انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: اللي عندها خبرة لوبسيطة تفزع

الردود
    9

اللي عندها خبرة لوبسيطة تفزع

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أخواتي العزيزات أبي منكن الفزعة أنا أشتريت فرن ماكروويف وبعد مارحت أجرب وأحوس فيه ماعرفت إلا طريقة التسخين والإذابه فقط لا غير...
    ودي أي وحدة منكن جربت الطهي أو الشوي تعلمني كيف يعني أطهي بنفس الصحن الزجاجي أوصحن خارجي وإيش الأشياء اللي تنطهي وأي شي تعرفه عن هذا الجهاز تكتبه لي .. يعني بصراحة محسوبتكم دلخه في هذي الأشياء وودها تطور وتواكب العصر اللي عايشة فية ولا تدري كيف فالفزعة يا أخواتي لا تتركني في محنتي حتى ما أتفشل قدام أبو العيال لأني مسويتله إني فاهمة ومحد قدي

يالله أبي اروح أنام ولما أصحى ألاقي الردود اللي أطيب الخاطر

تصبحن على خير مع إننا على وش الصبح

الردود
    1,110
    هههههههههه حبيبتي ذكرتيني بحالي بس الفرق انو ابو الشباب بيقرا كل التفاصيل الموجودة بالكاتالوج او الكتيب اللي يجي مع كل الالكترونيات اللي تشترينه ... يعني لو ما في خبرة بنوب ابدا ابيض يعني فالحل الامثل هو الكتييب لانه اسهل طريقة واضمنها بعدين انتي ما حطيتي اي معلومات عن الميكروف اللي اشتريتيه ولا حتى ماركته ايش ... عموما الازرار اللي على الجهاز تعلمك شوي شوي واحسن طريقة للتعلم هي التجارب فهي خير برهان وتخلي ايديك تعمل بسرعة وتعرفين اي زر ايش واجبو
    واخيرا الف مبروك
    تستعمليه بالهنا وتسوين فيه اطيب الاطباق بس نصيحة الشوي والكلام هاد خليفه بالفرن لانه يعطي احسن النتائج
    انا ما استغنى عن الميكرويف بس غالبا للتسخين ومعلومة مفيدة اخيرى عند التسخين لاي شي ولاي مدة زمنية استعملي كيس نايلون حتى لا يجفف من طراوة الطعام وخاصة للرز والخبز او الصمن.... ودامت مجايب زوجك عليكم>>>اه نسيت بالنسبة للاطباق البايركس والاطباق الصينية احسنهم للتسخين او الطهي وبالعافية.......

الردود
    9

Thumbs up

عزيزتي الغالية bdooor شكرا لردك وأسلوبك الجميل
    أما الماكرويف اللي عندي من سانيو كبير وجديد . أما الكتيب اللي معاه شبعت من قرائته يعني قصدي ابي معلومات من الأخوات اللي عندهن خبرة ولو بسيطة يمكن تنفعني بهذا الجهاز من ناحية الأواني التي يجوز أستعمالها ولا تسبب أضرار ومن ناحية كيفية الطبخ فيه وهكذا..........

فأنا مازلت في إنتظار المساعدة من الأخوات ولا تهون الأخت بدور جزاها الله خير.

الردود
    422
    أختي الغالية شروق أنا بكتبلك مستعجلة لأن ماطاوعني قلبي أشوفك تبغين الفزعة وأطنش
    شوفي عيوني أنا عن نفسي عندي مايكرويف من 6 سنين أو أكثر شوي بس تصدقين ماجربت الطهي أو الشوي فيه أبد ماعدا مرات قليلة أقلي فيه بيض بدون زيت لمن كنت أسوي رجيم
    كل اللي أسويه تسخين فقط مش عشان ماأعرف أستخدمه لا
    لأني أسمع كثير يقولون إن كثرة استخدام المايكرويف ضار بالصحة والطهي بالذات
    لذالك ماتشجعت أبد إني أطهو فيه وأشوف الفرن الشوي فيه ألذ
    بس عندك طرق بسيطة تستخدمين فيه المايكرويف غير التسخين فيه أنواع من البوب كورن (الفشار) ينعمل بالمايكرويف داخل كيس نايلون الخاص وكمان ممكن تضعي دجاج مع خضروات وملح وبهار وشوية ماء داخل أكياس نايلون الخاص بالشوي بس ماأعرف كم المدة لأني مثل ماقتلك ماجربت أتمنى تكوني استفدتي شوي وطولتها عليك
    هذا وأنا مستعجلة شلون لو كنت فاضية
    الله يعينك
    تحياتي لك أختي

الردود
    2,783
    اهلين شروووق ..

اناعندي ميكرو ويف من مده طويله ..واستفيد منه في التسخين ..او بعض الأكلات البسيطه فقط ..

جربت عددمن المرات الطهي فيه ..لكن كانت النتيجه سيئه ..والأكل بدون نكهه ..يعني الطبخ على الفرن الذ طعماً بكثييير ..

الردود
    212
    شوفي يا عزيزتي انا عندي مايكروييف من سنتين بس ما استخدمه غير للتسخين فقط او لتذويب الجبنه او الدجاج اذا كنت مستعجله لكن ما انصحك بالطبخ فيه لان الطبخ هو تحويل انسجة الطعام من حال لحال وهذا مشكوك فيه علميا ومثار جدل انه قد يكون ضار اما التسخين عادي وبعدين ليه محرجه من ابو العيال يا عيوني ما في حد اتولد يعرف كل شي هذا جهاز مثل اي جهاز معاه كاتلوج ليه يعني؟ لانه فيه له طريقه للتشغيل يعني حتى المسجلات لما تطلع موديل جديد تكون فيه احيانا تقنيات جديده لازم الواحد يتعلمها وهو مجرد مسجل ما بالك مايكرو وويف وبعدين المايكرو ويف انواع فيه بالعربي والانجليزي وبعضه بس انجليزي واذا تبغي اترجم لك المصطلحات انا جاهزه

الردود
    9
    أختي زهور الربيع مشكورة وماقصرتي والله فزعتك تبيض الوش
    كفيتي ووفيتي فجزاك الله ألف خير......

العزيزة أمنية شكرا لمرورك الكريم ونصيحتك المفيدة.

فوفو العسل والله ماقصرتي يا عزيزتي بمعلوماتك المفيدة ونصايحك النيرة فشكرا لك .

وبعدين خلاص بلا طبخ بلا نفخ يا ما كروويف يعيش التسخين .. يعيش .. يعيش.. يعيش!!!!

( الأخت إنخبلت يمكن من أثار الإشعاع الصادر من البتاع ماكرو ويف)
    آخر مرة عدل بواسطة شرووق.. : 20-10-2003 في 01:10 AM

الردود
    222
    عزيزتي شروق مثل ما قالو الاخوات الطبخ والشوي في الفرن الذ وصحي اكتر وديري بالك اختي اذا عندي اطفال لاتحاوليابدا تسخني طعامهم في الميكرويف لانو بسبب امراض خطيره لانهم اطفال ومناعة اجسامهم قليله وهون بامريكا دايما بكتبو على اكل الاطفال تحذير بعدم تسخينو بالميكرويف واهم شئ لاتستخدمي الاواني المصنوعهةمن الحديد او الالمنيوم داخلو لانها بتخلي ينحرق على طول يعني بيقولك الجهاز باي باي وان شالله اكون افدتك ومبروك ان شالله الجهاز

الردود
    9
    الغالية أنسام الله يجزاك ألف خير على نصايحك القيمة .
    والله خوفتيني من طريقة التسخين لأنه من لما جبته وأنا وولادي الله وكيلك نسخن اللي ناكله واللي ماناكله..مدري ليش !!!
    لكن من هنا ورايح أباخذ بنصايحك فجزيت خيرا أخيه.

الردود
    214
    يا حليلك يا شروق والله ضحكتيني..(لأنه من لما جبته وأنا وولادي الله وكيلك نسخن اللي ناكله واللي ماناكله..مدري ليش !!!)
    على العموم الاخوات ما قصروا...افادوك وافادوني...
    بس عندي لك نصيحه في تنظيف الميكرويف....تحطين كاس فيه ماء داخله وتشغلينه لمده دقيقة..وراح تلاحظين ان الاوساخ بتطلع معاك على طول اذا مسحتيه بفوطه...
    وعلى فكره...لا تسخنين الاكل بصحون ستيل...ولا تغطين اللي بتسخنينه بقصدير ..انتبهي...

مواضيع مشابهه

1. اللي عندها خبرة
    بواسطة ابل باي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-05-2011, 10:17 PM
  2. اللي عندها خبرة سامسونج
    بواسطة um dode في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 20-04-2010, 12:51 AM
  3. الردود: 14
    اخر موضوع: 04-08-2005, 09:28 AM
  4. الردود: 5
    اخر موضوع: 07-07-2005, 02:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ