انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 58

الموضوع: *(:: تفضلوا في مضافة ركن الحمل والولادة لأخذ الخبرات والفائدة ::)* الضـ11يـفة

الردود
    2,659
    بالنسبة للنفساء , يعني طبيعة أهلي عادي ما في شي مختلف , ماما كانت تشربني يانسون كتير , وشوربة مرقة الدجاج , تقول انها تغذي وتدر الحليب , أم زوجي توصي بالعسل وحبة البركة , وطبعا النفساء عندنا تجلس في بيت أهلها أقل شي اسبوعين , وماما جزاها الله خير تعبت معاي في النفاس , وكانت تخليني أسوي تمارين خفيفة عشان جسمي يفضل حلو خخخخخ ,
    أما بالنسبة للسبوع فهو مرررررة حلو , تجتمع العائلة ( اهل الزوج والزوجة ) وإذا كان المولود الأول ممكن يسووا السابع كبير أو في مكان غير بيت العائلة الكبير ( بيت جد زوجي لأمه ) , ويجيبوا هدايا لكل الأطفال الموجودين في العيلة , ويجيبو المولود الجديد ويحطوه في النص ويجتمع كل الأطفال حواليه ويغنوله ( يارب يا رحمن ... يا داية .. والخ ) والعقيقة اما تكون يوم السابع او قبله اذا كانت الأم متعبة ,, ( عقيقة بنتي سويناها كابلي يامي يامي )

يعني أنا مرررة أحب السابع في عايلتنا . لأن أكتر شي الأطفال ينبسطوا فيه .

الردود
    2,659
    أنت تحفظين القرآن الكريم؟

إن كنت من حملة كتابه فهنيئا لزوجك بك وهنيئا لابنتك بام مثلك .

أنا حافظة لكتاب الله والحمد لله , أسأل الله أن يثبته في قلبي لأن الحفظ سهل لكن التثبيت والمراجعة صعب , فأسأله أن يثبت القرأن في قلبي , ويرزقني العمل به , ويجعله حجة لي لا حجة علي , ويرفعني وينفعني به ..
    وعقبالكم .

الردود
    2,659
    تعقيب كتبت بواسطة دندوشه1 عرض الرد
    اولا تسلمي لي على دعواتك ياحبيبتي شكلي حطول الغبيه كمان لانه راحت فكره الحمل عن بالي
    بسنه اكبر مني ههههههههههههه\ والله العظيم انا بحبك في الله وكلامي بجد احس روحك فيها نفحات ايمانيه وتعجبني صحبه المنتقي والزاهد بالعباده اسال الله العظيم يجمعني بك في الدنيا وفي جنان الرحماااااان وتسلمي على دعوااااااااااتك بس حابه اقولك خلي املك بالله كبيرررررررررررر وانا ايضا احبك

يااارب الله يجمعني فيك ياندوش انا ناوية اذا رحت المدينة اقولك , عشان اشوفك واشوف بنتك واعرفها على بنتي ,, ربي ييسر لي الروحة .

الردود
    2,659
    على فكرة بداية نشاطي في المنتدى كان في النافذة الاجتماعية , ولما فكرت أحمل توجهت لركن الحمل ولصقت فيه ههههههههههههه...

سعوديه من ارض الحرمين الشريفين واقيم حاليا في امريكا
    الردود
    1,586
    اهلا وسهلا باختي حور العين
    والله اسمك عاجبني مره
    الله يحقق مرادك يارب
    وربي يرزقناوكل الاخوات عن قريب ان شاء الله
    والشكر موصول للغاليه ام سهيل
    على الابداعات الحلوه

الردود
    2,407
    ودي هديتي مجموعة حلويات يا رب تعجبك

الردود
    1,648
    طبعا انا اعرفك يا حور عين ( زي ماقالت ام سهيل اسمك جميل ويارب تكوني من حاملاته ) اعرفك من كتاباتك الجميله فقط ولم يحدث ان اتكلمنا مع بعض ..بس فعلا المضافه اهم شئ فيها انو احنا بنتعرف علي بعض عن قرب ونعرف اكتر من هي حور عين .. وزي ما سالوك الاخات ياريت تعرفينا عن نفسك اكتر حبيبتي
    واسمحيلي ان اقدملك هديه متواضعه علشان شايفه كل البنات عايزين يتعرفو عليك .. فاحسن شئ تتصلي عليهم واحده واحده وتعرفيهم مين هي حور عين ههههههه

الردود
    1,648
    اجتماعية , احب الناس بس اخاف منهم , أحب أقرأ وأشاهد كل ما يتعلق بتربية الأطفال حتى أربي بنيتي التربية الصالحة

حبيبتي لفت نظري كلامك انك تحبي الناس بس تخافي منهم .. بتافي من شنو اكتر شئ .. يعني ايه اللي يخليك تخافي الناس .. التعامل معهم ولا ان تضعي ثقتك فيهم وتطلع مافيمكانها ولا الخوف من الصدمه ... وهل الشعور دا انتابك لما دخلتي منتدي لك ..؟؟

الردود
    3,638
    اهلا وسهلا فيكي حور عين
    وننتظر لنعرف عنك المزيد

الردود
    961
    مبروووووووووك عليك اختي حور عين
    بصراحه انا لسه جديده وما أعرفك زين بس لمادخلت وقريت عنك وقريت ردودك لقيت انك انسانه تستاهلي كل خير وتنحبي وتدخلي القلب على طول وكأني أعرفك من زمان وانشاالله ربي مايضيع تعبك ويرزقك الذريه الصالحه اللي تنفعك آمين وانتي انسانه كثيييير طيبه ومؤمنه وانشالله ربي ماحيخليك

مواضيع مشابهه

1. الردود: 106
    اخر موضوع: 22-03-2008, 01:33 AM
  2. الردود: 112
    اخر موضوع: 08-03-2008, 09:52 PM
  3. الردود: 125
    اخر موضوع: 29-12-2007, 12:55 AM
  4. *(:: تفضلوا في مضافة ركن الحمل والولادة لأخذ الخبرات والفائدة ::)*
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 174
    اخر موضوع: 08-12-2007, 07:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ