انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 33 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 324

الموضوع: تجمع الغاليات اللاتي سيلدن في شهرربيع ثاني و جماد الاول و جماد الثاني لعام1430هـ

الردود
    4,789
    تاما الحبيبه
    تسلمي يا غاليه عالمجهود
    يارب يقومنا جميعا بالسلامه يارب احنا واطفالنا

شعب الجزائر مسلم:وإلى العروبة ينتسب:من قال حاد عن أصله:رام المحال من الطلب
    الردود
    2,722
    التكريم
    (أوسمة)
    تسلمي غاليتي تما يسمع منك ربي يا رب
    و معاكي يا رب و كل الحوامل
    تعرفوا حبيباتي مشكلتي الآن أني أمل سريع من أكلات أحبها و أرجع ما أطيقها و كذا المشكلة أني الآن درت على كل الأكلات و ما بقى شيء فحايرانة شو أطبخ اللهم إلا الفاكهة و المسكين زوجي ياكل معاي فاتورة الوحام
    انتو كيف الوحام معاكم
    آخر مرة عدل بواسطة ريونتي : 17-11-2008 في 04:17 PM

الردود
    4,789
    والله انا زيك بالضبط
    بس زوجي بيقولي كلي اللي انتي عايزاه واعمليلي انا اكل زي الناس
    اناني تقولوا ايه
    ربنا يعدي الشهور دي على خير يارب

الردود
    233
    هلا بنات كالعاده محد سأل عني

الف شكر حبيبتي على الفيديو

ماتدرون ايش صار لي اليوم جلست الفجر اكرمكم الله البول حسيته لونه اغمق من العادي قلت ماادري بس طنشت ولما جلست الساعة 8 المفاجاة والطامة الكبرى البول لونه على بني غامق كثير وفيه قطع دم جامده خفت كثير ورحت جري على التيلفون اقول لزوجي تعال ابي المستشفى وقلت له السالفة وانا قلبي راح يطلع من الخوف وهو يقول مافي الا الخير اشدها ايش بينزل البيبي عادي يسلم راسك خلاص دقي على السواق يوديك اهئ اهئ اهئ

مت قهر وانا اصلا خايفة دقيت على امي الحمد لله كانت بالصدفة بيت جيراني وجاتني على طول ورحت معاها المستشفى وانا خايفة وبعد طول انتظار اخيرا جاء دوري على الدكتورة لاني ماعندي موعد ومستشفى اول مرة اروح له عشان الحمل دخلت وقلت لها السالفة وهات اسئلة واسئلة وقالت تعالي سونار عشان نطمن وماسوته الا وانا بموت من الخوف ان يكون مافيه نبض لاني خفت ان الدم يكون من الرحم مع اني متاكده انه مع البول الله يعزكم

المهم وتحوس ببطني وانا انتظر وساكتة ودي اصرخ اقول اتكلمي اخيرا قالت البيبي تمام والنبض تمام انا ارتحت لولولولولولولولولولولوش هههههه

وقالت لازم تحاليل عشان نطمن الظاهر عندك التهاب شديد بالمثانة ونسوي تحاليل على الكلى ونشوف ورحت سويتهم وموعدي معاها بعد اسبوع 26 الاربعاء مو الجاي اللي بعده وعطتني فوار واسبرين للبيبي لاني عندي تسمم الحمل بحملي الاول وحرصت على الفوليك كثير

يلا ردودكم تصدقون بالمستشفى وانا انتظر اقول يا ريت كتبت بالمنتدى عشان يدعون لي وما يكون البيبي فيه شي>>>>>>>>>معتقده بدعائكم كثير شكلي خخخخخخخخ

بشروني انتوا كيفكم وكيف الحمل معاكم ومبروك التجمع الجديد والله يعوضك ام ملك بالخير والذرية الصالحة طولت بس عادي صح؟

بالنسبة للولاده ظليت خايفة المرة الاولى الى ان ولدت بعملية بس الحمد لله الجرح متعب شوي بس مو زي مايقولون الحين مأخرة الموضوع للاخير اقلق علي كيفي فيه وقت
    آخر مرة عدل بواسطة whitcloud : 17-11-2008 في 04:27 PM

الردود
    4,789
    تعقيب كتبت بواسطة whitcloud عرض الرد

ماتدرون ايش صار لي اليوم جلست الفجر اكرمكم الله البول حسيته لونه اغمق من العادي قلت ماادري بس طنشت ولما جلست الساعة 8 المفاجاة والطامة الكبرى البول لونه على بني غامق كثير وفيه قطع دم جامده خفت كثير ورحت جري على التيلفون اقول لزوجي تعال ابي المستشفى وقلت له السالفة وانا قلبي راح يطلع من الخوف وهو يقول مافي الا الخير اشدها ايش بينزل البيبي عادي يسلم راسك خلاص دقي على السواق يوديك اهئ اهئ اهئ

مت قهر وانا اصلا خايفة دقيت على امي الحمد لله كانت بالصدفة بيت جيراني وجاتني على طول ورحت معاها المستشفى وانا خايفة وبعد طول انتظار اخيرا جاء دوري على الدكتورة لاني ماعندي موعد ومستشفى اول مرة اروح له عشان الحمل دخلت وقلت لها السالفة وهات اسئلة واسئلة وقالت تعالي سونار عشان نطمن وماسوته الا وانا بموت من الخوف ان يكون مافيه نبض لاني خفت ان الدم يكون من الرحم مع اني متاكده انه مع البول الله يعزكم

المهم وتحوس ببطني وانا انتظر وساكتة ودي اصرخ اقول اتكلمي اخيرا قالت البيبي تمام والنبض تمام انا ارتحت لولولولولولولولولولولوش هههههه

وقالت لازم تحاليل عشان نطمن الظاهر عندك التهاب شديد بالمثانة ونسوي تحاليل على الكلى ونشوف ورحت سويتهم وموعدي معاها بعد اسبوع 26 الاربعاء مو الجاي اللي بعده وعطتني فوار واسبرين للبيبي لاني عندي تسمم الحمل بحملي الاول وحرصت على الفوليك كثير

يلا ردودكم تصدقون بالمستشفى وانا انتظر اقول يا ريت كتبت بالمنتدى عشان يدعون لي وما يكون البيبي فيه شي>>>>>>>>>معتقده بدعائكم كثير شكلي خخخخخخخخ

بشروني انتوا كيفكم وكيف الحمل معاكم ومبروك التجمع الجديد والله يعوضك ام ملك بالخير والذرية الصالحة طولت بس عادي صح؟

بالنسبة للولاده ظليت خايفة المرة الاولى الى ان ولدت بعملية بس الحمد لله الجرح متعب شوي بس مو زي مايقولون الحين مأخرة الموضوع للاخير اقلق علي كيفي فيه وقت
    الف سلامه عليكي يا غاليه
    وحمد الله على سلامه البيبي
    وان شاء الله يكون الموضوع بسيط وانا دايما اقولها
    طالما الجنين بخير انا اتحمل
    الف الف الف سلامه عليكي وجزاكي الله كل خير على دعواتك الحلوه

الردود
    233
    الله يسلمك ملك روحي وعقبال ولادتنا بالسلامة ونشوف اطفالنا قبالنا بصحة وعافية انا وانتي وكل الحلوات اللي بالمنتدى وكل حوامل العالم يا رب العالمين

الردود
    4,789
    يابناااااااااااااااااات انا عندي ارق فظييييييييييييييييع
    بنام نوم متقطع
    وظهري بيوجعني جدا
    انتو حد مر عليها الحاله دي؟

الردود
    233
    انا نومي عادي بس لازم اجلس الصباح حوالي 8 مهما حاولت اطول مافي فايدة

الردود
    8,842

heart2

تعقيب كتبت بواسطة ملك روحي انا عرض الرد
    تاما الحبيبه
    تسلمي يا غاليه عالمجهود
    يارب يقومنا جميعا بالسلامه يارب احنا واطفالنا
    يارب الله يقومنا بالسلامة ويتمملنا على خير يا سوسو

تعقيب كتبت بواسطة ريونتي عرض الرد
    تسلمي غاليتي تما يسمع منك ربي يا رب
    و معاكي يا رب و كل الحوامل
    تعرفوا حبيباتي مشكلتي الآن أني أمل سريع من أكلات أحبها و أرجع ما أطيقها و كذا المشكلة أني الآن درت على كل الأكلات و ما بقى شيء فحايرانة شو أطبخ اللهم إلا الفاكهة و المسكين زوجي ياكل معاي فاتورة الوحام
    انتو كيف الوحام معاكم
    ريونتي انا كنت باول حملي هيك من الوحم بس اخر التالت راح الوحم وصار اكلي احسن من اول هلأ كل شي باكل و24 ساعه اكل ههههههههه
    ومع كل هاد تصدقو وزني نازل كيلو ومن اول الحمل بس زدت 2 كيلو
    بس الدكتور حكالي مبارح انو طبيعي اول الحمل ما يزيد الوزن

تعقيب كتبت بواسطة whitcloud عرض الرد

ياحبيبتي والله سلامات
    على فكرة انا الشهر الماضي كان عندي البول الله يعزكم كتير لونه غامق وعملت تحليل طلع عندي التهاب شديد
    والدكتور اعطاني كورس دوا والحمدلله مبارح عدت الفحص راح كل الالتهاب انتي كمان يا حبيبتي ضلك اشربي مي كتير يعني لو باليوم تشربي 2 ل 3 ليتر كتير منيح
    الله يشفيكي ويعافيكي اهم شي انو البيبي تمام الحمدلله

تعقيب كتبت بواسطة ملك روحي انا عرض الرد
    يابناااااااااااااااااات انا عندي ارق فظييييييييييييييييع
    بنام نوم متقطع
    وظهري بيوجعني جدا
    انتو حد مر عليها الحاله دي؟
    سوسو انا بحس بارق فظيع
    يعني كل ساعتين بصحا
    بس هاد طبيعي بالحمل ما تقلقي
    بتعرفي نفسي انام نومة منيحة يعني شي 5 ساعات هيك ورا بعض
    بس ما بيزبط معي
    الله يهون علينا يارب

حبيبي احمد الله يرحمك يا روح ماما

الردود
    4,789
    والله وانا كمان يا تاما
    تخيلي لما يبقى كل املك انك تنامي هههههههههههههههههههههه
    لكن كله يهون علشان البيبي
    يارب يكرمنا ياااااااااااااارب

مواضيع مشابهه

1. الردود: 305
    اخر موضوع: 01-01-2009, 01:47 PM
  2. الردود: 312
    اخر موضوع: 29-11-2008, 01:06 PM
  3. الردود: 315
    اخر موضوع: 17-11-2008, 02:44 PM
  4. الردود: 323
    اخر موضوع: 11-11-2008, 02:36 PM
  5. الردود: 318
    اخر موضوع: 21-10-2008, 12:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ