يشوف اللي وراه
    ده إنتي ما شاء الله نشيطة التجمع و نوارته

أميرة إزيك يا حبيبتي و إزاي لنلون ...على فكرة أنا كمان حصلتلي الحالة دي شوية و بعدين راحت الحمد لله عقبالك

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    لام الله عليكم حبيباااتي
    الله الله عامليت مراثون ههههههههههه ما شاء الله ام سهيل اختي الله يسعد ايامك ديماا ويباارك فيك وفي كل اولادك واحبابك
    حبيبااتي صباح الورد جيجي ماشاء الله كل الي جبتيه لاحلى انس يااارب تقومي بالف سلاامة
    مرمر سلاامتك ماهي الدنيا كدا لما نتوجع نحب نعتزل الله يهدينا ويحببنا في بعض لذالك كثرة الاحتكاك مو حلوة يالله شوية وشوية الف سلاامتك الله يحلي ايامك ويسعدك ديماا وياربي تقومي بالف سلاامة وتنشغلي باحلىلين وما تحتاجيش حد تبقى هي دنيتك هههههههههه دودو عامل ايه يا قمر يارب تفرحي باحلى بيبي انتي اسمعي كلام الدكتور والله يسعد ايامك وتقومي بالف سلامة والخروجاات ملحوقة هههههههه
    مريدا حاسبي ديما على غذاكي يا بنتي واشتغلي بحساب وعقبال التاسع يا قمر واول ما تتعبي ارتاحي ما توقفي كثير والله يفرحك باحلى عريس قوليلي اخترت اسم جديد ولا لسه ام بدو الله معك اختيما هي البيوت ما يخلص فيها الشغل ابداا وعاامر ديما بحسك وحسهم الله يقدرك حاولي تجيبي حد يساعد وكمان حاولي تنظمي روحك مو كل يوم طبخ حاولي توفقي مرات اكل تسليكه ومرات اكل بحد ههههههههههه اختك تعمل كدا حتى ما يحسو انني مقصرة والله الوحدة لو قطعتا نفسها ما تلحق بسنقول يااارب هونها وباذن الله القوة من عنده والله يهديناويهدي ازواجنا واولادنا وماشاء اله على العروسة مريومة الله يحميها ويبارك فيها وفي في بيدو وفي الي جاي يارب تقومي بالف سلامة وتفرحي بهعم صح مراات يقرفو بس لو قلبنا الاية بعد الشر البيت من غيرهم لاااااااااااااااا ما نقدرش الله يبارك في كل اولادنا ويهديهم لينا بس عمري ام بيدو الدعاء مرات يبكوني من كثر اللخبطة بس لاازم نعودهم على المساعدة من الصغر يضبطو الفرش ويشيلو الاطباق ويساعده في المطبخ مثل انهم يناولوكي الحاجة ويغسلو مواعين ولو حاجة بس حتىيحسو بالمسشاركة وانه شغل البيت فعلاا متعب وحتى الاب لاازم يشارك حتى يتعلمو وبعدين خيركم خيركم لاهله والنبي كان في خدمة اهله يعني كان يخدم عليهم اه من رجاالا اليوم استغلالين ويفتكرو الست سوبر ومن ههههههههه بس لاازم تغير المفاهيم والله فيه رجالا تطبخ وتغسل وتضبط وتنشر ماشالء الله بس هنا لاازم الوعي الديني المحمدي مائة بالمئة الله يهديهم ويهدينا ويهدي اولادنا لينا ويقر عيونا بهم الله معك لاازم اعادة جدولة في كل بيت هههههههههههههههههههه وابنك على ما ربيته لاازم من الصغر حبيبااتي اقل مجهود شجعيه مش لاازم من اولها انجازاات كبيرة حبة حبة يتعلمو ويفرحو بالمشاركة في البيت واغرسي ديما فيهم انه النبي حبيبالله عليه افضل الصلاة والسلام كان سيد الكللللللللللللللللللل رغم التزاماته المتعددة والله لاازم تدريسها في المدارس خساارة انظمتنا الزفت تعلمهم الا الحاجات الي ما يستفدو منها بس احنا في البيوت لاازم نعيد الحسابات كل شيء يتربط بالله والنبي يحلى عندنا وعند ازواجنا واولادنا
    حبيبااتي الله يفرحنا ديمااا ونعيش صح في طاعة ورضى الله ام ليا صباح الورد يا عسل وريحانة اختي الف لاباس عليك الف سلامة الله يعافيك من كل سوء وتقومي بالف سلاامة وسهومة وفتونة واثونة وجنى وكل الغااليات يارب تكونو بخير
    جيجي انا معظم الحاجات اشتريتها من ebay
    والله الاسعار جد معقولة على برا ولو بالتخفيضات والسرير راائع حتسعمليه لحد ممكن ثلاث سنوات او اكثر يتهنى فيه ان شاء الله مبروك ماشاء الله
    وصح الشراء على النت حلو وبنوفر فيه مشكورة يا عسل يا نورتنا بالعكس انا شيفاكي نشيطة ما شاء الله تتهني بانس ياربي وعقبال جهاز زواجه
    لولى صبااح الحب والورد الله يسعد ايامك ويبارك فيك ويااربي تقومي بالف سلاامة

آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 12-07-2010 في 12:18 PM

الردود
    2,999
    التدوينات
    1
    ما شااااء الله عنك مستبشرة

منورة وكاتبة كلام كتير

هسه بدي أقرأ

بنات انا عازمتكم ع الغدا اليوم

عاملة محشي وورق عنب

مممممممم

الردود
    2,999
    التدوينات
    1
    أنا بأشكر ربي ليل نهار

أنه رزقني بزوجي .. ما شاااء الله عنه متفهم

ويحب يساعدني بكل شيء

بس يشوفني تعبت يخليني ما اعمل شي

ويخرجني

الحمد لله يارب

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    ماشاء الله عليك وعليه حبيبتي ام ليا ابقي استري الشمعة اصل الناس مو كلهم زي بعض وانا اتعلمت استر لانه لو بعبعتي بكل الي عندك ههههههههههههههه ؟؟؟؟؟الله يحميكم ويبارك لك فيه ويبارك له فيكي ويفرحكم باحلى ليا والكلاااام لكل القبيلة ام ريوضي وزيزي واثونة وكنوزةو سراج وحامض وكل الغاليااات وينكم نورونا وطمنونا عليكم ياارب تكونو انتو والنونواات بالف خييير

مواضيع مشابهه

1. الردود: 416
    اخر موضوع: 22-09-2010, 09:41 PM
  2. الردود: 544
    اخر موضوع: 29-07-2010, 11:33 AM
  3. الردود: 483
    اخر موضوع: 08-07-2010, 12:48 PM
  4. الردود: 550
    اخر موضوع: 04-07-2010, 01:35 PM
  5. الردود: 662
    اخر موضوع: 29-06-2010, 09:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ