انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: للمحترفاااااااااات فقط اررررررررررجووكم little help please

الردود
    21
    Unhappy للمحترفاااااااااات فقط اررررررررررجووكم little help please

اخواتي السلام عليكن جميييييييييييييعا
    الرجاء افادتي في هذه المشكلة العويصة مع الرجاء الحار بان لا تسخرن مني
    دائما ماتحترق الوجبة الرئيسية هذا اولا
    ثانيا لا استطيع ظبط المقادير ابدا
    ثالثا اعانى من هذه المشكلة مع زوجي الذي يقوووووووول لقد اتعبتني لم اعد ارغب اطلاقا في طبخك

للمعلومية انامشهورة في محيطي الاجتماعي بالكبسه على مختلف طرقها غير انني عند اعداد الطعام لزوجي اصبح اغبى طباخه في العالم (اقصد ارفل مرة)

الردود
    21
    Angry للاسف الشدييييييييييد اين المساعدة ؟؟؟؟

السلام عليكم
    يحزنني فعلا ان الجا اليكم وكلي امل با تساعدوني في حل معاناتي في الطبخ واجد الكثير من الزائرات ربما المشاركات ولا احد يتبرع ولو بجبر الخاطر فانا لم ارسل سؤالي للتندر او السخرية اوالتطنيش
    على جوزيتم خيرا وادعو الله عزوجل ان يبلغكم شهره الفضيل وان يتقبل منكم صالح عملكم

sid sid sid sid sid

الردود
    2,403
    السلام عليكم
    اختي لقد قرات موضوعك البارحةوقررت العودة للرد عليكي لأنني كنت مشغولة وقتها .وانا على اتم استعداد لمساعدتك في كل اطباقك كل ما عليكي هو ان تكتبي اسم الطبق الذي ترغبين في عمله.
    ___وفي اي خطوة يحترق الطبق وهل بتكوني مشعلة النار على الاخر .الطبخ يحتاج الى الوقوف والمتابعة .انتظر رد منكي ولا تزعلي علينا اختي .ما في احد بيستهزء من اخت له وسؤالك طبيعي جدا .

الردود
    30
    توكلي على الله واعملي بالاسباب ويسر الله طريقك

الردود
    4,877
    اهلا فيكي عزيزتي وسم..
    عزيزتي اولا الزعل مرفوض و العتب مرفوع..تعرفي عزيزتي رمضان على الابواب و الناس مشغولة...و ليس لهم الوقت الكافي للرد على الجميع..
    و انا اعتذر بالنيابة عن نفسي اذا كنت قد تاخرت عليكي...

اولا عزيزتي...اللي فهمتو انك فقط عندما تريدين ان تطبخي لزوجك...تفشل الاكلة و تحترق???هل صحيح...

عزيزتي...حاولي انك قبل ان تبدئي بالطبخ ان تحدي من توترك..مش عارفة..حاسة انك تتوتري لما تطبخي و كانك باختبار...صح????طبعا لانك تحاولين ان تصنعي الافضل لزوجك و الاحسن..من هنا ينشا التوتر...
    حاولي تريحي اعصابك...لا تفكري كتير بالنتيجة..و لا تدققي كثيرا...خلي كل شي طبيعي..و ايضا كلام زوجك له تاثير كبير.....قد يصيبك بالاحباط
    و هذه تحصل دائما...هم هيك اغلب الرجال..بيحبو التعليق دائما...خذيها من هذا الباب..و خلي ثقتك اكبر من ان كلام زوجك يؤثر فيكيييي...
    على فكرة...تحصل معي كتير...خاصة اذا الطبخة جديدة..اتوتر بطريقة فظيعة...مع اني عندي خبرة و الحمدلله...و عندما اتوتر اقعد اراقب الاكلة او الطبخة بطريقة عجيبة...يخلي الاكلة تفشل فعلا..للاسف..و طبعا لازم نسمع كلام من الزوج العزيز

اتمنى اكون ما طولت عليكي بالرغي الزايد..و اكون افدتك و لو حتى بكلمة..
    تحيااتي الك...و اي سؤال عن اي طبق احنا بالخدمة..
    سلاام
    آخر مرة عدل بواسطة ام مودي : 31-10-2002 في 10:03 PM

الردود
    64
    عذراً ياوسم توني شفت الموضوع .......بس ولا يهمك هذا يحدث كثيراً مع حديثات العهد بالزواج وانا كنت منهم عشان ابغى افهم زوجي اني امهر العائلة في الطبخ ولكن فشلت....... في البداية
    وبعدين سار الامر عادي ولكي سر نجاحي (التسمية في البداية )
    1- اطبخ من بدري واجهز قبل البدء بالطبخ
    2- دائماً ارخي النار على الطبخة واقلل الماء او اوسطة لو كانت النار وسط
    3- ما اتوتر وتطلع زي ما تطلع
    4-اراقب الطبخة كل خمسة او ثمانية دقائق بالزبط
    5-انوع في الاصناف عشان الي زبط يغطي على الي ما زبط ...... وبس
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""
    بر الوالدين سبب السعادة في الدارين

الردود
    21
    الاخت زينب مشكوره جدا على الرد واحب ان اذكر ان مشكلتي ليست في نوع الاكلة بل في كيفية الحفاظ علىمقاديرها وعدم احتراقها
    الاختzhpa جوزيت خيرا على نصيحتك الثمينة
    الاخت ام مودي للقداصبت الوتر الحساس فانا من النوع القلق المتوتر دوما بسبب طبخ الوجبة الرئيسية بسبب كثرة الظغوط في هذه الفترة لكن ما يحبطني هو فوران زوجي الرهيب عند اي خطا يحدث في الطعام وغالبا ما يكون الاحتراق وزيادة الملح او نقصانه هو السبب وفعلا اجد عندما يكون لدى عزومة كل اسبوع تقريبا اطبخ الطعام بطريقه سريعه وخفيفه واجلس مع اخواته نتجاذب اطراف الحديث عادي واعود للاكلة بين حين وآخر وقد حدث ان يتعجبن فعلا من سرعة انجازي للطبخه بل يسالنني دوما عن طريقة طبخي ويستغربن من ذلك القدر العجيب كيف بصغره يحتوي هذا الكم من الحضور (ليست المسألة حسدا فدائما ما يكرون الله عزوجل)
    اما عند اعدادي لطعام الغداء لاسرتى انوااااااااااااع الرفالة عندي والتباطؤ العجيب ليس عنادا بل خوفا من فشلي في الطبخ جزاك الله خيرا ساحاول العمل بنصيحتك ان شاء الله تعالى

الاخت الام الحنون جزاك الله خيرا ارجو الا تصابي بصدمة اذا علمت انني لست حديثة عهد بزواج فانا قد ييييييييييييييييييييييمة جدا لكن مشكلتي ظهرت فقط منذعامين تقريبا
    نصيحتك ثمينة فكل ماابتدئ به باسم الله عزوجل يكون مبروكا وساعمل بكل نصائحك الا انني ساحاول عدم التوتر وبارك الله فيكم جميعا وجعل نصائحكم الثمينه في ميزان حسناتكم

الردود
    149
    اللي يبدو لي ان عصبية زوجك هي المشكلة .................المفروض ما يعطي الموضوع اكبر من حجمه ويكون متساهل معاك وما يعقدها (يعمل مثل زوجي)) اليوم انعفست الطبخة بكرة تتصلح,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,حاولي تفهميه كذا,, اتمنى لك التوفيق حبيبتي

الردود
    499
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:مرحبآ اختي وسم انا في بداية حياتي الزوجية هيك كان يصير فيني بس صدقيني احسن حل مطالعة كتب الطبخ واسالي اي واحدة بتعرفي انها خبيرة في الطبخ اما بالنسبة الاكل يحترق انا بس يغلي اي شي بوطي الغاز على نار هادية حتى يستوى الاكل اما عن الملوحة قومي بإضافة الملح مع التدوق يعني كمية كمية حتى تحسي الطعم معتدل اما عن التعجن اما بسبب زيادة كمية المواد مثل زيادة الماء على الرز او بالتحريك الخاطئ مثل تحريك الرز قبل ان يستوي وامنياتي لك بالتوفيق واي مساعدة تريدين انا جاهزة ..............

الردود
    21
    اختgod bless us real god bless you all.to me ihave alot of cooking books but اعود لاحقا فقد ادركني الوقت شكرا لك 0

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ