انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: صينية دجاج بالفرن دوووووووووووووووووووخت ضيوفي

الردود
    62
    دجاج مع الخضار بالفرن دوووووووووووووووووووخت ضيوفي

هذا الطبق سويته ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه على ردة فعل الضيووووووووووووووووف وبصراحه معهم حق شكله كان رررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووعه

ولانيييييييييييييي احبكم ماارح ابخخخخخخخخخخخل فييييييييييييييه علييييييييييييييييييكم
    بسم الله الرحمن الرحيم 00000000000000 نبدا

دجاجه قطعيها نصفين بالطول واعملي فتحات بالسكين بالافخاذ والصدر والاوراك واغسليها وافركيها بالخل ثم اغسليها مره اخرى بالماء

قطعي كميه من الخضار 4او 5 بطاط متوسطه 000000 4 جزر 0000000000و 2باذنجان واي نوع من الخضار اللي تحبيه

بحيث تكون القطع متوسطه اقرب للكبر

قطعي ايضا 3 بصل ارباع و 1 بصل قطعيه مكعبات و 5 فصوص ثوم مفروم و2 طماطم (اختياري) قطعيها ارباع

الان هاتي وعاء صغير وضعي فيه الاتي 00000000 نص فنجان زيت او سمنه حسب رغبتك

+ 3 مكعب ماجي + فنجان مليان باربكيا +فنجان مليان صلصة صويا + 1 م طعام صلصه + م طعام من الكاري الهندي او الباكستاني ترى مايصلح غيره يعطي تكهه خيااال يجي بعلب كراتين + ربع ملعقه ص من بودرة التمر الهندي وهو عباره عن صبغ مثل صبغ صفار الزعفران + م ص من الكمون والقرنفل والقرفه وليمون اسود مطحون وهيل مطحون وشوووي فلفل اسود حطيهم على النار لحد مايذوب الماجي وحركيه وطفيه طوالي وحطي عليه( شوووي تقريبا ربع فنجان مرقة لحم اودجاج اذا توفر وان لم يوجد ضعي بدلا منه ماء وحركييييييييه بالملعقه) سمك الخلطه النهائي ثقيل شوي وذوقي ملحه اذا قليل زيدي الملح

خوذي ربع كمية الخلطه واضيفي عليها البصل المقطع مكعبات ونص كمية الثوم

الان هاتي الدجاجه وفركيييييييييييييييييها زييييييييييييييييين بالخلطه اللي خلطتي فيها البصل المقطع مكعبات ونص كمية الثوم من كل جهه وجانب بالدجاجه ماوصيك جيبي حيلك بالتفريك ودخلي الخلطه والثوم والبصل بين الجلد واللحم لان الطعم فيها

الان خلي الدجاجه على جنب وهاتي الخضار المقطعه والبصل المقطع ارباع والطماطم وضعي عليها باقي الثوم وكمان غرقييييييييييهن بالجزء الباقي من الخلطه وحركي بيدينك من فوق وتحت لحد ماتحسين ان الخضار غرررررررقت بالخلطه

الان هاتي صينية تيفال مدوره وسط الافضل تيفال ضعي الخضار فيها والدجاجه ضعيها على وجهها بوسط الصينيه فهمتوا علي يعني انتي تشوفين جهة عظام الدجاجه صبي باقي الخلطه على الدجاج والخضار قصدريها باحكام وحطيها بالفرن من تحت وبعد مرور ساعه بطبطي القصدير وولعي اللي فوق وبعد مرور نص ساعه افتحيها اذا فيها ماء اتركيها حتى يبقى منه شيييييي قلييييييل ثم شيلي القصدير نهائيا واقلبي الدجاجه على وجهها برفق وحمريها من فوق هاتي صينية بايركس بيضاويه وافرشيها بالخس المفروم وخصوصا على جوانب الصينيه وضعي الدجاجه بالوسط وصفي الخضار من كل جهه حولها وذوووووووقي اللذاذه قدميها مع الارز او تؤكل بالخبز مع اصابع البطاطا المقليه المملحه وبالعاااافيه عليكم
    آخر مرة عدل بواسطة ام مالك س : 13-07-2005 في 02:30 AM

الردود
    17
    بس اختك في الله كسووووله
    يعني الناس يطبخون وانا آكله
    فإذا ماعليك امر ياعيوني اذا سويتيها اعزميني عشان اكلها واقولك رايي في طعمها

الردود
    4,450
    شغل مرتب ام مالك

تسلم الأيادي حبيبتي

الشكر الجزيل للعزيزة صدى على التوقيع

اطباقي المصورة ( اضغطي هنا )

استميحكم عذراً لتأخري في الرد عليكم لإنشغالي هذه الأيام

الردود
    863

Wink شكرا ام مالك

اختي ام مالك شكرا عالوصفة و على الدقة و الامانة في الوصف ,انا بدي اجربها عنجد,كل المواد بستخدمها في الطبخ الا بعض الاشياء الي غالبا بتذكوها في وصفاتكم الخليجية,انا مهتمة يا ريت تحكيلي شو يعني بطبطي القصدير؟؟ و الباربكيا هل هي بودرة بطعم الجبن والا سائلة؟؟و صفار الزعفران هل هو الكركم في مصر او العصفر في بلاد الشام (و اتنيناتهم بعطو اللون الاصفر للرز)واذا كان هو, هل هو نفسه التمر الهندي؟؟ و هل يمكن الاستغناء عنه؟؟و الفنجان تبع المقادير فنجان شاي و الا قهوة؟؟يعني كبير والا زغير؟؟ و شكرا الك اذا جاوبتيني اليوم انشاالله بعملها بكرة و بقولك رايي.

الردود
    25

الردود
    223

crazy

شكررررررررررررررررررررررررررا اختي على هذه الوصفه الذيذه
    شكلها يشهي اذ سويتيها مره ثانيه اعزمينا لاتنسين

ام منووووووووووووووووووووول

الردود
    62
    اهلين اخواتي محبه للخير واحاسيس مرهفه وصوت الحق وام منول وجزاكم الله خير عالمتابعه والتشجيع
    وشكرررررررررررا لك اختي mis spoon وبالنسبه لبطبطي القصدير يعني اعملي شقوق وفتحات بالسكين على القصدير0000000 وبالنسبه لبودرة التمر الهندي هي زي الاصباع لكن لونها يعطي لون التحمير وان لم تتوفر يمكن استبدالها بلون صفار الزعفران واذا ماعندك مو ضروري 00000000000 وبالنسبه للباربكيا هي عباره عن صلصة بنكهة الشوي مكتوب عليها النكهه الاصليه لان فيه نكهه بالعسل ونكهه المدخن سائله وثقيله شوي بعلبه بلاستيك 000000000000 وبالنسبه للفنجان فنجان القهوه الصغير وشكرا لك على المتابعه وارجو اني افدتك وماوصيك اذا سويتيها انتظرمنك الرد

الردود
    1,296
    تسلم ايدك غاليتى

الردود
    1,851
    يسلموووووووووووووو
    الله يعطيك العافيه

الردود
    15
    شكرا جدا جدا جدا جدا على المعلومات الغاليه دي ويا ريت كده دايما
    ميرسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي
    أنا عضوه مصريه جديده في المنتدى و عاوزه أتعرف على بنات من خارج مصر لأن طول عمري نفسي أتصاحب على بنات من دول عربيه أخرى
    آخر مرة عدل بواسطة أحلام البنات : 21-07-2005 في 01:11 PM

مواضيع مشابهه

1. * وصفة مبتكرة * غدناأحلى صينية دجاج بالفرن
    بواسطة أم فئ في الأطباق الرئيسة
    الردود: 34
    اخر موضوع: 25-02-2011, 03:21 PM
  2. صينية دجاج بالفرن [عمل ايديا]
    بواسطة بنت ناس وقلبي الماس في الأطباق الرئيسة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-12-2010, 06:12 PM
  3. *وصفة مصورة*صينية دجاج بالفرن
    بواسطة shahdel7ya في الأطباق الرئيسة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 26-04-2010, 08:10 PM
  4. أسهل وألذ طريقة صينية دجاج بالفرن
    بواسطة إيمان علي في الأطباق الرئيسة
    الردود: 38
    اخر موضوع: 21-05-2009, 06:07 AM
  5. ₪طبق متميز₪صينية دجاج والخضروات بالفرن
    بواسطة رغد الكويت في الأطباق الرئيسة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 25-06-2008, 10:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ