انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: طلبك حااااااااضر يا اختي الحبيبة دردشة!

الردود
    533

طلبك حااااااااضر يا اختي الحبيبة دردشة!

دردشة......جبت لك الوصفة اللي هي!!!

للكمونية طريقتان في العمل , تشترك كلاهما في انك لازم تنظفي الكمونية بشكل جيد جددددددددا جدددددددا و تسلقيها . ( انتي طبعا عارفة مكوناتها...مش كده؟!!!). بعد غسل الكمونية , ضعيها في اناء عميق واسلقيها كالشوربة. ( يعني بصل و ثوم و ملح و بهار و هبهان و قرفة و كل ما تكتري من البهار كان احسن).و اضيفي ماء كلما نقص ماء السلق حتى تنضج الكرشة!
    الطريقة الاولى: في نفس ماء السلق اضيفي 3 ملعقة معجون طماطم و هدأي النار حتى تتسبك الكمونية .
    الطريقة الثانية: في القليل من الزيت شوحي عدد 4 بصلات مقطعة حتى يذبل البصل. اضيفي الثوم . صفي الكمونية المسلوقة من ماء السلق جيدا . اضيفيها للبصل و الثوم و حركيها جيدا حتى تشمي رائحة الثوم. اضيفي بهاراتك و ملحك و 4 ملاعق معجون طماطم و قليل من الماء و اتركيها على نار هادئة حتى تتسبك.
    على فكرة , خالتي بتسلم عليكي و كل اخواتي و بنات خالتي و بيقولوا لك الف هنا و شفا !!

الردود
    5,709
    تسلم الأيادى ام ديمة ..

الكمونية ريحتها واصلة

الردود
    385
    تسلمين لي يا احلى ام ديمة مش بس في بلد المليون ميل مربع ولكن في الدنيا كلها .... اشكرك يا اختي الفاضلة ... وشكل رمضان وكمان شوال راح يكون كله كمونية في كمونية ... يوم سوداني ويوم مصري ...

وصل السلام وارجو ان تبلغيهم سلامي الحار ايضا ... انا من دون مجاملة والله بحب السودانيين كثير هم فعلا شعب عزيز على قلبي كثير ... كان لي صديقات وزميلات ايضا من السودان في السعودية وفي امريكا.. اتمنى زيارة السودان وافكر في زيارة السودان حقيقة.. خاصة ان اخوي يفكر في استيراد بعض المواد الغذائية من السودان وإن قرر يروح للسودان افكر اجي معاه وامر عليكم للزيارة إن شاء الله.

على فكرة سويت اليوم شراب الحلو مر وراح اعطيك رأيي عنه في موضوع الاخت ضوء القمر

تسلمين يا احلى واغلى ام ديمة

الردود
    533
    حبيبتي و اختي و عزيزتي ام سعود....انتي تشرفي و تآنسي في اي وقت و اي متر في المليون متر مربع ينور بزيارتك. حبابك عشرة انتي و اخوكي العزيز و يا ريت فعلا فعلا لو نتقابل.

مواضيع مشابهه

1. طلبك اختي happy)2
    بواسطة وليد مولودية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 25
    اخر موضوع: 27-06-2010, 04:55 PM
  2. الردود: 8
    اخر موضوع: 17-08-2007, 01:34 PM
  3. لعيونك اختي مصراته*******هذا طلبك
    بواسطة **ام البنات ** في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 15
    اخر موضوع: 12-11-2005, 01:26 PM
  4. اختي الحبيبة....دردشة...
    بواسطة om deema في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-08-2004, 07:16 AM
  5. تفضلى اختى قطر الندى هذا طلبك
    بواسطة GAME^OVER في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-04-2002, 04:12 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ