انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 55

دجاج يمي يمي : دجاج على القنينة

(الأطباق الرئيسة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
الاخت مرافىء الوداد شكرا لك عزيزتى مش تعبه من مره انا لما بعرفش شو اطبخ بعملها اتوكلى على الله...
  1. #11
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    الاخت مرافىء الوداد
    شكرا لك عزيزتى
    مش تعبه من مره انا لما بعرفش شو اطبخ بعملها اتوكلى على الله
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  2. #12
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    الاخت ام ليانه
    مشكووووووووووووره عزيزتى
    على حسابك الطبق
    القنينه بنحط فيها ماء على شان ما تنكسر
    انا ان شاء الله بس افضى بدى اصغر الصور ولا يهمك
    مشكوووووره
    وهاى الطبق بعمله من 12 سنه ما انكسر ولا مره
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  3. #13
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    الاخت ام ادم
    وينك يا عسل
    تسلميلى ان شاء الله
    مشكوووووووره
    انا بعرف الزرب تاع اللحمه وعندى موجود بس ما عمرنا حطينا فيه دجاج
    مشكووووووووووووره
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  4. #14
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    الاخت حنان البحرين ان شاء الله بدى اصغر الصور على شان تحطيه متميز يا عمرى

    مشكوووووووووره
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  5. #15
    تورتاية بالكريز's صورة
    تورتاية بالكريز غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    بين غاليات لك الحبيبات الى قلبي
    الردود
    2,213
    الجنس
    أنثى
    تسلم ايدك أختي تغريد بجد شكله رائع ووصفة فعلا تشهي الف شكر لك ياقمر

  6. #16
    noha noma's صورة
    noha noma غير متواجد زهرة لا تنسى"مجموعة العطاء في ركن الجمال "
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    المغرب_الحسيمة_/هولندا-امستردام حاليا في بلاد الغربة
    الردود
    4,617
    الجنس
    أنثى
    طريقة حلوة بس عن جد الصور اتاخرت كتيرعلى ما ظهرت عندي

  7. #17
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    الاخت تورتايه بالكريز
    شكرا لك يا عمرى
    مشكووووووره
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  8. #18
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    الاخت noha-noma
    شكرا لك عزيزتى
    مشكوووووووووووووره
    ان شاء الله نصغر الصور
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  9. #19
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    الاخت حنان البحرين
    شكرا جزيلا لك
    الف شكر
    بتسمع المثل الى بقول يا طخه يا اكسر مخه
    انا هيك مع الصور يا كبار يا صغار
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  10. #20
    حنان(البحرين) غير متواجد مشرفة اركان الاطباق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الردود
    21,316
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متميزة
    (أوسمة)
    لاشكر على واجب حبيبتي حاضره لك كل وقت دايما اعملي عزيزتي مقاس الصور 350في 400 بيطلع حجمها معتدل

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 75
    اخر موضوع: 21-10-2011, 01:31 AM
  2. كافيه النواعم 64 وهالمرة مع بيبيهات جداد وحوامل جداد
    بواسطة ضــ ح ـــى في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 414
    اخر موضوع: 31-03-2011, 12:35 AM
  3. *طبق متميز*اول مرة اعمل مكبوس دجاج (مجبوس دجاج) شو رايكم فيه
    بواسطة ام مرمر و ليلو في الأطباق الرئيسة
    الردود: 38
    اخر موضوع: 24-11-2009, 04:57 AM
  4. الردود: 70
    اخر موضوع: 28-04-2008, 12:19 PM
  5. الردود: 7
    اخر موضوع: 16-08-2003, 08:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96